المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلاص مابغي انا حر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ABO MUBARAK
10-03-2007, 12:16 AM
ياجماعة هل من المنطق انني اجبر على ملكي وحلالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياجماعة عندي ستورات في المنطقة الصناعية , اشتريتها بحلال مالي , وليست منحة من احد.
وبعد ان انتهت العقود بيني وبين المستأجرين أبلغتهم بكل أدب وأحترام وكعادة كل قطري محترم وبصورة قانونية أنني لاأرغب في تجديد العقود معهم وان عليهم أخلاء أملاكي في الوقت المحدد وبوقت كافٍ.
ولكن وللاسف كانت ردودهم كالتالي:
الاول: يقول لي دا بعدك.:o .
الثاني : يفاجئني بكتاب إداع للاجار السابق + 10% في المحكمة ويرسل الوصل بالبريد المسجل.
الثالث:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فما هو الحل؟؟؟؟
هل يعقل ان ياتي غريب الى بلادي ويتملك عقاراتي رغم انفي.
ماهو الحل .......هل يضطرني الى ..........لاقدر الله. أم ماذا؟
الرجاء ممن عندة حل ان لايبخل علينا بالمساعدة.
" من كان في عون اخية كان الله في عونة "

التيما
10-03-2007, 12:21 AM
الله يكون بعونك اخوي ابوي ماجر بيت لباكستاني واختي كانت في بيت اجار ولمن جا لبيتهم القص قال ابوي للباكستاني ابي البيت حق بنتي قاله روح المحكمه يابابا والله ليومك من سنه ونص محاكم والقاضي حكم برفض الاخلاء وفي استئناف تبهدل ابوي بسبه هالبيت واختي من سنه ونص ساكنه معانا هي وريلها ياي انت تقول تبي تطلعهم الله يكون بعونك

ABO MUBARAK
10-03-2007, 12:32 AM
الله يكون بعونك اخوي ابوي ماجر بيت لباكستاني واختي كانت في بيت اجار ولمن جا لبيتهم القص قال ابوي للباكستاني ابي البيت حق بنتي قاله روح المحكمه يابابا والله ليومك من سنه ونص محاكم والقاضي حكم برفض الاخلاء وفي استئناف تبهدل ابوي بسبه هالبيت واختي من سنه ونص ساكنه معانا هي وريلها ياي انت تقول تبي تطلعهم الله يكون بعونك

نفس الكلام طال عمرك انا كتبتة في بداية صدورالقانون (بعنوان قانون الايجارات لمصلحة من ؟؟؟؟؟؟) ولكنني قوبلت ببعض الاستهجان من بعض الاخوة ..
فكيف تسلب منا حريتنا وبدن سبب؟؟؟ مع العلم باننا لوسافرنا لاي دولة اخرى لن نعطى اي اهتمام خاص من هذة الدول!!!!!!!!

المخلب
10-03-2007, 01:16 AM
قدم بلاغ أنك ناوي تعيد صياغه المخزن ( وقول فيه انك ناوي تهدمه وتعيد بنائه ) .. - اعاده تجديد المكان وتوسعته ..

وبكذا بطلعون غصبن عنهم ! ..

ماطلعوا عندك المحاكم واطلب منهم تعويض على كل يوم يتأخرون فيه !

بوخالد2
10-03-2007, 01:27 AM
نفس راااى المخلب اخوى (( قولهم انك بتهدمه او انك بتبيع الستورات على شخص ثااني وقالى لازم الاخلاء لانه ناوي يبني مصنع مثلا ))

والله يعينك عليهم انت في بلادك بس ياحبيبي حق الاجنبي احسن من يااولد بلادي ؟؟

N7eEeS
10-03-2007, 02:19 AM
اعتقد اخوي القانون واضح
اذا بتهدم تقدر اطلعهم وبامر من المحكمه وغير هذا مافي :) او انك بتستخدم استخدام خاص فقط.
انا جاني كتاب امس من صاحب محل مستأجره يطلب من اني ازيد له الاجار او اخلاء المحل خذت كتابه وشقيته وطرشت له 12 شيك بزيادة 10% فقط وقلت له اذا تبي روح المحكمه.
اتمنى إن احنا نكون واقعيين شوي انا عندي في الصناعيه ومأجرهم على 4 الاف واجارات قديمه ، ومحلات في طريق سلوى على الف وخمس والف وثمان وشقق بنفس السعر تقريبا.
اتمنى إن نكون قنعوين ونحترم القرار اللي أصدره سمو الامير وتكون نظرتنا أكبر واوسع .

ABO MUBARAK
10-03-2007, 05:26 AM
المخـــــــــــــلب ,بوخالد 2 , sn7eee
شكراً جزيلا على المرور , وعلى هذة المشاركات الطيبة.

ABO MUBARAK
10-03-2007, 01:08 PM
ياجماعة معقول مافية حل ..........شدعوة هذا احتلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

M.D.Luffy
10-03-2007, 01:14 PM
اعتقد اخوي القانون واضح
اذا بتهدم تقدر اطلعهم وبامر من المحكمه وغير هذا مافي :) او انك بتستخدم استخدام خاص فقط.
انا جاني كتاب امس من صاحب محل مستأجره يطلب من اني ازيد له الاجار او اخلاء المحل خذت كتابه وشقيته وطرشت له 12 شيك بزيادة 10% فقط وقلت له اذا تبي روح المحكمه.
اتمنى إن احنا نكون واقعيين شوي انا عندي في الصناعيه ومأجرهم على 4 الاف واجارات قديمه ، ومحلات في طريق سلوى على الف وخمس والف وثمان وشقق بنفس السعر تقريبا.
اتمنى إن نكون قنعوين ونحترم القرار اللي أصدره سمو الامير وتكون نظرتنا أكبر واوسع .

كلام 100% ويدل على رجاحة عقللك احنا كل شي عندنا اذا ما كان على هوانا نقول الاجاااااااااااااااااااااااااااااانب الاجااااااااااااااااااااااانب اكلونا في بلادنا :court: :court:

الله يحفظهم اللي في الصوره :shy: :shy: مشاء الله عليهم

ABO MUBARAK
10-03-2007, 01:37 PM
كلام 100% ويدل على رجاحة عقللك احنا كل شي عندنا اذا ما كان على هوانا نقول الاجاااااااااااااااااااااااااااااانب الاجااااااااااااااااااااااانب اكلونا في بلادنا :court: :court:

الله يحفظهم اللي في الصوره :shy: :shy: مشاء الله عليهم

الله المستعان :deal:

وستذكرون ما أقول لكم وأفوض أمري الى الله.

انا ما ادري اذا فية قانون في العالم يجبر المالك ان يؤجر عقارة غصب؟؟؟؟؟؟؟؟ههههههههههه.
وبعدين انا . مابغي اجار على كيفي .....ياجماعة حلالي .
( في حلال ابوة طالبوة )

ونه الم
10-03-2007, 01:57 PM
لاحول الله يارب

لو انا منك بيب لهم الشرطه لي عندهم

اذا ماطلعو بالطيب يطلعون بالغصب

الله يكون فعونك اخوي ابو مبارك ان شالله

صقر بلادي
10-03-2007, 02:02 PM
في طريقه انك تبيعه على حد تعرفه ثقه وانا افضل اذا انت متزوج سجله بسم المراه

وبعدين اطلب اخلاه منهم

madia
10-03-2007, 02:30 PM
الله المستعان :deal:

انا ما ادري اذا فية قانون في العالم يجبر المالك ان يؤجر عقارة غصب؟؟؟؟؟؟؟؟ههههههههههه.
وبعدين انا . مابغي اجار على كيفي .....ياجماعة حلالي .
( في حلال ابوة طالبوة )
العقد شريعة المتعاقدين
انت وقعت عقد معهم ويجب عليك احترام العقد
والعقد الذي وقعته قابل للتجديد وانت تعرف ذلك فلماذا تتشكى الان ؟
اذا كنت اجرت كراج لتصليح السيارات وجاء شخص واجره وصنع له اسم في السوق لا تستطيع ان تقول له ان يترك الكراج وتستولي انت عليه ولم يجبرك احد على التأجير او توقيع العقد
شكرا لسعة صدرك

تيتانيوم
10-03-2007, 08:01 PM
معقوله لهل الدرجه وصلت
لازم الدول تشوف حل

امل الحب
10-03-2007, 08:06 PM
لاحول ولاقوة الا بالله..

الله يكون في عونك..

خالد32
10-03-2007, 08:08 PM
اهدم المكان

المخلب
10-03-2007, 08:48 PM
ياجماعه الخير الي بيوقع عقود لازم يحط نص في العقد ! يذكر فيه هذه النقطه :

(( العقد قابل للتجديد بعد أنتهاء المده أن وافق الطرف الاول - المؤجر - على ذلك والا يتم الاخلاء بمجرد انتهاء العقد من قبل الطرف الثاني - المستأجر - فورا )) ..

وأكد عليه انه يقرأ النقطه هذي !! وان وافق ووقع وياه خلاص يتحمل الي بيجيه .. ( سواء المؤجر او المستأجر ) ..

وبكذا ماتصير مشاكل والسلام ختام ..

ABO MUBARAK
10-03-2007, 10:27 PM
العقد شريعة المتعاقدين
انت وقعت عقد معهم ويجب عليك احترام العقد
والعقد الذي وقعته قابل للتجديد وانت تعرف ذلك فلماذا تتشكى الان ؟
اذا كنت اجرت كراج لتصليح السيارات وجاء شخص واجره وصنع له اسم في السوق لا تستطيع ان تقول له ان يترك الكراج وتستولي انت عليه ولم يجبرك احد على التأجير او توقيع العقد
شكرا لسعة صدرك

شكرا للجميع المشاركات القيمة.
ولكن من الواضح جداً ان البعض غير ملم بالقانون.
القانون مايلزم المستأجر بالخروج حتى ولو انتهى العقد (شريعة المتعاقدين).
والعقد كان معمول بواسطة محامي يعني (مايخرش المية).
وبعدين شنهو كراج سيارات وووووو.
ياشيخ هذا ستوووووور يعني مخزن .فقط
يعني أتكلم عن ممتلكات تتعدى قيمتها عشرات الملايين . ولا استطيع ان اخرج المستأجر عند انتهاء عقدة.

ABO MUBARAK
10-03-2007, 10:39 PM
ياجماعه الخير الي بيوقع عقود لازم يحط نص في العقد ! يذكر فيه هذه النقطه :

(( العقد قابل للتجديد بعد أنتهاء المده أن وافق الطرف الاول - المؤجر - على ذلك والا يتم الاخلاء بمجرد انتهاء العقد من قبل الطرف الثاني - المستأجر - فورا )) ..

وأكد عليه انه يقرأ النقطه هذي !! وان وافق ووقع وياه خلاص يتحمل الي بيجيه .. ( سواء المؤجر او المستأجر ) ..

وبكذا ماتصير مشاكل والسلام ختام ...

شكرا جزيلا على الطرح الطيب . وعلى الجميع الحرص والانتباه .
وانا قمت بوضع الموضوع لتنبيه اخواني وأخواتي على اهمية هذا الموضوع.
الله سبحانة وتعالى يحفظنا ويحفظ بلادنا الحبيبة من كل من تسول لة نفسة العبث.
آمين.

ورقــة أمــل
10-03-2007, 10:46 PM
الله يعينك على هالحاله

ABO MUBARAK
10-03-2007, 10:52 PM
الله يعينك على هالحاله

الله يعين الجميع وشكراًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًعلى التفاعل.

قناص قطر
10-03-2007, 11:02 PM
السلام عليكم

اخوي 10% مب على التجاري

التجاري مفتوح تقدر تزيد على كيفك

ثانيا : روح للمحامي محسن مكي بشارع السفارات جدام تويز ار اص

محامي شاطر ومميز بموضوع الايجارات بيفيدك اخوي

ANONYMOUS
10-03-2007, 11:07 PM
الله يكون بعونك..

ABO MUBARAK
10-03-2007, 11:18 PM