المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صناعات قطر: 3.07 ريال العائد على السهم في النصف الأول ... 1.05 مليار ريال ( الشرق )

Love143
21-07-2005, 12:34 PM
(21/07/2005)

صناعات قطر تعلن عن نتائجها المالية للنصف الأول من العام الجاري

أعلنت صناعات قطر عن نتائجها المالية للنصف الأول من العام الجاري . حيث ارتفعت أرباح الشركة إلى 1.5 مليار ريال بالمقارنة بمليار ريال عن النصف الأول من العام الماضي، وذلك بنسبة 46%.
كما ارتفع العائد على السهم من 2.10 ريال عن النصف الأول من عام 2004 إلى 3.07 ريال عن النصف الأول من عام 2005.

المصدر موقع بورصة قطر (http://www.dsm.com.qa/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=1355&version=1&template_id=35&parent_id=34)

Love143
21-07-2005, 12:35 PM
ومبروك لحملة الاسهم :)

بوحظين
21-07-2005, 12:42 PM
والله أرباح حلوه ..... مبروك ملاك السهم ..... صبروا عليها لين 4 -2006 ... بتشوفون أرقام تسركم :)

Love143
21-07-2005, 12:51 PM
والله أرباح حلوه ..... مبروك ملاك السهم ..... صبروا عليها لين 4 -2006 ... بتشوفون أرقام تسركم :)

مشكور على مرورك يا خوي ونشوف سعر السهم يوم الاحد :)

Love143
21-07-2005, 12:57 PM
آخر تعديل: 21 يوليو 2005

(21/07/2005)صناعات قطر تعلن عن نتائجها المالية للنصف الأول من العام الجاري

أعلنت صناعات قطر عن نتائجها المالية للنصف الأول من العام الجاري . حيث ارتفعت أرباح الشركة إلى 1.53 مليار ريال بالمقارنة بـ 1.05 مليار ريال عن النصف الأول من العام الماضي، وذلك بنسبة 45.7 %.
كما ارتفع العائد على السهم من 2.10 ريال عن النصف الأول من عام 2004 إلى 3.07 ريال عن النصف الأول من عام 2005.
وستقوم الشركة بنشر التفاصيل المتعلقة بالبيانات المالية من خلال الصحف المحلية يوم الأحد الموافق 24/07/2005م.

المصدر بورصة قطر (http://www.dsm.com.qa/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=1355&version=1&template_id=35&parent_id=34)

رجاءاً من غير ليش
21-07-2005, 02:15 PM
يعطيك العافيه ..

اللورد
21-07-2005, 02:54 PM
مبروك لحاملي سهم صناعات قطر الأرباح الحلوه
1530 مليون ريال
:app: :app: :app: :app: :app: :app:

Love143
21-07-2005, 02:58 PM
يعطيك العافيه ..

الله يعافيك يا حلو :)

Love143
21-07-2005, 03:02 PM
مبروك لحاملي سهم صناعات قطر الأرباح الحلوه
1530 مليون ريال
:app: :app: :app: :app: :app: :app:

اول شيء نقول الحمد لله على هالارباح بس الخوف من النزول يوم الاحد لان الي كان معلنين عنه من قبل مليار وستمائة مليون والي كان متوقع فوق هذا الربح لكن انشاء الله ما نشوف نكسه للسهم اكيد ارباحه حلوه لكن كان متوقع اكثر :con2:

qatarilover
21-07-2005, 03:21 PM
اول شيء نقول الحمد لله على هالارباح بس الخوف من النزول يوم الاحد لان الي كان معلنين عنه من قبل مليار وستمائة مليون والي كان متوقع فوق هذا الربح لكن انشاء الله ما نشوف نكسه للسهم اكيد ارباحه حلوه لكن كان متوقع اكثر :con2:

--------------------------------------------------------------------------------

في البداية الف مبروك لملاك الصناعات! وأرد على أخ love143 وأقول بأن المتوقع كان تقريبا 1.6 والنتيجة هي 1.53...يوم الأحد أخوي انشوفك على ال 191 وسجلها علي. :)

مقتبس من ما ورد في الصحف عن توقعات النتائج النصفية للصناعات نشر في 07-06
"وتشير متابعات - إلى أنه تمشياً مع النتائج المالية المنشورة في موقع الشركة على شبكة الإنترنت حيث بلغت الأرباح 790 مليون ريال مقارنة بنحو 475 مليون ريال في نفس الفترة من عام 2004 فإن التوقعات ترجح أن تحقق الشركة أرباحاً في حدود 1.6 مليار ريال في النصف الأول من العام الحالي، ويتوقع إعلان النتائج المالية نصف السنوية الشهر القادم. "

مساهمة بسFresh
21-07-2005, 04:12 PM
--------------------------------------------------------------------------------

في البداية الف مبروك لملاك الصناعات! وأرد على أخ love143 وأقول بأن المتوقع كان تقريبا 1.6 والنتيجة هي 1.53...يوم الأحد أخوي انشوفك على ال 191 وسجلها علي. :)

مقتبس من ما ورد في الصحف عن توقعات النتائج النصفية للصناعات نشر في 07-06
"وتشير متابعات - إلى أنه تمشياً مع النتائج المالية المنشورة في موقع الشركة على شبكة الإنترنت حيث بلغت الأرباح 790 مليون ريال مقارنة بنحو 475 مليون ريال في نفس الفترة من عام 2004 فإن التوقعات ترجح أن تحقق الشركة أرباحاً في حدود 1.6 مليار ريال في النصف الأول من العام الحالي، ويتوقع إعلان النتائج المالية نصف السنوية الشهر القادم. "

انا اللي راح اسجلها عليك واقعد لك قعدة بعد :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

بس انت تقصد سعر السهم انه بيوصل 191 صح؟؟؟؟ يعني لمت اب

qatarilover
21-07-2005, 04:50 PM
انا اللي راح اسجلها عليك واقعد لك قعدة بعد :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

بس انت تقصد سعر السهم انه بيوصل 191 صح؟؟؟؟ يعني لمت اب

انا صار لي فتره ألاحظ اللي اتقولينه عن الصناعات وخاطري أقولك من زمان لا تخافين والسهم أفضل سهم في قطر.
شوفي وقود يومين لمت آب أظن وأتوقع الصناعات نفش الشي. نتائجها تشفع لها. ومثل ما شفتي 5 جلسات السهم يحوم على ال180 واليوم تحرك!!

مساهمة بسFresh
21-07-2005, 04:57 PM
انا صار لي فتره ألاحظ اللي اتقولينه عن الصناعات وخاطري أقولك من زمان لا تخافين والسهم أفضل سهم في قطر.
شوفي وقود يومين لمت آب أظن وأتوقع الصناعات نفش الشي. نتائجها تشفع لها. ومثل ما شفتي 5 جلسات السهم يحوم على ال180 واليوم تحرك!!

انا اسفة اذا ضايقتك بس كان مجرد استفسار

وتسلم على التجاوب

qatarilover
21-07-2005, 05:00 PM
انا اسفة اذا ضايقتك بس كان مجرد استفسار

وتسلم على التجاوب

ضايقتيني؟ :confused: أنا أتكلم عن الصناعات. ومن فرحتي بهالنتائج مافي شي يضايقني! :nice:

مساهمة بسFresh
21-07-2005, 05:16 PM
ضايقتيني؟ :confused: أنا أتكلم عن الصناعات. ومن فرحتي بهالنتائج مافي شي يضايقني! :nice:

عيل يعطيك الف عافية وخلني العوزك وياي اشوي

احم احم ( واثقة من نفسي) :nice: :nice:

ارجع لسؤالي هل تتوقع ان صنعات توصل 191 يوم الاحد؟؟ او على نهاية الاسبوع الجاي؟؟؟

واحنا كلنا عارفين ان سعر السهم على نهاية السنة راح يوصل اكثر بس انا اتكلم عن الاسبوع الجاي , اي بعد اعلان الارباح ان شا الله

Love143
21-07-2005, 06:09 PM
اتمنتى يوصل يا خوي ونشوفه لمت اب مش بس يوم الاحد على طول انشاء الله :)

واجد طماع ادري :)

qatarilover
21-07-2005, 06:24 PM
عيل يعطيك الف عافية وخلني العوزك وياي اشوي

احم احم ( واثقة من نفسي) :nice: :nice:

ارجع لسؤالي هل تتوقع ان صنعات توصل 191 يوم الاحد؟؟ او على نهاية الاسبوع الجاي؟؟؟

واحنا كلنا عارفين ان سعر السهم على نهاية السنة راح يوصل اكثر بس انا اتكلم عن الاسبوع الجاي , اي بعد اعلان الارباح ان شا الله

باختصار انت يوم الأحد ربحانه باذن الله! انت شريتي على 180 وأنا معاك في نفس المركب...وأنا متأكد من ال191 في غضون هالأيام مثل ما اني متأكد ان الشمس بتشرق بكره! ;)

مساهمة بسFresh
21-07-2005, 09:02 PM
باختصار انت يوم الأحد ربحانه باذن الله! انت شريتي على 180 وأنا معاك في نفس المركب...وأنا متأكد من ال191 في غضون هالأيام مثل ما اني متأكد ان الشمس بتشرق بكره! ;)

ماقصرت اخوي

RayeG
21-07-2005, 09:21 PM
شوفي وقود يومين لمت آب أظن وأتوقع الصناعات نفش الشي. نتائجها تشفع لها. ومثل ما شفتي 5 جلسات السهم يحوم على ال180 واليوم تحرك!! .

عائد السهم خلال ال 6 شهور في صناعات = 3 ريال تقريبا
عائد السهم خلال ال 6 شهور في وقود = 3 ريال تقريبا

نسبة نمو ارباح صناعات = 46 %
نسبة نمو ارباح وقود = 155 %

سعر صناعات = 180
سعر وقود = 115

نصيحتي اختي مساهمه .. بيعي صناعات و اشتري وقود بدون تردد ..
للامانه .. انا ما عندي في صناعات .. و عندي في وقود فوق ال 25000 سهم ..

مساهمة بسFresh
21-07-2005, 09:28 PM
عائد السهم خلال ال 6 شهور في صناعات = 3 ريال تقريبا
عائد السهم خلال ال 6 شهور في وقود = 3 ريال تقريبا

نسبة نمو ارباح صناعات = 46 %
نسبة نمو ارباح وقود = 155 %

سعر صناعات = 180
سعر وقود = 115

نصيحتي اختي مساهمه .. بيعي صناعات و اشتري وقود بدون تردد ..
للامانه .. انا ما عندي في صناعات .. و عندي في وقود فوق ال 25000 سهم ..

تسلم يااخ رايق

انا طبقت نصيحتك من فترة ولله الحمد وبعت جزء من اسهم صناعات وشريت وقود على 113 وشي

وباذن الله اذا ارتفعوا راح ابيعهم في الايام الجاية باذن الله

والله ايوفقك وتسلم على النصيحة :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

كويتي فهمان
22-07-2005, 02:46 AM
مراحب الكل

مساهمه ترا الغدا اليوم عليج
خبرج الجمعه

روز كله تعزمنا وانتي لا

بسج لاجمع فلوس
واكسبي اجر فينا

Love143
22-07-2005, 09:50 AM
صناعات قطر: 3.07 ريال العائد على السهم في النصف الأول ... 1.05 مليار ريال الأرباح الصافية بنمو نسبته 45.7%

تاريخ النشر: الجمعة 22 يوليو 2005, تمام الساعة 02:47 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة

الدوحة - الشرق:
ارتفعت الأرباح الصافية لـ «صناعات قطر» في النصف الأول من العام الحالى إلى 1.53 مليار ريال من 1.05 مليار ريال في النصف الأول من العام الماضي بزيادة نسبتها 45.7% ونشرت هذه الأرقام في موقع السوق المالى في شبكة الانترنت. وأشار بيان السوق المالي إلى أن العائد على السهم ارتفع إلى 3.07 ريال في النصف الأول من العام الحالى من 2.10 ريال عن النصف الأول من عام 2004، وستقوم الشركة بنشر التفاصيل الخاصة بالبيانات المالية في الصحف المحلية صباح الأحد.
وكانت الشركة قد حققت قفزة نوعية في الأرباح في الربع الأول من العام الحالى حيث ارتفعت أرباح الشركة إلى 790 مليون ريال بالمقارنة مع 475 مليون ريال عن الربع الأول من العام الماضي، مما يظهر نسبة نمو قياسية في الأرباح وصلت إلى 67% وارتفع العائد على السهم من 0.95 ريال عن الربع الأول من عام 2004 إلى 1.58 ريال عن الربع الأول من عام 2005. ومن المتوقع أن تنمو الأرباح لهذه السنة بشكل قياسي مقارنة بالسنة الماضية بسبب ارتفاع أسعار المنتجات واستمرار الشركة في اتباع سياسة متوازنة لخفض التكاليف ووجود آلية مستمرة لمراقبة المصاريف. وحققت المبيعات زيادة بنسبة 55% لتصبح صناعات قطر هي أحد أفضل الشركات المحلية نموا حيث قفزت مبيعات الشركة من 988 مليون ريال للربع الأول من عام 2004 إلى 1.5 مليار ريال لنفس الفترة من هذا العام.

تفاصيل >>>
1.53 مليار ريال صافي أرباح «صناعات قطر» في النصف الأول من العام و3.07 ريال العائد على السهم
45.7% نموا في الأرباح والنتائج المالية التفصيلية تعلن الأحد القادم
الدوحة - الشرق:
أعلنت صناعات قطر عن نتائجها المالية للنصف الاول من العام الحالى حيث ارتفعت الارباح الى1.53 مليار ريال من1.05 مليار ريال عن النصف الاول من العام الماضى بزيادة نسبتها 45.7%، نشرت هذه الارقام على موقع السوق المالى فى شبكة الانترنت امس، واشار بيان السوق المالى إلى أن العائد على السهم ارتفع الى3.07 ريال فى النصف الاول من العام الحالى من 2.10 ريال عن النصف الاول من عام2004 وستقوم الشركة بنشر التفاصيل الخاصة بالبيانات المالية فى الصحف المحلية صباح الاحد، وكانت الشركة قد حققت قفزة نوعية في الارباح فى الربع الاول من العام الحالى حيث ارتفعت أرباح الشركة إلى 790 مليون ريال بالمقارنة مع 475 مليون ريال عن الربع الأول من العام الماضي، وهذا يظهر نسبة نمو قياسية في الأرباح وصلت إلى 67%. وارتفع العائد على السهم من0.95 ريال عن الربع الأول من عام2004 إلى1.58 ريال عن الربع الأول من عام 2005، ومن المتوقع أن تنمو الأرباح لهذه السنة بشكل قياسي مقارنة بالسنة الماضية بسبب ارتفاع أسعار المنتجات واستمرار الشركة في اتباع سياسة متوازنة لخفض التكاليف ووجود آلية مستمرة لمراقبة المصاريف.
وحققت المبيعات زيادة بنسبة 55% لتصبح صناعات قطر هي إحدى أفضل الشركات المحلية نموا حيث قفزت مبيعات الشركة من988 مليون ريال للربع الأول من عام2004 إلى1.5 مليار ريال لنفس الفترة من هذا العام. ويتوقع أن يستمر النمو هذا العام على نفس الوتيرة خصوصا في ظل زيادة الطلب العالمي على منتجات الشركة من البتروكيماويات والأسمدة والحديد والصلب مع تمتع الشركة بمركز تنافسي متقدم في الأسواق العالمية.

وتمكنت الشركة من تحقيق تدفقات نقدية خلال الربع الأول من عام2005 بلغت2.1 مليار ريال قطري، وبناء على النتائج المحققة فإنه من المتوقع أن تستمر الشركة في تحقيق سيولة جيدة تمكنها من مقابلة الالتزامات الخاصة بالتوسعات الراهنة مع الحفاظ على سيولة جيدة لمقابلة التوزيعات المستقبلية.

واكد سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية النائب الثانى وزير الطاقة والصناعة فى تصريحات سابقة ان الشركة مستمرة في تنفيذ السياسة والنظرة بعيدة المدى التي اتبعها مجلس الإدارة انطلاقا من تنفيذ الاستراتيجيات التي أرسى دعائمها حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وولي العهد الأمين سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، خصوصا في مجال إعطاء الأهمية القصوى لرفع مستوى الإنتاج وبالتالي رفع مستوى الأداء والربحية التي تنطوي على التزام الشركة تجاه مساهميها بتحقيق نمو مستمر على صعيد المبيعات والأرباح. وقال: يقتضي التوسع المستمر في زيادة الطاقة الإنتاجية لمواكبة الطلب العالمي من خلال القيام بتوسعات أفقية ورأسية في جميع الشركات التابعة لصناعات قطر لزيادة الطاقة الإنتاجية للشركات، ومن المزمع أن ينتهي العمل في معظم التوسعات الرئيسية خلال عام 2008، مشيرا في هذا الصدد إلى زيادة الطلب العالمي على منتجات الشركة من البتروكيماويات «الأسمدة» والحديد والصلب مع تمتع الشركة بمركز تنافسي متقدم في الأسواق العالمية.

مساهمة بسFresh
22-07-2005, 10:36 AM
مراحب الكل

مساهمه ترا الغدا اليوم عليج
خبرج الجمعه

روز كله تعزمنا وانتي لا

بسج لاجمع فلوس
واكسبي اجر فينا

ولا ايهمك علشان الاخبار الحلوة هاذي
:app: :app: :app: :app:
تبون شغل منزلي ولا من مطعم؟؟؟
(لاحظ اذا اخترت شغل منزلي لازم اتدور لك احسن مستشفى من الحين) ;) ;) ;)
(واذا تبي من مطعم لازم اتحط عالاقل خمسمية من الحين ) ;) ;) ;)
:p :p :p
هاذي المنيو اللي عندي واختار :deal: :deal: :deal:

Love143
22-07-2005, 10:59 AM
خوش عزيمه يعني يا اسعاف للجسم او للجيب :)

يعطيج العافيه مساهمه :)

مساهمة بسFresh
22-07-2005, 11:03 AM
خوش عزيمه يعني يا اسعاف للجسم او للجيب :)

يعطيج العافيه مساهمه :)
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

الله يعافيك ويسلمك

الكحلي
22-07-2005, 12:23 PM
أنا أتوقع السهم يمشي عكس التوقع كعادة في بقية الاسهم
بعد أعلان الارباح ونشاءاللة يصير العكس

جلاد الأسهم
22-07-2005, 05:35 PM
ما فيه وجه مقارنة بين وقود والصناعات
الصناعات شركة عملاقة وعالمية وأمامها مستقبل عضيم

الدوحة
22-07-2005, 06:00 PM
لا جديد بالنسبة للصناعات
بالعكس كان المتوقع انها تحقق ارباح فوق 1.6 بس طلعت الارباح اقل
على العموم ماشوف اي مستجدات بخصوص ارباح الصناعات

qatarilover
22-07-2005, 06:40 PM
لا جديد بالنسبة للصناعات

ان الشركة اللتي تعطي توقعات للأرباح وتحقق هذا التوقع فهو شي ايجابي. مثل ما حدث مع الصناعات. فماذا تقصد لا يوجد شي جديد؟ الشركة ليست مجلة أو مسلل تلفزيوني حتى يحدث شئ جديد. الخلل يكون عندما تعطي الشركات توقعات لأرباح ولا يحدث ذلك.

مساهمة بسFresh
22-07-2005, 06:42 PM
ان الشركة اللتي تعطي توقعات للأرباح وتحقق هذا التوقع فهو شي ايجابي. مثل ما حدث مع الصناعات. فماذا تقصد لا يوجد شي جديد؟ الشركة ليست مجلة أو مسلل تلفزيوني حتى يحدث شئ جديد. الخلل يكون عندما تعطي الشركات توقعات لأرباح ولا يحدث ذلك.

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

هاجن داز
22-07-2005, 07:28 PM
http://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w_w6w_20050501182825262332b76454.gif http://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w_w6w_20050501182825262332b76454.gif http://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w_w6w_20050501182825262332b76454.gif

لا جديد بالنسبة للصناعات

http://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w_w6w_200505011819342623b02ee9d1.gif http://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w_w6w_200505011819342623b02ee9d1.gif http://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w_w6w_200505011819342623b02ee9d1.gif

رجاءاً من غير ليش
22-07-2005, 08:40 PM
كلامك ميه ميه يا قطري لفر ... للأسف عندنا في قطر الناس ذوي التفكير المتوسط هم الذين يضعون الأرقام المتوقعه وتكون جزافيه وعشوائيه وتنشر بشكل كبير الى أن تقترب من الواقع من كثرة تردد هذه الأرقام وعند اعلان النتائج تكون الصدمه لهذه الأرقام الخياليه ... سواء اكانت عدد الأسهم من حيث التخصيص او ايرادات الشركات المتوقعه او نسب تغطية الاكتتابات ..... الخ ..

يفترض من اصحاب الخبره هم الذين يضعون التوقعات بشرط ان تكون مدعومه بدلائل علمية ...

وسلامتكم..

Maxetor
22-07-2005, 10:33 PM
كلامك ميه ميه يا قطري لفر ... للأسف عندنا في قطر الناس ذوي التفكير المتوسط هم الذين يضعون الأرقام المتوقعه وتكون جزافيه وعشوائيه وتنشر بشكل كبير الى أن تقترب من الواقع من كثرة تردد هذه الأرقام وعند اعلان النتائج تكون الصدمه لهذه الأرقام الخياليه ... سواء اكانت عدد الأسهم من حيث التخصيص او ايرادات الشركات المتوقعه او نسب تغطية الاكتتابات ..... الخ ..

يفترض من اصحاب الخبره هم الذين يضعون التوقعات بشرط ان تكون مدعومه بدلائل علمية ...

وسلامتكم..

لا يمكن وضع التوقعات بناءً على كلام الجرايد ومن يعمل بها فهو خسران بكل تأكيد

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

Love143
23-07-2005, 12:11 AM
مشكور على مرورك وعلى كلامك يا اخ رجاءً من غير ليش :)

وكلامك عين العقل السوق عندنا يهزه اقل شيء اقل خبر عكس المتوقع تحصله لمت داون :)

كويتي فهمان
23-07-2005, 08:59 AM
ولا ايهمك علشان الاخبار الحلوة هاذي
:app: :app: :app: :app:
تبون شغل منزلي ولا من مطعم؟؟؟
(لاحظ اذا اخترت شغل منزلي لازم اتدور لك احسن مستشفى من الحين) ;) ;) ;)
(واذا تبي من مطعم لازم اتحط عالاقل خمسمية من الحين ) ;) ;) ;)
:p :p :p
هاذي المنيو اللي عندي واختار :deal: :deal: :deal:

الله على العزيمه

يعني بكلا الحالتين رحنا فيها

يبه هونا ما نبي شي

بس ياليت تعطيني 250 ريال

وانا اروح لمطعم هندي

لووووووووووووووووووووووووووووووول

مساهمة بسFresh
23-07-2005, 12:28 PM
الله على العزيمه

يعني بكلا الحالتين رحنا فيها

يبه هونا ما نبي شي

بس ياليت تعطيني 250 ريال

وانا اروح لمطعم هندي

لووووووووووووووووووووووووووووووول

250 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماتغلى عليك بس انت وشراح تطلب؟؟؟؟
اعزم ناس وياك علشان السمنة مب زينة :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

Qtri
23-07-2005, 06:52 PM
الله الله على الصناعات سهم ذهب بصراحه ياجماعه لاحد افرط في اسهمها اوصيكم قد ماتقدرون اخذو فيهااااااااااااااااااااااااااا توصيه مني لكم كلكم شباب وبنات المنتدى والايام الجايه بيحاول البعض انزلسعر السهم علشان ياخذه بدقة رزق لاتهتمون عليكم بالصبر ياملاك اسهم الصناعات تراها ماتتعوض

ابوالعبد
23-07-2005, 08:03 PM
انا وياك

ابوالعبد
23-07-2005, 08:04 PM
لاااااااااااااااااااااااااااا احد يبيع

nooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo oooooooooooooooooooooooo

Love143
23-07-2005, 08:51 PM
ان شاء الله ما نشوف عليه رمي بكثره لجل نشوف اللمت اب والله يعطيكم العافيه :)

أبو محمد
23-07-2005, 09:45 PM
تبون كلام العقل و لا تبون انجامل ,,,,, و ان شغل العاطفه :con2:

الصناعات حققت أرباح أقل من المتوقع يعني لازم تنزل الي 166 تقرباً

والله يستر ما تنزل السوق كامل معاها :con2: :con2: :con2:

Love143
23-07-2005, 10:50 PM
آخر تحديث: السبت23/7/2005 م، الساعة 11:32 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة

قفزة كبيرة في أرباح صناعات قطر وبزيادة 46%

الارباح بلغت 1،5 مليار ريال وعائد السهم ارتفع إلي 3،07 ريال

الدوحة - الراية:أعلنت صناعات قطر امس عن نتائجها المالية للنصف الأول من العام الجاري والتي تبين نموا ملحوظا في قوة المركز المالي للشركة، وقد اعرب السيد محمد الشيراوي المنسق العام لشركة صناعات قطر عن سعادته للنتائج الطيبة التي حققتها الشركات التابعة المملوكة لصناعات قطر للنصف الأول من العام الجاري والتي تظهر نتائج ممتازة في الاداء مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية.

واوضح ان النمو قد شمل جميع النواحي سواء فيما يتعلق بالنشاط التشغيلي او الاداء المالي العام والتي قد ينظر اليها المستثمر بعين الاعتبار عند تحليل مركز الشركة المالي ومستقبل ادائها والتي يمكن ايجازها علي النحو التالي:

1 - نمو الأرباح (زادت الأرباح بحوالي نصف مليار ريال وبنسبة 46%): شكل النمو في الأرباح قفزة نوعية حيث ارتفعت ارباح الشركة الي 1،5 مليار ريال بالمقارنة مع 1 مليار ريال عن النصف الأول من العام الماضي، وهذا يظهر نسبة نمو قياسية في الأرباح بحوالي نصف مليار ريال وبنسبة 46%.

وعلي صعيد العائد علي السهم فقد ارتفع من 2.10 ريال عن النصف الاول من عام 2004 الي 3.07 ريال عن النصف الاول من عام 2005.

وقد شكلت الارباح التشغيلية 98% من اجمالي ربح الشركة مما يعطي الثقة للمساهمين باستمرارية ربح الشركة لاسيما وان صناعات قطر مؤلفة من اربع شركات عملاقة تعمل في ثلاثة جوانب مختلفة مما يوفر لها الحماية الكافية من ناحية تنوع مصادر الدخل.

وقد توقع السيد محمد الشيراوي ان يستمر النمو هذا العام علي نفس الوتيرة خصوصا في ظل زيادة الطلب العالمي علي منتجات الشركة من البتروكيماويات، الاسمدة والحديد والصلب مع تمتع الشركة بمركز تنافسي متقدم في الاسواق العالمية.

2 - النمو المستمر في المبيعات: زادت المبيعات بأكثر من 900 مليون ريال ، حققت المبيعات زيادة بنسبة 42% وهذا يؤكد ان صناعات قطر هي احدي افضل الشركات المحلية نموا حيث قفزت مبيعات الشركة من 2.2 مليار ريال للنصف الاول من عام 2004 الي 3.1 مليار ريال لنفس الفترة من هذا العام.

3 - تحسن مستوي السيولة:

تمكنت الشركة خلال النصف الاول من تحقيق تدفقات نقدية من الانشطة التشغيلية بنحو 1.5 مليار ريال قطري وبناء علي النتائج المحققة فإنه من المتوقع ان تستمر الشركة في تحقيق سيولة جيدة تمكنها من مقابلة الالتزامات الخاصة بالتوسعات الراهنة مع الحفاظ علي سيولة جيدة لمقابلة التوزيعات المستقبلية.

4 - زيادة مستوي الإنتاج واستمرار العمل بالتوسعات:

اعرب السيد محمد الشيراوي عن استمرار الشركة في تنفيذ السياسة والنظرة بعيدة المدي التي اتبعها مجلس الادارة وعلي رأسه سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الطاقة والصناعة في تنفيذ الاستراتيجيات التي ارسي دعائمها حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدي وولي العهد الامين سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني خاصة في مجال اعطاء الاهمية القصوي لرفع مستوي الانتاج وبالتالي رفع مستوي الاداء والربحية والتي تنطوي علي التزام الشركة تجاه مساهميها بتحقيق نمو مستمر دوما علي صعيد المبيعات والارباح، ويقتضي ذلك التوسع المستمر في زيادة الطاقة الانتاجية لمواكبة الطلب العالمي حيث يجري حاليا القيام بتوسعات افقية ورأسية في جميع الشركات التابعة لصناعات قطر لزيادة الطاقة الانتاجية للشركات ومن المزمع ان ينتهي العمل في معظم التوسعات الرئيسية خلال العامين 2007 و2008.

وختاما فقد اعرب السيد محمد الشيراوي عن شكره وامتنانه لاعضاء مجلس الادارة ومديري الشركات التابعة لما قدموه من جهد ودعم والتزام للنهوض المستمر بالشركة، ونوه بأن النتائج الجيدة التي حققتها صناعات قطر لم تكن لتتحقق لولا هذه الجهود.

Le7dan-Qatar
23-07-2005, 11:35 PM
مشششششششششششششششششششششششششكورين

والى الامام يالسهم الذهبي

وننتظر اللمت اب بكره ان شاء الله

ولكم تحياتي

العنيد
24-07-2005, 12:00 AM
سلام يالربع علموني بكرة السوق طالع ولا نازل

عليان
24-07-2005, 12:16 AM
سلام يالربع علموني بكرة السوق طالع ولا نازل

أقول طال عمرك , أنت بكره بتكون ميت وإلا حي ؟ جاوبني ؟ وأجاوبك ؟ هل تملك الإجابه والعلم عند الله !

^^ لو كنت أعلم الغيب لستكثرت من الخير لنفسي ^^ فسبحان عالمُ الغيبِ والشهادة.

الوضع ما يطمن
24-07-2005, 10:03 AM
طيب والارباح ذي صافيه ؟؟ والا بعد بيخصمون منها التكلفة التشغيليه للشركة ؟؟

سؤال مهم ياليت حد يقدر يفتي لنا في الموضوع ...

لان سمعت ان هالارباح ليما الحين ما اخصموا منها التكلفة التشغيليه للشركة ..

محمد2
24-07-2005, 10:46 AM
زين شي حلو 0(1530) مليون ريال ارباح في النصف ألأول على الصناعات 0بس كم يحصل صاحب السهم0على قولة المصريين ملالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالاليم0