المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارينا العقارية» تطرح وحدات سكنية في عُمان وأخرى بأسعار مخفضة في شرم الشيخ



مغروور قطر
23-03-2007, 09:02 AM
«مارينا العقارية» تطرح وحدات سكنية في عُمان وأخرى بأسعار مخفضة في شرم الشيخ

انضمت شركة مارينا العقارية الى قائمة الشركات المشاركة في معرض العقار والاستثمار والبناء - معرض المعارض العقارية في الكويت- الذي تنظمه مجموعة توب اكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات في فندق كويت ريجنسي بالاس خلال الفترة من 9-13 أبريل.
وقال رئيس مجلس ادارة الشركة سعيد أسيري «ان الشركة ستعرض خلال فترة المعرض مجموعة من الأراضي السكنية في سلطنة عُمان بالاضافة الى وحدات سكنية مميزة في جمهورية مصر العربية، بالاضافة الى مشروع استثماري جديد من نوعه وهو مشروع منتجع سياحي في شرم الشيخ الذي تطرحه الشركة بالاتفاق مع شركة جراند شارم ريزورت التي تمتلك منتجعاً يحمل اسمها في شرم الشيخ.
وأضاف أسيري «أن منتج جراند شارم ريزورت يعد من المنتجعات الفخمة التي ستوفر للزائر مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة التي من بينها الاقامة في شرم الشيخ بتكلفة مخفضة تصل الى 10 دنانير للوحدة الفندقية المخصصة لأربعة أشخاص في الليلة الواحدة و14 دينارا للوحدة الفندقية لستة أشخاص، بالاضافة الى امتيازات أخرى من بينها تذكرتا سفر بقيمة 25 دينارا».
وأضاف «أن برامج متعددة قد وضعت ضمن هذا المنتج بحيث تتيح للزائر الاستمتاع باجازته السنوية والتسوق في ذلك المنتجع مع قضاء وقت ممتع على شاطئ البحر الأحمر والقيام برحلات بحرية باليخت أو بواسطة الغواصات الزجاجية أو ممارسة الرياضات البحرية المتنوعة والمتوفرة هناك».
واشار اسيري الى العديد من الرحلات الجبلية التي ينظمها المنتجع لنزلائه وتضم العديد من الأنشطة والبرامج السياحية، فضلاً عن الخدمة العالية والكثير من الأماكن الترفيهية التي تناسب جميع المراحل العمرية.
وأكد أسيري على أن هذا المشروع يقوم على أساس فكرة تملك حصة في منتجع جراند شارم لمدة ثلاثين عاماً وفقاً للشريعة الاسلامية، حيث سيكون بامكان مالك الحصة الانتفاع بها سنوياً طبقاً للفترة الزمنية المحددة له، أو حتى طلب استثمارها مع حصوله على أرباح معينة، كما أن بامكانه أيضاً أن يقوم بتأجيرها أو هبتها للغير أو حتى ترحيلها لعام آخر.
وقال أسيري «ان شركة مارينا العقارية قامت بالاتفاق مع شركات تمويل وذلك تسهيلاً على الراغبين في تملك حصة بالمشروع ودفع ثمنها بالأقساط المريحة من خلال الشركة المتعاقد معها ليتاح لجميع الراغبين في التملك فرصة شراء الحصص وتملكها في مشروع جراند شارم ريزورت، مؤكداً أن هذه الاتفاقية جاءت من منطلق حرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات لعملائها».
وتابع « أن هذه الاتفاقية تأتي مواكبة للتطور الكبير الذي تشهده مدينة شرم الشيخ كما أنها تأتي حرصاً من شركة مجموعة مارينا العقارية على توفير أفضل الفرص الاستثمارية العقارية في الأسواق العقارية التي تشكل نمواً كبيراً بشكل سنوي، مؤكداً في ذات الوقت على أن الاتفاقية ستوفر فرص استثمار حقيقية لأصحاب تلك الحصص».