المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارايكم بتغير المواقع هل تنصحوني

السم القاتل
11-03-2007, 12:08 PM
اخواني اقتراب سعر العقارية من بروة ماريكم بتغير المواقع فيهم بالانتقال الى العقارية من بروة ؟؟؟؟
لانه الفرق بينهم بسيط ريالين بينما التوزيعات تعتبر في كفه العقارية

LaW
11-03-2007, 12:33 PM
إذا كنت مضارب فيفضل الابقاء على بروه وانت كنت مستثمر طويل الاجل فتوكل على الله وتحلى بالصبر.

السم القاتل
11-03-2007, 12:46 PM
إذا كنت مضارب فيفضل الابقاء على بروه وانت كنت مستثمر طويل الاجل فتوكل على الله وتحلى بالصبر.

اخوي انا عندي السهمين بس بروة تعبت منها ومن تثبيتها على سعر 28 ريال لا يوجد فيها ارتفاع مضاربي ولاهم ولا يحزنون الا تعقتد ان العقارية بسعرها الان افضل من بروة
التي رحلت ارباحها

عقاب
11-03-2007, 12:53 PM
اخوي انا عندي السهمين بس بروة تعبت منها ومن تثبيتها على سعر 28 ريال لا يوجد فيها ارتفاع مضاربي ولاهم ولا يحزنون الا تعقتد ان العقارية بسعرها الان افضل من بروة
التي رحلت ارباحها
توكل على الله شورك طيب ....لا املك في العقارية ولا بروة:nice:

صوت قطر
11-03-2007, 10:09 PM
الخير في الإثنين
في العقارية
و
في بروة
فإحتفظ بهما

كحيلان
11-03-2007, 10:53 PM
التي رحلت ارباحها

أخوي السم القاتل ,, بروه واضح فيها الدعم الحكومي لذالك تثبيتها أو رفعها قليلا يعتبر ممتاز لشركه حديثه ,, بروه الطفل المدلل عند الأم الديار .

العقاريه أرتفاعها بعرق جبين ملاكها بغض النظر عن نسبة 26% التي لدى الحكومه لان نسبة الحكومه قليله ,, شركة العقاريه شركه قائمه و قديمه وصار عندها المقدره على الوقوف لوحدها على قدميها .

أنا أفضل الأنتقال للعقاريه , أنا املك في العقاريه ولا أملك في بروه .

نصيحه أخويه لاتصدق من يقول أن شركة بروه عليها تجميع كبير وطلبات كبيره .
لان الله يسلمك الحكومه لاتسمح بالتجميع الكبير على حساب مواطنيها ,, وخاصه ان بروه تعتبر مكرمه من أبو مشعل الله يحفظه .

ابو الاسهم
11-03-2007, 11:22 PM
اساسيّاً الشركتين فيهم خير
الفرق هو في سياسة التوزيع

بالنسبة للمستثمرين فان توزيع العقاريّة كان ممتاز (وغير متوقّع بصراحة) بينما خيّبت بروة آمال مستثمريها

لو كان السؤال انك مستثمر في بروة وتحب تغييّر الى العقاريّة فجوابي نعم

كحيلان
11-03-2007, 11:29 PM
اساسيّاً الشركتين فيهم خير
الفرق هو في سياسة التوزيع

بالنسبة للمستثمرين فان توزيع العقاريّة كان ممتاز (وغير متوقّع بصراحة) بينما خيّبت بروة آمال مستثمريها

لو كان السؤال انك مستثمر في بروة وتحب تغييّر الى العقاريّة فجوابي نعم

جميل جدا أن يدعم كلامنا محلل فني رائع :nice: