المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شخصيتك من الايسكريم

ضايق الصدر
03-03-2005, 01:48 PM
1- آيس كريم الشوكولاته :
أنت منافس وبارع ، لا نصر وفوز من دون عمل شاق. أنت كفء وطموح في الحب والعمل ، أنت كريم بوقتك ومالك ، تجعل شخصيتك الجذابة منك نجماً لامعاً في الأوضاع الاجتماعية ..

2- آيس كريم الفانيلا :
أنت تحب الأخطار ، وتعتمد أكثر على الحدس من المنطق. أنت عاطفي ، معبر ومثالي ، تميل إلى وضع الأهداف العالية لنفسك ، وتدفع نفسك لأن تتجاوزها ..

3- آيس كريم الشوكولاته بقطع الكاكاو :
تميل إلى أن تكون نشيط ، إبداعي ، درامي وتحب حياة الحفلات ، تسحر الجميع من حولك بسحرك وحماسك وحسك لأسلوب الحياة. تحب أن تكون مع الأصدقاء بدلاً من أن تبقى وحيداً لتفكر في الحياة ..

4- آيس كريم الفراولة :
أنت شخص مهذب ، تزن الخيارات قبل الأخذ بالقرارات ، أنت تابع أكثر من أن تكون رئيساً ، تفضل أن تعمل بعيداً عن الأضواء ، وراء الكواليس ، في العلاقات أنت خجول ومتحفظ ، وبمجرد أن تلتزم بعلاقة تخلص لها ..

5- آيس كريم القهوة :
أنت نشيط ، درامي ولعوب ، تميل إلى أن تكون ملتزم أكثر من اللازم ، تبدأ المشاريع الجديدة قبل إنهاء القديمة ، أنت تسئم من العلاقات المملة وتنتقل إلى المغامرات الجديدة والمثيرة ..

6- آيس كريم الجوز :
أنت توصف كالعامل الممتاز، أنت مخلص ، متفاني ووقور ، ومالياً محافظ. تملك المستويات العالية للصواب والخطأ والاستقامة في كل أفعالك ، وهذا يتضمن حساسيتك لمشاعر الآخرين ..

7- آيس كريم الشوكولاته بالنعناع:
تميل إلى أن تكون طموح وواثق، أنت مرتاب بالحياة الواقعية، وحريص على المستقبل، تحتاج إلى خطة للشعور بالأمــان. بينما عنادك هو أحد أصول حياتك، وعناصر التحدي في علاقاتك، ومع ذلك أخلاقك وأمانتك وثقتك تخلق لديك صداقات
دائمة، وعلاقات عائلية قويـــــة ..

8- آيس كريم الموز:
تمتاز بالجاذبية والتوازن والعملية، تكون اجتماعياً وجذاباً في الأوضاع والعلاقات الاجتماعية، في عالم التجارة تميل إلى أن تكون أكثر عدوانية وموجب بالهدف ، أنت حساس جداً وتميل إلى التشجيع بدلاً من النقد ..

qatar_moon
03-03-2005, 03:39 PM
انا احب آيس كريم الفانيلا

وانت شنو تحب

وكراوي
03-03-2005, 07:12 PM
السلام عليكم

انا ايس كريمي المفضل الفانيلا وحبذا لو كان عليه شويه فراوله

تحياتي

قطر
03-03-2005, 09:47 PM
انا احب اول اربعه:)

ضايق الصدر
03-03-2005, 10:55 PM
انا عن نفسي احب الفانيليا والفراولة

classic2004
04-03-2005, 02:03 AM
وانا احب الفانيلا اللي عليه صلصةشوكلت مع شويه مكسرات :)

البندري
12-09-2005, 08:34 AM
زين مااافيه ايسكريم ال Butter يعني انا مالي شخصية والا مالي شخصية يعني :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:
بس اذا مخلص من السوق وانتوا لزمتوا علي :o :D

انا احب الفراوله والفانيليا والكاكاو :eek2:

بنت العرب
12-09-2005, 08:58 AM
اخوي ضايق الصدر ....ناوي تفتح محل إيسكريم للأعضاء .. وإلا تبي تشهينا وبس !! أنا أحب الشيكولاته والنعناع... والصراحة الإيسكريم نحبه بكل أنواعه .

Cat
12-09-2005, 11:30 AM
1
- آيس كريم الشوكولاته :
أنت منافس وبارع ، لا نصر وفوز من دون عمل شاق. أنت كفء وطموح في الحب والعمل ، أنت كريم بوقتك ومالك ، تجعل شخصيتك الجذابة منك نجماً لامعاً في الأوضاع الاجتماعية ..

3- آيس كريم الشوكولاته بقطع الكاكاو :
تميل إلى أن تكون نشيط ، إبداعي ، درامي وتحب حياة الحفلات ، تسحر الجميع من حولك بسحرك وحماسك وحسك لأسلوب الحياة. تحب أن تكون مع الأصدقاء بدلاً من أن تبقى وحيداً لتفكر في الحياة ..

أحب هالنوعين..

السهم الازرق
12-09-2005, 03:23 PM
انا ابي ايس كريم بالفستق :court:

ليش مو حاطينه :eek3: