المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نعم الكوادر

الحره
20-03-2007, 09:35 PM
بلأمس كان موضوع الشمال الاطلنطي والاختلاط ومايحدث خلف الكواليس وهناك من انكر وهناك من اكد الواقعه واليوم بالمصادفة وانا اتصفح جريدتنا الغراء شاهدة هذه الصوره عن افتتاح جامعة تكساس واترك لكم التعليق

http://www.************.com/upload/show.php?pic=11211 (http://www.************.com/)

التيما
20-03-2007, 09:40 PM
الصوره هاي اختي رياييل ووحده ورا معاهم يعني اللي شعره طويل ريال مو بنت وهاذولا اعتقد فرقه كركلا اثناء التدريب يعني المفروض تتقون الله في النقل نعم في اختلاط محد انكر لكن ياريت تأكدتي بدل ما تاخذين بظاهر الصوره بس وتعتقدين ان اللي شعره طويل بنت للاسف هاي ريال مو بنت هاي للعلم وبالتوفيق

حنان الدنيا
20-03-2007, 09:43 PM
الصوره هاي اختي رياييل ووحده ورا معاهم يعني اللي شعره طويل ريال مو بنت وهاذولا اعتقد فرقه كركلا اثناء التدريب يعني المفروض تتقون الله في النقل نعم في اختلاط محد انكر لكن ياريت تأكدتي بدل ما تاخذين بظاهر الصوره بس وتعتقدين ان اللي شعره طويل بنت للاسف هاي ريال مو بنت هاي للعلم وبالتوفيق

وحتى لو افترضنا يالتيما انها وحده ...

هم اجانب وعادي عندهم ومتعودين على هالشى بس اهم شى مايكونون بناتناااا

الحره
20-03-2007, 10:03 PM

اعتذر على عدم التعليق على هذا الرد

الحره
20-03-2007, 10:05 PM
وحتى لو افترضنا يالتيما انها وحده ...

هم اجانب وعادي عندهم ومتعودين على هالشى بس اهم شى مايكونون بناتناااا

مشكوره ياحنان الدنيا على التعليق
واهم شي مثل ماقلتي مايكونون بناتنا الي جايهم الدور !

الداعي
20-03-2007, 10:07 PM
للتوضيح فقط، هذول طلبة جامعة تيكساس في امريكا جايين بزيارة لدولة قطر علشان يشاركون بحفل الافتتاح او الحفل اللي اتسويه جامعة تكساس اللي بالدوحه

وهذول مو فرقة كركلا ولا طلاب يدرسون بقطر.. لكن بكل الحالات هالشي انا استنكره والاغلب يستنكره.. والله يحفظنا بس

الحره
20-03-2007, 10:21 PM
للتوضيح فقط، هذول طلبة جامعة تيكساس في امريكا جايين بزيارة لدولة قطر علشان يشاركون بحفل الافتتاح او الحفل اللي اتسويه جامعة تكساس اللي بالدوحه

وهذول مو فرقة كركلا ولا طلاب يدرسون بقطر.. لكن بكل الحالات هالشي انا استنكره والاغلب يستنكره.. والله يحفظنا بس

جزاك الله خير على التوضيح ومع انه لا غبار عليه ومعروف انهم ليسو من ابنائنا ولاكن صوره وتعليق وقبل ذلك كان موضوع الاختلاط بالشمال الاطلنطي وهذا مايؤدي اليه الاختلاط !

شـــوق
21-03-2007, 12:12 AM
الله يستر علينا كل يوم والثاني يظهر لنا شيء جديد ،، ياخوفي مع الوقت نتعود على هالمناظر و الأجيال القادمه تعتادها وتجاريها..
يعطيج العافيــــه أختي الحره و أكيد ماكتبتي الموضوع إلا من حرقة قلبج على أهلج وديرتج..

الحره
21-03-2007, 12:57 AM
الله يستر علينا كل يوم والثاني يظهر لنا شيء جديد ،، ياخوفي مع الوقت نتعود على هالمناظر و الأجيال القادمه تعتادها وتجاريها..
يعطيج العافيــــه أختي الحره و أكيد ماكتبتي الموضوع إلا من حرقة قلبج على أهلج وديرتج..

الله يستر على الجميع ويعينا على هذا العصر الي فعلاً صعب انه الانسان يحافظ فيه على قيمة ومبادئة ويتقاضى عن امور كثيره واهم شي المحافظه على الدين وخير امة اخرجة للناس

وتحظرني هذا الاسطر ((كان ذلك في حجة الوداع عندما بكى الحبيب صلى الله عليه وسلم وسأله الصحابة ما يبكيك يا رسول الله ؟
قال : أشتقت لإخواني .... قالوا : نحن يا رسول الله ؟
قال : لا أنتم أصحابي
ولكن إخواني الذين يأتون من بعدي ويؤمنون بي ولم يروني .))
اسئل الله لنا ولكم الستر والهداية وثبات الدين

وشكرا جزيلاً اختي الكريمة شـــوق على ردك وتعليقك على الموضوع