المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناقلات

مراقب الاسهم
25-03-2007, 10:51 AM
اسلوب تدوير عجيب حيرني على ناقلات اليوم وكأنه لعبه ((قيم بوي)))

طلبات 60 الف و50الف توضع وبلحظه تتنفذ على اسعار مره فوفق ومره تحت

بطريقه توحي بان هم هذا الشخص ليس هدفه الربح بل هو زياده حجم التداول فقط

مذا يحدث ناقلات ؟
هل هو تبادل مراكز و اتفاق على بييع بين محفظتين بسعر معين ؟

ام اسلوب تدوير لا يخلو من المضاربه كما عهدناها وتعودنا من المحافظ التي تدير سوق الدوحه ؟

انت طيب
25-03-2007, 10:53 AM
لعبة محافظ ... والله اعلم

bo_hamad
25-03-2007, 10:53 AM
مرة ناقلات ومرة ثانية مصرف الريان واشويه بروة العقارية ما نعرف وشو السالفة اكيد فيه تخبط في السوق ونبغي تحليل فوري لناقلات

alshobaki7
25-03-2007, 11:02 AM
اعتقد انها محفظة الوطني ..الشريك الرسمي لناقلات هاليومين..من يوم الخمس ريال وهم ضاربين صحبة مع بعض ..في سر وراهم ..

احنا ما صدقنا خلصنا من الدولي والرعاية ...

" النــــمـــــر"
25-03-2007, 11:21 AM
اخواني الناقلات عليها تجميع :dance والبعض يربح من المضاربات :anger2: وباعتقاد الجميع ان السهم مارح يطلع :funny: افتراضيا السهم وباذن الله فوق العشرين والي يقول لا تتفائل أنا مستثمر وليس مضارب وانشاء الله أمثالنا ربحانين:strong

مليت
25-03-2007, 11:24 AM
الى الان 5 مليون سهم

" النــــمـــــر"
25-03-2007, 11:29 AM
الى الان 5 مليون سهم

لا أخوي 5128514 سهم:app:

ابو خالد اليافعي
25-03-2007, 11:41 AM
الله يكون بالعون يالفقاراء الي مساكين مديونيين للبنوك
وماكلين حلالهم الهوامير
منكم لله يالي كنتو السبب
دعوة مظلوم ليس بينها وبين الله حجاب

منه العوض وعليه العوض

الشقيان
25-03-2007, 01:43 PM
لعبة والله لعبه فتحووووووووووووو اشفيكم
يبون يرفعون السوق وعق مع قرب الاكتتاب ينزلوونه

عزوز المضارب
25-03-2007, 01:46 PM
لا اعتقد تدوير للسهم الظاهر هو طلوع للسهم والله اعلم والاستقرار فوق العشرين ريال :nice: :nice: :nice:

مستثمر طموح
25-03-2007, 02:47 PM
لا اعتقد تدوير للسهم الظاهر هو طلوع للسهم والله اعلم والاستقرار فوق العشرين ريال :nice: :nice: :nice:

19.8 حدة هذا اذا ما كان قبلة وتنتهي المسرحية

رابح
25-03-2007, 02:58 PM
جزاك الله خير

فارس العنزي
25-03-2007, 03:07 PM
السهم شكل فجوه بين 18.4( إغلاق الخميس ) و 18.8 ( بدأ تداول اليوم ) ولابد من تسكريها ومع الأيام هذه الأسعار ستكون حلم وعليه أعتقد خلال هذه الفتره سيتم تسكير هذه الفجوه ، والله أعلم

السم القاتل
25-03-2007, 03:15 PM
السهم شكل فجوه بين 18.4( إغلاق الخميس ) و 18.8 ( بدأ تداول اليوم ) ولابد من تسكريها ومع الأيام هذه الأسعار ستكون حلم وعليه أعتقد خلال هذه الفتره سيتم تسكير هذه الفجوه ، والله أعلم

اخي فارس ماذا تقصد اتمنى ان توضح لي هل تقصد ان السهم يجب ان ينزل لتسكير الفجوه ؟؟؟
هل تنصحني بجيني ارباحة الان والانتظار حتى تسكير الفجوه

فارس العنزي
25-03-2007, 03:21 PM
اخي فارس ماذا تقصد اتمنى ان توضح لي هل تقصد ان السهم يجب ان ينزل لتسكير الفجوه ؟؟؟
هل تنصحني بجيني ارباحة الان والانتظار حتى تسكير الفجوه

أخوي السم القاتل هذه المعلومه أخذتها من دوره التحليل الفني لمره واحده فقط يعني أنا غير متمكن من التحليل لدرجة خبير ، هناك من هم أشطر مني وهم على أهبة الإستعداد لإجابة أي سؤال وأعتقد ما يقصرون بس هذه المعلومه تأكد منها لأن المحاضر يقول بالحرف الواحد ( السهم قصب عن خشمة لازم يسكر الفجوه بس الوقت مفتوح ) ، وأنا ذكرت بأن الأسعار سنراها فقط بالفتره هذي لأن كلما تقدمنا قرب موعد بدأ التشغيل للشركة وحينها ستكون هذه الأسعار حلم ، وعلى هالأساس توقعت بأن يسكر الفجوه خلال الفتره القليله القادمة ، والله أعلم

السم القاتل
25-03-2007, 03:31 PM
أخوي السم القاتل هذه المعلومه أخذتها من دوره التحليل الفني لمره واحده فقط يعني أنا غير متمكن من التحليل لدرجة خبير ، هناك من هم أشطر مني وهم على أهبت الإسداد لإجابة أي سؤال وأعتقد ما يقصرون بس هذه المعلومه تأكد منها لأن المحاضر يقول بالحرف الواحد ( السهم قصب عن خشمة لازم يسكر الفجوه بس الوقت مفتوح ) ، وأنا ذكرت بأن الأسعار سنراها فقط بالفتره هذي لأن كلما تقدمنا قرب موعد بدأ التشغيل للشركة وحينها ستكون هذه الأسعار حلم ، وعلى هالأساس توقعت بأن يسكر الفجوه خلال الفتره القليله القادمة ، والله أعلم

يعطيك العافية كلام منطقي جدا