المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكويت : الهواتف أصبحت 8 أرقام. 2 للثابت و6 للوطنية و9 ل mtc و1 للخدمات

ROSE
09-03-2007, 02:27 AM
الهواتف أصبحت 8 أرقام. 2 للثابت و6 للوطنية و9 ل mtc و1 للخدمات

في الكويت

اعلنت وزيرة المواصلات د. معصومة المبارك تدشين الخطة الرقمية الهاتفية الوطنية الخامسة للبلاد، التي تتضمن زيادة رقم على الهواتف الثابتة والنقالة لتصبح 8 ارقام بدلا من سبعة.
وقالت المبارك ان الرقم الثامن سيكون بإضافة رقم 2 على شبكات الهواتف الثابتة ورقم 6 للشركة الوطنية للاتصالات و9 للاتصالات المتنقلة mtc، ورقم 1 للخدمات التجارية التي تبدأ برقم 8.

البركان
09-03-2007, 02:57 AM
تصدقين خربت ارقاااااااااااااااامى الله يهداااااااااااها

كانت مميزه صارت مخربطه

كحيلان
09-03-2007, 03:23 AM
الهواتف أصبحت 8 أرقام. 2 للثابت و6 للوطنية و9 ل mtc و1 للخدمات

في الكويت

اعلنت وزيرة المواصلات د. معصومة المبارك تدشين الخطة الرقمية الهاتفية الوطنية الخامسة للبلاد، التي تتضمن زيادة رقم على الهواتف الثابتة والنقالة لتصبح 8 ارقام بدلا من سبعة.
وقالت المبارك ان الرقم الثامن سيكون بإضافة رقم 2 على شبكات الهواتف الثابتة ورقم 6 للشركة الوطنية للاتصالات و9 للاتصالات المتنقلة mtc، ورقم 1 للخدمات التجارية التي تبدأ برقم 8.

هذا اللي فالحين فيه !!!

هل تعلمون أن اللي يستقبل مكالمه دوليه بالكويت يخصم من رصيده تقريبا 50 فلسا للدقيقه !!!

هل تعلمون ان الجوال بالكويت أذا فصلت خدمه الأرسال لايستطيع صاحبه أستقبال مكالمه دوليه !!! الا بشرط وهو التسدد او شحن الجوال ببطاقه مسبوقة الدفع !!!

شكرا روز على الخبر.

السديم
09-03-2007, 05:13 AM
روز شكرا على الخبر ..

وقريب بقطر بيضيفون لنا رقم زايد .. اما الخط الدولي راح يزيد صفر أو بيزيدون مثل الكويت على كل خدمه رقم ..

وبخصوص كلام كحيلان .. انا جدا استغربت من النظام المطبق في الكويت وكنت متوقعته اشاعه قبل بس كحيلان أكد لي هالاشاعه ..
طيب انا كمستقبل لهذي المكالمة الخارجيه ايش ذنبي ينخصم من رصيدي :eek3:

عشان تعرفون قدر كيوتل بس:dance

تحياتي لج اختي روز :D

khaldoon
09-03-2007, 06:43 AM
الله يجزيكي كل خير يا اخت روز على نقل الخبر

jajassim
09-03-2007, 11:31 AM
تصدقين خربت ارقاااااااااااااااامى الله يهداااااااااااها

كانت مميزه صارت مخربطه

يا حبيبي سياسة مبتكرة :deal:

مكنتوش