المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر مهم تفضلو

بيبي هامور
14-03-2007, 01:08 PM
ياهلا بشباب فية خبر مؤكد عن شركات الوساطة التابعة للبنوك سوف تزاول عملها اعتبارا من شهر 5 القادم باذن الله

الخبر صحيح 100%

amego
14-03-2007, 01:11 PM
خبر سيكون له تاثير ايجابي
مع شكري ولك تحياتي

ابو الاسهم
14-03-2007, 01:35 PM
مع شكري ولك تحياتي
ايجابي الا على شركة دلالة سيكون سلبي

بيبي هامور
14-03-2007, 01:50 PM
مع شكري ولك تحياتي

الله ايحيك اخوي amego

ان شاء الله بيكون ايجابي

بيبي هامور
14-03-2007, 01:50 PM

مرحبا اخوي ابوالاسهم الخبر ايجابي وبيرفع من قيمة التداول

اتفق معاك بما يخص شركة دلالة:nice:

ابو الاسهم
14-03-2007, 01:51 PM
اوووووووووووه

نسينا نشكر البيبي على الخبر

مشكوووووووووووووووور

كحيلان
14-03-2007, 01:55 PM

هل تعتقد ان دلاله مو حاسبه حساب هالشيء يصير في أي لحظه ؟

دلاله وما أدراك ما دلاله ,, دلاله ماوصلت الى رقم 150 ريال الا انها ستصعد مره أخرى حتى لو الى (( 75 )) وهو نصف 150 يال .

ارشحها بين 100 و 120 ريال في القريب العاجل

بيبي هامور
14-03-2007, 01:57 PM
اوووووووووووه

نسينا نشكر البيبي على الخبر

مشكوووووووووووووووور

حاظرييييييييين لك يامحللنا

قناص قطر
14-03-2007, 01:58 PM
السلام عليكم

مشكور اخوي

عندي اسهم محجوزه عند دلالة التقليدية ؟ لازم ارفعها للسوق

اول مره اسمع فيها من دلالة التقليدية

بيبي هامور
14-03-2007, 01:58 PM
بنظري الشخصي هاذا القرار سيرفع قيمة التداول بشكل ملحوظ

ايش رايكم يا اخوان

بيبي هامور
14-03-2007, 02:13 PM
السلام عليكم

مشكور اخوي

عندي اسهم محجوزه عند دلالة التقليدية ؟ لازم ارفعها للسوق

اول مره اسمع فيها من دلالة التقليدية

عفوا اخوي قناص قطر

بيبي هامور
14-03-2007, 02:14 PM
كحيلان عطنا رئييك بالموضوع

خبير البورصه
14-03-2007, 02:43 PM
هلا بالبيبي صاحب السبق الصحفي المميز :D

تسلم على الاخبااااار

بس من وين لك هالاخبار :eek2:

صج مب سهل :strong

مكنتوش
14-03-2007, 02:44 PM
مكاتب الوساطة التابعة للبنوك في السوق السعودي هي اللي دهورت السوق وسهلت الانهيار بشكل كبير

نقلا عن كثير من المحللين

بيبي هامور
14-03-2007, 03:26 PM
هلا بالبيبي صاحب السبق الصحفي المميز :D

تسلم على الاخبااااار

بس من وين لك هالاخبار :eek2:

صج مب سهل :strong

حاظرييييييييييييييييييييين لك يالخبيييييييييييييييييييييييير

اقول يالخبير ايش دخل السوق السعودي بسالفة:eek2: :eek2: :eek2:

الحيران
14-03-2007, 05:22 PM
هل تعتقد ان دلاله مو حاسبه حساب هالشيء يصير في أي لحظه ؟

دلاله وما أدراك ما دلاله ,, دلاله ماوصلت الى رقم 150 ريال الا انها ستصعد مره أخرى حتى لو الى (( 75 )) وهو نصف 150 يال .

ارشحها بين 100 و 120 ريال في القريب العاجل

الله يهدينا اجمعين

حالي الذوق
14-03-2007, 05:27 PM
بنظري الشخصي هاذا القرار سيرفع قيمة التداول بشكل ملحوظ

ايش رايكم يا اخوان

شكرا اخوي بيبي على الخبر الحصري

واعتقد انه لن يؤثر بشكل كبير على قيمة التداول

خبير البورصه
14-03-2007, 05:33 PM

اي والله شي غريب

مضارب جديد
14-03-2007, 05:53 PM
ياهلا بشباب فية خبر مؤكد عن شركات الوساطة التابعة للبنوك سوف تزاول عملها اعتبارا من شهر 5 القادم باذن الله

الخبر صحيح 100%
تسلم بيبي هامور

بس حسب علمي أن مكاتب وساطة البنوك تم اغلاقها لتتناسب مع المعايير الدوليه اللي تمنع قيام البنوك بأعمال الوساطة لتضارب المصالح.

وهذا نفس السبب في توقيفها بالسعودية

على العموم نشكرك على المعلومة:nice:

مكنتوش
14-03-2007, 06:27 PM
للتوضيح فقط

اتمنى يالبيبي ماتخذ ردي مرة اخرى بستهزاء هذه ثاني مرة تحصل المرة الاولى سويت نفسي مانتبهت وقلت الرجال مايقصد
عموما
شدخل السوق السعودي اللي دخل السوق السعودي هو مثال للانهيار والمستثمر او المضارب ياخذ مثال وعبرة للاسواق المجاورة واللي دخل هو تضارب مصالح مثل ماقال اخوك مضارب جديد
سعادة وزير المالية يوسف كمال في كثير من احاديثة عن الانهيار وانخفاض الاسعار يضرب مثال ع انهيار البورصة اليابانية من 42 الف نقطة الي 16 الف مادري ليش يضرب مثال بسوق الياباني ؟ اذا كان هذا ردك لي وشدخل السوق السعودي

( لين احب اشارك بمواضيع احب اضرب امثلة على بعض الاسواق واحاول اربطها مع سوقنا
لما لها من فوائد كثيرة مب اشارك برد شكرا او يعطيك العافيه فقط اخوي اذا كنت ماتقدر تناقش او تربط الامثلة بالموضوع اكتفى على الاقل بكلمة شكرا يامكنتوش على المرور ) حتى كلمة شكرا يالس اطرها لي

بس حسب علمي أن مكاتب وساطة البنوك تم اغلاقها لتتناسب مع المعايير الدوليه اللي تمنع قيام البنوك بأعمال الوساطة لتضارب المصالح.
وهذا نفس السبب في توقيفها بالسعوديا

كحل عيونك برد مضارب جديد

هذا اخر رد لي ع مواضيعك اذا كان هذا اسلوب ردك على المشارك بمواضيعك مع احترامي لك

اي والله شي غريب
اعتقد شقطت منك سهوا اخوي خــــبـــير لين يسالك بيبي وشدخل السوق السعودي واللي دخل السوق السعودي في رد مضارب جديد

بيبي هامور
14-03-2007, 07:17 PM
للتوضيح فقط

اتمنى يالبيبي ماتخذ ردي مرة اخرى بستهزاء هذه ثاني مرة تحصل المرة الاولى سويت نفسي مانتبهت وقلت الرجال مايقصد
عموما
شدخل السوق السعودي اللي دخل السوق السعودي هو مثال للانهيار والمستثمر او المضارب ياخذ مثال وعبرة للاسواق المجاورة واللي دخل هو تضارب مصالح مثل ماقال اخوك مضارب جديد
سعادة وزير المالية يوسف كمال في كثير من احاديثة عن الانهيار وانخفاض الاسعار يضرب مثال ع انهيار البورصة اليابانية من 42 الف نقطة الي 16 الف مادري ليش يضرب مثال بسوق الياباني ؟ اذا كان هذا ردك لي وشدخل السوق السعودي

( لين احب اشارك بمواضيع احب اضرب امثلة على بعض الاسواق واحاول اربطها مع سوقنا
لما لها من فوائد كثيرة مب اشارك برد شكرا او يعطيك العافيه فقط اخوي اذا كنت ماتقدر تناقش او تربط الامثلة بالموضوع اكتفى على الاقل بكلمة شكرا يامكنتوش على المرور ) حتى كلمة شكرا يالس اطرها لي

كحل عيونك برد مضارب جديد

هذا اخر رد لي ع مواضيعك اذا كان هذا اسلوب ردك على المشارك بمواضيعك مع احترامي لك

اعتقد شقطت منك سهوا اخوي خــــبـــير لين يسالك بيبي وشدخل السوق السعودي واللي دخل السوق السعودي في رد مضارب جديد

أخوي العزيز ماكنتوش انت وايد تطلع عن صلب الموضوع بكذا شي ومن بينها موضوع المصرف والدولي جيت ودخلت صناعات

واحين احنا انقول عن موضوع فتح مكاتب شركات الوساطة التابعة للبنوك وتائثيرها على قيمة التداول انحب ان ايكون محور الحديث بصلب الموضوع

مسئلة السوق السعودي وانهيارة واسباب الانهيار ذي مالنا دعوة فيها

الخبر اللي وصل هو فتح مكاتب البنوك وتائيرها على قيمة التداول

وانت ياماكنتوش من الاعضاء اللي انا اقدرهم واحترمهم جدا لاكن دايما تخرج عن صلب الموضوع

حقك علي اذا كنت ضايقتك بشي وياهلا

بيبي هامور
14-03-2007, 08:36 PM
شكرا اخوي بيبي على الخبر الحصري

واعتقد انه لن يؤثر بشكل كبير على قيمة التداول

الله ايحيك اخوي حالي الذوق

يسلمووو على التعليق

بيبي هامور
14-03-2007, 08:38 PM
تسلم بيبي هامور

وهذا نفس السبب في توقيفها بالسعودية

على العموم نشكرك على المعلومة:nice:

اشكرك يالمضارب الخطييير على التعليق

الله يعطيك العافية

المخلب
14-03-2007, 09:08 PM
كارثه ! .. سترفع لكم السوق كم يوم !! وتستانسون .. وبالاخير بتدفه الى القاع ونرجع الى موضوع العروض الوهميه الكبرى ! .. الي كنا نشتكي منها ! ..

اعتقد الأسواق المجاوره مثل السوق السعودي وغيره جالسه تغلق بهذي المكاتب وتحذو حذو قطر ! ولكن أشوف قطر الاولى في أغلاق هذه المكاتب ! .. واليوم ستكون هي الاولى في فتحها ! ( ان صح الخبر وصار رسمي ! ) ..

المليونير الفلاني ! نفرض انه موجود في عده مجالس ( مجلس الشركه الفلانيه واالبنك الفلاني ! ) فبيرفع من أسهم شركاته ! وبنكه ! ( وذلك عن طريق العروض الحقيقيه !! وبنفس الوقت الوهميه ! - علشان يدخل الحابل بالنابل ! - ) ..

وسيكرر الفعله المليونير الثاني ..

وهكذا .. والسوق الله يخلف عليه ! .. ومايروح فيها الا المبتلشين فيه ! ..

عجبا ..

التيما
14-03-2007, 09:16 PM
طيب الاذكياء اللي مثلي يبون يفهمون السالفه ممكن حد يفهمني

مكنتوش
14-03-2007, 09:31 PM
كارثه ! .. سترفع لكم السوق كم يوم !! وتستانسون .. وبالاخير بتدفه الى القاع ونرجع الى موضوع العروض الوهميه الكبرى ! .. الي كنا نشتكي منها ! ..

اعتقد الأسواق المجاوره مثل السوق السعودي وغيره جالسه تغلق بهذي المكاتب وتحذو حذو قطر ! ولكن أشوف قطر الاولى في أغلاق هذه المكاتب ! .. واليوم ستكون هي الاولى في فتحها ! ( ان صح الخبر وصار رسمي ! ) ..

المليونير الفلاني ! نفرض انه موجود في عده مجالس ( مجلس الشركه الفلانيه واالبنك الفلاني ! ) فبيرفع من أسهم شركاته ! وبنكه ! ( وذلك عن طريق العروض الحقيقيه !! وبنفس الوقت الوهميه ! - علشان يدخل الحابل بالنابل ! - ) ..

عجبا ..

لاتطري السوق السعودي يالمخلب بيجيك رد وشدخل السوق السعودي

واحين احنا انقول عن موضوع فتح مكاتب شركات الوساطة التابعة للبنوك وتائثيرها على قيمة التداول انحب ان ايكون محور الحديث بصلب الموضوع

وانا جيتك بالزبدة صلب الموضوع ( التاثير )

اخوي بيبي لين تقول نبغي نعرف تاثيرها على قيمة التداول لو قريت ردي مضبوط كان استشفيت نفس شرح المخلب ( الفطين )
تطلب الراي بتاثير ولين جاك الرد استهزات ماكنت ادري ان كلامي ماينفهم خبرتك مطلع على احوال الاسواق المجاورة واللي يصير فيها لكن طلعت غلطان

التاثير على السوق وردي ماراح يعجبكم وبتهاجم

التاثير طال عمرك
نفسي نفسي وطلبات وهمية كبيرة وتصريف وعروض صفرية بالملايين وتركيع السوق بالقوة واللي مايعجبه يطلع برع السوق لاتقولي الهيئه انا امتلك 100000 سهم في الصناعات وحر اعرضها بسعر السوق والمخلب يمتلك 70000 في الصناعات وهو حر يعرض بسعر السوق تحت شعار ( العرض والطلب ) خذ المضاربات الشرسة فقط للعمولات المرتجعة

هل تعلم بان 10 مليار فقط عمولات لشركات الوساطة ( ارباح ) التابعة للبنوك في السوق
السعودي

شوف العب كيف بيصير لين فتحت شركات الوساطة وتاقلم معاهم

حديث الصناعات لا الغالي انا ماخرجت عن الموضوع الكلام كان عن( ها قتلكم بان المصرف بينزل شفتو اشلون ماسمعتو ) وووو

غلب الحديث في بعض الوقت عن النزول ورديت قلت مب بس المصرف نزل عشان توزيع الارباح كل الشركات اللي وزعت

مابي اتجادل اكثر لان الموضوع مب للجدال لكن بعض الاخوة مايحبون النقاش وربط بعض الامثلة ووو الخ الخ يحبون كلمة شكرا ويعطيك العافيه فقط

الي هنا اتوقف عن الرد وهذا الرد كان لتوضيح فقط عن النقاط اللي ذكرتها في الاعلى

تحياتي

بيبي هامور
14-03-2007, 09:48 PM

عجبا ..

اخوي تصحيح لك :D

البنوك ماتقدر لاتبيع ولاتشتري اسهمها واللي يبي يتلاعب يقدر يتلاعب سواء عن طريق مكتب وساطه والا بنك والتداول الاليكتروني مايمنع انك تبيع او تشتري سهم. :eek2:

وعلى فكره عضو مجلس الاداره مايقدر لايبيع ولايشتري له او حق عايلته الا بعد اخذ موافقة السوق. :deal:

البيبي حاضر اللي يحب يعرف المزيد :strong

الغفير
14-03-2007, 09:50 PM
أخوي العزيز ماكنتوش انت وايد تطلع عن صلب الموضوع بكذا شي ومن بينها موضوع المصرف والدولي جيت ودخلت صناعات

مسئلة السوق السعودي وانهيارة واسباب الانهيار ذي مالنا دعوة فيها

الخبر اللي وصل هو فتح مكاتب البنوك وتائيرها على قيمة التداول

وانت ياماكنتوش من الاعضاء اللي انا اقدرهم واحترمهم جدا لاكن دايما تخرج عن صلب الموضوع

حقك علي اذا كنت ضايقتك بشي وياهلا

هههههههههه يا بيبي فديت خشمك ترى صار عندك لبس في الموضوع !!
كلام مكنتوش صح 1000% و مداخلته كانت في مكانها بس انتوا يالبيبي دايما متسرعين في ردودكم
اقرأ الموضوع بتروي و راح تفهم ان له دخل بالموضوع و بطريقة مباشرة بعد
وبعدين احنا عرفناك ذويق في ردودك فلتكن كذلك اخوي بيبي

ويعطيك الف عافيه - ترى والله ماعرف مكنتوش ولكن كلمة الحق لابد و ان تقال

تحياتي لشخصك الكريم

N7eEeS
14-03-2007, 10:01 PM
مادري اذا الخبر صحيح او لا بس اذكر يوم جاء الخبر تم التدخل من البنك المركزي وبعد التظلم من البنوك لدى الديوان الاميري بس كان القرار حاسم باغلاقها .
نقطة اخرى تدل على قلة إطلاع بعض الاخوه مكاتب الوساطة التابعة للبنوك كانت أكثر ضبطا من باقي المكاتب لوجود رقابة عليها من البنك المركزي من اهمها عدم البيع والشراء لاعضاء مجلس إدارة البنك او موظفين البنك وعدم الشراء الا في حالة وجود رصيد .
تحياتي لك .

بيبي هامور
14-03-2007, 10:10 PM

اخوي بيبي لين تقول نبغي نعرف تاثيرها على قيمة التداول لو قريت ردي مضبوط كان استشفيت نفس شرح المخلب ( الفطين )
تطلب الراي بتاثير ولين جاك الرد استهزات ماكنت ادري ان كلامي ماينفهم خبرتك مطلع على احوال الاسواق المجاورة واللي يصير فيها لكن طلعت غلطان

التاثير طال عمرك
نفسي نفسي وطلبات وهمية كبيرة وتصريف وعروض صفرية بالملايين وتركيع السوق بالقوة واللي مايعجبه يطلع برع السوق لاتقولي الهيئه انا امتلك 100000 سهم في الصناعات وحر اعرضها بسعر السوق والمخلب يمتلك 70000 في الصناعات وهو حر يعرض بسعر السوق تحت شعار ( العرض والطلب ) خذ المضاربات الشرسة فقط للعمولات المرتجعة

هل تعلم بان 10 مليار فقط عمولات لشركات الوساطة ( ارباح ) التابعة للبنوك في السوق
السعودي

حديث الصناعات لا الغالي انا ماخرجت عن الموضوع الكلام كان عن( ها قتلكم بان المصرف بينزل شفتو اشلون ماسمعتو ) وووو

غلب الحديث في بعض الوقت عن النزول ورديت قلت مب بس المصرف نزل عشان توزيع الارباح كل الشركات اللي وزعت

مابي اتجادل اكثر لان الموضوع مب للجدال لكن بعض الاخوة مايحبون النقاش وربط بعض الامثلة ووو الخ الخ يحبون كلمة شكرا ويعطيك العافيه فقط

تحياتي

اخوي انت ليش زعلان ياخي انا فعلاً اعني شدخل السوق السعودي :anger1:

انت تدري انه في السعوديه مافي مبنى بورصه اصلاً عيل اطلب من الحكومه تلغي مبنى البورصه دام السعوديه ماعندها مبنى بورصه :eek2:

:funny:

بيبي هامور
14-03-2007, 10:12 PM
هههههههههه يا بيبي فديت خشمك ترى صار عندك لبس في الموضوع !!
كلام مكنتوش صح 1000% و مداخلته كانت في مكانها بس انتوا يالبيبي دايما متسرعين في ردودكم
اقرأ الموضوع بتروي و راح تفهم ان له دخل بالموضوع و بطريقة مباشرة بعد
وبعدين احنا عرفناك ذويق في ردودك فلتكن كذلك اخوي بيبي

ويعطيك الف عافيه - ترى والله ماعرف مكنتوش ولكن كلمة الحق لابد و ان تقال

تحياتي لشخصك الكريم

راجع المشاركه 30 اخوي نفس الرد :deal:

بيبي هامور
14-03-2007, 10:14 PM
مادري اذا الخبر صحيح او لا بس اذكر يوم جاء الخبر تم التدخل من البنك المركزي وبعد التظلم من البنوك لدى الديوان الاميري بس كان القرار حاسم باغلاقها .
نقطة اخرى تدل على قلة إطلاع بعض الاخوه مكاتب الوساطة التابعة للبنوك كانت أكثر ضبطا من باقي المكاتب لوجود رقابة عليها من البنك المركزي من اهمها عدم البيع والشراء لاعضاء مجلس إدارة البنك او موظفين البنك وعدم الشراء الا في حالة وجود رصيد .
تحياتي لك .

يعطيك العافيه اخوي

والله هذا اللي من الصبح ابي افهمه للأخوان لكن ماخذيني بالصوت بدون خلفيه كافيه حتى نتناقش بشكل حضاري
:dance :dance :dance

خبير البورصه
14-03-2007, 10:50 PM
طيب الاذكياء اللي مثلي يبون يفهمون السالفه ممكن حد يفهمني

هلا اختي التيما

الله يسلمك كانت من فتره البنوك عندها شركات وساطه وتداول حق عملائها من خلال مكاتبها في البورصه وبعد تأسيس شركة دلاله تم الغاء ترخيص هذه المكاتب واقفالها والحقيقه هي كانت البنوك لها دور جيد في توازن التداول في البورصه بالاضافه لتقديم الخدمه من خلال حساب العميل لديهم.

والبنوك في الحقيقه لم تكن تقوم بتلاعب كما يحصل احياناً لأن عليها مراقبه من البنك المركزي ولا تشتري على المكشوف او طلبات وهميه وخلافه وعلى فكره البنوك انهت عمل عدد من موظفيهم ومنهم مدراء لهذه المكاتب بسبب شبهات فرديه بالتحايل ومن هذه البنوك التي تعاملت مع موظفيها بحزم الوطني والتجاري والدوحه.

ان شاء الله الصوره اتضحت الان

بيبي هامور
14-03-2007, 10:54 PM
هلا اختي التيما

الله يسلمك كانت من فتره البنوك عندها شركات وساطه وتداول حق عملائها من خلال مكاتبها في البورصه وبعد تأسيس شركة دلاله تم الغاء ترخيص هذه المكاتب واقفالها والحقيقه هي كانت البنوك لها دور جيد في توازن التداول في البورصه بالاضافه لتقديم الخدمه من خلال حساب العميل لديهم.

والبنوك في الحقيقه لم تكن تقوم بتلاعب كما يحصل احياناً لأن عليها مراقبه من البنك المركزي ولا تشتري على المكشوف او طلبات وهميه وخلافه وعلى فكره البنوك انهت عمل عدد من موظفيهم ومنهم مدراء لهذه المكاتب بسبب شبهات فرديه بالتحايل ومن هذه البنوك التي تعاملت مع موظفيها بحزم الوطني والتجاري والدوحه.

الله لايحرمنا منك يالخبييير كفييت ووفيييت:nice:

مكنتوش
14-03-2007, 11:14 PM
كنت اتمنى ياعضو مميز تكون اكثر رقي في ردودك لكن ابيت الا تخالف وتصر على نفس الاسلوب فهذا شانك المعنى واضح ومحد علق الا انت فهذا يدل على خلل عندك

لو كنت فعلا تميل للنقاش والاختلاف في الراي كان ناقشتني في ردودي بعيد عن الاستهزاء في الردود

بسحب نفسي من الموضوع ترفعا عن الجدال الا المفيد

بيبي هامور
14-03-2007, 11:32 PM
كنت اتمنى ياعضو مميز تكون اكثر رقي في ردودك لكن ابيت الا تخالف وتصر على نفس الاسلوب فهذا شانك المعنى واضح ومحد علق الا انت فهذا يدل على خلل عندك

لو كنت فعلا تميل للنقاش والاختلاف في الراي كان ناقشتني في ردودي بعيد عن الاستهزاء في الردود

بسحب نفسي من الموضوع ترفعا عن الجدال الا المفيد

الرد موجود واذا تبي تناقش كان ناقشت ولكن انت تلف وتدور وشكلك ماعندك رد

ردي عليك في المشاركه رقم 30

ليش مارديت عليها

انا ابي رد منك لاتقولي فلان قال

اما العضو المميز

له طاقه يستحمل فيها الناس

بس انت الله يهديك كل ما كتبنا موضوع انا او الخبير دشيت علينا عرض

معترض فقط من اجل الاعتراض لا اكثر بدون اي دليل

ويوم نواجهك بحقائق مانشوفك ترد

أ نا ما احب اتناقش مع احد يفتح موضوع ولما يحصل نفسه ماعنده رد يتشرد

أنا اذكر كلامك في موضوع الخبير عن ارباح المصرف اتشغيليه وتقول انها 98% ولين الريال حط لك تصريح المدير انها 60% ماشفناك بعدها

وامس تناقشه عن ارباح الدولي التشغيليه انها زادت 30%

يوم وضح لك شيقصد مدير الدولي ماشفنا منك النقاش الجاد اللي تتكلم عنه

اثبت لي انك مناقش جاد علشان اناقشك علشان تصير عضو مميز

بس انت الله يهداك كله معترض

حزب المعارضه

البيبي يستمتع بنقاش الهادف

التيما
14-03-2007, 11:36 PM
هلا اختي التيما

حلو الحين فهمت بس سؤال ثاني ولحد يعصب :eek3: شدخل اللي بيصير الحين في ارتفاع الاسهم وغيره :D

خبير البورصه
14-03-2007, 11:38 PM
حلو الحين فهمت بس سؤال ثاني ولحد يعصب :eek3: شدخل اللي بيصير الحين في ارتفاع الاسهم وغيره :D

ماله دخل هي مجرد توقعات من الاخوان

المخلب
14-03-2007, 11:44 PM
اخوي تصحيح لك :D

البنوك ماتقدر لاتبيع ولاتشتري اسهمها واللي يبي يتلاعب يقدر يتلاعب سواء عن طريق مكتب وساطه والا بنك والتداول الاليكتروني مايمنع انك تبيع او تشتري سهم. :eek2:

وعلى فكره عضو مجلس الاداره مايقدر لايبيع ولايشتري له او حق عايلته الا بعد اخذ موافقة السوق. :deal:

البيبي حاضر اللي يحب يعرف المزيد :strong

ومن قال انه لازم يبيع ويشتري لأهله وله لعائلته ! ..

كلنا عارفين ومايحتاج لف ودوران ان أي كبير يقدر يشتري بفلوسه ناس علشان تمشي طلباته من دون ما يدخل اسمه بالموضوع !! ..

رح شف الي شرى منطقه ام غويلينا والنجمه ( قبل التصريح بالسماح للخليجين بشراء الاراضي في قطر ! ) كلها تمت تحت أسماء قطريه 100 % ولكن الاموال كانت تذرف عليهم من قبل الكويتييين ! .. ( وهذا مب عيب هذي حقيقه ! ) .. وشروا نص المناطق هذي بأسعار زهيده ! وبالاخير تم نقل الملكيه أو بيع الحصص المشتراه وأرجاع الاموال للكويتيين المستثمرين بعد ان ترسوا جيوب الدلالوه القطريين :) ..

يعني الحركه موجوده ! ..

نفس الكلام مع البورصه ! .. مثل ماذكرت لك أعلاه .. ان مب شرط هو يشتري بأسمه وله يبيع ! .. يمسك له أي شخص محتاج ويعطيه كم ريال ويمشي شغله ! ..

يا عزيزي ليه نضحك على روحنا ..

تحياتي لك ..

المخلب
14-03-2007, 11:48 PM

التاثير طال عمرك

السعودي

تحياتي

:) .. المشكله ان هذا الي يصير ! والي يفتح على أي قناه أقتصاديه يعرف ان سبب انهيار السوق السعودي وسطاء البنوك الي كل واحد يبلغ الثاني ويمون عليه ويسحب له السيوله الي يبيها ويبلش الناس بالاسهم ! ..

وأعتقد تسأل اي سعودي يقولك هذا ! ( أحد أهم الاسباب ) ..

وأشكرك على رايك الي بصراحه اشوفه صحيح ولا غبار عليه .

تحياتي

المستثمرالكويتى
14-03-2007, 11:48 PM
السلام عليكم

ارجو من الاخوه اولا التأكد من مصدر الخبر والتحرى منه
اللى اعرفه ان البنوك لها نصيب فى دلاله يعنى لها نسبه من دلاله فكيف يسمحون لها ان تفتح مره اخرى
انا لست ضد فتح البنوك مكاتب وساطه
بس صعبه فعلا اذا افتحوا وكاتب ما درى ليش احس ان ما فيه اتزان فى اخذ القرار من الاول

او ان فيه لعبه راح تصير فى المستقبل شلون ما ادرى

المستثمر المتواضع
14-03-2007, 11:52 PM
خبر ممتاز

واتواقع ان يكون له تاثير ايجابي

ومشكور يالبيبي على الخبر

بيبي هامور
15-03-2007, 12:01 AM
ومن قال انه لازم يبيع ويشتري لأهله وله لعائلته ! ..

كلنا عارفين ومايحتاج لف ودوران ان أي كبير يقدر يشتري بفلوسه ناس علشان تمشي طلباته من دون ما يدخل اسمه بالموضوع !! ..

رح شف الي شرى منطقه ام غويلينا والنجمه ( قبل التصريح بالسماح للخليجين بشراء الاراضي في قطر ! ) كلها تمت تحت أسماء قطريه 100 % ولكن الاموال كانت تذرف عليهم من قبل الكويتييين ! .. ( وهذا مب عيب هذي حقيقه ! ) .. وشروا نص المناطق هذي بأسعار زهيده ! وبالاخير تم نقل الملكيه أو بيع الحصص المشتراه وأرجاع الاموال للكويتيين المستثمرين بعد ان ترسوا جيوب الدلالوه القطريين :) ..

يعني الحركه موجوده ! ..

نفس الكلام مع البورصه ! .. مثل ماذكرت لك أعلاه .. ان مب شرط هو يشتري بأسمه وله يبيع ! .. يمسك له أي شخص محتاج ويعطيه كم ريال ويمشي شغله ! ..

يا عزيزي ليه نضحك على روحنا ..

تحياتي لك ..

دام انك تعرف هالشي ليش مابلغت عليهم ياخي دخلتو السعوديه والعقار وسوالف الله يهديكم الظاهر على قولة المصريين انفخ في قربه مقطوعه

لمت أب
15-03-2007, 12:04 AM
الأخوه الأفاضل
الرجاء الألتزام بصلب الموضوع
شاكراً لكم حسن تعاونكم

مساهم فنان
15-03-2007, 12:09 AM
أنا لي رأي مختلف:
إذا كان هذا الكلام صحيح ، فربما يفتح باب الوساطة البنكية لغرض آخر غير البورصة العادية
قد يكون لبورصة قطر للطاقة .....
:shy:

كحيلان
15-03-2007, 12:37 AM
كحيلان عطنا رئييك بالموضوع

اذا الخبر صحيح 100% فالتداول اليومي لن يقل عن 400 مليون ريال وبكذا السوق راح يتفاعل مع هذه الزياده .

بالنسبه لدلاله اعتقد انها راح تستفيد من قيمة التداول اليومي المرتفعه .

دلاله للوساطه اعتمادها بالدرجه الأولى على التداول المرتفع ,, غير كذا مافيه .

Rayyan
15-03-2007, 12:47 AM
السلام عليكم

ارجو من الاخوه اولا التأكد من مصدر الخبر والتحرى منه
اللى اعرفه ان البنوك لها نصيب فى دلاله يعنى لها نسبه من دلاله فكيف يسمحون لها ان تفتح مره اخرى انا لست ضد فتح البنوك مكاتب وساطه
بس صعبه فعلا اذا افتحوا وكاتب ما درى ليش احس ان ما فيه اتزان فى اخذ القرار من الاول

او ان فيه لعبه راح تصير فى المستقبل شلون ما ادرى

اتفق معاك

Pro
15-03-2007, 08:27 AM
تحياتي لك .

كلامك صحيح اخوي نحيس
و أنا أذكر ان الأغلاق كان حازم جدا
من المصرف و وزارة الإقتصاد
و رفعت تظلمات و لكنها رفضت
و بالنسبة للإنضباط فنعم
مكاتب البنوك في البدايه
كانت مخربطه و لكن مع الأيام
أصبحت أكثر انضباطا من كل المكاتب العاديه
و بالنسبة لدلاله انا اعتبرها
بنك إستثماري لا خوف عليه بتاتا
-
-

رايق
15-03-2007, 08:32 AM
كلامك صحيح اخوي نحيس
و أنا أذكر ان الأغلاق كان حازم جدا
من المصرف و وزارة الإقتصاد
و رفعت تظلمات و لكنها رفضت
و بالنسبة للإنضباط فنعم
مكاتب البنوك في البدايه
كانت مخربطه و لكن مع الأيام
أصبحت أكثر انضباطا من كل المكاتب العاديه
و بالنسبة لدلاله انا اعتبرها
بنك إستثماري لا خوف عليه بتاتا
-
-

أتفق معاك .. مكاتب البنوك للوساطه لن تعود للعمل .. قرار الأغلاق لا رجعة فيه

m_taha123
15-03-2007, 08:36 AM
مع احترامي لجميع الاراء هنا بس ماله اي تأثير بسوق الدوحة بس ممكن يرفع التداول اذا كان عندك صناع سوق اذا كان عندك مستمثمرين اجانب مع انه السوق ممتاز للشراء في جميع الشركات .

انت طيب
15-03-2007, 09:19 AM
اذا هذي الكلام صحيح ... سوف يؤثر على تداول اغلب شركات الوساطة الموجوده حاليا .. وخاصة ؟؟؟؟؟؟ الله يستر