المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آل بن علي: «المدينة للتطوير العقاري» تطرح شققا للتملك في ميدان حولي والسالمية



مغروور قطر
26-03-2007, 06:37 AM
آل بن علي: «المدينة للتطوير العقاري» تطرح شققا للتملك في ميدان حولي والسالمية
أعلن رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لشركة المدينة للتطوير العقاري عبد العزيز عبدالله آل بن علي عن مشاركة الشركة في معرض العقار والاستثمار والبناء، معرض المعارض العقارية فى الكويت، والذي تنظمه مجموعة توب اكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات فى الفترة من 9 الى 13 ابريل المقبل.
وذكر آل بن علي أن شركة المدينة للتطوير العقاري هى احدى الشركات المملوكة بالكامل لشركة المدينة لتمويل الاستثمار، وستطرح خلال مشاركتها في المعرض عددا من مشاريعها الجديدة تحت الانشاء والتي تتضمن مجمعات وأبراج سكنية يتم تنفيذها بنظام شقق التملك في مناطق ميدان حولي والسالمية.
وأكد آل بن علي على حرص واهتمام ادارة الشركة للمضي قدما في تنفيذ سياستها الاستراتيجية والتسويقية التي تعتمد على التركيز في الاستثمار العقاري داخل السوق المحلي من خلال السعي لاقتناص الفرص الاستثمارية الواعدة التي يمكن من خلالها تحقيق عوائد وأرباح مالية مرتفعة تعود بالنفع على المساهمين.
وأوضح آل بن علي أن شركة المدينة للتطوير العقاري تسعى من خلال مشاريعها الاسكانية المزمع تنفيذها الى المساهمة في حل المشكلة الاسكانية وتوفير السكن المناسب خصوصا للشباب الكويتي المقبل على الزواج والذي يرغب في امتلاك شقة سكنية تلبي احتياجات الأسرة وفي مناطق متميزة.
وأشار الى أن شركة المدينة ستستغل مشاركتها في المعرض بطرح بعض شقق التمليك السكنية المتبقية في أبراج المدينة الثمانية الواقعة في منطقة المهبولة والتي تتراوح مساحة الشقق فيها ما بين 93 و114 مترا أي مساحات مختلفة وفقا لموقع الشقق.
وأكد آل بن علي أن ادارة الشركة تسعى من خلال تنفيذ استراتيجيتها الى تعزيز فرص الاستثمار من خلال توظيف رأس المال في استثمارات تضمن التنوع وتوزيع المخاطر مع التركيز على شركات القطاع العقاري والانشائي والشركات الاستثمارية التي تمتلك أصولا يتوقع لها ان تحقق نموا على المدى المتوسط والطويل.
وأوضح آل بن علي أن ادارة الشركة انتهجت عددا من النقاط والمحاور الهامة في سبيل تنفيذ خططها الاستراتيجية والتي وفقا لأحكام الشريعة الاسلامية ومنها متابعة ودراسة السوق المحلي والخليجي والاقليمي ودراسة تحليل الفرص المتاحة في كافة مجالات واهتمامات الشركة وأغراضها، بالاضافة الى الحرص على اختيار أنسب الفرص الاستثمارية والعقود والمناقصات والعمل على الحصول عليها وتنفيذها مع الوضع في الاعتبار اتباع مبدأ الجودة الشاملة في ادارة المشاريع وتعظيم القيمة المضافة لها مع الالتزام بالبرامج الزمنية لكل مشروع.
وبين ان شركة المدينة للتطوير العقاري هي شركة كويتية مساهمة مقفلة تأسست في العام 2005 برأس مال 3 ملايين دينار قبل ان يتم زيادته حاليا الى 15 مليون دينار، ويتضمن نشاطها تملك وبيع وشراء العقارات والاراضي وتطويرها داخل الكويت وخارجها وادارة أملاك الغير وكذلك القيام بتملك وبيع وشراء أسهم وسندات الشركات العقارية لحساب الشركة في الكويت وخارجها.