المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توزيع الارباح

abusultan707
12-03-2007, 08:20 PM
من الملاحظ في الشركات التي وزعت ارباحها بانها كلها تقريبا نزلت الى اسعار بحيث لو المستثمر باع قبل التوزيع لاشترها بعد التوزيع بربح افضل !هل تعتقدون بيستمر نفس السيناريو بالنسبه للشركات التي لم توزع بعد ام ممكن ينقلب الحال ويرتفع السوق فترتفع معه اسهم الشركات التي وزعت والاخرى التي لم توزع وهذا ممكن حصولة في اي وقت لان الاسعار صارت جميعها مغرية جدا وخاصتا للشركات التي تم توزيع ارباحها فنزولها ضغط على اسعار الشركات التي لم توزع بعد فصار الواحد محتار هل يبيع ام يشتري ام؟؟؟؟؟ ؟؟؟ ........ تحياتي

mosahem
13-03-2007, 01:10 AM
من الملاحظ في الشركات التي وزعت ارباحها بانها كلها تقريبا نزلت الى اسعار بحيث لو المستثمر باع قبل التوزيع لاشترها بعد التوزيع بربح افضل !هل تعتقدون بيستمر نفس السيناريو بالنسبه للشركات التي لم توزع بعد ام ممكن ينقلب الحال ويرتفع السوق فترتفع معه اسهم الشركات التي وزعت والاخرى التي لم توزع وهذا ممكن حصولة في اي وقت لان الاسعار صارت جميعها مغرية جدا وخاصتا للشركات التي تم توزيع ارباحها فنزولها ضغط على اسعار الشركات التي لم توزع بعد فصار الواحد محتار هل يبيع ام يشتري ام؟؟؟؟؟ ؟؟؟ ........ تحياتي

سوق الدوخه لاتوجد له قواعد:con2: انما يسير على هوى صانع السوق ويظهر ان مزاجه متعكنن من الشركات اللى توزع ارباح واقسم ان يؤدبها وتنزل اسعارها اكثر من قيمه التوزيع.:D عشان متعملهاش تانى وتعمل ارباح:D ;)
الدليل على ذلك انه كان يرفع الشركات الخسرانه وينزل الشركات المحققه ارباح:con2:
ندعو الله ان مزاجه يبقى عال ويترك السوق يرتفع :
انا لو اعرفه كنت عملت له حفله محترمه عشان مزاجه يتعدل ويترك السوق يرتفع
:D :D :D :D :D :D :
eek3:
:eek3:
ها ها ها ها ها

محمد بن حمد
13-03-2007, 09:24 AM
هلا بوسلطان هلا والله
شها الموضوع الخطير . خخخخخ :)
تحياتي

abusultan707
13-03-2007, 08:14 PM
سوق الدوخه لاتوجد له قواعد:con2: انما يسير على هوى صانع السوق ويظهر ان مزاجه متعكنن من الشركات اللى توزع ارباح واقسم ان يؤدبها وتنزل اسعارها اكثر من قيمه التوزيع.:D عشان متعملهاش تانى وتعمل ارباح:D ;)
الدليل على ذلك انه كان يرفع الشركات الخسرانه وينزل الشركات المحققه ارباح:con2:
ندعو الله ان مزاجه يبقى عال ويترك السوق يرتفع :
انا لو اعرفه كنت عملت له حفله محترمه عشان مزاجه يتعدل ويترك السوق يرتفع
:D :D :D :D :D :D :
eek3:
:eek3:
ها ها ها ها ها
هلا اخوي مساهم هما كده خربطونا زياده وخلونا نفكر في الشركات الخسرانه قبل الربحانه بس نعمل ايه نسيارهم ونمشي جنب الحيط واذا ما فيش حيط نبنيه ونمشي جبمه (: تحياتي

abusultan707
13-03-2007, 08:16 PM
هلا بوسلطان هلا والله
شها الموضوع الخطير . خخخخخ :)
تحياتي
هلا بو نورة تقول موضوع خطير ؟؟؟ كان علقت وقلت لنا رايك والله انت الخطير انت احد الهوامير الي ينخاف منهم:nice: تحياتي وبتوفيق

ساري اليل
13-03-2007, 11:04 PM
خطير يابوسلطان عندك كاش تأدر تبني فيه حيطة .. امال الي باع الحيطة يعمل ايه ؟:anger2:
بس اقولك اشتر بس اشتر في الخفايف ... والمعلم مايعلم ؟؟؟؟؟!!!! ;)

abusultan707
14-03-2007, 12:19 AM
خطير يابوسلطان عندك كاش تأدر تبني فيه حيطة .. امال الي باع الحيطة يعمل ايه ؟:anger2:
بس اقولك اشتر بس اشتر في الخفايف ... والمعلم مايعلم ؟؟؟؟؟!!!! ;)
هلا خوي ساري الليل انا بنيت حيطة بس للاسف اتهدت وهدت حيلي معاها والي باع الحيطة يعيش ويشتري حيطة ارخص واحسن من الحيطة الي بعتها لي :court: تحياتي ومشكور على المشاركة