المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صناعات

ابن البيطار
11-03-2007, 10:53 AM
صناعات 83.5 شراء وبقوة 84.80 بيع :app:

حجم التداول ضخم اليوم عليها

ابن البيطار
11-03-2007, 11:05 AM
ياخوان السهم ايحاول يتماسك بس ياليت من اهل الخبره ايقولون لنا عليه تصريف ولا تجميع
لانه الاحظ صار البيع بسعر السوق ولا انا غلطان ؟؟؟ والله لايخسر مسلم

ابن البيطار
11-03-2007, 11:07 AM
الي ماشترا ايوقف او يسحب امر الشراء السهم صار علية تصريف شكلة

عاشق الدوحه
11-03-2007, 12:45 PM
الله يستر

السم القاتل
11-03-2007, 12:48 PM
جزاك الله خير ياخاااال بس نبغي منك سهم ثاني غير صناعات

ابوعلي اليافعي
11-03-2007, 02:20 PM
اخوي خال الكلفس اتمنى تخلي التوصيات لاهل الاختصاص وانت لازلت تعاني من خسارتك الكبيره في دلاله !!!! واتمنى تشوف كلامك عن الصناعات من يوم الخميس وشوف الي صار فيها اليوم مب شرط ارتفاع الحجم معناه تجميع او وجود طلبات كبيره معناه ارتفاع السهم بل العكس اكثر الاحيان وجود اوام شراء كبيره بأسعار منخفضه تعني التصريف وذلك لجر الاخرين للشراء بسعر اعلى وهم من يقوموا بالتصريف والعكس صحيح في بعض الاحيان اوامر البيع الكبيره بأسعار مرتفعه هي لجر الاخرين للبيع بأسعار اقل وهم من يقوم بالتجميع....واتمنى من الاخوه الاعضاء عدم الاخذ بأي توصيه من اي عضو مالم يكن ثقه او محلل ...وبعدها يتوكل على الله

بـوصـالـح
11-03-2007, 03:53 PM
المشكله انك تنصح بالشراء وبعدين تسأل هل نتشتري ولا لا ؟؟

في تناقض بالموضوع ؟؟ يا ريت لو تحدد موقفك ؟؟

الحيران
11-03-2007, 04:07 PM
الي ماشترا ايوقف او يسحب امر الشراء السهم صار علية تصريف شكلة
واللي شرا على توصيتك شيسوي

الحيران
11-03-2007, 04:08 PM
اخوي خال الكلفس اتمنى تخلي التوصيات لاهل الاختصاص وانت لازلت تعاني من خسارتك الكبيره في دلاله !!!! واتمنى تشوف كلامك عن الصناعات من يوم الخميس وشوف الي صار فيها اليوم مب شرط ارتفاع الحجم معناه تجميع او وجود طلبات كبيره معناه ارتفاع السهم بل العكس اكثر الاحيان وجود اوام شراء كبيره بأسعار منخفضه تعني التصريف وذلك لجر الاخرين للشراء بسعر اعلى وهم من يقوموا بالتصريف والعكس صحيح في بعض الاحيان اوامر البيع الكبيره بأسعار مرتفعه هي لجر الاخرين للبيع بأسعار اقل وهم من يقوم بالتجميع....واتمنى من الاخوه الاعضاء عدم الاخذ بأي توصيه من اي عضو مالم يكن ثقه او محلل ...وبعدها يتوكل على الله
:app: :app: :app: :app: :app:

tariq ali
11-03-2007, 05:47 PM
خال الكلفس ما يرد شكله صابته صدمه الله يعينك يا خال

ابن البيطار
11-03-2007, 06:03 PM
خال الكلفس ما يرد شكله صابته صدمه الله يعينك يا خال

موجود اخوي طارق وتعودنا على الصفقات من هالسوق اهم شي الان انا اليوم شريت كمية شي منه بعته براس مالة وشيء منها بخسارة تقريبا 18 الف ريال فيها وظل معاي فيها الثلث تقريبا هل يحق لي فلوس الارباح فيهم ولا شسالفة انا اليوم شاريهم :con2:

HUSSAIN
11-03-2007, 06:45 PM
موجود اخوي طارق وتعودنا على الصفقات من هالسوق اهم شي الان انا اليوم شريت كمية شي منه بعته براس مالة وشيء منها بخسارة تقريبا 18 الف ريال فيها وظل معاي فيها الثلث تقريبا هل يحق لي فلوس الارباح فيهم ولا شسالفة انا اليوم شاريهم :con2:

الاسهم اللي بأسمك قبل تاريخ الجمعية بتحصل عليها ارباح ,,اللي شريتهم اليوم ما بتحصل منهم شي ,,,,

المخلب
11-03-2007, 07:23 PM
يا خال الكلفس .. لاحظ ! .. توصيتك غلط 100 % .. اصحاب الصناعات أستغلت خبر الارباح وقامت ترفع فيه ! .. والأغلب يدري ( لو انك قاري المووضوع الي انا كاتبه كان فهمت اللعبه ! ) .. ويوم الخميس كان واضح التصريف !! والتصريف اليوم كان أوضح من أي يوم طاف ! .. ومايحتاج أي شخص يفتي فيه !! ..

بعدين يالطيب حاول ماتناقض كلامك لانك تخرب على بعض المستثمرين البسطاء .. وتخرب على روحك ! .. والله يعوضك ويعوض الخسرانين

تحياتي ..

بوحمد2
11-03-2007, 07:47 PM
خاطري اقولك كلمه واسف مقدما(انت انسان بووجهين ساعه تقول من باعوايوم الخميس خسرانين والحين تقول شكله تصريف)ارسى على بر ياخي؟

أضحك وتبكي
11-03-2007, 08:27 PM
ليه الغلط على خال الكلفس ، الرجل قال كلام ولم يُجبر أحد على الأخذ به ، أما من أشترى بناءً على كلامه فعليه أن يلوم نفسه قبل أن يبحث عن كبش فداء .

ـــ ثم أن هناك بعض من كتاب المنتدى لهم خرابيط كثيرة وأمور عجيبة وتوصيات تضحك ، فمن أخذ بها فهو المسئول .

ـــ أخي يا من تُعاتب : أنت مضارب والمضاربة مخاطرة فلم نفسك وأكبح جشعها .

ـــ لو أصاب خال الكلفس بكلامه الغير منطقي ، لصفقتم له وهللتم ولكان قلدتموه مسمى شرفي في هذا المنتدى .

ـــ خال الكلفس يا أخي ما لقيت غير هذا الأسم ..... شكلك راعي ورقة

بن عاقوول
11-03-2007, 08:39 PM
ياخوان السهم ايحاول يتماسك بس ياليت من اهل الخبره ايقولون لنا عليه تصريف ولا تجميع
لانه الاحظ صار البيع بسعر السوق ولا انا غلطان ؟؟؟ والله لايخسر مسلم

مثل ماقلت ... اليوم لا علية تصريف و لا تجميع لآن السهم أن شاء الله راح يرتد. لأن في الشركة كانت أنجازات و أعمال عملاقة سوف تنجز في الربع الأول و الثاني و كانت أخبار مبشرة بلخير. تبي تتأكد أقراء الشرق اليوم او موقع السوق.