المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوطني يفوز بجائزة جي إم آر لأفضل تسويق لمنتج جديد



تيتانيوم
15-03-2007, 12:40 PM
من بين 290 مؤسسة خليجية





الدوحة - الراية: أضاف بنك قطر الوطني (الوطني) جائزة جديدة الي سجل انجازاته بعد ان تم اختياره من قبل مجلة غلف ماركتنغ ريفيو (gmr) للفوز بجائزة المجلة لأفضل تسويق لمنتج جديد تقديراً لنجاحه في اطلاق بطاقته ماستر كارد الائتمانية الخاصة بالخطوط الجوية القطرية وتسويقها إعلاميا.

قام بتسليم الجائزة السيد حمد يحيي النعيمي، مدير رئيسي التسويق، الاتصالات المصرفية، والسيد آميت ديساي مدير تنفيذي إدارة الخدمات المصرفية للأفراد.

وكان اختيار الوطني لهذه الجائزة من ضمن 290 مؤسسة من دول مجلس التعاون الخليجي للجوائز الإثنتي عشرة التي مُنحت عن كافة الفئات. وقد حضر هذا الحدث، الذي أُقيم في مدينة دبي، أكثر من 800 خبير تسويق من جميع أنحاء دول المنطقة.

وضمت لجنة التحكيم خبراء في مجالي الخدمات للأفراد والإعلان من دول مجلس التعاون الخليجي وترأسها السيد بول جوستيك، رئيس مجلس ادارة مؤسسة التسويق البريطانية.

وكانت بطاقة ماستر كارد الائتمانية الخاصة بالخطوط الجوية القطرية قد لاقت نجاحاً كبيراً عند اطلاقها في نوفمبر 2005 وبرهنت إنها احدي أفضل البطاقات المشتركة، وتسمح هذه البطاقة لحاملها الاستفادة من أسرع وسيلة للحصول علي نقاط كيومايلز عند كل عملية يقوم بها.

وفي حملة ترويجية لبطاقة ماستر كارد الائتمانية الخاصة بالخطوط الجوية القطرية، قدم البنك لعملائه فرصة الاشتراك تلقائيا في السحوبات الشهرية للفوز بمليون كيومايلز. والوطني هو أول بنك في المنطقة يوفر هذه الفرصة للفوز بهذا الحجم الكبير من كيومايلز.

وتقدم بطاقة الوطني المشتركة مع الخطوط الجوية القطرية مجاناً في السنة الأولي لتمكين العملاء من تجربتها واختبار الفوائد من اعتمادها كوسيلة الدفع المفضلة، اضافة الي ذلك يقدم الوطني تأميناً مجانياً علي السفر لجميع حاملي البطاقة مع تغطية تصل الي حدود المليون دولار أمريكي.

وبنك قطر الوطني (الوطني) هو أول بنك تجاري قطري تم تأسيسه في عام 1964، وتملك الحكومة القطرية 50% من أسهمه في حين يمتلك القطاع الخاص ال 50% الباقية. وقد نما الوطني وتوسع ليصبح من أكبر المؤسسات المالية في المنطقة وهو البنك الرائد في قطر، حيث يستحوذ علي ما يقارب 45% من اجمالي موجودات القطاع المصرفي.

ولدي الوطني أكبر شبكة من الفروع في دولة قطر تشمل 37 فرعاً ومكتباً بالاضافة الي 6 فروع الوطني الاسلامي، تدعمها شبكة صرف آلي واسعة تزيد علي 100 جهاز صراف آلي.

ويشهد تواجد الوطني الخارجي توسعاً ملحوظاً ليشمل مناطق جديدة ومنها سنغافورة وليبيا وعمان والكويت واليمن، اضافة الي فروعه في لندن وباريس، والمكتب التمثيلي في ايران، ولمجموعة آنزباكر المملوكة بالكامل من قبل الوطني، تواجد في سويسرا وجزر القنال وجزر البهاما ومركز دبي العالمي ومركز قطر المالي. ومجموعة آنزباكر هي أول مؤسسة مالية تم الترخيص لها بالعمل في مركز قطر المالي وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات لادارة الثروات في قطر والمنطقة.

ويقدم الوطني مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية تشمل الأفراد والمؤسسات والخزانة والاستثمار بالاضافة الي الخدمات والمنتجات المصرفية الاسلامية. ويسعي الوطني دوماً الي تقديم حلول مصرفية متطورة من خلال مجموعة منتجاته وخدماته التي تعتبر الأفضل.

والوطني هو أول بنك تجاري يبادر من خلال فرعه، الوطني الاسلامي، الي تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية الاسلامية، وهو أول بنك قطري أطلق محافظ استثمارية (صندوق الوطني) في سوق الدوحة للأوراق المالية.

يتمتع الوطني بأعلي تصنيف ائتماني بين البنوك القطرية استناداً الي عدد من وكالات التصنيف العالمية الرائدة مثل ستاندر آند بورز، موديز، فيتش، وكابيتال انتيليجنس . كما أنه حائز علي جائزة أفضل بنك في قطر من مؤسسات إعلامية مالية متخصصة.

يلعب الوطني دوراً رائداً في رعاية النشاطات الاجتماعية والتربوية والثقافية والرياضية في قطر، كما ان الوطني هو الراعي الرسمي للألعاب الرياضية الرئيسية في الدولة والتي تشمل كرة القدم والسلة واليد والطائرة.