المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توزيع عدد هائل من الجوازات القطرية على البدون خلال الاشهر القادمة

حمد1977
11-03-2007, 11:12 PM
يبدو ان الدولة قررت القضاء على ظاهرة البدون او كما يطلق عليهم سكان قطر

وسيتم توزيع جوازات كثيرة على فئة البدون خلال الاشهر القادمة

ويقال ان حاملي وثائق من دولة عربية معينة سيحصلون على جوازات ايضا

ولكن الفئة لن تحظى بحقوق التصويت او الارض او القرض لعدة سنين

هذا والله اعلم

اوراق مالية
11-03-2007, 11:16 PM
انا سمعت بعد ها الكلام بس مومتأكد

ابوالجازي
11-03-2007, 11:21 PM
بس اخوي ممكن مصدر هالكلام

حمد1977
11-03-2007, 11:27 PM
بس اخوي ممكن مصدر هالكلام

المصدر شخص لديه قريب في الجوازات

ولو لاحظت ان دولة الامارات اعلنت انها وزعت قرابة الف جواز قبل بضعة اسابيع على فئة البدون

هذا والله اعلم

qatari1
11-03-2007, 11:55 PM
شكراً لك أخي حمد 1977 على هذا الخبر.
خطوة ممتازة من الحكومة أن تحل هذه المشكلة المعلقة منذ عشرات السنين.
وإنصاف هذه الفئة، وتسهيل أمور حياتهم المعيشية.

ونتمنى أن تحذو الكويت حذو الإمارات وقطر في حل هذه المشكلة العويصة من جذورها.

خبير البورصه
11-03-2007, 11:59 PM
خطوه مباركه ويسلم سمو الامير على هذا القرار الانساني وجزاه الله كل خير

نبارك لمن تنطبق عليه الشروط

وبالتوفيق لهذا الوطن المعطاء

الدوحة
12-03-2007, 12:19 AM
عدد هائل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل البدون الي في الدوحة اقل من الفين شخص وين سويتهم عدد هائل

حمد1977
12-03-2007, 12:27 AM
عدد هائل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل البدون الي في الدوحة اقل من الفين شخص وين سويتهم عدد هائل

الظاهر انك ماتقرى الا العنوان

اقرى مرة ثانية وبتلاقي مكتوب دولة عربية معينة

سلامات يالغالي

خفايا الروووح
12-03-2007, 12:38 AM
شي رائع الصراحه

لانه صج ف ناس متبهدلين صح والله يعينهم

الدوحة
12-03-2007, 12:40 AM
يبدو ان الدولة قررت القضاء على ظاهرة البدون او كما يطلق عليهم سكان قطر

وسيتم توزيع جوازات كثيرة على فئة البدون خلال الاشهر القادمة

ويقال ان حاملي وثائق من دولة عربية معينة سيحصلون على جوازات ايضا

ولكن الفئة لن تحظى بحقوق التصويت او الارض او القرض لعدة سنين

هذا والله اعلم
والي بالخط الاحمر بعد عنوان
سلامات شكلك ماتعرف تفرق بين العنوان والموضوع

M.D.Luffy
12-03-2007, 12:44 AM
من هم حاملي وثائق من هذه الدوله العربيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مافيا قطر
12-03-2007, 12:48 AM
مايقصر بومشعل راعى الكرم والجود ويعطيه الصحه والعافيه يارب

واهم شى فى موضوع الجواز هو احترام الجنسيه الممنوحه لهم والمهم يعد الوظايف تكون

للعيال البلد اول شى

After 8
12-03-2007, 01:13 AM
خطوة ممتازة
مبارك مقدما

هداف
12-03-2007, 02:26 AM
يستاهلون لكن عندي سؤال فئة البدون في قطر با لظبط هم من وين ؟؟ هل المعنين هل فارس او من دول خليجيه مجاوره !!

Qa6ar
12-03-2007, 02:29 AM
كفو والله من ابومشعل واهو قدها وقدود

تسلم اخوي حمد

كحيلان
12-03-2007, 02:49 AM
عمره طويل بو مشعل وعلومه كلها غانمه .

الله يوفق الجميع . . ومبروك للجميع .

حورية
12-03-2007, 02:59 AM
اشكرك اخوي على موضوعك وعلى فكرة مب شرط كل الي عندهم وثائق قطرية يعني هم من فارس ولا دول ثانية في ناس اصلا هم من قطر اجدادهم بعد من قطر بس ما عندهم اوراق ثبوتية وفي نفس الوقت اللجنة عندها علم ان هم مش من اي دولة لان لازم راح ايبين اذا هم داخلين الدوحة باي جنسية او هوية لا تنسى اخوي قبل شيبانا فيهم الي ايفكر ان يسترزق وايعيش وعنده هاي مجرد ايسافر اي دولة خليجة ويرجع وياخذ غيرها والبنت تتزوج والولد يكبر ويشتغل وايحصل الي يبيه هذا كان تفكيرهم متواضيع لكن بعدين القوانين تغيرت والحياة تغيرت والجنسية صارت كل شي بالنسبة للناس قبل الناس اتفكر في لقمة عيشها فقط تدري اخوي في ناس الابو عنده والعيال والزوجة ما عندها لان خايف عياله ايسافرون وفي النهاية اوصلو لسن قانوني وقالو لهم لازم تطلبون من اول وجديد وعطوهم وثائق مع ان الاب عنده في حالات اتحس انها تستحق ومظلومة بالفعل وكان جهل الاب او الجد مب شرط ان هو من دولة ثانية واسمح لي على الرد

خالد32
12-03-2007, 06:06 AM
هم قالوا بتكون الاولويه لابناء القطريه بعدين بيشوفون البدون.
هالكلام سمعته في الاذاعه من ايام و قال المسؤول انهم ما يقدرون يوزعون للكل لان المساله تاخذ وقت و الطلبات عندهم كثيره
و اعتقد ان قانون الدولة في اكتساب الجنسيه يجيز 50 طلب في السنه

اسمح لي اقول لك مصدرك للاخبار غلط

hasss1969
12-03-2007, 06:08 AM
والله ياجماعة الخير في ناس فعلا تستحق وولاءها للبلد واهله لاغبار عليه,وعودنا ابومشعل اطال الله في عمره على مثل هذه المكرمات ,والكل بشهد بكرمه وسخاء يده سواء في الداخل او الخارج,وجعلها الله في ميزان حسناته امين يارب العالمين...

nooora
12-03-2007, 06:17 AM
هم قالوا بتكون الاولويه لابناء القطريه بعدين بيشوفون البدون.
هالكلام سمعته في الاذاعه من ايام و قال المسؤول انهم ما يقدرون يوزعون للكل لان المساله تاخذ وقت و الطلبات عندهم كثيره
و اعتقد ان قانون الدولة في اكتساب الجنسيه يجيز 50 طلب في السنه

اسمح لي اقول لك مصدرك للاخبار غلط

صح كلامك وانا اللي سمنعته من اذاعة وطن الحبيب يوم الخميس الماضي مستضفين عقيد في شؤون الجنسية ان منح الجنسية بيأخذ وقت وصعب يعطون جنسيات للكل ويبين من كلامه ان كان عنصري الله يهديه ويهدي امثاله

nooora
12-03-2007, 06:20 AM
مايقصر بومشعل راعى الكرم والجود ويعطيه الصحه والعافيه يارب

واهم شى فى موضوع الجواز هو احترام الجنسيه الممنوحه لهم والمهم يعد الوظايف تكون

للعيال البلد اول شى

هههههههههههههههههه احترام الجنسية؟ ياريت الاصليين يكونون قدوة للغير :o بعدين نطلب من الجدد احترام الجنسية وبعدين الوظائف تكون للعيال البلد؟؟؟ ماكو مشاكل لكن اهم شي عندهم مؤهلات:o

شبح الأسهم
12-03-2007, 07:28 AM
جزاك الله خير اخوي على الموضوع او ترى في ناس يستاهلون خاصة اللي صارلهم اكثر من ثلاثين او اربعين سنه

امل الحب
12-03-2007, 08:46 AM
يلا الله يسهل عليهم ..

تسلم الشيخ..

هداف
12-03-2007, 02:12 PM
اشكرك اخوي على موضوعك وعلى فكرة مب شرط كل الي عندهم وثائق قطرية يعني هم من فارس ولا دول ثانية في ناس اصلا هم من قطر اجدادهم بعد من قطر بس ما عندهم اوراق ثبوتية وفي نفس الوقت اللجنة عندها علم ان هم مش من اي دولة لان لازم راح ايبين اذا هم داخلين الدوحة باي جنسية او هوية لا تنسى اخوي قبل شيبانا فيهم الي ايفكر ان يسترزق وايعيش وعنده هاي مجرد ايسافر اي دولة خليجة ويرجع وياخذ غيرها والبنت تتزوج والولد يكبر ويشتغل وايحصل الي يبيه هذا كان تفكيرهم متواضيع لكن بعدين القوانين تغيرت والحياة تغيرت والجنسية صارت كل شي بالنسبة للناس قبل الناس اتفكر في لقمة عيشها فقط تدري اخوي في ناس الابو عنده والعيال والزوجة ما عندها لان خايف عياله ايسافرون وفي النهاية اوصلو لسن قانوني وقالو لهم لازم تطلبون من اول وجديد وعطوهم وثائق مع ان الاب عنده في حالات اتحس انها تستحق ومظلومة بالفعل وكان جهل الاب او الجد مب شرط ان هو من دولة ثانية واسمح لي على الرد

اختي الكريمه مافيه شي اسمه (( اصلا هم من قطر واجدادهم من قطر )) كل انسان على ها الارض نعرف عرقه ونسبه من وين !! العرب مهب فقع :) طلعوا من الارض يعني ثلثين قبايل قطر (( الاصيلين )) من نجد والحجاز وحساويه والبعض من عمان والبعض الاخر من فارس واقليه من العراق واليمن ,, شيوخنا من حوطة بني تميم ولا ينكرون هذا الشيء انا ابي اعرف حملة الوثائق القطريه من وين با لظبط !! هل هم من هل فارس ولا اعراب من الجزيره ولا من وين با لظبط !!

السهم الذهبي 2007
12-03-2007, 02:59 PM
الله يوفق الجميع

اوراق مالية
12-03-2007, 07:47 PM
الله يوفق الجميع

بوحمد1
12-03-2007, 07:53 PM
اللهم لك الحمد والشكر ........... اللهم إحفظ أميرنا بومشعل وخطوة مباركة من أب حنون .

بوخالد2
12-03-2007, 08:11 PM
من هم حاملي وثائق من هذه الدوله العربيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من يعني ياحبيبي اكيد بوفلص يالغالي الله يعنيك على المسوول فى الاداره :funny:

khaleel
12-03-2007, 08:37 PM

حبيبي بو خالد ............. انا لا احب الكلام في هذه المواضيع لما تثيره من عداوات وتنابز بالالقاب ........... كلنا من ادم وادم من تراب ............ واذا كنت تعتقد يا اخي العزيز انك خير من غيرك فهذا والله مما لا يجب على المؤمن وان كنت تحب لاخيك مما تحبه لنفسك وهذه من صفات المؤمن فاتقي الله في الفاظك اخي العزيز بارك الله فيك ............. واما بالنسبه لهذه المواضيع فلا ارى فائده من نشرها قبل نزول المراسيم الرسميه فدعوها لولي الامر هو ادرى بالمصلحه ............ وان كان لاحدكم راي اخر فالاحرى به الذهاب والنصح لولي الامر.......... والله من وراء القصد

المخلب
12-03-2007, 08:45 PM

لا يسمعك الميديا لا يزعل عليك .. وانت توك موافقه الراي على أن المخلب أيراني .. :D

بوخالد2
12-03-2007, 08:45 PM
حبيبي بو خالد ............. انا لا احب الكلام في هذه المواضيع لما تثيره من عداوات وتنابز بالالقاب ........... كلنا من ادم وادم من تراب ............ واذا كنت تعتقد يا اخي العزيز انك خير من غيرك فهذا والله مما لا يجب على المؤمن وان كنت تحب لاخيك مما تحبه لنفسك وهذه من صفات المؤمن فاتقي الله في الفاظك اخي العزيز بارك الله فيك ............. واما بالنسبه لهذه المواضيع فلا ارى فائده من نشرها قبل نزول المراسيم الرسميه فدعوها لولي الامر هو ادرى بالمصلحه ............ وان كان لاحدكم راي اخر فالاحرى به الذهاب والنصح لولي الامر.......... والله من وراء القصد

ليش تزعل يالغالي ؟؟ عااااااادى وشي هذا كلن يشوف من المواطنين في اماكن العمل والمجمعاات اشلون شايفين نفسه وفيهم حقد على اهل قطر والله انى اعرف كذا واحد مايتمنى الخير لاهل البلاد هذى 00 انت الى اتق الله في نفسك ولاتقنع نفس كفي شي ماجربته اووكي:deal:

فريق أول
12-03-2007, 09:31 PM
قامت بعض المؤسسات الحكومية ... باعااادة طلب الكشوفات ... لمن يعمل لديهم من 20 سنة واكثر

ابن الوطن
12-03-2007, 09:45 PM
اختي الكريمه مافيه شي اسمه (( اصلا هم من قطر واجدادهم من قطر )) كل انسان على ها الارض نعرف عرقه ونسبه من وين !! العرب مهب فقع :) طلعوا من الارض يعني ثلثين قبايل قطر (( الاصيلين )) من نجد والحجاز وحساويه والبعض من عمان والبعض الاخر من فارس واقليه من العراق واليمن ,, شيوخنا من حوطة بني تميم ولا ينكرون هذا الشيء انا ابي اعرف حملة الوثائق القطريه من وين با لظبط !! هل هم من هل فارس ولا اعراب من الجزيره ولا من وين با لظبط !!
والله ياريت تروح الجوازات وتنورنا معاك من اين هم....؟

فارس الكلمة
12-03-2007, 09:57 PM
الله يرحم أباؤنا و أجدادنا الذين عاشوا شظف العيش و المشقة ..

قطر محد عرفها إلا لما جاها النفط و الغاز ..

مهاوي
12-03-2007, 10:28 PM
ليش تزعل يالغالي ؟؟ عااااااادى وشي هذا كلن يشوف من المواطنين في اماكن العمل والمجمعاات اشلون شايفين نفسه وفيهم حقد على اهل قطر والله انى اعرف كذا واحد مايتمنى الخير لاهل البلاد هذى 00 انت الى اتق الله في نفسك ولاتقنع نفس كفي شي ماجربته اووكي:deal:

كلامك صح;)

مهاوي
12-03-2007, 10:29 PM
الله يرحم أباؤنا و أجدادنا الذين عاشوا شظف العيش و المشقة ..

قطر محد عرفها إلا لما جاها النفط و الغاز ..

شدعوه قطر محد عرفها الا من بعد البترول؟؟

شكلك مادرست تاريخ الشيخ:d

مهاوي
12-03-2007, 10:35 PM
اعذرني على المداخله لكن الله يهديك تقول مع احترامي الشديد وانت تقول مزبله؟؟

الحمدلله قطر مافيها مزبله والله يكرمها من المنعوتين بالفاظك
واتمنى تحترم وطنيتنا في هذا المنتدى القطري !! والحمدلله القطريين ماقصروا مع اخوانهم الفلسطنين؟؟ واخرتها مكرمه بو مشعل بدفع الرواتب؟؟
لو بوخالد اساءالتعبير لكن في مقوله تقول
انا وولد عمي على الغريب:)

الدستور
12-03-2007, 10:38 PM
هناك اجتماعين في الأســبوع للجنه الجنسيه . .

يوم ينظر لمواضيع التجنس

و اليوم الأخر : تنظر مواضيعهم لحمله البطاقات المؤقته والوثائق القطريـــه

والأوليه للأمهات الـقـــطــريــــه . . .

وتوجد توصيات كثيره لمنح الجنسيه ( لحمله الوثائق القطريــه ) وهــي

تحت التدقيق الأمـنـــــــي . . .

ابوالجازي
12-03-2007, 10:44 PM
الموضوع اخذ حقه بالنقاش وتفاديا لاي خلاف تم اغلاقه