المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيلا في الخريطيات

سهم قطري
25-03-2007, 01:22 PM
فيلا جديدة في الخريطيات للايجار بسعر مغر ...........
مساحة الفيلا :450 متر مربع.
نوع التشطيب: سوبر ديلوكس.
مواصفات الفيلا: الدور اللأرضي( صالة ومجلس+حمام+مغاسل ومطعم و2 غرفة نوم + حمام)
الدور العلوي:5 غرف نوم + 3 حمامات .
ملحق خارجي:مطبخ +غرفة خادمة+حمام.
للتواصل على الخاص او اميلي الخاص:hotline191@hotmail.com

::.Silent.::
25-03-2007, 02:38 PM
كم السعر يالغالي

سهم قطري
25-03-2007, 02:51 PM
20000ريال شهريا قابل

فرفوشه
25-03-2007, 03:55 PM
واااااااااااااااااااااااااااااايد الأجارات قامت تنزل وانت لحين رافعها
أنا محصله فيلا في الخريطيات ابـ 14000 وبيت شعبي مساحته 900 ابـ 12000

الواحد اللى بيأجر ماراح يفتكر التشطيب ديلوكس ولا عادي اهم شي يبي يأجر بيت حق كم شهر ولا كم سنه وبيطلع لكن لو كان بيشتريه ،، هني يفتكر في نوع التشطيب

واتمنى اتعيد النظر في السعر لأن الحين وااااااااااايد بيوت حق الاجار

Bu Abdulaziz
25-03-2007, 10:48 PM
واااااااااااااااااااااااااااااايد الأجارات قامت تنزل وانت لحين رافعها
أنا محصله فيلا في الخريطيات ابـ 14000 وبيت شعبي مساحته 900 ابـ 12000

الواحد اللى بيأجر ماراح يفتكر التشطيب ديلوكس ولا عادي اهم شي يبي يأجر بيت حق كم شهر ولا كم سنه وبيطلع لكن لو كان بيشتريه ،، هني يفتكر في نوع التشطيب

واتمنى اتعيد النظر في السعر لأن الحين وااااااااااايد بيوت حق الاجار

كلام صحيح و سليم 100% يافرفوشة...انا مسأجر فيلا بالخريطيات من يومين و اكبر مساحة ب 12.000 اثنى عشر الف ريال شهري
الايجارات بدت تنزل و لله الحمد

سهم قطري
25-03-2007, 11:45 PM
على العموم يااخوان مشكورين وانا كتبت هذي المواصفات وغرضي من الايجار عائلة قطرية فقط وازيدكم من الشعر بيت اعرف واحد رفيجي ماجر فيلا في الخريطيات نفس المساحة وعمرها سنتان وب20000 وبعدين سوق العقار طلب وعرض واتفاق بين البائع والمشتري
و كل واحد حر في عقاره :anger2:

فرفوشه
26-03-2007, 10:02 AM
على العموم يااخوان مشكورين وانا كتبت هذي المواصفات وغرضي من الايجار عائلة قطرية فقط وازيدكم من الشعر بيت اعرف واحد رفيجي ماجر فيلا في الخريطيات نفس المساحة وعمرها سنتان وب20000 وبعدين سوق العقار طلب وعرض واتفاق بين البائع والمشتري

أنت حر في عقارك صح .. بس أنت قاعد ادور في جيوب الناس
وانا جيبي فيه سبعه تبيه أهلاً وسهلاً .. ماتبي دور على مخبى ثانيه
ترى لاتشوف نفسك وايد ترى الحين الأجانب مكانتهم أحسن من القطري ..
وعلى فكره أنا قطريه وقبيليه ..

سهم قطري
26-03-2007, 10:24 AM
اختي الكريمة انا ماقصدت بكلامي قطري ولا اجنبي حاولي ماتحورين الكلام وتكونين ارقى شوي في تفكيرج وكلامج وانت في منتدى عام مب في الشارع هذي اولا واكيد انا حر في عقاري
وبعدين شدخل قبيلية وغيره ؟؟؟ واذا العقار ما يناسبج مب لازم تردين وتجرحين في الناس
ولو سمحت مافي داعي للغلط وارجو من المشرفين زيادة الرقابة على ردود الأعضاء التي تكون احيانا قصدها التخريب فقط........................

فرفوشه
26-03-2007, 12:42 PM
اختي الكريمة انا ماقصدت بكلامي قطري ولا اجنبي حاولي ماتحورين الكلام وتكونين ارقى شوي في تفكيرج وكلامج وانت في منتدى عام مب في الشارع هذي اولا واكيد انا حر في عقاري
وبعدين شدخل قبيلية وغيره ؟؟؟ واذا العقار ما يناسبج مب لازم تردين وتجرحين في الناس
ولو سمحت مافي داعي للغلط وارجو من المشرفين زيادة الرقابة على ردود الأعضاء التي تكون احيانا قصدها التخريب فقط........................

هذي كلامك اخوي انا ماحورت شي .. وانا لقيت بيت أجاره ابـ 8000

سهم قطري
26-03-2007, 01:25 PM
الله يوفقج ؟؟؟