المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النائب الأول يفتتح المؤتمر الرابع للمال والاستثمار في قطر بلندن



مغروور قطر
13-03-2007, 05:10 AM
النائب الأول يفتتح المؤتمر الرابع للمال والاستثمار في قطر بلندن


كتب طارق الشيخ وقنا : تبدأ اليوم في العاصمة البريطانية لندن أعمال المؤتمر الرابع للمال والاستثمار في قطر.وستشارك دولة قطر في المؤتمر بوفد رفيع المستوي يقوده سعادة الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، كما يضم الوفد سعادة عبدالله بن حمد العطية النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الطاقة والصناعة، وسعادة السيد يوسف حسين كمال وزير المالية والقائم بأعمال وزير الاقتصاد والتجارة ورئيس مجلس إدارة شركة راس غاز.


وسيفتتح المؤتمر بكلمة من سعادة النائب الأول ينتظر ان تتناول الخطوط الرئيسية الموجهة للسياسة القطرية في الجانب السياسي التشريعي والاستثماري، وماحققته قطر من نمو في شتي المجالات. كذلك سيلقي سعادة النائب الثاني كلمة ينتظر ان تتناول سياسات قطر في مجال الطاقة والصناعة، والاستثمار الصناعي افاقه وتطوره، والفرص الاستثمارية التي يتيحها. وسيتحدث في المؤتمر اللورد ترسكوت نائب سكرتير الدولة للطاقة. الي جانب كلمات من عدد من كبار المسئولين في شركات الطاقة العالمية من شركاء قطر حيث سيقدم أوراق عمل كل من السيدة لندا كوك المدير التنفيذي للغاز والطاقة في شركة شل والسيد وين هيرمس نائب رئيس شركة اكسون موبيل لشئون تسويق الغاز والطاقة.


وقد غادر سعادة السيد عبد الله بن حمد العطية النائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء وزير الطاقة والصناعة دولة الامارات العربية المتحدة متوجها الى لندن للمشاركة فى منتدى قطر للمال والاستثمار الذى تفتتح اعماله اليوم 0 وكان فى وداعه سعادة عبد الله محمد العثمان سفير دولة قطر لدى الامارات وعدد من المسؤولين الاماراتيين 0