المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذا تم ايقاف شركة وساطة .... ماذا تفعل

مقيم
15-03-2007, 12:45 PM
في الماضي القريب .. تم ايقاف شركة قطر للاوراق المالية لمدة شهر .. وتاثر السوق ولم يتاثر المتعاملون مع الشركة
لانهم حولو ارصدتهم الى شركة ثانية
السوق عندما يتخذ قرار الايقاف ... هناك استئناف من الشركة .. ومن ثم يكون الحكم نهائي
وتستطيع ان تحول اسهمك الى اي شركة اخرى .. بالتحويل عن طريق مركز السوق
وتستطيع تحويل الكاش من هذه الشركة .. بالشيك او بالتحويل في اي وقت .. فايقاف الشركة عن التداول في السوق
وليس ايقافها عن العمل
ارجو من الجميع .. حسن التصرف ... باموالهم
فالطرق كثيرة للتصرف .. في حالة .. واؤكد في حالة ايقاف المجموعة عن التداول ؟
وارجو التاكد من الخبر وقراءته جيدا قبل الاستعجال
واتخاذ قرارات متعجلة .. سنندم عليها .. بعد ذلك
والله يوفق الجميع

ابن البيطار
15-03-2007, 01:12 PM
في الماضي القريب .. تم ايقاف شركة قطر للاوراق المالية لمدة شهر .. وتاثر السوق ولم يتاثر المتعاملون مع الشركة
لانهم حولو ارصدتهم الى شركة ثانية
السوق عندما يتخذ قرار الايقاف ... هناك استئناف من الشركة .. ومن ثم يكون الحكم نهائي
وتستطيع ان تحول اسهمك الى اي شركة اخرى .. بالتحويل عن طريق مركز السوق
وتستطيع تحويل الكاش من هذه الشركة .. بالشيك او بالتحويل في اي وقت .. فايقاف الشركة عن التداول في السوق
وليس ايقافها عن العمل
ارجو من الجميع .. حسن التصرف ... باموالهم
فالطرق كثيرة للتصرف .. في حالة .. واؤكد في حالة ايقاف المجموعة عن التداول ؟
وارجو التاكد من الخبر وقراءته جيدا قبل الاستعجال
واتخاذ قرارات متعجلة .. سنندم عليها .. بعد ذلك
والله يوفق الجميع

يعيطك العافية اخوي مقيم والسوال انت طرحته وجاوبت عليه السوق يتكرر اعني ان ماحدث عند ايقاف قطر هو ماسيتحدث اعتبارا من يوم الاحد عند انتشار الخبر والله كريم ولكن على احتساب ان عملاء المجموعة هم الاكثر اعتقد ان التاثير راح ايكون كبير جدا ولكن لي تعقيب بسيط من قال لك ان المتعاملين معا قطر ماتاثرو انا والدي يتعاامل عن طريقهم خسر مايقارب مليونين ريال :con2:

msd313
15-03-2007, 01:36 PM
يعيطك العافية اخوي مقيم والسوال انت طرحته وجاوبت عليه السوق يتكرر اعني ان ماحدث عند ايقاف قطر هو ماسيتحدث اعتبارا من يوم الاحد عند انتشار الخبر والله كريم ولكن على احتساب ان عملاء المجموعة هم الاكثر اعتقد ان التاثير راح ايكون كبير جدا ولكن لي تعقيب بسيط من قال لك ان المتعاملين معا قطر ماتاثرو انا والدي يتعاامل عن طريقهم خسر مايقارب مليونين ريال :con2:

ايش سبب الخساره لو سمحت ممكن توضحه لنا ؟؟

ابن البيطار
15-03-2007, 01:43 PM
ايش سبب الخساره لو سمحت ممكن توضحه لنا ؟؟

وضع امر بيع على سهم ما وقتها كان جني ارباحه في نفس اليوم الذي تم ايقاف حسابة فية ولم يستطيع البيع وخسربسبب التاخير في الانتقال لشركة المجموعة وفتح حساب لديهم المبلغ لانه باع السهم ثاني يوم بسعر اقل وخسارتة كان مليوين ريال و150 الف بالضبط

msd313
15-03-2007, 01:47 PM
وضع امر بيع على سهم ما وقتها كان جني ارباحه في نفس اليوم الذي تم ايقاف حسابة فية ولم يستطيع البيع وخسربسبب التاخير في الانتقال لشركة المجموعة وفتح حساب لديهم المبلغ لانه باع السهم ثاني يوم بسعر اقل وخسارتة كان مليوين ريال و150 الف بالضبط

اخوي يعني السبب كان منه هو وليس من الايقاف،،لان المفترض ان خبر الايقاف انتشر وعرف رسميا وبين المستثمرين،،فالايقاف هنا ماله دخل في خسارة والدك،،والان ايضا ايقاف المجموعه ما راح يخسر احد لان الجميع علم بالخبر وامامك فرصه للتحويل الى شركة اخرى وحتى الان الحكم لم ينفذ على المجموعه..والله يعوض الوالد خير ان شالله

مراقب الاسهم
15-03-2007, 01:56 PM
مع احترامي لكم

اطق اصبع لمده شهر واستغني عن البيع والشراء في هذا الشهر
لاني اولا خسران واهدافي بعيده واما اعتقد السوق ستذهب اسعاره بعيدا في هذا شهر وثانيا لابديل وليس لدي خيار الا التعامل مع المجموعه

msd313
15-03-2007, 02:04 PM
مع احترامي لكم

لاني اولا خسران واهدافي بعيده واما اعتقد السوق ستذهب اسعاره بعيدا في هذا شهر وثانيا لابديل وليس لدي خيار الا التعامل مع المجموعه

وهذا اسلم واحسن حل :app: :app:

الزاجل
15-03-2007, 02:40 PM
مع احترامي لكم

:dance :nice: :dance

تيتانيوم
15-03-2007, 02:54 PM
مب شرط يتكرر نزول السوق بعد توقف اي شركه وساطه

tarek
15-03-2007, 03:00 PM
لا يوجد داعي للبيع ارفع الاسهم من ادارة السوق وافتح حساب جديد عند وسيط اخر وتقدر تبيع وتشتري هذا حصل معي عند اغلاق شركة قطر رفعت الاسهم من شركة قطر واحضرت من ادارة السوق بيان بالاسهم التى امتلكها وفتحت حساب بالمجموعة وقمت بالبيع والشراء مباشرة

مقيم
15-03-2007, 04:38 PM
المهم .. لدى جميع المتعاملين مع المجموعة 15 يوم لتقرير الحل الافضل
الاتجاه الى شركة اخرى , او البقاء في نفس الشركة
ويجب ان نعلم .. قد تصدر لجنة التظلم قرارا اخر , بمعاقبة الشركة بغرامة مالية او الابقاء على القرار الابتدائي
لدينا اسبوعان .. وسيصدر القرار ان شاء الله لصالح المجموعة
ولو انني اشم فيه رائحة مؤامرة ... لصالح دلالة المتعثرة
خاصة ان ادارة السوق ... تم رفع عدة قضايا عليها في الفترة الاخيرة
اي انها غير نزيهة