المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماتأثير خبر المجموعه على سهم ((( دلاله )))

كحيلان
15-03-2007, 02:01 PM
الخبر سوف يكون
قوي

قوي

قوي

دلاله سترون سعرها متجها خلال هذه السنه الى مابين 45 و 75 ريال

مبروك يا أهل الدلال .

msd313
15-03-2007, 02:09 PM
الخبر سوف يكون
قوي

قوي

قوي

مبروك يا أهل الدلال .
هههههههههههههههههه حلوه يا كحيلان

الزاجل
15-03-2007, 02:17 PM
اممممممممممم!!

اعتقد ممكن يستغل الخبر اذا حبوا يستغلونه ..

لكن اذا تم رفع العقوبة عن المجموعة
ما هو مصير دلالة ؟!!

تيتانيوم
15-03-2007, 03:01 PM
كل شي جائز ننتظر ونشوف شبيصير

الالكترونى
15-03-2007, 03:04 PM
الخبر سوف يكون
قوي

قوي

قوي

مبروك يا أهل الدلال .

مبالغ فى كلامك جدااااااااااااا اخوى

ابو الاسهم
15-03-2007, 03:12 PM
اخوي كحيلان

والله اني احب اشوف مشاركاتك بالمنتدى واتابعك

لكن عندي نصيحة خاصّة لك

اترك عنك دلالة

واستبدلها بسهمك المحبوب

تراها سيّئة اساسيّاً وفنيّاً ودينيّاً

حدودها المعقولة بين 20-15

الالكترونى
15-03-2007, 03:15 PM
اخوي كحيلان

لكن عندي نصيحة خاصّة لك

اترك عنك دلالة

واستبدلها بسهمك المحبوب

سلمت اخوى ابو الاسهم هذا سعر دلالة الحقيقى :nice:

كحيلان
15-03-2007, 03:27 PM
اخوي كحيلان

لكن عندي نصيحة خاصّة لك

اترك عنك دلالة

واستبدلها بسهمك المحبوب

طيب اذا قلتلك والله ثم والله العلي العظيم الجبار الكبير الغفور الرحيم الرحمن اني ما أملك فيها سهم واحد ,, انا كذا من طبعي احب اتكلم عن شركه لي فيها اسهم وشركه مالي فيها أسهم ..

كذالك احب التوقعات ,, ممكن البعض مايحبون يسمعون طاريها عشانها مشبوهه او محرمه.

صح؟؟؟؟؟

ابو الاسهم
15-03-2007, 03:31 PM
ما يحتاج تحلف اخوي مصدّقك

لكن ممكن حد يقرأ اللي تكتبه ويروح يشتري فيها فتكسب فيه اثم

على اي حال هذي نصيحتي

وبالتوفيق

كحيلان
15-03-2007, 04:10 PM
ما يحتاج تحلف اخوي مصدّقك

لكن ممكن حد يقرأ اللي تكتبه ويروح يشتري فيها فتكسب فيه اثم

على اي حال هذي نصيحتي

وبالتوفيق

جزاك الله الف خير ,, ونصيحتك مقبوله وتنشرى ..

بما أن الدعوه فيها أثم فسوف اوقف النقاش عن دلاله .

خلاص لاعاد يسئلني أحد عن شركه تعطيني من الأثم الكثير .

مع السلامه ياملاك دلاله .

متورط
15-03-2007, 04:13 PM
اممممممممممم!!

اعتقد ممكن يستغل الخبر اذا حبوا يستغلونه ..

لكن اذا تم رفع العقوبة عن المجموعة
ما هو مصير دلالة ؟!!
أكيد راح يستغلون الخبر
اذا تم رفع العقوبه فدلاله كما هي مكانك سر:app:

abusultan707
15-03-2007, 06:18 PM
الخبر سوف يكون
قوي

قوي

قوي

مبروك يا أهل الدلال .
اخوي كحيلان شكرا على طرح الموضوع ولي تعليق بسيط واتمنى ما تزعل انت تكتب مواضيع جيده واشكرك عليها بالنسبه لدلاله لو تم ايقاف المجموعه نهائيا وليس شهر ممكن دلاله توصل الى هذه الاسعار التي ذكرتها ولكن ايقاف لمده شهر صحيح بيكون له تاثير بدلاله ولكن ليس بتلك القوه التي اعتقدتها انت مرات تبالغ في توقعاتك قد يسبب هذا في التشكيك
بمشركاتك وتوقعاتها ارجو ان تكون الفكره وصلت والسموحه منك اخوي تحياتي

Orbit
15-03-2007, 06:25 PM
توقيف المجموعة شهر بيرفع ارباح دلالة الي ارباح
خيالية وتوزيع خيالي ! طيب ايش اللي بيرفع السهم
الي 45 او 75 ارباح شهر واحد ؟
لحد يجذب الجذبة ويصدقها لو وقفو المجموعة شهر
وبترجع الشركة تشتغل

لايستغلونكم المضاربين ويعلقكونكم فوق

" النــــمـــــر"
15-03-2007, 06:32 PM
توقيف المجموعة شهر بيرفع ارباح دلالة الي ارباح
خيالية وتوزيع خيالي ! طيب ايش اللي بيرفع السهم
الي 45 او 75 ارباح شهر واحد ؟
لحد يجذب الجذبة ويصدقها لو وقفو المجموعة شهر
وبترجع الشركة تشتغل

لايستغلونكم المضاربين ويعلقكونكم فوق

فعلا أخوي أوربت كلامك منطقي 100 % أعتقد أنه حلم لملاك السهم ايش ابتعمل أرباح شهر واحد يمكن يخليهم يوزعون خمسة وخمسون درهم بدل اخمسون درهم
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

كحيلان
15-03-2007, 07:26 PM
اخوي كحيلان شكرا على طرح الموضوع ولي تعليق بسيط واتمنى ما تزعل انت تكتب موضيع جيده واشكرك عليها بالنسبه لدلاله لو تم ايقاف المجموعه نهائيا وليس شهر ممكن دلاله توصل الى هذه الاسعار التي ذكرتها ولكن ايقاف لمده شهر صحيح بيكون له تاثير بدلاله ولكن ليس بتلك القوه التي اعتقدتها انت مرات تبالغ في توقعاتك قد يسبب هذا في التشكيك
بمشركاتك وتوقعاتها ارجو ان تكون الفكره وصلت والسموحه منك اخوي تحياتي

التفائل ذابحني:eek3: :eek3: :eek3:

عندك تشاؤم زايد عطني واكون لك شاكر .

الله خلقني كذا وش تبغيني أسوي .

واللي يشكك في لايلتفتلي .

لاحقيني زعلانين من توقعي ,, خايفين على الناس ؟ لاتخاف الناس على الحديده وماعندها كاش .

على فكره ترى من زمان وانا اقول عن دلاله هذه التوقعات المبالغ بها على قولتك .

تحياتي اليك

رايق
15-03-2007, 07:37 PM
اذا توقفت المجموعة لمدة شهر .. نسبة كبيرة من المتعاملين فيها راح يتوجهون لدلالة .. بعد أنقضاء الشهر .. دلالة راح تكون كسبت زبائن جدد و نسبة جيدة راح تبقى معها و النسبة الباقية راح ترجع للمجموعة :nice:

(هذا السبب الرئيسي في ايجاد عذر لأيقاف المجموعه)

السهم متجه لل 30 ريال قريبا و بدون اي صعوبه تذكر :strong

ابن البيطار
15-03-2007, 10:15 PM
اخوي كحيلان

لكن عندي نصيحة خاصّة لك

اترك عنك دلالة

واستبدلها بسهمك المحبوب

:app: :app: :app:

دلاله والله لو توصل 10 ريال ويقولون بتوصل 1000 ريال بعد شهر والله ماشتريتها وانا بعتها على 23 ريال سهم منحوس ربوي والله ماهو مبارك فية ولا في فلوسه ولا في الي بيشترية ولا حتى الي قاعد ايطبل لة

عزوز المضارب
15-03-2007, 10:35 PM
اللي يشوف التعليقات يقول ان السوق ما فيه غير دلاله والمجموعه اي ارباح اللي بتحقق دلاله اللي يتتكلمون عليها بعد المجموعه في شركه قطر الاوراق الماليه وبعدها في الشركه العالميه وايضا الاسلاميه للاوراق الماليه وتداولها بالنت جيد ورائع اخر شركه ممكن افكر فيها هي دلاله فتحت حساب فيها وندمت سهم من 140 ريال وصل 22 ريال وين السوق عنهم وليش ما تم مساءلتهم انا مع عقاب المجموعه اذا خالفت لكن لو ارتفع سهم دلاله مثل ما قالوا الاخوان هل سيطلب السوق من دلاله توضيح سبب الارتفاع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!واذا برفعون السهم بعلقون الناس فيها الغلابه المستثمرين

ابن البيطار
15-03-2007, 10:39 PM
اللي يشوف التعليقات يقول ان السوق ما فيه غير دلاله والمجموعه اي ارباح اللي بتحقق دلاله اللي يتتكلمون عليها بعد المجموعه في شركه قطر الاوراق الماليه وبعدها في الشركه العالميه وايضا الاسلاميه للاوراق الماليه وتداولها بالنت جيد ورائع اخر شركه ممكن افكر فيها هي دلاله فتحت حساب فيها وندمت سهم من 140 ريال وصل 22 ريال وين السوق عنهم وليش ما تم مساءلتهم انا مع عقاب المجموعه اذا خالفت لكن لو ارتفع سهم دلاله مثل ما قالوا الاخوان هل سيطلب السوق من دلاله توضيح سبب الارتفاع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!واذا برفعون السهم بعلقون الناس فيها الغلابه المستثمرين

كحيلان متعلق فوق فيها ويبيغي يصرف اسهمه مايدري انها افلوس حرام في هالسهم وحرام ايطبل له ويخدع اخوانة عشان هالشي بيخسر وراح يخسر
صدقني من بيدخل معاهم بيعلقونه وبيطلعون اخوي نصيحة مني سو مثلي انا ماشفوها في الشاشة ارتفت االتعنت ماهمني وصدقني حركة يبون ايطلعون السهم اشوي بيعلقون فية المساكين الي بيشترون بعدهم سهم افلوسه حرام اي ربح ينتظرونه من يشتريه ملعون في الدنيا والاخره خسر دنياه واخرته

حكيم زمانه
16-03-2007, 12:05 AM

كحيلان متعلق فوق فيها ويبيغي يصرف اسهمه مايدري انها افلوس حرام في هالسهم وحرام ايطبل له ويخدع اخوانة عشان هالشي بيخسر وراح يخسر
صدقني من بيدخل معاهم بيعلقونه وبيطلعون اخوي نصيحة مني سو مثلي انا ماشفوها في الشاشة ارتفت االتعنت ماهمني وصدقني حركة يبون ايطلعون السهم اشوي بيعلقون فية المساكين الي بيشترون بعدهم سهم افلوسه حرام اي ربح ينتظرونه من يشتريه ملعون في الدنيا والاخره خسر دنياه واخرته

أخي الكريم أرجو إنك لا ترمي التهم جزافا حتى لا تأثم بارك الله فيك

حسب علمي الأخ كحيلان لا يملك في دلالة فليش يطبل للسهم؟؟؟

و أنا ما راح أدافع عنا لأنه ما شاء الله عليه ما عليه قصور.

و بعدين هو ذكر قبل هالمرة إن دلالة راح ترتفع حالها حال كثير من الأسهم اللي شطحت قبل النكسة, و إن مشكلة المجموعة راح تسرع بصعود دلالة, و هذا رأيه و المنتدى وجد أصلا للنقاش الجدي المفيد لتعم الفائدة, فما في داعي واحد يتهم الثاني بأنه مطبل و الآخر يرد بأن الأول مرجف.

أرجو أن نترفع عن كيل الإتهامات لبعضنا البعض و نتناقش بإسلوب علمي نافع.

أشكرك لسعة صدرك و ترى هالكلام موجه لي قبل أي أحد آخر.

و جمعتك مباركة بإذن الرحمن

كحيلان
16-03-2007, 12:12 AM

الحين اقولكم والله ما املك فيها سهم.. تروح تقول ابي اصرف اسهمي!!!!

خاف ربك .. وعلي الطلاق اني تجنبتك بالردود يا استفزازي !!!! افا عليك احسبك غير وطلعت عكس الغير!!!!

قلبي قارصني انك من النوع الأستفزازي والمتعب والحين تأكدت .

وسبق قلت لن اشارك في نقاش يخص شركه كل نقاشاتها ((((( اثام )))

الرمز
16-03-2007, 12:17 AM
اخي كحيلان العزيز

انا عميل لدلاله من بدايتها وصدقني ادارة دلاله اغبى من ان تستفيد من هذه الفرصه
وانا شخصيا اتوقع لسهم دلاله ان يكون بين الخمسه عشر ريال والعشرين ريال في الاشهر القادمه

ابن البيطار
16-03-2007, 12:19 AM
خاف ربك ..((((( اثام )))

كحيلان شوف اثم كم شخص بتاخذه وانت اتطبل الهشركة
انا الي كنت مخدوع فيك
للاسف ماتوقعتك بتطبل الشركة ربوية وكل افلوسها حرام واثم
وانا كلمة الحق بقولها حتى لو على اخووووووووي
ترى ناس كثير طحت من عينهم وانا اولهم ابهالموضوع
خاف ربك يامسلم ماتعرف انها ربوية وكل ريال فيها حرام
ترضى تاكل ربا وتاكل اعيالك ربا قبل ماترضى على الناس
حسبي الله ونعم الوكيل

الربا

وهو من المحرمات الشديدة والذنوب الموبقة التي أكد الكتاب المجيد والسنّة الشريفة على الردع عنها، حتى عد في النصوص الكثيرة من الكبائر الخمس أو السبع التي يظهر من النصوص أنها أكبر الكبائر، وفي الصحيح عن الإمام الصادق (عليه السلام) أنه قال: «درهم ربا أشد من سبعين زنية كلها بذات محرم في بيت الله الحرام» وفي بعض النصوص أنه: سبعون جزءاً أيسرها مثل أن ينكح الرجل أمه في بيت الله الحرام، وأنه أخبث المكاسب، وأن صاحبه لا يزال في لعنة الله تعالى والملائكة ما كان عنده منه قيراط، وأنه إذا أراد الله بقوم هلاكاً ظهر فيهم الربا، إلى غير ذلك. وقد تقدم في كتاب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أنه يشترك في إثمه الآكل والمعطي والكاتب والشاهد.

هل ترضا ذلك لنفسك فهذا شانك ولتحترق اذا لا ترضاه على المستثمرين اتق الله ياكحيلان

كحيلان
16-03-2007, 12:38 AM
اخي كحيلان العزيز

انا عميل لدلاله من بدايتها وصدقني ادارة دلاله اغبى من ان تستفيد من هذه الفرصه
وانا شخصيا اتوقع لسهم دلاله ان يكون بين الخمسه عشر ريال والعشرين ريال في الاشهر القادمه

ارجع لبداية الموضوع !!

انا كاتب خلال خلال خلال خلال سنه ولم اكتب خلال شهر!!!!!!!!!!!

كحيلان
16-03-2007, 12:48 AM
انا الي كنت مخدوع فيك
حسبي الله ونعم الوكيل

الربا

وهو من المحرمات الشديدة والذنوب الموبقة التي أكد الكتاب المجيد والسنّة الشريفة على الردع عنها، حتى عد في النصوص الكثيرة من الكبائر الخمس أو السبع التي يظهر من النصوص أنها أكبر الكبائر، وفي الصحيح عن الإمام الصادق (عليه السلام) أنه قال: «درهم ربا أشد من سبعين زنية كلها بذات محرم في بيت الله الحرام» وفي بعض النصوص أنه: سبعون جزءاً أيسرها مثل أن ينكح الرجل أمه في بيت الله الحرام، وأنه أخبث المكاسب، وأن صاحبه لا يزال في لعنة الله تعالى والملائكة ما كان عنده منه قيراط، وأنه إذا أراد الله بقوم هلاكاً ظهر فيهم الربا، إلى غير ذلك. وقد تقدم في كتاب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أنه يشترك في إثمه الآكل والمعطي والكاتب والشاهد.

هل ترضا ذلك لنفسك فهذا شانك ولتحترق اذا لا ترضاه على المستثمرين اتق الله ياكحيلان

اللي مايتقي الله هو اللي مايصدق المسلم خاصه اذا طلع الحكي فيه كلمة (( والله )) وشتقول وشتخلي عرفتك 100% شغلك كله تشويه سمعه + استفزاز:app:

حكيم زمانه
16-03-2007, 01:02 AM
ياإخوان إذكروا الله و صلوا على النبي

ترانا بليلة مباركة

فلا تخلوا النقاش الغير بناء يأجج القلوب على بعض

و أذكركم بحديث الرسول صلى الله عليه و سلم: "أنا زعيم لبيت بربض الجنة لمن ترك المراء و لو كان محقا" أو كما قال صلى الله عليه و سلم

و فالكم طيب

abusultan707
16-03-2007, 01:04 AM
انا الي كنت مخدوع فيك
حسبي الله ونعم الوكيل

الربا

اخوي خال الكلفس الرجال يقول لك ما عنده اسهم فيها وجزاك الله خير على النصيحه ولا تنسى انت كما ذكرت كنت تملك 100 الف سهم دلاله من ايام معدوده وانتظرت فتره طويله لعل وعسى ترتفع ولكن كانت كل يوم انزل من اليوم الي قبله فبعت بخساره كبيره فالله يعوض عليك ارجو قبل ان تنصح تقراء ردود الاخرين وبعدها تعلق تحياتي لك وبتوفيق

وهذه مشاركتك

خال الكلفس

100 الف سهم دلالة.. مالعمل؟!

--------------------------------------------------------------------------------

اخواني 100 الف سهم دلالة اشتريتهم على 125 ريال مالعمل هل اعدل المتوسط مالحيلة هل هو الحل الافضل
لا اتقولون بيع بهذه الاسعار لانكم كم تدعوني للموت او الانتحار الخسارة جااااايدة ولا اتقولون غير مواقع او اسهم لانه السوق كلة نزل وخايف

ابن البيطار
16-03-2007, 01:13 AM
اخوي خال الكلفس الرجال يقول لك ما عنده اسهم فيها وجزاك الله خير على النصيحه ولا تنسى انت كما ذكرت كنت تملك 100 الف سهم دلاله من ايام معدوده وانتظرت فتره طويله لعل وعسى ترتفع ولكن كانت كل يوم انزل من اليوم الي قبله فبعت بخساره كبيره فالله يعوض عليك ارجو قبل ان تنصح تقراء ردود الاخرين وبعدها تعلق تحياتي لك وبتوفيق

وهذه مشاركتك

خال الكلفس

100 الف سهم دلالة.. مالعمل؟!

--------------------------------------------------------------------------------

اخواني 100 الف سهم دلالة اشتريتهم على 125 ريال مالعمل هل اعدل المتوسط مالحيلة هل هو الحل الافضل
لا اتقولون بيع بهذه الاسعار لانكم كم تدعوني للموت او الانتحار الخسارة جااااايدة ولا اتقولون غير مواقع او اسهم لانه السوق كلة نزل وخايف

اخوووووي بوسلطان وجزاك الله الف خير بس كحيلان ماهو راضي يفهم حتى لو ماعنده اسهم انا كنت اتمنى يبتعد عن هالسهم ويحث غيره على الابتعاد وعدم النفكير فية وحتى بالابتعاد عن فتح مواضيع له
اما عن موضوع دلالة كلامك صحيح اخوي وانا مانكر هالشي ووالله من طلعت منها وربي اموفقني الحمدالله يوميا اشتري وابيع بفلوسها واربح اقل شي 15 الف ريال يوميا في الصفقة
ولو السهم منة خير صدقني بحثكم علية بس السهم ملعون من دخل السوق ومن محبتي لاخواني والله العظيم نصحت كلاحيلان بس كيحلان ماهو راضي يفهم بالتليمح عشان هالشي قلت ياخذ الكلام العدل والي ماراح اجامل فيه حد حتى لو اخوي الحرام حرام وواضح والحلال حلاال وواضح
اتمنى من الاخ كحيلان الابتعاد حتى من الرد او النقاش معاي وانا غلطان دخلت وكتبت حرف في موضوعه

الالكترونى
16-03-2007, 02:04 AM
اخوى خال الكلفس كلامك حاد على كحيلان وكأنه فى تار بينك وبينه ومع العلم انا ما عرفك ولا اعرفه بس النصيحة مب هذه الطريقة هذا هجوم الله يهديك ...

ولا تنسى انك انت قايل انك شارى من قبل 100000 سهم فيها واخوانا الاعضاء

نصحوك بالتخلى عن هذه الاسهم بطريقة لبقة فالمفروض تكون هم طريقتك لبقة

ولا تنسى انه موضوعك الاول عن اسهم دلالة قد تم اغلاقه من قبل المشرفين لانه بعد كان استفزازى بنفس هذه الطريقة .

ربى يهديك ويهدى الجميع

ابن البيطار
16-03-2007, 06:32 PM
اخوي كحيلان اعتذر منك وحقك علي وهات خشمك احب عليه.

استغفر الله العظيم

كحيلان
16-03-2007, 07:31 PM

استغفر الله العظيم

اعتذارك دليل طيبتك وطيبة شيبانك .

وحياك الله .

البانوش
16-03-2007, 10:47 PM
اعتذارك دليل طيبتك وطيبة شيبانك .

وحياك الله .

استغفر الله العظيم
:strong
بارك الله فيكم هذا هوا المطلوب

أميرةالمنتدى
16-03-2007, 11:39 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

مضارب يومي
17-03-2007, 02:07 AM
أخوي كحيلان ماعتقد الأنه كدامك بنك الخليج ولا شرايك ولا أحنا بس نغرق فى البورصه

حسين بن عاقول
17-03-2007, 02:14 AM
والله انا ماعرف شي من ناحية القانونية بخصوص المجموعة
لكن الي اعرفة
صعبببببببببببببببببببببببببب جدددددددددددددددددددددددا ايقاف المجموعة
مثلا هل تقدر سيارة توقف قطار علي سكة حديد؟؟؟؟

مضارب صح
17-03-2007, 01:56 PM
والله انا ماعرف شي من ناحية القانونية بخصوص المجموعة
لكن الي اعرفة
صعبببببببببببببببببببببببببب جدددددددددددددددددددددددا ايقاف المجموعة
مثلا هل تقدر سيارة توقف قطار علي سكة حديد؟؟؟؟

اجمل التعليقات التي سمعتها
فعلا لا تستطيع سيارة السوق من ايقاف قطار المجموعه
وللعلم انه لو تم اغلاق المجموعه سوف تهتز صورة السوق القطري باكمله ليس فقط المجموعه والتاثير راح يكون على دلاله ايضا.
اكبر عدد من العملاء المحليين والخليجين مسجلين بالمجموعه لما لها من سمعه طيبه وايقافها يعني زياده لفقدان الثقه في البورصه القطريه محليا وخليجيا وهذا تاثير على اقتصاد البلدلا اعتقد ان السوق قادر على تحمل مثل هذه المسؤوليه
ولا في احد له راي اخر

السم القاتل
18-03-2007, 12:03 PM
فينك ياكحيلان سهمك الي بتطبل له قريب ويوصل المت داون هههه والتداول علية رديء فين الخبر الي راح يستغلوه الله يعطيك على قد نيتك ومع هذا انا معجب في تفائلك

كحيلان
18-03-2007, 03:43 PM
فينك ياكحيلان سهمك الي بتطبل له قريب ويوصل المت داون هههه والتداول علية رديء فين الخبر الي راح يستغلوه الله يعطيك على قد نيتك ومع هذا انا معجب في تفائلك

انا موقاعد اطبل .. انا اقول وجهة نظري فقط ..

ان شاء الله توصل لريال واحد مو هامني لانها حرام وغير كذا ما املك فيها سهم واحد ..
افهموني رجاء !

السم القاتل
18-03-2007, 04:01 PM
انا موقاعد اطبل .. انا اقول وجهة نظري فقط ..

ان شاء الله توصل لريال واحد مو هامني لانها حرام وغير كذا ما املك فيها سهم واحد ..
رجاء افهموني .

لا والله مالي اي قصد اخي كحيلان اانا امزح معاك بس من باب المداعبة وحقك علي لا تزعل انا معجب فيك جدا
السوق اليوم كان مستقر بشكل عام ان شاءالله وضعه غدا افضل معا كل الشركات :nice:

السم القاتل
19-03-2007, 06:14 PM
وجهة نظري توصل لريال واحد لانها حرام!

ياكحيلان اشرايك في اقتباسي لكلامك فوق المهم لا تزعل انا اشوفك ماتشارك ياخي قول رايك والله انا من المعجبين فيك جدا مارايك في السوق اليوم ودلالة اليوم كانت مرتفعة ولونها اخضر رغم نزول بعض الشركات بشكل كبير :nice:

كحيلان
19-03-2007, 08:12 PM
ياكحيلان اشرايك في اقتباسي لكلامك فوق المهم لا تزعل انا اشوفك ماتشارك ياخي قول رايك والله انا من المعجبين فيك جدا مارايك في السوق اليوم ودلالة اليوم كانت مرتفعة ولونها اخضر رغم نزول بعض الشركات بشكل كبير :nice:

ههههههههههه توصل ان شالله ربع ريال .. هم بعد مو هامني .

اذا كنت من المعجبين بكحيلان ,, يتطلب عليك التالي:

عدم نرفزت كحيلان وعدم مخالفات اوامره وعدم الأنتقال لاي شركه الا بعد الأستئذان منه بخطاب رسمي موجه لمكتبه الرسمي:dance علم؟

السم القاتل
19-03-2007, 09:33 PM
ههههههههههه توصل ان شالله ربع ريال .. هم بعد مو هامني .

اذا كنت من المعجبين بكحيلان ,, يتطلب عليك اذن التالي:

عدم نرفزت كحيلان وعدم مخالفات اوامره وعدم الأنتقال لاي شركه الا بعد الأستئذان منه بخطاب رسمي موجه لمكتبه الرسمي:dance علم؟

يعطيك العافية ياكحيلان :nice: وهذا العشم فيك :)