المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفد تجاري بريطاني في الدوحة اليوم



أبوتركي
25-03-2007, 03:21 AM
وفد تجاري بريطاني في الدوحة اليوم

طه حسين :
يبدأ وفد من الشركات البريطانية العاملة في مجالات التعليم والخدمات الطبية وادراة الاستثمار زيارة للدوحة اليوم ولمدة يومين. يرأس الوفد كريس اين هوبكينز في مهمة من جانب وزارة الخارجية البريطانية وجمعية الشرق الاوسط البريطانية MEA وهي جمعية مستقلة مقرها لندن ويصل عدد اعضائها الى 400 عضو من كافة قطاعات الصناعة والتجارة والمال وهي مسؤولة عن نحو 70 % من كافة الاستثمارات البريطانية والتجارية في المنطقة. واكد هوبكينز اهمية الزيارة التي تقوم بها جمعية الشرق الاوسط الى الدوحة في مهمة تجارية متعددة القطاعات الى قطر منوها بأن حجم التبادل التجاري بين البلدين يبلغ نحو 700 جنيه استرليني عام 2006.
وقال ان هناك العديد من الفرص لزيادة حجم التجارة بين البلدين حيث يحرص اعضاء الوفد على لقاء نظرائهم القطريين ومناقشة كيفية لعب دور مهم في الاقتصاد القطري المتنوع والمتنامي بسرعة.
أضاف هوبكينز ان احد التحديات التي تواجه المنطقة هي تزويد المواطنين الشباب بالمهارات وفرص العمل ليحققوا طموحاتهم ويصبحوا عناصر فعالة في المجتمع مشيرا الى ان الجمعية واعضاءها مخولون للعمل مع القطاعين العام والخاص في قطر من أجل المساعدة في القضاء على هذه التحديات. يتم تنظيم الزيارة بالتعاون مع السفارة البريطانية بالدوحة التي ستنظم حفل استقبال لاعضاء الوفد تحضره شخصيات قطرية من قطاع الاعمال.

ABO MUBARAK
25-03-2007, 03:27 AM
التجارة معقولة لكن التعليم المختلط الله يعطينا خيرة إذا فية خير والله يكفينا شرة.
تحياتي.