المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن حد يعلمني كيفية استخدام ال Outlook

RJ83
10-03-2007, 12:04 AM
السلام عليكم ..

أنا جديد على outlook بغيت اعرف اشلون افتح حساب عليه واشلون استخدمه.. وانا ايميلي على الياهو بغيت اعرف اشلون اعرف سيرفر الياهو ..

وشكرا

ولد البلاد
10-03-2007, 01:24 AM
اخوي برنامج outlook لاتستطيع استخدامه مع بريد الياهو
لانه يحتاج الى تفعيل خدمة الملقم pop3
وهي كانت مجانية من الياهو ولكن الياهو جعلتها مع البريد المدفوع اي بمقابل مادي
ولاتوجد مع البريد المجاني

وهذي معلوماتي قديمه لاني من زمان تارك هالبرنامج
يمكن الاخوان غيري يفيدونك اكثر

RJ83
10-03-2007, 12:21 PM
يعطيك العافية اخوي ولد البلاد .. وياليت من عنده معلومات اكثر يفيدني بسرعه..

ابو ضاري
10-03-2007, 04:34 PM
هلا بك اخوي الياهو والهوتميل لا تستطيع استخدم وتنزيل بريدك باستخدام برتوكول pop3 زمان تقدر كان عن طريق برنامج yahoo pop3 لكن الان للأسف الهوتميل والياهو لاينفع استخدام وتنزيل الاوتلوك

لكن يوجد طريقة اخي وهي استخدام برنامج جميل جدا تستطيع تنزيل بريدك عن طريق والبرنامج يستخدم برتوكول http في تنزيل البريد حط بس ايميلك والباسورد فيه وهو يتصل ببريدك وينزله وتقدر تجربه ايضا على الياهو ووضعت منه نسخة كاملة مدفوعة حيث ان النسخة المجانية منه فقط تنزل لك بريد واحد يعني الهوتميل يا الياهو لكن النسخة الكاملة المدفوعة تقدر تسوي اكثرمن حساب وهذا البرنامج كامل على اللنك هنا

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=74097&highlight=incredimail

فمان الكريم

RJ83
10-03-2007, 10:50 PM
يعطيك العافية اخوي ابو ضاري .. ما شاء الله عليك دايماً الحلول عندك

RJ83
11-03-2007, 11:11 PM
هلا اخوي ابو ضاري لما نزلت البرنامج طلع لي بلغة ما فهمتها على الاقل بالانجليزي اوكي شالسالفة ممكن توضح لي ما عليك امر .. وشكرا

بوكر
12-03-2007, 02:32 PM
اخوي العزيز ممكن تستخدم ال جي ميل وهو ايميل من جوجل ومجاني وبه خدمه البوب 3 مجاناً
ولكن تستطيع فتح ايميل الجووجل فقط اذا وصلتك دعوة من احد الاشخاص الذين لديهم ايميل جوجل
وانا عندي دعوات وايد اذا تبي طرشلي ايميلك على الخاص وانا بطرشلك دعوة على طول

Small Investor
12-03-2007, 03:28 PM
بالنسبة الى استخدام الاوت لوك للهوت ميل والياهو فهو لا ينفع الا في حالة انك تدفع الاجار الشهري للايميل ..... وهذا المتعارف عليه

ولكن في حالتي انا فلا اعلم هل شركة ام اس ان تحبني ولا شسالفه ؟؟؟
لانه اول ماكبرت الايميل انا كنت من اول الناس واول واحد في ربعي وبدون لاسوي اي شي ... وبعدين قامت الشركة بتطوير السستم الى live وكنت انا من اول الناس وحتى يبعثون لي رسايل ويطلبون مني تجربة السستم الجديد وعقب ارجع لهم بالنتائج .... واخر شي هو برنامج Windows live mail desktop وهو برنامج نفس الاوت لوك .. وسعت الايميل صارت 2 جيجاا ... وقد قمت بالاستغناء عن الاوت لوك واتجهت الى هذا البرنامج
وللعلم هذا البريد مجاني ولا ادفع حتى درهم واحد

وعمري ما ارسلت رسالة لهم ولا شي .... واذكر قبل حوالي 3 سنوات قامت شركة مايكرو سفت بارسال ايميل لي وفيه لنك لتحميل الوندوز سيرفر 2003 وكامل والكامل وجه الله .... وبعدها بسنتين وصلني سيدي من مايكروسفت اصلي للسيرفر باك 2

فا انا اعتقد انه بيل جيتس قاعد يتمصلح عندي عشان ازوج بنته بس انا عندي وحده ووايد على بعد

ابو ضاري
12-03-2007, 05:13 PM
يعطيك العافية اخوي ابو ضاري .. ما شاء الله عليك دايماً الحلول عندك

اسف على التاخير اخوي في الرد الملف اللي حملته يسمونه ملف تورنت تحتاج برنامج تورنت عشان تحمل الملف اللي حملته

حمل البرنامج هذا من على اللنك هذا وحمل البرنامج من المرفقات من المشاركة رقم ((4))

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=72447

تثبت البرنامج عادي عندك لما تحمله وبعدها عن طريق البرنامج حمل ملف التورنت او ملف البنرنامج اللي حملته قبل وخل البرنامج يحمل لك ملف التورنت او ملف البرنامج على راحته وتقدر تشوف الصورة اللي وضعته اختي مريديان في المشاركة رقم 5 عشان تفهم وتشوف شكل البرنامج تحياتي لك والسموحة على التاخير

فمان الكريم

RJ83
12-03-2007, 10:18 PM
مشكورين اخواني على التجاوب ويعطيكم الف عافية وشكر خاص لاخوي ابو ضاري ..

the engneer
12-03-2007, 11:04 PM
يعطيكم العافية

ابو ضاري
13-03-2007, 06:02 PM
مشكورين اخواني على التجاوب ويعطيكم الف عافية وشكر خاص لاخوي ابو ضاري ..

ألعفو اخوي تحياتي لك

فمان الكريم