المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدينة الطاقة : بدء حملة مبيعات قطع أراض تجارية للمستثمرين



abusultan707
19-03-2007, 03:17 AM
أسعار منافسة وتوقع البيع في وقت قياسي

الدوحة - الراية :أعلنت مدينة الطاقة قطر امس عن إتاحة الفرصة أمام المستثمرين من القطاع الخاص والعام لشراء قطع أراض في المجمع التجاري والسكني الخاص بقطاع الطاقة. وستوفر المدينة مركز فريداً ومتميزاً لقطاع الطاقة لتحقيق التفاعل والتنافس والتعاون علي جميع مستويات الأعمال والتقنية والأهم من ذلك كله الالتقاء بصناع القرار الرئيسيين.

سيعمل المشروع بتكلفة إجمالية قدرها 2.6 بليون دولار علي جمع النخبة من شركات الطاقة في مكان واحد واجتذاب الاستثمارات من كبري الشركات العالمية المتخصصة في تصنيع المواد الهيدروكربونية وتوفير فرصة فريدة للاستثمار تتمثل في ارتفاع الارباح وتدني مخاطر العوائد للمستثمرين المحتملين.

تقع مدينة الطاقة قطر شمال مدينة الدوحة ضمن مشروع لوسيل الضخم وبالقرب من المقر الجديد لمكاتب شركة قطر للبترول. ويتكون المجمع التجاري من قطع أراض بمساحات مختلفة في سبعة قطاعات ومصمم وفق عناصر الأرض الأربعة.

ستلبي مدينة الطاقة قطر المتطلبات التجارية والتقنية والموارد البشرية الخاصة بشركات النفط العالمية، شركات النفط الوطنية، وخدمات الإسناد وأعمال الشحن والتجارة. وفي قلب هذا المجمع التجاري الفريد بتصميمه ستقام مكاتب بمواصفات عالمية يتوسطها سوق التبادل التجاري العالمي (إيمكس) الجديد وهو مركز تجاري متخصص في عقود الطاقة، منتجات ومشتقات سلع الطاقة المستقبلية المستقبل والتي تعكس مقومات التنمية الرفيعة في عالم الأعمال التي تشهدها قطر.

وسيضم هذا المجمع التجاري المتكامل والمنظم أكثر من 20.000 موظف ليجعل من مدينة الطاقة قطر المركز الفكري لشركات النفط والغاز في المنطقة. فهي توفر أرقي مستويات الربط والكفاءة من خلال التحالفات الاستراتيجية مع الأطراف الرئيسية الفاعلة في قطاع تكنولوجيا المعلومات التي ستجعل منها أول مدينة ترتبط بحقوق الملكية الفكرية في العالم.

وفي تعليق له حول انطلاق حملة المبيعات ، صرح السيد هشام العمادي، نائب المدير التنفيذي لمدينة الطاقة قطر بالقول "منذ الإعلان عن إنشاء وتدشين مدينة الطاقة قطر تلقينا استجابة منقطعة النظير من المستثمرين المحتملين وشركات التطوير من جميع أرجاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي الباحثين عن الاستثمار في مراكز الأعمال المتميزة وهذا يعكس ثقة المستثمرين في المشروع برغم المنافسة الشديدة التي يشهدها سوق العقارات ". وتابع بالقول "نحن نعتقد بأن أسعار المنافسة ستلاقي استحساناً من قبل المستثمرين وشركات التطوير العقاري علي حد سواء ، ونتوقع بيع المشروع في وقت قياسي

أبوتركي
19-03-2007, 03:30 AM
يعطيك العافية أخوي بوسلطان

abusultan707
19-03-2007, 07:39 PM
هلا خوي بو تركي الله يعافيك