المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كروة ستصبح الرائدة في خدمات النقل البري بالخليج أواخر العقد الحالي



أبوتركي
22-03-2007, 04:54 AM
جاسم السليطي : كروة ستصبح الرائدة في خدمات النقل البري بالخليج أواخر العقد الحالي

مواصلات تحصل علي اعتراف دولي كأول مركز متخصص لتدريب السائقين علي مستوي المنطقة


كتب - عزت عبدالمنعم :حصلت شركة كروة علي اعتراف دولي في مجال تدريب السائقين في مؤسسة سيتي آند غيلدز البريطانية كأول مركز متخصص ومهيأ في مجال تدريب السائقين من النواحي المهارية وجوانب الأمن والسلامة علي مستوي المنطقة.

وصرح السيد جاسم سيف السليطي نائب رئيس مجلس الإدارة- العضو المنتدب لشركة مواصلات بأن ذلك يمثل إنجازاً جديداً حققته شركة مواصلات يضاف إلي رصيدها من الإنجازات السابقة وذلك باعتمادها في مجال التدريب من جهة دولية مثل سيتي آند غيلدز البريطانية مما يسهل الحصول علي قبول المنظمات الدولية الرئيسية الأخري.

وأشار في هذا الصدد إلي أن مواصلات تلتزم إلي أقصي حد بمقاييس الجودة والصحة والسلامة فيما يتعلق بالبيئة ضمن ثقافة الشركة وقيمها وجعلها جزءاً لا يتجزأ من سياسية العمل لدينا.

وأضاف بأنه من منطلق الارتقاء بخدمات الشركة المقدمة للعملاء وبهدف إرساء وترسيخ قواعد نظام النقل البري في دولة قطر فقد التزمت مواصلات برؤيتها المستقبلية والتي تسعي من خلالها لكسب رضاء العملاء من خلال تقديم خدمات نقل من الدرجة الأولي ومعترف بها عالمياً وأن تكون الرائدة في خدمات النقل البري في المنطقة مع أواخر هذا العقد.

وأوضح السيد خالد جوهر مدير إدارة الموارد البشرية في شركة مواصلات أنه بالرغم من أن شركة مواصلات تطبق مناهج تدريب عالمية منذ دورة ألعاب غرب آسيا عام ،2005 وكانت النتيجة واضحة من خلال نجاحنا في دورة الألعاب الآسيوية الدوحة 2006 في ديسمبر الماضي، ولكن حصولنا علي اعتماد من سيتي اند غيلدز البريطانية، وهي من أشهر الهيئات العالمية للتدريب المهني المعترف بها دولياً، يعد إنجازاً عظيماً لشركة مواصلات ولكل موظف فيها يخضع للتدريب ولبرامج التطوير ، وأضاف قائلاً: لذلك فإن كفاءات القوي العاملة لدينا لا تتماشي فقط مع المعايير الدولية بل وتحاكي فكرة مضاعفة قدراتهم لتقديم أفضل ما عندهم بشكل يومي مما ينعكس علي تطور الشركة ككل.

ومن جانبه قال السيد روبرت ماكوندو، المدير المساعد لمركز التدريب والتطوير في مواصلات فقال:

نحن الموظفين عملنا بجد من أجل الحصول علي اعتماد من قبل هيئة دولية معترف بها كمؤسسة سيتي آند غيلدز البريطانية. وبحصولنا عليه أثبتنا تصميمنا علي تقديم مستوي تدريب عالي الجودة للحفاظ علي أفضل مستوي في عملياتنا اليومية، وعليه ستقوم شركة مواصلات باختبار تقييم الكفاءة للمرشحين الخارجيين إضافة إلي المرشحين الداخليين وهذه الخطة لتقييم المرشحين الخارجيين من خلال مركز التدريب التابع لشركة مواصلات ما هو إلا نتاج فريد آخر من الطراز العالمي يحسب للشركة.

وبعض الهيئات الخدمية والتعليمية في دولة قطر اليوم مثل شركة الخليج للتخزين، ومطار الدوحة الدولي، ومؤسسة قطر سبق لهم وأن استفادوا من مناهج تدريبية معدة من قبل مركز التدريب والتطوير في شركة مواصلات. ولدي المركز قدرة علي تدريب المئات من المتدربين في أي وقت. وتواصل شركة مواصلات مسيرة توسعها بسرعة وبدقة من خلال توفير أفضل مناهج التدريب لتحقيق الرؤية المستقبلية للشركة بأن تكون الخيار الأول في تقديم خدمات النقل البري المتكاملة.