المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دفعت له المهر و150 ألف ريال ليتزوجها !

غزلان
14-03-2007, 09:43 AM
- جدة

اختطفت فتاة في الخامسة والثلاثين من عمرها زوج زميلتها التي تعمل معها معلمة في إحدى مدارس جدة لتتزوجه.
وبدأت تفاصيل القصة حينما كانت الزوجة تسهب في مناسبة جمعتها ببعض زميلاتها وصديقاتها بالثناء على أخلاق زوجها وأنه زوج مثالي رائع رغم أنه يعاني من ضائقة مالية وديوناً تصل إلى مائة وخمسين ألف ريال ولكنه رغم ذلك يقوم بواجباته الأسرية خير قيام .
فما كان من الفتاة إلا أن بدأت الإتصال بالزوج وعرضت عليه مساعدته مادياً لإنقاذه من الضائقة المالية التي يعاني منها وبالفعل قبل الزوج بهذه المبادرة الخيرة حيث قامت الفتاة بدفع كافة ديونه وإلتزاماته وبعد فترة قامت بشراء سيارة له ولم ينته الأمر عند هذا الحد بل عرضت عليه الزواج في مقابل أن تدفع له خمسين ألف ريال وأن تتحمل هي المهر وتكاليف الزواج فقبل الزوج بهذا العرض وتزوجا بالفعل .

الزوجة الأولى والتي فوجئت بعملية الزواج أصيبت بصدمة عصبية عنيفة أدت إلى تنويمها في أحد مستشفيات جدة لاسيما بعد أن علمت أنها هي السبب في ذلك لأنها أسهبت في الثناء على زوجها في وقت تعاني فيه النساء من جبروت الرجال .:looking:

رياني1212
14-03-2007, 09:45 AM
؟ما يحتاج صدمه هو تزوجها وهذا الشي مب حرام== لو انه مقيم معاها علاقة محرمة ما كانت اصيبت بصدمه ولكن طبع النساء حب التملك

عساف
14-03-2007, 09:46 AM
بصراحه بطرانه وين احصل مثل ها الزوجه تسد ديوني وتدفع المهر وتشتريلي سياره زوجه نادره

ضوى
14-03-2007, 09:52 AM
؟ما يحتاج صدمه هو تزوجها وهذا الشي مب حرام== لو انه مقيم معاها علاقة محرمة ما كانت اصيبت بصدمه ولكن طبع النساء حب التملك

اي حب تملك الله يهديك ؟؟ ياخي لما تعقد على المرة اشرط بعقد الزواج اني ممكن اتزوج مرة ثانية عليج وبجذي ما تكون صدمة لها :anger2:

صج ريايل لو تصير لكم خدامة تحت ريولكم ما صنتوها

ضوى
14-03-2007, 09:56 AM
- جدة

اختطفت فتاة في الخامسة والثلاثين من عمرها زوج زميلتها التي تعمل معها معلمة في إحدى مدارس جدة لتتزوجه.
وبدأت تفاصيل القصة حينما كانت الزوجة تسهب في مناسبة جمعتها ببعض زميلاتها وصديقاتها بالثناء على أخلاق زوجها وأنه زوج مثالي رائع رغم أنه يعاني من ضائقة مالية وديوناً تصل إلى مائة وخمسين ألف ريال ولكنه رغم ذلك يقوم بواجباته الأسرية خير قيام .
فما كان من الفتاة إلا أن بدأت الإتصال بالزوج وعرضت عليه مساعدته مادياً لإنقاذه من الضائقة المالية التي يعاني منها وبالفعل قبل الزوج بهذه المبادرة الخيرة حيث قامت الفتاة بدفع كافة ديونه وإلتزاماته وبعد فترة قامت بشراء سيارة له ولم ينته الأمر عند هذا الحد بل عرضت عليه الزواج في مقابل أن تدفع له خمسين ألف ريال وأن تتحمل هي المهر وتكاليف الزواج فقبل الزوج بهذا العرض وتزوجا بالفعل .

الزوجة الأولى والتي فوجئت بعملية الزواج أصيبت بصدمة عصبية عنيفة أدت إلى تنويمها في أحد مستشفيات جدة لاسيما بعد أن علمت أنها هي السبب في ذلك لأنها أسهبت في الثناء على زوجها في وقت تعاني فيه النساء من جبروت الرجال .:looking:

اسمح لي اختي غزلان اعقب عالخبر

يعني الحين لما تكلمت هالصديقة مع الزوج ما يعتبر هذا حرام ؟؟؟؟؟ اشلون تكلم واحد غريب عنها وتقول له باسدد ديونك ، لو قصدها خير كان عن طريق رجال مب هي تتصل عليه فهي بهالشئ ارتكبت اثم وذنب ، وبعدين هو ارتكب حرام لانه محصن اشلون يكلم واحدة غريبة عنه والا هذا حلال ؟؟؟ على جذي اي واحد بيتصل على مرة بيقول لها انا ابي اساعدج في محنتج ومن بعدها اتزوجج ما فيها شئ حلال من وجهة نظر البعض ،
الزواج مهو حرام ولا عيب ، الحرام والعيب اللي سوته في نظري هذي واحدة وقحة وقليلة ادب وبنفس الوقت غدارة لانها غدرت بصاحبتها وخانت الثقة ، وارتكبت حرام يوم كلمت واحد غريب عنها

اشوف اللي بيدافعون عنها وش بيقولون في اللي سوته :anger2:

الالكترونى
14-03-2007, 10:18 AM
اسمح لي اختي غزلان اعقب عالخبر

يعني الحين لما تكلمت هالصديقة مع الزوج ما يعتبر هذا حرام ؟؟؟؟؟ اشلون تكلم واحد غريب عنها وتقول له باسدد ديونك ، لو قصدها خير كان عن طريق رجال مب هي تتصل عليه فهي بهالشئ ارتكبت اثم وذنب ، وبعدين هو ارتكب حرام لانه محصن اشلون يكلم واحدة غريبة عنه والا هذا حلال ؟؟؟ على جذي اي واحد بيتصل على مرة بيقول لها انا ابي اساعدج في محنتج ومن بعدها اتزوجج فها شئ حلال من وجهة نظر البعض ،
الزواج مهو حرام ولا عيب ، الحرام والهعيب اللي سوته في نظري هذي واحدة وقحة وقليلة ادب وبنفس الوقت غدارة لانها غدرت بصاحبتها وخانت الثقة ، وارتكبت حرام يوم كلمت واحد غريب عنها

اشوف اللي بيدافعون عنها وش بيقولو في اللي سوته :anger2:

والله انك تخوفى ياضوى :eek3: :eek3:

بوخالد2
14-03-2007, 11:00 AM
يعطيج العافيه على القصه الجميله 000 حظه ههه

أبو راكان
14-03-2007, 11:05 AM
يعني طلعت أسطورة (خطافة الرجّاله) حقيقه وليست من نسج الخيال:o

المخلب
14-03-2007, 11:26 AM
في وحده تقدم نفس العرض .. تراني جاهز للزواج ..:D

:D :D :D

عرض مغري .. :nice: :nice: :funny:

شكرا لك يا غزلان :D والصراحه شئ مذهل .. وخل البنات ياخذون درس ! لا تمدحين جدام رفيجاتك زوجك ابد ! .. حتى لو حاطك بعينه .. ( ترى يبقونه ويبطون عينك :D :D :funny: ) ..

شكرا على الموضوع ..

ابوعلي
14-03-2007, 11:35 AM
اول شي احمل الزوجه لأن المفروض تراعي الظروف الي حولينها وما تتكلم وتمدح في زوجها يعني اقصد ان في بنات مش متزوجات وخاصة صديقتها عمرها 35 يعني نعتبر ان قطار الزواج شبه متحرك عنها وتبي تلحق على عمرها وخاصة هي عرفت ظروفه الصعبه وعرفت شلون تدخل الموضوع

واكيد نلوم البنت لأنها خانت العشرة مع صديقتها الزوجه الاولى وغير ان الاسلوب الي اتبعته مع الرجال كان غلط 100%:court:

بس لا تنسين انها تبي تلحق على ظل راجل ولا ظل حيطه :shy:

وانا لو قدمت اي وحده هالامتيازات ما عندي مانع :looking:

يعطيج العافية اختي غزلان على الموضوع ،، والله يعينا على اختنا ضوي :D

ضوى
14-03-2007, 11:44 AM
والله انك تخوفى ياضوى :eek3: :eek3:

:confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

لاني قلت الحقيقة ؟؟

ضوى
14-03-2007, 11:45 AM
اول شي احمل الزوجه لأن المفروض تراعي الظروف الي حولينها وما تتكلم وتمدح في زوجها يعني اقصد ان في بنات مش متزوجات وخاصة صديقتها عمرها 35 يعني نعتبر ان قطار الزواج شبه متحرك عنها وتبي تلحق على عمرها وخاصة هي عرفت ظروفه الصعبه وعرفت شلون تدخل الموضوع

واكيد نلوم البنت لأنها خانت العشرة مع صديقتها الزوجه الاولى وغير ان الاسلوب الي اتبعته مع الرجال كان غلط 100%:court:

:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

السديم
14-03-2007, 11:46 AM
غزلان دائما مبدعه في انتقائك للاخبار الغريبه ..:nice:

أول شي الغلط الاول والاكبر على الزوجة .. مش من المفروض انها تتكلم عن زوجها لا بالخير ولا بالشر جدام صديقاتها ولا حتى الزوج يتكلم عن زوجته جدام ربعه .. فهذا غلط وقد نهانا عنه رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والسلام .. فهناك التعيسة اللي تسمع بحسنات ازواج الاخرين وتتحسر على حياتها وهناك الفتاة اللتي لم تتزوج وتتمنى انها تحظى بزوج بمثل تلك الصفات و و و و .. الخ
والخطأ الثاني على الصديقه اللي ماراعت مشاعر صديقاتها وخانت العشره والثقه !! زمن اغبر قالت اللحق اصيد لي رجال قبل لايطوف بي العمر :confused:
والخطأ ايضا على الزوج اللي اعطى مجال لمثل هالصديقه بتدمير حياته !! والمفروض مايثق فيها كامل الثقه ..

تحياتي :D

BODYGUARD
14-03-2007, 11:50 AM
انا اعتقد ان الزوجه الاولى هي السبب في الموضوع لان معضم النساء في الوقت الحاضر تحب تتكلم عن بيتها واسرار البيت التي لايجوز ان يعرفها احد ... ارجوا انها استوعبت الدرس .. والمراة الثانية ممكن نطلق عليها اسم " مستغلة" لانها استغلة الوضع ..

_QTR_
14-03-2007, 12:04 PM
والله بخصوص تعليق الاخت ضوى

انت من ضمن الكلام اللي قلتيه ((، وبعدين هو ارتكب حرام لانه محصن اشلون يكلم واحدة غريبة عنه والا هذا حلال ))

عندي سؤال انا في دوامي لازم احيانا اتصل في بعض الاشخاص واطلب منه يخلص الشغلة الفلانية او يتلبع هذا الموضوع ومن ضمن هذول الاشخاص بنات ... هل يعني انا ارتكبت فعل محرم .....

اعتقد ان هذا الشخص اللي تزوج صديقة زوجته قد خان العشرة اللي بينه وبين زوجته

والزواج مب حرام ان شاء الله يتزوج من ما كان

وشكرا

وطن
14-03-2007, 12:10 PM
ضوى كفت ووفت بالرد :)

بس عندي سؤال
شلون ريال يرضى ان زوجته المستقبليه تدفع عنه كل هذا ولا بعد تدفع له المهر !!!

ضوى
14-03-2007, 12:13 PM

انت من ضمن الكلام اللي قلتيه ((، وبعدين هو ارتكب حرام لانه محصن اشلون يكلم واحدة غريبة عنه والا هذا حلال ))

عندي سؤال انا في دوامي لازم احيانا اتصل في بعض الاشخاص واطلب منه يخلص الشغلة الفلانية او يتلبع هذا الموضوع ومن ضمن هذول الاشخاص بنات ... هل يعني انا ارتكبت فعل محرم .....

وشكرا

اخوي تعقيبي عليك
هو كيف يكلم واحد ما له علاقة بها لا زمالة ولا صداقة ولا قرابة ، هذا ما عنيته اصلا هي كلمته بموضوع شخصي مو اي واحد يتكلم فيه فاهمني يا خوي ، يعني انت الحين تتقبل اي واحدة تتصل فيك من بره مقر عملك وتقولك يا فلان تراني اعرف مشاكلك المادية وابي احلها لك بتوافق ؟؟؟ ولو فرضنا بتوافق مو لازم تخبر ام العيال ؟؟ ولو خبرتها مب راح تكون هي واسطة الخير وبتكمل الموضوع وياها ؟؟؟؟ ويكون كسبنا رضا الزوجة وتسددت ديونك صح والا انا غلطانة ؟؟ والا كل شئ لازم يكون بالخش والدس ؟؟؟؟؟؟

ضوى
14-03-2007, 12:14 PM

بس عندي سؤال

تسلمين لي يا وطن :o

خلي الشباب يجاوبونج هذا ان لقوا رد على سؤالج

اوراق مالية
14-03-2007, 12:18 PM
خطاء الزوجة الاولى فكل الي صار وبدين هي نصيب ماحد يقدر يوقف عندة

ورقــة أمــل
14-03-2007, 12:19 PM
ههههههههههههههه

عرفت شلون تبوق ريلها منها

بس الريال ماعنده سالفه اوكي ساعدته ويرجع لها فلوسها

مب تقوله تتزوجني ويوافق عليها!!

يعني متزوجها عشان فلوسها وهي عارفة هالشي

بس قالت اخذه ولا اتم عانس طول عمري

والصراحه هاي ماعندها سالفه تمدح ريلها جدام ربعها

في بنات ما يحبون يشوفون اثنين متزوجين مرتاحين

فيهم حرة وحقد.. وحتى المتزوجات بين بعضهم

تشوف صديقتها مرتاحه وهي مقهورة

ابوعلي
14-03-2007, 12:24 PM

بس عندي سؤال
اختي الحياة الزوجية تعاون بين الزوجين ،(( ومثل ماهي دفعت هي الي جات تطلب الزواج )) مع اني افضل ان الصرف يكون عن طريق الرجل وحتى لو دفعت هي المصاريف في البداية فأسدد المبلغ وحتى لو على اقساط ;)

_QTR_
14-03-2007, 12:25 PM
اخوي تعقيبي عليك
هو كيف يكلم واحد ما له علاقة بها لا زمالة ولا صداقة ولا قرابة ، هذا ما عنيته اصلا هي كلمته بموضوع شخصي مو اي واحد يتكلم فيه فاهمني يا خوي ، يعني انت الحين تتقبل اي واحدة تتصل فيك من بره مقر عملك وتقولك يا فلان تراني اعرف مشاكلك المادية وابي احلها لك بتوافق ؟؟؟ ولو فرضنا بتوافق مو لازم تخبر ام العيال ؟؟ ولو خبرتها مب راح تكون هي واسطة الخير وبتكمل الموضوع وياها ؟؟؟؟ ويكون كسبنا رضا الزوجة وتسددت ديونك صح والا انا غلطانة ؟؟ والا كل شئ لازم يكون بالخش والدس ؟؟؟؟؟؟

مرحبا اختي ...

اولا مب انا اللي ارضى ان وحده تيجي وتدفع عني ديوني او تفك ازمتي

وعلى كلام الاخت وطن على ما اعتقد ((الاخت تقول .... بس عندي سؤال
شلون ريال يرضى ان زوجته المستقبليه تدفع عنه كل هذا ولا بعد تدفع له المهر !!!))

في بنات متزوجين ومتشاركين في قروض وفي وحدة من جماعتنا شاري البيت لان زوجها مديون وشال دين اخووووه عشان ما ينسجن))

اعتقد المشكلة في بنات الايام هذي .. تبي تقعد وحاطه رجل على رجل وتتأمر واعتقد الشاي ماتعرف تسويه

ضوى
14-03-2007, 12:34 PM
اختي الحياة الزوجية تعاون بين الزوجين ،(( ومثل ماهي دفعت هي الي جات تطلب الزواج )) مع اني افضل ان الصرف يكون عن طريق الرجل وحتى لو دفعت هي المصاريف في البداية فأسدد المبلغ وحتى لو على اقساط ;)

crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy

ضوى
14-03-2007, 12:35 PM
مرحبا اختي ...

في بنات متزوجين ومتشاركين في قروض وفي وحدة من جماعتنا شاري البيت لان زوجها مديون وشال دين اخووووه عشان ما ينسجن))

اعتقد المشكلة في بنات الايام هذي .. تبي تقعد وحاطه رجل على رجل وتتأمر واعتقد الشاي ماتعرف تسويه

انا ما قلت انك انت بس انت قلت مو حرام وانا وضحت لك وين كان الحرام :o

عزوز المضارب
14-03-2007, 12:49 PM
لا حول ولا قوه الا بالله

بصراحه هذا رجال غير اهل للثقه ابدا ولا يؤتمن على عياله ولا بيته كان بامكانه يرفض ويفضحها بعد
ويعتبر انسان مجرد من الاخلاق لانه اللي ببيع نفسه ببيع اهله واللي ببيع اهله ما في خير وهي اشترت على حساب مفكره نفسها شاريه رجال ولا هو اصلا ما في خير لا في نفسه ولا في اهله اشلون بكون في خير فيها والله هذه عبيطه
لو كان الموضوع طبيعي وتبي هي تساعده لانهم مرتبطين بعد يعتبر تقليل من شان كرامه الرجل لكن هذه بتساعده على حساب صديقتها للاسف الخيانه والغدر صفات حقيره نستخدمها في كل الاوقات متخطيين حواجز الدين والاخلاق

نصيحه لكل بنت متزوجه ما تمدح زوجها قدام صديقاتها ابدا بالعكس تذم فيه لانه الدنيا ما لها امان حتى لو صديقتك متزوجه بعد لا تمدحي زوجك قدامها

كهن نسوان وكيد النسوان الله يبعدنا عنه يا ساتر يارب الوحده لو تبي الرجال حتى لو كان شكله مو حلو ولا انيق ولا شيء بتاخذه بس قهر وكيد في صديقتها لا وبالعكس تتفاخر قدام الناس وتقول اخذته من زوجته وطلقته بعد ..كيد ما بعده كيد ربنا حذرنا منه بالقران الكريم

ولكن هذا لا يمنع انه الشخص اذا باع نفسه وضميره ببيع اهله والنتيجه ما في خير لا فيه ولا في اهله

شكرا اختي غزلان

البنز
14-03-2007, 02:16 PM
وقسم بالله صار نفس هالقصة بالضبط لناس اعرفهم شخصياً من حوالي شهر

بس ما تم هالزواج حتى اسبوع واحد وانفصلوا

مع ان الزوجة الأولى قربت تقتنع ان زوجها تزوج عليها لأن هي السبب !!

وكانوا الحريم يقولون لها : ( خبزٍ خبزتيه ،، يا الرفله اكليه )

الراقية
14-03-2007, 02:56 PM
:con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

امممممممممممممممممممممممم اخاف ارد ياكلوني بقشوري

المهم الله يهني عيد بعيدة وسعيد بسعيدة

وخبز خبزتيه... يالرفلة اكلية

:looking: :looking: :looking: :looking: يا جماعة حد مديون :looking: :looking: :looking: :looking:

تحياتي لج يالغالية

مغروور قطر
14-03-2007, 03:03 PM
ونعم المراه بصراحه وشكرا لج اختي

ماي الذهب
14-03-2007, 03:33 PM
:app: :app: واخيرا ظهر الحق وارتفع مؤشر بورصة الرجاجيل

<<روز>>
14-03-2007, 03:54 PM
انا بصراحه ردود الشباب نستني الموضوع.وبطوا جبدي مافيكم وفي كلكم مادين تهدمون بيوتكم عشان فلوس....
ومع احترامي للاراء ..هو لو رجال ماقبل ياخذ فلوس من حرمه الرجال
اشلون رضى على نفسه ياخذها ولو فكر ياخذها
هو واجبه يعطي زوجته وواجب عليه هو يدفع المهر ..بعد يخلي العصمه بيدها لان كل شي من عندها جات على العصمه
انا حرمه لكن ما اقبل اخذ من حد ريااال واحد لو اكل تراب ما بالكم رجاااااااال اللي المروض كرامته وعزة نفسه ماتسمح له يسمعها وهي تقوله

وهي غلطانه تتعب نفسها وتمرض على هذا الرجال اللي تصرف عليه حرمه تخليه لها قدرها

هاذا رايي

ابوعلي
14-03-2007, 04:53 PM
انا بصراحه ردود الشباب نستني الموضوع.وبطوا جبدي مافيكم وفي كلكم مادين تهدمون بيوتكم عشان فلوس....
هو واجبه يعطي زوجته وواجب عليه هو يدفع المهر ..بعد يخلي العصمه بيدها لان كل شي من عندها جات على العصمه
انا حرمه لكن ما اقبل اخذ من حد ريااال واحد لو اكل تراب ما بالكم رجاااااااال اللي المروض كرامته وعزة نفسه ماتسمح له يسمعها وهي تقوله

هاذا رايي

اختي انا ممكن اقول بعض الاراء بس لا تاخذين فكرة عني اني مادي :anger2:

اولا الرسول صلى الله عليه وسلم ما كان غني وكان يتيم ولما تزوج سيدتنا خديجه رضي الله عنها كانت تنفق عليه وتفرغ عليه الصلاة والسلام للدعوه فهل انفاق المرأة على الرجل عيب :deal:

انتي تقولين انه بيهدم بيت وانا ضد كلامج لأن هدم البيت بيد الزوجه الاولى لأنها اذا وافقت على الزواج ما ينهدم بيتها

وايضا الزوج لما يفتح بيت ثاني بالحلال يساعد على القضاء على العنوسه (( ياليت الكل ياخذ ثنتين او اكثر ))

ونقول ان الرجل غير وفي اذا قصر في حقوق الزوجه الاولى اما اذا عطاها كل حقوقها ما نقدر نقول عنه غير وفي :strong

الي بتسدد ديوني تسجل اسمها عند روز الانجليش (( بنت فريجنا )):D

السهم الذهبي 2007
14-03-2007, 05:03 PM
خوش قضاء ديون + دسياره على احسن موديل + 50 الف كاش مقدم
الله يعينه عليها من المعاير
يسلمووووووووووووووووووووووووووو

ROSE
14-03-2007, 05:11 PM

اولا الرسول صلى الله عليه وسلم ما كان غني وكان يتيم ولما تزوج سيدتنا خديجه رضي الله عنها كانت تنفق عليه وتفرغ عليه الصلاة والسلام للدعوه فهل انفاق المرأة على الرجل عيب :deal:

انتي تقولين انه بيهدم بيت وانا ضد كلامج لأن هدم البيت بيد الزوجه الاولى لأنها اذا وافقت على الزواج ما ينهدم بيتها

وايضا الزوج لما يفتح بيت ثاني بالحلال يساعد على القضاء على العنوسه (( ياليت الكل ياخذ ثنتين او اكثر ))

ونقول ان الرجل غير وفي اذا قصر في حقوق الزوجه الاولى اما اذا عطاها كل حقوقها ما نقدر نقول عنه غير وفي :strong

:court: :court: بعلم عليك ام علي اصبر :court: :court:

ROSE
14-03-2007, 05:11 PM
اشكرج اختي غزلان على الخبر

شلون تهون عليها زميلتها وصديقتها

مدور عقلي
14-03-2007, 05:12 PM
:eek2:مافي وحده نفسها انا بخدها ههههههههههههههه:eek2: :eek2: :eek2:
:cool: :cool: :cool:

GPC
14-03-2007, 07:40 PM
خاطري في زوجه مثلها وانا مب مديون ومهري ليمت داون

ضوى
14-03-2007, 07:42 PM

لبغيتوا اتبعتوا سنة الرسول عليه افضل الصلام والسلام ، وان ما بغيتوا ولا تجي ببالكم :looking: سنته

بس القضاء على العنوسة هذي ان شاء الله بابلغ عنها ام علي باشوف رايها بالموضوع شنو:D

&ام عبدالله&
14-03-2007, 07:46 PM

شكرا لك يا غزلان :D والصراحه شئ مذهل .. وخل البنات ياخذون درس ! لا تمدحين جدام رفيجاتك زوجك ابد ! .. حتى لو حاطك بعينه .. ( ترى يبقونه ويبطون عينك :D :D :funny: ) ..

شكرا على الموضوع ..

السلام عليكم اختى غزلان والله انج خوفتينى

زوجى جالس يمى ويقراء الموضوع

ياويل قلبى

واخوى المخلب بعد ماقصر يعنى زوجى يقول لى الحين

شفتى يعنى فى عروضات وانا بعد بنضم لاخوى المخلب

ياااااااااااااااااااااااااقلبى crazy

إنتعاش
14-03-2007, 08:01 PM
الصراحه انا ما ألوم

الزوجة على كلامها عن زوجها :
لأنه من الواجب ان تذكر محاسن زوجها وتعترف بإمتيازاته
فـ كم جميل ان تسمع ذكر طيب على لسان ام عيالك وفي غيابك ومن قلبها .

ولا ألوم

الصديقه : اللي حبت الرجال و راحت تبي تتقرب منه وظفرت به بتسديد ديونه
ممكن تكون مقتدره وطاحت في حب هالرجال من غير لا تدري وكثير فيه
من الحريم هالشكل . . خصوصا امام الرجل المتزوج .

انا ألوم الرجل الحقيقة . .

اولا ً : مبدأ ان امرأة تسدد عنك ديونك : يعني معليش صحيح الدنيا تضيق على الواحد
وهو مديون ويعاني ويفكر لكن ما توصل انه يتقبل ان امرأة تسدد عنك ديونك

ثانيا ً : تسدد عنك مصاريف زواجك : انا اخبر هالمبدأ موجود في الهند ومو في الخليج
فكيف انت يا عريس - محلاك بالبشت - و تصرف عليك المره !!
يا حلوك اقول

ثالثا ً : المرأة من هي ؟ صديقة زوجتي
يعني صديقة ام عيالي . .
زوجتي . .
اللي صبرت علي و تسعدني و تتفهمني وبيني وبينها عشرة عمر . .
معقولة اني اكويها بهالطريقة ؟
يعني لو امرأة اخرى ممكن . . لكن صديقتهااااا !! يعني قلو الحريم والا ايش ؟
مدري . . بس انا اتكلم في حالة - ان الزوجه مافيها ما يعيبها ولا شفت فيها قاصر -
لا من جمال ولا من دلال ولا من اخلاق ولا من خفة نفس وتفهم وانسجام
يالله من فضلك وش ابي بعد . . ليش انكد عليها . .

فما ادري يعني

انا اللوم الاول والنهائي في نظري على الرجل نفسه

وشكرا لكم

رومانسي
14-03-2007, 08:13 PM
ذكيه ...........................

التيما
14-03-2007, 10:40 PM
والله لو كان يحبها على قولتها الغبيه ماتزوج رفيجتها بس الرياييل يحبون الفلوس عندج فلوس بيتم يحبج ريلج ماعندج فلوس توقعي ريلج بيتزوج عليج بدليل لمن يفكر الريال يتزوج الثانيه ياخذها موظفه عشان تخفف عنه المصاريف امحق رياييل ما شفنا من وراهم الا البلا وتحياتي

ابوعلي
14-03-2007, 10:45 PM
والله لو كان يحبها على قولتها الغبيه ماتزوج رفيجتها بس الرياييل يحبون الفلوس عندج فلوس بيتم يحبج ريلج ماعندج فلوس توقعي ريلج بيتزوج عليج بدليل لمن يفكر الريال يتزوج الثانيه ياخذها موظفه عشان تخفف عنه المصاريف امحق رياييل ما شفنا من وراهم الا البلا وتحياتي

اختي التيما الأولى ما نعمم كل الرجال (( ومثل ما بعض الرجال يحبون الفلوس في بعض النساء يحبون الفلوس )) :nice:

التيما
14-03-2007, 10:46 PM
[QUOTE=إنتعاش]الصراحه انا ما ألوم

[COLOR="Red"]انا ألوم الرجل الحقيقة . .
يا حلوك اقول

يعني صديقة ام عيالي . .
زوجتي . .

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: تسلم يمينك

التيما
14-03-2007, 10:47 PM
اختي التيما الأولى ما نعمم كل الرجال (( ومثل ما بعض الرجال يحبون الفلوس في بعض النساء يحبون الفلوس )) :nice:
الا باعمم واعمم واعمم وكلكم نفس بعض ماديييييييييييييييييييييييييييييييييين :court: :court:

<<روز>>
14-03-2007, 11:01 PM
:nice:
يستااااااااااااااااااااااااهلون

التيما
14-03-2007, 11:04 PM
يستااااااااااااااااااااااااهلون
:strong :strong :strong

مريديان
14-03-2007, 11:09 PM
صج انها طيبة ماشاء الله عليها:looking: ..وبتدفع المهر بعد!! لول

مشكوره غزلان على الخبر

<<روز>>
14-03-2007, 11:15 PM

بصراحه اكيد باقول انك مادي واغلبيت الريايل اللي ردوا ماديين
وتبون الاولى تصبر على رجل تكد عليه حرمه هذا عدمه افضل من وجوده خل يروح يقضي على العنوسه:court:
واعتقد الرسول صلى الله عليه وسلم كان يشتغل لها بالتجاره ماخذها عشان تصرف عليه
عيل ليش الرجال قوامون على النساء:confused:

غزلان
15-03-2007, 07:40 AM

**

مافيها شي حب التملك زوجها يااخي لازم تتملكه دامه تزوجها..ولا تبغيها تخليه وقف :d

شكرا لك

غزلان
15-03-2007, 07:41 AM
بصراحه بطرانه وين احصل مثل ها الزوجه تسد ديوني وتدفع المهر وتشتريلي سياره زوجه نادره

هذا الى يهمكم لفلوس ولا الزوجه ومشاعرها ماتهمكم:court:

غزلان
15-03-2007, 07:42 AM
اي حب تملك الله يهديك ؟؟ ياخي لما تعقد على المرة اشرط بعقد الزواج اني ممكن اتزوج مرة ثانية عليج وبجذي ما تكون صدمة لها :anger2:

صج ريايل لو تصير لكم خدامة تحت ريولكم ما صنتوها

;) ;)

ضوي يسعدني مرورك وتعليقك

غزلان
15-03-2007, 07:43 AM
يعطيج العافيه على القصه الجميله 000 حظه ههه

ابرك من حظ الى مايحافظ على العشره:court:

غزلان
15-03-2007, 07:51 AM
يعني طلعت أسطورة (خطافة الرجّاله) حقيقه وليست من نسج الخيال:o

لا حقيقه ونص وبدات تنتشر اللهم ياكافي:p

كحيلان
15-03-2007, 08:09 AM

هاذا رايي

كفو ونعم الراي يابنت الرجال ,, عفيه عليك وعلى هالرد

غزلان
15-03-2007, 08:14 AM

شكرا على الموضوع ..

درس وعبر لازم الوحده ماتمدح زوجها انا لو تزوجت كله بصيح من معاملة زوجي:nice:

شكرا المخلب

كحيلان
15-03-2007, 08:18 AM

يعقب والله مهوب رجال :anger2:

هذا الرجال مفروض يلبس برقع ويقعد مع النسوان:D

كحيلان
15-03-2007, 08:26 AM
الا باعمم واعمم واعمم وكلكم نفس بعض ماديييييييييييييييييييييييييييييييييين :court: :court:

اظنه يبغيلك خنق اللين تطلع أعيونك , كلنا مادين نعم ونحب لفلوس نعم بس مو عن طريق زواجات النساء:anger2: :anger2:

اذا مصره على هالكلام جعل رجلك ياخذ عليك وحده أشين من القبابين ومعها كاش:dance :dance

بيانو
15-03-2007, 08:34 AM
أعتقد انة وافق على الزواج منها لانه لايقدر على رد الدين لها التى قد دفعته له واخرجتة من الازمة .

والسؤال هنا !

لماذا تلك المرأة تدفع كل هذا المبلغ لشخص لا تعرفة غير عن طريق كلام زوجتة ؟

التيما
15-03-2007, 08:46 AM
اظنه يبغيلك خنق اللين تطلع أعيونك , كلنا مادين نعم ونحب لفلوس نعم بس مو عن طريق زواجات النساء:anger2: :anger2:

اذا مصره على هالكلام جعل رجلك ياخذ عليك وحده أشين من القبابين ومعها كاش:dance :dance

ماعندي ريل لين صار عندي اذا في امه خير يحرك عيونه بس :funny: :funny: :funny:

وطن
15-03-2007, 08:55 AM
الصراحه انا ما ألوم

الزوجة على كلامها عن زوجها :
لأنه من الواجب ان تذكر محاسن زوجها وتعترف بإمتيازاته
فـ كم جميل ان تسمع ذكر طيب على لسان ام عيالك وفي غيابك ومن قلبها .

ولا ألوم

الصديقه : اللي حبت الرجال و راحت تبي تتقرب منه وظفرت به بتسديد ديونه
ممكن تكون مقتدره وطاحت في حب هالرجال من غير لا تدري وكثير فيه
من الحريم هالشكل . . خصوصا امام الرجل المتزوج .

انا ألوم الرجل الحقيقة . .

يا حلوك اقول

يعني صديقة ام عيالي . .
زوجتي . .

فما ادري يعني

وشكرا لكم

:strong :strong :strong :strong

وطن
15-03-2007, 09:01 AM

تعاون
مو نهبه

:funny:

هذا خذ حول ال300 الف لو قلنا سيارته رخيصه مو من النوع الغالي :court:

وترى مو الكل بيسدد وبيرد الفلوس حق زوجته

خان مرته وتزوج رفيجتها بيوفي حق الجديده !!
اشك :confused:

وطن
15-03-2007, 09:03 AM
مرحبا اختي ...

بس في النهاية الا ما يكون هالشيء مأثر في نفسية الريال
الا اذا هو متعود ياخذ فلوس من اهله وما تعود يعتمد على نفسه هذا شي ثاني

لان في نماذج وايد منهم حولنا ونشوفهم كل يوم
متكلين على اهلهم ومو معتمدين على نفسهم حتى وهم متزوجين :court:

وبعدين ايه احنا نبي نحط رجل على رجل وما نعرف نسوي شاي :nice:

كحيلان
15-03-2007, 09:38 AM
بس في النهاية الا ما يكون هالشيء مأثر في نفسية الريال
الا اذا هو متعود ياخذ فلوس من اهله وما تعود يعتمد على نفسه هذا شي ثاني

لان في نماذج وايد منهم حولنا ونشوفهم كل يوم
متكلين على اهلهم ومو معتمدين على نفسهم حتى وهم متزوجين :court:

وبعدين ايه احنا نبي نحط رجل على رجل وما نعرف نسوي شاي :nice:

يعني ياوطن رجلين متعادلين نوعا ما بكل شيء ,,, اخلاق طيبه علم وظيفه
ولكن واحد رصيده 5مليون وواحد رصيده 5000الف ريال من راح تاخذين؟؟
اذا الرجال تزوج على زوجته وحده ثريه مافيها شيء على سنة الله ,, بس مو فقط عشانها ثريه يتزوجها ,, كذالك بشرط ان يحترم ويقدر زوجته الأولى هذا اذا كانت على قدر من الأحترام والتقدير له .

والبنت اللي تحط رجل على رجل و ماتعرف تصلح شاي:anger2: ,, جعل ساقها الكسر.

وانتي اكييييييد تعرفين تصلحين شاي وبعد شاي مغربي:app:

غزلان
15-03-2007, 09:51 AM

00
يعني الدراسه الى تقول المرأه اكثر وفاءا من الرجل صحيحه:app:
كلامك يدل على ان لفلوس اهم شي عند الرجل يمكن ان يخون العشره وعقد الزواج بسبب المال :mad: وهذا يعني ان رجال هالسنين مالهم أمان ويستاهلون ان المراه تاخذه وتحط رجل على رجل:cool:

شكرا اخوي

غزلان
15-03-2007, 09:57 AM
غزلان دائما مبدعه في انتقائك للاخبار الغريبه ..:nice:

أول شي الغلط الاول والاكبر على الزوجة .. مش من المفروض انها تتكلم عن زوجها لا بالخير ولا بالشر جدام صديقاتها ولا حتى الزوج يتكلم عن زوجته جدام ربعه .. فهذا غلط وقد نهانا عنه رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والسلام .. فهناك التعيسة اللي تسمع بحسنات ازواج الاخرين وتتحسر على حياتها وهناك الفتاة اللتي لم تتزوج وتتمنى انها تحظى بزوج بمثل تلك الصفات و و و و .. الخ
والخطأ الثاني على الصديقه اللي ماراعت مشاعر صديقاتها وخانت العشره والثقه !! زمن اغبر قالت اللحق اصيد لي رجال قبل لايطوف بي العمر :confused:
والخطأ ايضا على الزوج اللي اعطى مجال لمثل هالصديقه بتدمير حياته !! والمفروض مايثق فيها كامل الثقه ..

تحياتي :D

(())

معاج حق الخطأ من الزوجه شكلها طيبه زياده عن اللزوم والخطأ من الزوج الى يعرف انها صديقة زوجته وكيف يقبلها على زوجته يعني كلهم مالهم أمان:confused:

غزلان
15-03-2007, 09:58 AM
انا اعتقد ان الزوجه الاولى هي السبب في الموضوع لان معضم النساء في الوقت الحاضر تحب تتكلم عن بيتها واسرار البيت التي لايجوز ان يعرفها احد ... ارجوا انها استوعبت الدرس .. والمراة الثانية ممكن نطلق عليها اسم " مستغلة" لانها استغلة الوضع ..

:nice: :nice:

غزلان
15-03-2007, 10:00 AM

وشكرا

)(

بس ماتوصل يتزوج صديقة زوجته بسبب فلوس لوفيها خير ماخانت صديقتها

غزلان
15-03-2007, 10:01 AM

بس عندي سؤال

كلن حسب رجولته:app: :app: :app:

غزلان
15-03-2007, 10:02 AM
خطاء الزوجة الاولى فكل الي صار وبدين هي نصيب ماحد يقدر يوقف عندة

اتفق معاك اخوي:)

متفائلة خير
15-03-2007, 10:17 AM
صج بنت جريئة اوذكية اومافيها شي اذا تزوجتة على سنة الله ورسولة استرت على نفسها الف الف الف مبــــــــــــروك لها:dance :funny:

وطن
15-03-2007, 10:23 AM
يعني ياوطن رجلين متعادلين نوعا ما بكل شيء ,,, اخلاق طيبه علم وظيفه
ولكن واحد رصيده 5مليون وواحد رصيده 5000الف ريال من راح تاخذين؟؟
اذا الرجال تزوج على زوجته وحده ثريه مافيها شيء على سنة الله ,, بس مو فقط عشانها ثريه يتزوجها ,, كذالك بشرط ان يحترم ويقدر زوجته الأولى هذا اذا كانت على قدر من الأحترام والتقدير له .

والبنت اللي تحط رجل على رجل و ماتعرف تصلح شاي:anger2: ,, جعل ساقها الكسر.

وانتي اكييييييد تعرفين تصلحين شاي وبعد شاي مغربي:app:

رصيده 5000 ولا راتبه
خلنا نكون واقعيين اللي راتبه 5000 هل بيقدر يعيشني بنفس المستوى اللي اهلي معيشيني فيه ؟؟
اذا يقدر
Ok
ليش لا اهم شي مصلي ودين ويخاف ربه omen
سواء بو 5 مليون اللي بيطيرون في يومين
او بو 5 الف اللي هم بيطيرون في يومين :deal:

وبخصوص الشاي المغربي .. لا ما اعرف
ينفع Green Tea

:dance

غزلان
15-03-2007, 11:43 AM
ههههههههههههههه

عرفت شلون تبوق ريلها منها

بس الريال ماعنده سالفه اوكي ساعدته ويرجع لها فلوسها

مب تقوله تتزوجني ويوافق عليها!!

يعني متزوجها عشان فلوسها وهي عارفة هالشي

بس قالت اخذه ولا اتم عانس طول عمري

والصراحه هاي ماعندها سالفه تمدح ريلها جدام ربعها

في بنات ما يحبون يشوفون اثنين متزوجين مرتاحين

فيهم حرة وحقد.. وحتى المتزوجات بين بعضهم

تشوف صديقتها مرتاحه وهي مقهورة

:app: :app: :app:

غزلان
15-03-2007, 11:45 AM
لا حول ولا قوه الا بالله

بصراحه هذا رجال غير اهل للثقه ابدا ولا يؤتمن على عياله ولا بيته كان بامكانه يرفض ويفضحها بعد
ويعتبر انسان مجرد من الاخلاق لانه اللي ببيع نفسه ببيع اهله واللي ببيع اهله ما في خير وهي اشترت على حساب مفكره نفسها شاريه رجال ولا هو اصلا ما في خير لا في نفسه ولا في اهله اشلون بكون في خير فيها والله هذه عبيطه
لو كان الموضوع طبيعي وتبي هي تساعده لانهم مرتبطين بعد يعتبر تقليل من شان كرامه الرجل لكن هذه بتساعده على حساب صديقتها للاسف الخيانه والغدر صفات حقيره نستخدمها في كل الاوقات متخطيين حواجز الدين والاخلاق

نصيحه لكل بنت متزوجه ما تمدح زوجها قدام صديقاتها ابدا بالعكس تذم فيه لانه الدنيا ما لها امان حتى لو صديقتك متزوجه بعد لا تمدحي زوجك قدامها

كهن نسوان وكيد النسوان الله يبعدنا عنه يا ساتر يارب الوحده لو تبي الرجال حتى لو كان شكله مو حلو ولا انيق ولا شيء بتاخذه بس قهر وكيد في صديقتها لا وبالعكس تتفاخر قدام الناس وتقول اخذته من زوجته وطلقته بعد ..كيد ما بعده كيد ربنا حذرنا منه بالقران الكريم

ولكن هذا لا يمنع انه الشخص اذا باع نفسه وضميره ببيع اهله والنتيجه ما في خير لا فيه ولا في اهله

شكرا اختي غزلان

كلام 100%100 والرجل الى ماعنده مبادء واخلاق مافيه خير

غزلان
15-03-2007, 11:48 AM
وقسم بالله صار نفس هالقصة بالضبط لناس اعرفهم شخصياً من حوالي شهر

بس ما تم هالزواج حتى اسبوع واحد وانفصلوا

مع ان الزوجة الأولى قربت تقتنع ان زوجها تزوج عليها لأن هي السبب !!

وكانوا الحريم يقولون لها : ( خبزٍ خبزتيه ،، يا الرفله اكليه )

الخيانه الله مايبارك فيها

غزلان
15-03-2007, 11:49 AM
:con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

امممممممممممممممممممممممم اخاف ارد ياكلوني بقشوري

المهم الله يهني عيد بعيدة وسعيد بسعيدة

وخبز خبزتيه... يالرفلة اكلية

:looking: :looking: :looking: :looking: يا جماعة حد مديون :looking: :looking: :looking: :looking:

تحياتي لج يالغالية

:funny: :funny: :funny:

غزلان
15-03-2007, 11:51 AM
ونعم المراه بصراحه وشكرا لج اختي

مغرور متأكد ولا عناده بس:cool:

غزلان
15-03-2007, 11:55 AM
:app: :app: واخيرا ظهر الحق وارتفع مؤشر بورصة الرجاجيل

:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

غزلان
15-03-2007, 11:58 AM

هاذا رايي

ونعم الرأي فنانه:strong

خفايا الروووح
16-03-2007, 12:17 AM
الغلط من الزوجه ليه تمدح زوجها قدام ربعها .. اوكيه طيب وخلوق بس مافي داعي تجيبين سيرته ف شغلج وقدام ربعج... بس شكلهم يوم تخلص سوالفهم تقعد كل وحده فيهم تتكلم عن ريلها ...والله حاله

بس ترى اللي يجي يالساهل يروح بالساهل...ودامها خربت بيت وحده ربي بيوريها

عموما خيتو غزلان احب اشكرج ع الاخبار اللي تحطينها ف المنتدى مع انها تضحك بس للاسف صج وواقع

اريام2008
16-03-2007, 12:53 AM
اغلب ردود الرجال والشباب ردود فيها استهتار لمشاعر الانسانة وردود حب التقهير والاستهزاء دون النظر لو حدث ويحدث هذا فيهم

فالرياني لم ينظر لو انة حدث هذا الشي لة ومعة بالواقع فلو كانت زوجتك من خيرت الزوجات وتقوم على ذكرها ومدها وياتي من يغري زوجتك بالصد عنك او بزواجة منها فهل هذا مرضي لك وتتقبلة والذي سيكون على اكبر من كذا على الابتعاد عنك وبطلب الطلاق والانفصال عنها بابعادك 0000000000

السهم العوج
16-03-2007, 02:52 AM
سلام
اقول خلو عنكم المثالية الزايدة البنت ماسوت شي غلط عندها فلوس وخير وتبي تحصن نفسها بزواج ........... وفعلا تزوجتة

بو احمد
16-03-2007, 08:23 AM
سلام
اقول خلو عنكم المثالية الزايدة البنت ماسوت شي غلط عندها فلوس وخير وتبي تحصن نفسها بزواج ........... وفعلا تزوجتة
انا اؤيدك اخي في ذلك

غزلان
16-03-2007, 02:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله

لكل من شارك بالرد والتعليق

شكرا لكم جميعا على الردود الفعاله:)

لكم كل التقدير

ديابلو
18-03-2007, 11:58 PM
omen omen omen اللهم ارزقنا واخواننا في المنتدى مثل هالزواج
بس ليزعلون الخوات ههههههههههههههه