المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج تسجيل و إعادة الجلسات

مبرمج السوق
09-03-2007, 12:14 AM
مرافق السوق برنامج يمكنك من تسجيل جلسات التداول و إعادتها في الوقت الذي تريد بالسرعة التي تريد www.dsmcompanion.com

فريق أول
09-03-2007, 08:22 PM
جزاك الله خير اخي الكريم

هل من الممكن تقدم شرح تفصيلي اكثر عن البرنامج ؟ خصوصا انه النسخة 0.1 ؟؟

كذلك هل انت الذي عملت هذا البرنامج ؟ وهل هناك نسخ مستقبلية تنوي نشرها ... هل ستكون مجانيه او غير مجانيه

كل الشكر والتوفيق لك اخي الكريم

مبرمج السوق
11-03-2007, 07:23 PM
جزاك الله خير اخي الكريم

هل من الممكن تقدم شرح تفصيلي اكثر عن البرنامج ؟ خصوصا انه النسخة 0.1 ؟؟

كذلك هل انت الذي عملت هذا البرنامج ؟ وهل هناك نسخ مستقبلية تنوي نشرها ... هل ستكون مجانيه او غير مجانيه

كل الشكر والتوفيق لك اخي الكريم

انا مستثمر في السوق لكن عملي لا يسمح لي بمتابعة السوق كل الوقت و عدة مرات أريد أن افهم و أدرس ماذا حدث لسهم معين في وقت معين (كيف ارتفع السهم ب 9% في مدة 10 دقائق مثلا). فقررت عمل برنامج يقوم بتسجيل الجلسة لأعيدها في أي وقت أريد. و قد أفادي البرنامج في وضع إستراتيجيات للشراء و البيع.

البرنامج مجاني و سأضيف إليه بعض الخدمات كتسجيل الصفقات و التنبيهات والتحليل الفني و التداول. ربما يكون بعض هذه الخدمات غير مجاني مسقبلا لكني أؤكد أنه ستكون دائما هناك نسخة مجانية تشمل خدمات مفيدة للمستثمر.

ROSE
11-03-2007, 08:41 PM
انا مستثمر في السوق لكن عملي لا يسمح لي بمتابعة السوق كل الوقت و عدة مرات أريد أن افهم و أدرس ماذا حدث لسهم معين في وقت معين (كيف ارتفع السهم ب 9% في مدة 10 دقائق مثلا). فقررت عمل برنامج يقوم بتسجيل الجلسة لأعيدها في أي وقت أريد. و قد أفادي البرنامج في وضع إستراتيجيات للشراء و البيع.

البرنامج مجاني و سأضيف إليه بعض الخدمات كتسجيل الصفقات و التنبيهات والتحليل الفني و التداول. ربما يكون بعض هذه الخدمات غير مجاني مسقبلا لكني أؤكد أنه ستكون دائما هناك نسخة مجانية تشمل خدمات مفيدة للمستثمر.
جزاك الله كل خير اخوي وجعله في ميزان حسناتك ماتقدمه

بس حاولت وجربته وماسجل شي :shy:

ممكن تحط لنا شرح للطريقة مره ثانيه وكيفية الاستخدام

مبرمج السوق
13-03-2007, 08:45 AM
الشرح موجود على www.dsmcompanion.com . إذا كان هناك شيء مبهم اسأل و سأجيبك إن شاء الله. الرجاء تنزيل النسخة الأخيرة من الموقع.
عند تنزيل البرنامج و تشغيله سيقوم بتسجيل الجلسات ما دام الكمبيوتر موصول بالإنترنت أثناء التداول. سينشئ البرنامج ملفا لكل جلسة. يمكنك بعد ذلك فتح الجلسات و إعادتها عن طريق الMenu جلسات\إعادة جلسات سابقة

THE END
13-03-2007, 10:36 AM
شكرا جزيلا على البرنامج يا مبرمجنا اللي كنت انتظره من زمان وعلى فكره ان شاء الله بجهود الشباب الموجودين في المنتدي وملاحظاتهم سوف يكون باذن لله برنامج متكامل عندي بعض الملاحظات يمكن ان تفيد هل يمكن عملها في البرنامج :

1 اختيار سهم معين في الاعاده او عده اسهم .
2 اضافة نقطة المقاومة والدعم في بيانات الجدول.
وشكرا واترك المجال لاخواني في المنتدى

بـ فيصل ـو
14-03-2007, 12:18 PM
جزاك الله كل خير اخوي وجعله في ميزان حسناتك ماتقدمه

بس حاولت وجربته وماسجل شي :shy:

ممكن تحط لنا شرح للطريقة مره ثانيه وكيفية الاستخدام

أضم صوتي لصوت الروز = مايسجل شي ولا يقوم بإنشاء ملفات تسجيل بالأساس..

وقمت بإنزال ملفات الجلسات الماضيه = نفس المشكله .. يظهر إن الجلسه إللي فاتت سجلها على فترات زمنيه ولم يقم البرنامج بضم هذه الفترات الزمنيه في ملف واحد بحيث يسهل سرده عند طلب فتح الملف..

مع خالص تشجيعي لك يامبرمج السوق

مبرمج السوق
14-03-2007, 12:53 PM
أضم صوتي لصوت الروز = مايسجل شي ولا يقوم بإنشاء ملفات تسجيل بالأساس..

وقمت بإنزال ملفات الجلسات الماضيه = نفس المشكله .. يظهر إن الجلسه إللي فاتت سجلها على فترات زمنيه ولم يقم البرنامج بضم هذه الفترات الزمنيه في ملف واحد بحيث يسهل سرده عند طلب فتح الملف..

مع خالص تشجيعي لك يامبرمج السوق

شكرا على الملاحظات

حاول تنزل اخر نسخة. فيه بعض الأصدقاء اشتغل عندهم بدون مشاكل.
ماذا تقصد بفترات متقطعة؟ الفترات التي تظهر لك تقريبا كل 4 ثوان و هي نفس الفترات التي تبث فيها الأسعار في السوق.

THE END
14-03-2007, 01:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البرنامج شغال معاي ويسجل وعرض الجلسه بتاريخ اليوم
وشكرا

مبرمج السوق
14-03-2007, 04:00 PM
رابط أخر نسخة لليرنامج على
www.dsmcompanion.com/download/DSMCompanion.msi

بـ فيصل ـو
15-03-2007, 10:19 AM
كنت أتمنى أعرف وين الخلل .. شف صورة للبرنامج عندي كيف ظاهره..

والصورة عندك تقول إنها لازم تظهر بهذي الطريقة ..

وكأن البرنامج يريد يقول إنه غير متصل بالأنرنت رغم إني على إتصال!!؟

مبرمج السوق
15-03-2007, 12:37 PM
البرنامج عنك عادي . يجب أن تتركه شغال على الأقل جلسة واحدة كاملة. بعد نهاية الجلسة ستجد ملف بنفس تاريخ الجلسة.بعد ذلك عليك أن تفتحه عن طريق -إعادة جلسات سابقة-
البرنامج لا يتيح المتابعة الحية للسوق بل هو للتسجيل و الإعادة فقط. الصورة التي تراها عندي هي لأني شغلت جلسة سابقة.

بـ فيصل ـو
15-03-2007, 01:47 PM
طيب ..
وحتى نوصل لحل .. ممكن أعرف ليه مايسجل أي جلسه مع إني إخترت (تسجل جلسات التداول) وتركت النت + البرنامج مفتوحين معاً .. مع تأكيد تثبيت الـ Microsoft .NET 2.0

علماً إني أستخدم وندوز ًXP Pro. - Pack 2 ولاوجود لبرامج الفاير وول أو برامج منع للهاكر = يعني الهاكر يقدر يدخل عندي بكل سهوله ..

مبرمج السوق
18-03-2007, 11:47 AM
تأكد من أنك منزل اخر نسخة.
تأكد من أنك مؤشر على تسجل جلسات التداول
بعد التداول افتح C:\Program Files\DSMCompanion\DSMCompanion\Data
من المفروض أن تجد ملف بنفس تاريخ الجلسة مثلا 2007-03-18.ses

بـ فيصل ـو
18-03-2007, 01:02 PM
عملت كل إللي قلت عليه .. وآخر المتمه قمت بإنشاء ملف بنفس الإسم إللي تركته عن طريق Notepad كنوع من التحايل على البرنامج .. ولكن بدون فايده ..

دخلت النت كافيه (أقصد إني إستخدمت كمبيوتر ثاني) وطلع لي نفس الشي..

يظهر إني عورت لك راسك وصرت أتعبك معاي ..
على العموم إنت سويت إللي عليك ويزاك الله خير على البرنامج ..
وإنشاء الله نشوف لك إصدارات متنوعه كثيره..

مبرمج السوق
19-03-2007, 08:30 AM
ابعث لي MSN ID or Yahoo ID عن طريق رسالة خاصة و سأساعدك عن طريق المسنجر إن شاء الله.

بـ فيصل ـو
20-03-2007, 09:44 AM
أخوي مبرمج السوق..
أشكر لك بادرتك الطيبه في إيجاد حل لمشكلتي وإنت لك إحترامك عندي ولكني أعتذر عن تلبية هذا الطلب (الإيميل) = لأسباب كثيره .. منها إني ما أدخل ماسنجر ولا عندي وقت أرد على للإيملات .. وشوية الوقت إللي ألقاه أدخل فيه المنتدى وأقرأ شوية إيميلات (يعني أقرأ وما أرد على الإيميل إلا للضرورة القصوى)

مع خالص إحترامي وشكري وتقديري لمجهوداتك..

مبرمج السوق
20-03-2007, 11:40 AM
ملاحظة للإخوة مستخدمي البرنامج : تسجيل جلسة واحدة يتطلب 11 ميجابيت عل الديسك. إذا أردت مسح ملفات جلسات سابقة اذهب الى C:\Program Files\DSMCompanion\DSMCompanion\Data وامسح ما تشاء لتوفير المساحة على الديسك

مرتاح البال
20-03-2007, 10:32 PM
بارك الله فيك انا جربت البرنامج واشتغل عندي و هذا البرنامج روووووووووووعة

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

تيتانيوم
21-03-2007, 09:25 PM
شمعناة كلمه sesهل هي صيغه ملف او ايش بالضبط

مبرمج السوق
22-03-2007, 12:21 PM
ses هي صيغة خاصة بالبرنامج معناها session=جلسة

مبرمج السوق
29-03-2007, 12:42 PM
ملف جلسة اليوم جاهز على www.dsmcompanion.com
أحاول كل يوم تنزيل ملف جلسة التداول الخاصة بذلك اليوم في منتدى الجلسات لكن بعض المرات لا يمكنني ذالك. الرجاء من الإخوة مستخدمي البرنامج المساعدة في هذا.

مبرمج السوق
03-04-2007, 10:57 PM
إصدار0.2 من برنامج مرافق السوق يحتوي على خاصية تسجيل كل الصفقات لإستعراضها لاحقا أو أثناء التداول
مفيد لكل مستثمر
تحميل البرنامج من www.dsmcompanion.com
يجب حذف الإصدار السابق 0.1 قبل تنزيل الإصدار الجديد

مبرمج السوق
05-04-2007, 07:37 PM
عند التأشير على (تسجيل الصفقات) يقو البرنامج بتسجيل كل الصفقات في ملف بنفس تاريخ اليوم مثلا 2007-05-04.tra

THE END
22-05-2007, 06:03 AM
شكرا على كل جديد والى الامام وشكرا

saudia myheart
06-06-2007, 12:00 PM
ممكن أيميلك أخوي او اضقني على هذا الايميل للضرورة

cutmyheart@hotmail.com