المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 'ام. تي. سي' تدرس تعميم 'فاست لينك الجامعية



أبوتركي
27-03-2007, 02:06 AM
البراك التقى أعضاء الشبكة في الأردن:
'ام. تي. سي' تدرس تعميم 'فاست لينك الجامعية




27/03/2007 كونا - امتدح الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات المتنقلة الكويتية (ام.تي.سي) الدكتور سعد البراك شبكة فاست لينك للجامعات التي تقدم الدعم لطلبة الجامعات الاردنية، مشيرا الى أن المجموعة تدرس تعميم الفكرة على شركاتها الاخرى في المنطقة.
واكد البراك لدى لقائه اعضاء شبكة فاست لينك للجامعات ضمن احتفال بمرور عام على تأسيس الشبكة في الاردن أهمية الثروة المعرفية والتأهيل الفكري والاجتماعي لدى الشباب بالتوازي مع تطوير كفاءاتهم العلمية والاكاديمية مشيدا بالشبكة ودورها في اعداد دورات تدريبية ونشاطات مهنية للطلاب والطالبات من جميع الجامعات المحلية ومنحهم خبرات عملية تسهم في صقل وبناء شخصياتهم وتؤهلهم للدخول الى سوق العمل بعد تخرجهم.
واضاف ان المجموعة ستعمل على تعزيز الشبكة وتطويرها من خلال عدد من الافكار، مشيرا الى الاعلان قريبا عن تأسيس كيان مستقل للشبكة.
ونوه البراك بالطلبة المشاركين في الشبكة وقال ان المجموعة تتطلع الى ضم المتميزين منهم الى كادرها الوظيفي في اي من شركاتها بعد تخرجهم.
ناصر
من جانبه اكد الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة فاست لينك احدى شركات مجموعة الاتصالات المتنقلة سعد ناصر الدعم الكامل الذي تقدمه الشركة للشبكة من خلال الدورات التدريبية والنشاطات المهنية، مشيرا الى أن فاست لينك تسعى الى توسعة الشبكة وزيادة اعداد طلابها وتعزيز خبراتهم ومهاراتهم العملية من خلال اشراكهم بمشاريع وبرامج متنوعة في التسويق واجراء الاستفتاءات وتنظيم المناسبات والكتابة الصحفية والعمل الاجتماعي والتطوعي.
واشار الى دور الشبكة التي تعكس استراتيجية فاست لينك في التركيز على جيل الشباب الذين يمثلون غالبية المجتمع المحلي كما تمثل ايمان الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية ودورها بالاسهام في تدريب الشباب وتهيئة فرص عمل لهم.
واضاف ان فاست لينك توظف حاليا 1100 موظف عدا مئات الوظائف الاخرى التي توفرها من خلال وكلائها الرئيسيين والفرعيين.
ووفق فاست لينك تأسست 'شبكة فاست لينك للجامعات' التي تضم حوالي 200 طالب وطالبة من مختلف الجامعات الاردنية ومن مختلف التخصصات العلمية والانسانية قبل عام برؤية من فاست لينك تهدف الى بناء شبكة من القادة الشباب في الجامعات يقدمون قيمة مضافة للشركة ولمجتمعاتهم المحلية من خلال تعزيز المهارات القيادية لديهم وتهيئة البيئة المناسبة لهم وتوفير فرص مدرة للدخل تتضمن برنامجا لتوزيع اسهم خاصة للطلاب العاملين في الشبكة.
وعينت 'ام. تي. سي' وفاست لينك ضمن كوادرهما عددا من خريجي الشبكة التي بدأت أخيرا اصدار مجلة شهرية متنوعة يعد محتواها ويخرجها ويصممها اعضاء الشبكة من الطلاب والطالبات.