المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤتمر ترانسفورم 2007 الدوحة يبحث صناعة المحولات



ROSE
16-03-2007, 03:31 AM
مؤتمر ترانسفورم 2007 الدوحة يبحث صناعة المحولات

تحت رعاية سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الطاقة والصناعة ورئيس مجلس ادارة «كهرماء» يعقد «مؤتمر ترانسفورم 2007» للمرة الاولى في الشرق الاوسط الدوحة - قطر خلال الفترة من 18 - 19 مارس في فندق انتركونتننتال.

ويتم تنظيم مؤتمر ترانسفورم من جانب اتحاد الشركات من المانيا والنمسا، وهي الشركات ماشين فايريك، ريننسان، ميسكوا، هاي فولت، ا س ت 1، اتش اس بي، بيفيسترار وشركة روشينك لهندسة البلاستيك.

ويعتبر مؤتمر ترانسفورم فرصة لتبادل المعلومات حول احدث الابتكارات الفنية والانشطة الحالية، بالاضافة الى التحديات المستقبلية المتعلقة فى صناعة المحولات بحضور 400 خبير من 39 دولة يمثلون الشركات الدولية الرائدة في صناعة المحولات والشركات الصناعية الاستشارية الاخرى، علما أن مؤتمر ترانسفورم الاخير كان عقد في تايلاند عام 2004.

وبهذه المناسبة صرح السيد اوتمار رتشمار المتحدث باسم ترانسفورم بقوله «لقد حضرنا الى الدوحة هذه المرة لما تتمتع به من مركز جغرافي مميز ومكانة مرموقة بين اوروبا وآسيا، اضافة إلى اننا قد وجدنا في «كهرماء» راعيا لهذا الحدث المهم علما ان استجابة عملائنا في حضور مؤتمر الدوحة كانت بارزة.

من جانبه صرح المهندس على النجار مدير ادارة النقل الكهربائي بان اقامة هذا المعرض في مدينة الدوحة يعتبر فرصة طيبة لكل المختصين في هذا المجال للتعرف والوقوف على احدث التقنيات العالمية في تصنيع مثل هذا النوع من المعدات، كما ان اللقاء مع المصنعين يعد مناسبة للتحدث عن قرب عن اهتماماتنا الاساسية وللمسائل المتعلقة بتطور صناعة المحولات ومعداتها ومناسبة لهم للتعرف على ما يحتاجه السوق الخليجية والقطرية من معدات الكهرباء.

وصرح السيد منوش ميجاشاني المدير العام لمؤسسة الحمد التجارية الوكيل المحلي والمنسق لمؤتمر ترانسفورم بقطر بقوله: ان مؤتمر ترانسفورم 2007 الذي يعقد لمدة يومين يعتبر مكانا مثاليا للاطلاع على احدث الابتكارات الفنية والانشطة الحالية والتحديات المستقبلية في عالم المحولات. سوف تكون هناك محاضرات وورش عمل ومعرض مع احدث التطورات الخاصة باجزاء المحولات. ولكن هذا ليس كل شيء حيث اننا سوف نقوم بالاضافة الى ذلك بموافاة ضيوفنا ببرنامج خاص بكرم الضيافة في قطر حيث اننا قد قمنا بتخطيط رحلة سفاري وتناول العشاء بنادي الغولف الدوحة علما ان مؤتمر ترانسفورم التالي سوف يعقد في عام 2010.

أبوتركي
16-03-2007, 03:47 AM
يعطيج العافية