المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العتيبي: نمو واضح لمبيعات 'المدللة' و'سهالة' خلال 2006



أبوتركي
25-03-2007, 04:05 AM
عروض ومفاجآت تقدمها الشركتان في 'ديوان أعيان - 2'
العتيبي: نمو واضح لمبيعات 'المدللة' و'سهالة' خلال 2006




25/03/2007 قال عبد الله العتيبي مدير إدارة السيارات 'المدللة' و'سهالة' التابعتين لشركة أعيان للإجارة والاستثمار إنه تم تحقيق نتائج ممتازة خلال العام الماضي حيث تم تحقيق قفزة نوعية في مبيعات السيارات مشيرا إلى انها ارتفعت بشكل ملحوظ.
وأوضح العتيبي أن كلا من 'المدللة' و'سهالة' حققت أهدافها خلال العام الماضي، مشيرا إلى أن هذه النتائج الطيبة ما كانت لتتحقق إلا بفضل التخطيط السليم والجهود المشكورة التي بذلها العاملون في جميع فروع 'المدللة' و'سهالة'.
وأعلن العتيبي قرب افتتاح فرع جديد ل 'المدللة' في منطقة المهبولة على طريق الفحيحيل السريع وذلك في إطار التوسع المستمر للشركة في الكويت. وكشف في الوقت نفسه عن عزم الشركة افتتاح فرع لها في السعودية في وقت قريب، مشيرا إلى أن منتج أجر 'المدللة' يحظى بإقبال مشجع من العملاء، حيث يوفر للعميل تأجير السيارات 'المدللة' كالجديدة بأسعار تنافسية، كما وفرت السيارات 'المدللة' مجال الاختيار في قائمة أجر 'المدللة' بتشكيلة مميزة من سيارات الجيب والصالون.
التميز في الخدمة
وقال العتيبي إن 'المدللة' تحرص دائما على تكريس نهجها المبني على الثقة الكاملة في التعامل مع الجمهور مع إنجاز المعاملة بسرعة تامة وخصوصية لجميع العملاء، وتقديم العديد من التسهيلات للمقيمين، وغير الكويتيين، إضافة إلى قبول معاملات 'معاش المرحوم'.
وأوضح العتيبي أن 'المدللة' حريصة على توفير السيارات الحديثة فقط أي تلك التي لم يمر عليها سوى سنوات قليلة، والتي لم تتعرض لأضرار الحوادث الجسيمة والتي شهدت معدلات استهلاك طفيفة، إذ يتم تجهيز السيارة بشكل كامل وإعدادها إعدادا نهائيا بحيث يشعر العميل وكأنه المستخدم الأول لها، وهذا ما يميز السيارات 'المدللة' عن السيارات المستعملة الأخرى حيث تلبي رغبة العميل في اقتناء سيارة حديثة وبسعر مناسب لكل الشرائح.
وأشار العتيبي إلى أن مشروع السيارات 'المدللة' يستعد حاليا لتقديم خدمات إضافية للجمهور من خلال الاستمرار في التميز في خدمة العميل مع تطوير الخدمات بحسب حاجة العميل، لافتا إلى أن أهم ما يطلبه العميل هو تسلم السيارة بسرعة مناسبة، بالإضافة الى خدمات ما بعد البيع.
ولفت إلى أن المنافسة في السوق الكويتي كبيرة جدا لأنه سوق متنوع ومفتوح، وهناك اهتمام كبير بهذا السوق في المنطقة والعالم لما يتمتع به من قوة شرائية كبيرة، كما ان سوق السيارات المستعملة يشهد إقبالا كبيرا نظرا لأن هذه النوعية من السيارات تناسب ذوي الدخل المحدود والمتوسط سواء من المواطنين أو المقيمين.
سهالة
وبالنسبة ل'سهالة' ذكر العتيبي أنها حققت أرقاما بيعية ممتازة خلال السنة الماضية, مؤكدا أنها مستعدة لتقديم خدمات إضافية للجمهور من خلال الاستمرار في التميز في خدمة العميل مع تطوير الخدمات بحسب حاجة العميل.
وذكر العتيبي أن بامكان العملاء الاستفادة من العروض المقدمة حاليا في فروع سهالة، حيث تقدم لعملائها عند إنهاء المعاملة هدايا عبارة عن تلفزيون 29 بوصة وكاميرا فيديو ديجيتال.
وأكد العتيبي حرص 'سهالة' على التميز في الخدمة وتسهيل الإجراءات على العميل.
وأشار العتيبي إلى طرح 'سهالة' لخدمة 'سهالة/معدات' التي توفر خدمة تأجير المعدات والشاحنات وسيارات النقل والوانيتات. حيث إن سهالة/معدات تخدم شرائح عريضة من الناشطين في السوق وأصحاب الأعمال من المقيمين وأصحاب الدخل المتغير بدون كفيل، وقد تم فتح فرع خاص لهذا المنتج في منطقة الشويخ.
ديوان أعيان2
من جانب آخر أعلنت العتيبي أن شركتي السيارات 'المدللة' وسهالة تعتزمان تقديم عروض مميزة في ديوان أعيان الثاني الذي تنظمه شركة أعيان للإجارة والاستثمار خلال الفترة من 7 إلى 9 إبريل القادم، وتضم به جميع قطاعاتها وشركاتها التابعة، حيث تعد الشركتان مفاجآت وعروضا عديدة للجمهور، منها عرض 'اربح المليون' الذي سيحصل الفائز من خلاله على مليون كيلومتر بسيارات المدللة وسهالة موضحا أن شركة السيارات المدللة سوف توفر عددا من سياراتها في المعرض بالإضافة إلى العديد من الهدايا والجوائز والعروض الخاصة التي سيكشف عنها مع قرب افتتاح المعرض.