المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعيين مصرفي رئيسي لإدارة مكتب «بنك الدوحة» بسنغافورة



مغروور قطر
19-03-2007, 05:00 AM
تعيين مصرفي رئيسي لإدارة مكتب «بنك الدوحة» بسنغافورة
افتتح بنك الدوحة مكتبه التمثلي في سنغافورة في 15 سبتمبر 2006 وكان ذلك على هامش اجتماع صندوق النقد الدولي - البنك الدولي في لعام 2006. وقد أشرف السيد م. ساتيامورتي افتتاح المكتب التمثيلي في سنغافورة في وقت قياسي.

يرأس السيد م. ساتيامورتي مكتب بنك الدوحة بسنغافورة، فهو لديه خبرة مصرفية تصل إلى 23 سنة بالإضافة لإلمامه الواسع بقطاع الخدمات المصرفية وخاصة فيما يتعلق بالخدمات المصرفية للشركات وإدارة المخاطر، فقد عمل في مناصب عليا في دوائر الخدمات المصرفية للشركات، والتمويل التجاري والائتمان ووحدات إدارة المخاطر في واحد من بنوك القطاع المشترك بالإضافة إلى عمله في أحد بنوك القطاع الخاص الرئيسية في الهند.

وقد عمل في دائرة الخدمات المصرفية للشركات لدى أحد البنوك الرئيسية في عمان قبل انضمامه إلى المكتب التمثيلي لبنك الدوحة في دبي، وقد انصب عمله على معاملات القروض المشتركة والتمويل المركب.

بالإضافة إلى كونه شخصية تسويقية جريئة، فهو أيضاً مختص في هيكلة الصفقات الدولية في مختلف الأسواق. وهو حالياً في زيارة إلى قطر للمشاركة في الاجتماع السنوي للمكاتب الأجنبية الذي ينعقد هذا اليوم التاسع عشر من مارس لعام 2007.