المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جسر المحبه

وحداني قطر
25-03-2007, 05:01 PM
السلام عليكم ورحمه الله

اخوانى عندى موضوع مثير لدى اغلب الناس وخصوصا العائلات المحافضه والشيبان الاوهو جسر المحبه بين(قطر_البحرين) هل انت تؤيد فكره جسر البحرين وقطر

رائى الشخصى واغلب راى اهل قطررر.. بالفكره

مثل ماانتو عارفين يااخوان عن دوله البحرين عن السياحه الجنسيه وهذى تقريبا الى تشكل 80بالمئه من دخل السياحه فالبحرين من الفنادق والشقق المفروشه وتوافر السلع الرخيصه

فلو الواحد فكره فيها وفكر باولاده واخوانه الصغار لما يشوفون هذا اش العوامل السلبيلشي قدامهم بعد الجسر ايش راح يكون رده فعلهم ويمكن ان الشاب ينحرف من عمر 12 سنه والسبه العوامل السلبيه الى سوف يؤدى اليها جسر البحرين وقطر والواحد يخاف بصراحه علا عياله وعيال اخوانه واخوانه وعيال ديرته لصغار الاوهم شباب المستقبل وخلونا

نفكرفيها بناحيه عقلانيه بان اكثر نشاط دوله البحرين فنادق وشقق هذا اقوى دخل تقريبا يدر علا البحرين فلو انبنا جسر قطر والبحرين فضنكم ايش العوامل السلبيه والايجابيه الرجاء التفكير بعقلانيه ورايكم بالتصويت فماراح يحل ببلدنا لما يصير الجسر ومصير عيالنا لما يشوفون هالعاهرات امامهم من الجنسييات المختلفه

واسف علا الاطاله ..
:con2:

abo rashid
25-03-2007, 05:06 PM
السلام عليكم ورحمه الله

اخوانى عندى موضوع مثير لدى اغلب الناس وخصوصا العائلات المحافضه والشيبان الاوهو جسر المحبه بين(قطر_البحرين) هل انت تؤيد فكره جسر البحرين وقطر

مثل ماانتو عارفين يااخوان عن دوله البحرين عن السياحه الجنسيه وهذى تقريبا الى تشكل 80بالمئه من دخل السياحه فالبحرين من الفنادق والشقق المفروشه وتوافر السلع الرخيصه

فلو الواحد فكره فيها وفكر باولاده واخوانه الصغار لما يشوفون هذا اش العوامل السلبيلشي قدامهم بعد الجسر ايش راح يكون رده فعلهم ويمكن ان الشاب ينحرف من عمر 12 سنه والسبه العوامل السلبيه الى سوف يؤدى اليها جسر البحرين وقطر والواحد يخاف بصراحه علا عياله وعيال اخوانه واخوانه وعيال ديرته لصغار الاوهم شباب المستقبل وخلونا

نفكرفيها بناحيه عقلانيه بان اكثر نشاط دوله البحرين فنادق وشقق هذا اقوى دخل تقريبا يدر علا البحرين فلو انبنا جسر قطر والبحرين فضنكم ايش العوامل السلبيه والايجابيه الرجاء التفكير بعقلانيه ورايكم بالتصويت فماراح يحل ببلدنا لما يصير الجسر ومصير عيالنا لما يشوفون هالعاهرات امامهم من الجنسييات المختلفه

واسف علا الاطاله ..

يا خوي في كل بلاد مقبره

جات على البحرين

هذا الشئ موجود في بلادنا لكن بالخش

وحداني قطر
25-03-2007, 05:25 PM
صدقت يالغالى لكن الخش ولا عينى عينك انا اقولك اخوى انا ليش اقتصرت الموضوع علا البحرين لن الجسر اخوى القائم هو بين قطر والبحرين

السهم الذهبي 2007
25-03-2007, 07:07 PM
الفساد عندنا في ازدياد تذكر ان بعد ما ينتهي الجسر الا قطر فيهاالفساد اكثر من البحرين وبشوف اهل البحرين كلهم هاجروا الى قطر.
الله يطول في عمرك لذلك اليوم

شيزكيك
25-03-2007, 07:51 PM
يا اخواني خلو عندكم نظره تفاؤليه

الصراحة احنا عندنا اهل هناك ونبي نتزاور . من عقب التذكره للبحرين كانت متين و خمسين . و الحين ضربت ضربه . و نصحيتي كل ابو يحافظ على عياله ويعرف اصدقائهم ووين يروحون او وين يجون . وبالنهايه يارب انك تحمي اولادنا من الفتن ما ظهر منها و ما بطن

وتحياتي

رياني1212
25-03-2007, 09:05 PM
اؤيد الفكره بقوه لانها تختصر المسافات == واللي يقول انها راح تجلب الفساد === الفساد موجود في كل ديره واللي يدوره راح يحصله وبعض الناس تسافر ساعات في الطائرة عشان الفساد

وحداني قطر
25-03-2007, 10:40 PM
الفساد موجود بس هنا غير وهناك غير هناك عينى عينك للبيعيد والقريب (ومعروفه علا مستوى الخليج ب تجاره الجنس الله يعزكم) اسمحولى علا هالكلمه بس هذا المتداول عامه

أمة الله
25-03-2007, 10:48 PM
الله يعصمنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن

إذا الشي سلبياته أكثر من ايجابياته و فيه ضياع للدين والغيره وانتشار الفساد أدعي ربي من كل قلبي انه يبعده عنا

Bin Hood
26-03-2007, 07:31 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

ترا الصراحة مصخت السالفة وايد

كل ما قالو السياحة في البحرين قالو

الجنس والجنس والجنس والجنس

اوكي الجنس من زباينه تكرمون الخراب خراب

والبحرين حاليا قاعده تصكك اماكن الخرابيط والفنادق

وترا البحرين راح تتأثر كثيرا بهذا الجسر

بسبب الزحمة اللي راح تصير اكثر من الوقت الحالي

الحين صرنا ما نقدر نمشي اسرع من 100

وانتوا قايمين لي قومه على اليسر وراح يخرب شبابن وعيالنه

الخراب خراب والزين زين

ولو سمحتوا ما ابي تجريح في ديرتي

VX.R
26-03-2007, 07:40 AM
أنا أعتقد أن جسر سوف يزيد من إفساد المجتمع .

الله يثبتنا ، ويصلح الشباب المسلم.

بيبي هامور
26-03-2007, 07:49 AM
غير مؤيد لاقامة هذا الجسر

ولد قطــــــر
26-03-2007, 08:15 AM
اذا عن تجاره الجنس على قولتك ..... ترا عندنا وعندهم خييييير ههههههههههه .. واذا تبي تشوف هالسوالف في الدوحه .. روووح الفنادق ابو نص نجمه اللي صوب المتحف وبتشووووف التجاره عيييني عييينك ..

اهم شي الله يعييينك ويعيينا على تربيه عيالنا .. لان الواحد لو يبي الخراااب بيحصله في كل مكااااان حتى اعوووذ بالله في ناس تدور الفساااد في اطهر مكان في الارض في مكه .. وفي موضوووع نازل بالمنتدى من كم يوم عن هالسالفه ..

ابن الوكره
26-03-2007, 08:17 AM
وجهة نظري الشخصية ان هذا المشروع مضاره اكبر من منافعه للبلد , ارجو ان لا ياخذ الاخوه البحرنين كلامي بنوع من الحساسيه لكن كل شخص يبحث عن مصلحة بلده و اعتقد ان الاخوه البحرنين ايضاً يهمهم مصلحة بلدهم مثل مايهمنا مصلحة بلدنا.

** النقاط السلبيه بالنسبة لقطر **

1- فتح سوق العمل و الوظائف في قطر للعاطلين عن العمل من البحرين.
2- ارتفاع الايجارات و العقارات أكثر بسبب زيادة الطلب للعاملين من البحرين.
3- تحمل قطر التكلفة الاكبر وسوف تشارك البحرين في دخل الجسر مناصفه !
4- ستصبح البحرين نقطة ربط تجارية لدول الخليج لاختصارها مسافات السفر.
5- خروج الاستثمارات من قطر الى البحرين بسبب قلة التكاليف و وفرة اليد العاملة.
6- بعض الاسباب التي ذكرها الاخوه قبلي و لايحتاج الى اعادة تكرارها.

قد يكون الغالبية منا لم يلحق على فترة الوحدة بين قطر و دبي لكن من لحق بتلك الفترة و يذكرها يعرف ان قطر لم تستفد من تلك الوحدة في شيء و كانت دبي هي المستفيد الوحيد الى درجة انه كانت ميزانية دبي تمول من دولة قطر طبعاً سبب الوحدة انذاك معروف لاهل قطر لذلك اذكر مره اخرى ان الروابط و الصلة لا تعني ان المستفيد طرف واحد بينما يقع الضرر على الطرف الاخر و عندما يجد الطرف المستفيد فائدة أكبر كما حصل لدبي عندما انضمت الى اتحاد الامارات العربية طنشت للوحدة القائمة و فضلت مصلحتها فوق اي اعتبار اخر بما فيه الروابط و الصلة.

وحداني قطر
26-03-2007, 10:55 AM
صدقت اخوى الواحد ينضر لسلبيات الى بتجى للبلد

واذا الواحد مافيه غاريه علا هله ماراح يفكر بهذا الشي لنه تحصله هو بنفسه بالويكن يروح هناك فمبالك لما يفتحون الجسر

الله يستر علينا وعلا عيالنا بس

وبعدين في عامل سلبي قوى محد تكلم عنه الا وهم ان 70 بالمئه تقريبا من الى بالبحرين شيعه

يعنى راح تصير فتن ومشاكل ماكنا نشوفها لنه بيكثرون الشيعه هنا وبتصير رابطتهم قويه

بورصة مان
26-03-2007, 11:08 AM
بكل بساطة

البحرين والبحريينين بيستفيدون

قطر والقطريين بيخسرون

الراقية
26-03-2007, 12:01 PM
الله يعطيك العافية أخوي ولكن ؟؟؟؟

هل تعتقد رغم وجود على قولتك السياحة الجنسية في البحرين

ان ابناء البحرين منحرفين

ابدا... فمنهم الصالح ومنهم الطالح

رب عيالك عدل اغرس فيهم المبادئ الدينية والاخلاق العالية وخاويهم وكون قريب منهم

ربهم عدل واحذفهم في معترك الحياة

ومثل ما قال اخوي في كل بلاد مقبرة ولا تعتقد أن قطر خالية

تحياتي لك على هالطرح

وانا من المؤيدات لجسر المحبة omen

عـ العبيدلي
26-03-2007, 01:20 PM
الله يستر على شباب قطر ويهديهم

ولكن للاسف انه الخراب قاعدين نجوفه عندنا

الله يستر

ضوى
26-03-2007, 01:26 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

ترا الصراحة مصخت السالفة وايد

كل ما قالو السياحة في البحرين قالو

الجنس والجنس والجنس والجنس

اوكي الجنس من زباينه تكرمون الخراب خراب

والبحرين حاليا قاعده تصكك اماكن الخرابيط والفنادق

وترا البحرين راح تتأثر كثيرا بهذا الجسر

بسبب الزحمة اللي راح تصير اكثر من الوقت الحالي

الحين صرنا ما نقدر نمشي اسرع من 100

وانتوا قايمين لي قومه على اليسر وراح يخرب شبابن وعيالنه

الخراب خراب والزين زين

ولو سمحتوا ما ابي تجريح في ديرتي

اخوي الكريم

انا اعتذر عن كل من اخطا بحق دولة البحرين ، الفساد بكل مكان للاسف مو البحرين بس ، البحرين وشعبها اخوانا وعيال عمنا وانسبانا يعني التجريح ما يجوز،
انا مع جسر المحبة واتمنى يخلص اليوم قبل بكرة ومتفائلة انه الفساد راح ينتهي بكل الدول الخليجية بهالجسر ، اللي خايف من الفساد يمنع كل وسائله واولها الانترنت والدش والبلوتوث مو جسر راح يفتح علينا باب خير ومصدر دخل اخر للبلدين

وحداني قطر
26-03-2007, 04:42 PM
مصدر دخل للبحرين وانتى الصاجه اختى

Thamer_Qat
26-03-2007, 05:10 PM
اخوي الكريم

انا اعتذر عن كل من اخطا بحق دولة البحرين ، الفساد بكل مكان للاسف مو البحرين بس ، البحرين وشعبها اخوانا وعيال عمنا وانسبانا يعني التجريح ما يجوز،
انا مع جسر المحبة واتمنى يخلص اليوم قبل بكرة ومتفائلة انه الفساد راح ينتهي بكل الدول الخليجية بهالجسر ، اللي خايف من الفساد يمنع كل وسائله واولها الانترنت والدش والبلوتوث مو جسر راح يفتح علينا باب خير ومصدر دخل اخر للبلدين

محشومين هل البحرين الطيبين وانا وياج ضوى ان الفساد نشوفه بكل مكان حتى بالحرم والله المستعان ومايصير نتعلث بالجسر انه راح يخرب اخلاق اهل قطر

ضوى
26-03-2007, 11:48 PM
مصدر دخل للبحرين وانتى الصاجه اختى

ما راح ازعل لو كان مصدر دخل للبحرين تراهم اهلنا ولاتنسى ان الخليج بيصير واحد ، الحمد لله قطر بخير ونعمة وتبي خيرها يعم كل الخليج وهذا شئ مو غلط شوفوا ارووبا وتعلموا منها اشلون نحب الخير لبعض

الأختصاصي
26-03-2007, 11:58 PM
الخليج دائما اخوان وياريت يكون في بين كل بلدين جسر واسمه يكون جسر المحبه
الف شكر اخوي على طرح الموضوع
ولاكن انا ضدك تماما وهذا مش منطق ينقاس منه

على قد حالها
27-03-2007, 03:35 AM
باختصار انا مع الجسر لكن مو مع الانحرافات اللي باجر بتصير من ورا هالشيcrazy

وبعدين الفئه الصايعه والضايعه موجوده موجده بالجسر ومن غيره واللي يبي يصيع بعد مو صعبه عليه ماراح ينطر الجسر عشان ينحرفcrazy

وحنا الصراحه مو مستعدين عشان فئه ضااااايعه ومنتهيه ننحرم من شي راح يقربنا كخليجيين :looking:

واذا انتوا خايفين يبا امسكوا عيالكم ولا تخلونهم يوطوطون ذاك الصوب او سافروا انتوا معاهم مع ان اللي ضارب ابليس في راسه ماراح ينقدر عليه حتى لو من كان معاه!!!!

وترا الخربااااااااااااااااان خربااااااااااان وبيدور الخراااااااب لو فالقمر:mad: فأرجو انكم ماتحطون على البحرينيينcrazy

جمرةالشوق
27-03-2007, 02:59 PM
بصراحه السلبيات اكثر من الايجابيات !!

والله يعينا على ثقالة الدم

ولد قطــــــر
27-03-2007, 03:05 PM
يا جماااااعه سكروو الموضووع احسن .. تراهم اخوانا وما نرضى عليهم الغلط ...

مافي داعي حق الحساسياااات .. لان اشوووف الموضوع صار ماصخ والعالم قامت تقط خييييط وخييييط .. لارايي ورايك راح يأثر والا راح يوقف يناء الجسر ...

ويعطيييك العافيه

لولوتي
27-03-2007, 03:21 PM
استغفر الله العظيم

:con2: :con2: ليش ياترى الرب اللي يحاسب في قطر وغيرها من الدول غير عن الرب اللي في البحرين:con2: :con2:

وطن
27-03-2007, 03:22 PM
اخوي الكريم

انا معاج ضوى
واعتذر لأخوي بن هود عن الكلام اللي يجرح في أهلنا واخواننا في البحرين
:shy:

وترى اللي يبي الفساد مب فارق معاه جسر ولا غيره
الشباب اللي يبون الشي يضربون خطوط ولا عليهم
ولا بفارق معاهم سواء يروحون دبي ولا البحرين :anger2:
الله يهديهم بس

الجسر الحين بيزيد الفساد وبيعلم ولد الـ 12 وبيفتح عيونه

في هالزمن بو الـ 12 يعرف اكثر منا كلنا
وتراه هو ما بيقدر يعبر الجسر بروحه ولا الفساد اللي هناك راح يعبر الجسر ويجينا !!

وبعدين شلون تقولون خسارة لأهل قطر ومكسب للبحرينيين ؟؟
يعني الحين لو جاو أهل البحرين وتوظفوا عندنا بيصير عندنا بطاله للقطريين؟؟!!
ليش ما نحب الخير حق اخواننا المحتاجين !!

وترى ماراح يتعين اي حد
كل واحد بكفائته وشهادته وكل واحد يفرض نفسه بخبرته
قطري أو بحريني

الدولة ماراح توظف كل من يجي يقدم على وظيفة سواء من اخواننا وأهلنا في البحرين
او من اي دولة خليجية اخرى

وحداني قطر
27-03-2007, 03:38 PM
استغفر الله العظيم

:con2: :con2: ليش ياترى الرب اللي يحاسب في قطر وغيرها من الدول غير عن الرب اللي في البحرين:con2: :con2:

لا بالعكس اختى استغفر الله بس هناك كل شى فرى عندهم حتى السمعه الخليجيه (البحرين

معروفه علا مستوى واحنا ماعلينا منهم عادى عندهم ولا شي حن اهم شي هالجسر الي بيسونه بينا بيزيد الدمار دمار لن التجار بيشفون ذيلاك فاتحين مراقص وبارات الله يعزكم والتاجر الى نفسه رخيصه ممكن يسوى ويفتح هالشي لاصار الجسر

boooooon
27-03-2007, 04:09 PM
والله اخوي كلامك صح بس انت عارف لو في جسر والا ما في الشباب كل خميس وجمعه هناااك .. :mad: ما فرقت بس لما يكون في جسر بيوصلون بسرعه .. الله يهديهم

وحداني قطر
28-03-2007, 02:50 PM
صدقت يالغالى جذى بيرحون شباب اكثر لن الطريق بيكون قريب بدون ماتدخل عالسعوديه ولا شي

khaleel
28-03-2007, 03:10 PM
السلام عليكم ورحمه الله

واسف علا الاطاله ..

يا اخي حرام عليك ............ ايش شايف البحرين نايت كلب والعياذ بالله !!!!!!! ......... كل بلد فيها الخير والشر ونسأل الله ان يثبتنا ولنا في البحرين اهل وقرابه ورحم ولا نرضى ان يقال عنها ذلك ............ لا حول ولا قوة الا بالله

وحداني قطر
28-03-2007, 08:46 PM
الغالى شاكرلك مرورك بس انا حاط الموضوع لمعرفه الردود افعال الناس عالجسر فقط لاغير مع ذكر السلبيات والايجابيات