المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبسون' تطلق مجموعة من طابعات. الصور المحمولة عالية الدقة



ROSE
11-03-2007, 02:55 AM
إبسون' تطلق مجموعة من طابعات. الصور المحمولة عالية الدقة



اعلنت 'ابسون' EPSON، انها اطلقت مجموعة طابعات 'بكتشر ميت بي.ام' PictureMate PM في اسواق الشرق الاوسط. وتتميز هذه الطابعات بتصميمها الانيق، كما انها تتيح لمستخدميها طباعة منزلية اقتصادية وعالية الجودة للصور بشكل اكثر فعالية عن ذي قبل.
وقامت 'ابسون' باطلاق طرازين من هذه الطابعات هما 'بكتشر ميت بي. ام 280' PictureMate PM 280 و'بكتشر ميت بي. ام 240' PictureMate PM 240. وتعمل هذه الطابعات بشكل مستقل من دون الحاجة الى وصلها بالكمبيوتر وهي تعتبر سهلة الاستخدام كما انها تتميز بسرعتها، حيث تطبع الصورة الواحدة خلال 42 ثانية فقط. وينفرد الطراز 'بكتشر ميت بي. ام 280' باحتوائه على قرص ليزري داخلي، الامر الذي يسمح للمستخدمين الطباعة المباشرة من القرص الليزري او تخزين الصور من بطاقات الذاكرة الرقمية فيه. كما يتيح كلا هذين الطرازين الطباعة المباشرة من بطاقات الذاكرة الخاصة بالكاميرات الرقمية وعبر تقنيتي 'يو. اس. بي. دايركت برنت' USB Direct Print و'بكتشر بريدج' PictBridge اضافة الى وصلة 'بلوتوث' Bluetooth اختيارية.
وتوفر هذه الطرازات طباعة صور عالية الجودة شبه واقعية اضافة لثبات الوانها على مر السنين، الامر الذي يتيح مشاركة هذه الصور لاجيال عديدة ولغاية 200 عام عند حفظها في البوم الصور.
وتحتوي الطابعتان 'بكتشر ميت بي. ام 280 ' و'بكتشر ميت بي. ام 240' على تقنية 'فوتو انهانس' PhotoEnhance، التي تعين نوع المشهد في الصورة بشكل اوتوماتيكي وتقوم بضبط الالوان والتباين. فعلى سبيل المثال، تحدد هذه التقنية في الصور الشخصية وجه الشخص ثم تضبط لون الجلد والاضاءة المناسبة لتتيح طباعة الصورة بجودة عالية. كما يمكن للمستخدمين تحسين طباعة الصور من خلال ميزات القص وازالة تاثير العين الحمراء. وللمزيد من سهولة الاستخدام، اتاحت شركة 'ابسون' للمستخدمين الوصول لميزات تحسين جودة الطباعة في هذه الطرازات دون وصلها بالكمبيوتر، حيث يمكنهم تحرير الصور مباشرة من خلال شاشة ملونة للمعاينة بقياس 2.5 بوصة.
من ناحية ثانية، تحتوي هذه الطرازات على تقنية 'ادفانسد فاريابل سايزد دروبليت' Advanced Variable Sized Droplet وتتيح هذه التقنية استخدام نقاط الحبر الصغيرة بحجم 2 بيكو لتر لطباعة المناطق دقيقة التفاصيل والنقاط الاكبر حيث يوجد كتل لونية في الصورة بفضل احتوائها على خمسة احجام مختلفة لنقاط الحبر. كما تسمح تقنية 'ادفانسد فاريابل سايزد دروبليت' بطباعة اسرع نظرا لتوافقها مع رأس الطباعة 'مايكرو بيزو' Micro Piezo، الامر الذي يتيح طباعة صور عالية الجودة بتدرج واتساق لوني مميز.

فريق أول
11-03-2007, 06:48 AM
ابسون رااائدة في مجال الطابعات

الله يعطيك العافية على المتابعة المستمرة :nice:

{راشد}
11-03-2007, 06:58 AM
يعطيج العافيه يالغاليه

ألماسه
11-03-2007, 11:16 AM
الله يعطيج العافية الغالية