المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المهتدون في ازدياد ولله الحمد والمنة _حمادة هلال يشترط عدم الاختلاط في حفلاته

ضوى
27-03-2007, 11:09 AM
في سابقة هي الاولى من نوعها في العالم العربي في مجال الوسط الفني اشترط المغني المصري الشاب حمادة هلال على متعهدي الحفلات و الفنادق الكبرى التي اشتهر بتقديم فقراته فيها فصل البنات عن الشباب في هذه الحفلات قبل صعودة على خشبة المسرح لأداء فقرته الغنائية وكذلك عدم استدعاءة لإحياء اى حفل يقام بفندق يقدم خمور لرواده أثناء إقامة الحفل

هذا وأبدى المتعهدون دهشتهم الشديدة من هذا الشرط الغريب الذي لم يصادفوا مثيلا له طيلة سنوات اشتغالهم بهذه المهنة من قبل اى مطرب أخر قديم أو جديد وأوضح أن حمادة هلال أكد لهم انه شعر بسعادة بالغة وارتياح شديد في حفل وندر لاند بمدينة نصر والذي قام باحياءه مؤخرا وحضره نحو ثلاثة ألاف طالب وطالبة من مدارس وجامعات مصر المختلفة وأصر فيه حمادة على ضرورة فصل البنات عن الأولاد قبل أن يصعد على خشبة المسرح وتوجه قبل الحفل لأداء صلاة العصر واختتم فقرته قبل حلول موعد صلاة المغرب.

يذكر أن شائعة اعتزال الفن طاردت هلال كثيرا خلال الشهور الماضية ، بعد أن لوحظ في الفترة الأخيرة حرصه على تأدية العمرة عدة مرات في السنة وقضائه شهر رمضان بأكمله في مكة والمدينة المنورة وإصراره حمادة على أداء الصلوات الخمس فى المسجد بما فيها صلاة الفجر.

بكل صدق هذا الخبر اثلج قلبي وجعلتي اتفاءل كثيرا بزيادة عدد المهتدين من الفنانين وليس ذلك على الله ببعيد ، فالمسلم مسلم ولو فعل المعاصي ان الله يهدي من يشاء ويفتح قلبه وينور طريقه للحق وما هذا الا بداية الحق اللهم ثبتهم لما تحب وترضى وان شاء الله نشوف منهم اكثر واكثر وعقبال ما نشوفه يعتزل هذا الوسط نهائيا بتوبة نصوحة اللهم امين

ورقــة أمــل
27-03-2007, 11:23 AM
هو يغني ولا يقول نشيد اسلامي؟؟؟

شالفايده يصلي ومادري ايش ويغني

الله يهديه ويترك الغناء ان شاء الله

وشكرا عالخبر

ضوى
27-03-2007, 12:32 PM

وشكرا عالخبر

اختي الكريمة الله يهديه ان شاء الله ويهدينا اجمعين

الصلاة فرض راح يحاسب عليها ، بس مو معناها انه مغني صلاته ما منها فايدة

ضوى
27-03-2007, 12:51 PM
:o
يعطيك العافية اخوي على الموضوع

الله يعافيك اخوي

بس انا اختك ضوى:o

MoHaMmEd114
27-03-2007, 03:15 PM
heheheheh

I hope Alaah clear his mind to somthing better than singing songs

أم حميد
27-03-2007, 03:24 PM

وشكرا عالخبر
;كلنا نصلي ونصوم لكن نسمع أغاني في نفس الوقت ونروح السينما

الحمد الله رب العالمين

شكرا ضوى على الخبر يثلج الصدر

الزاجل
27-03-2007, 04:38 PM
ربنا يوفقه

بيانو
27-03-2007, 05:15 PM
والله خبر سعيد والله يوفقة
انا بعرف حمادة شخصيا وهو انسان كتير محترم

وايضا المطرب المصرى
ايمان البحر درويش على قدر عالى جدا من الايمان

After 8
27-03-2007, 05:49 PM
في سابقة هي الاولى من نوعها في العالم العربي في مجال الوسط الفني اشترط المغني المصري الشاب حمادة هلال على متعهدي الحفلات و الفنادق الكبرى التي اشتهر بتقديم فقراته فيها فصل البنات عن الشباب في هذه الحفلات قبل صعودة على خشبة المسرح لأداء فقرته الغنائية وكذلك عدم استدعاءة لإحياء اى حفل يقام بفندق يقدم خمور لرواده أثناء إقامة الحفل

هذا وأبدى المتعهدون دهشتهم الشديدة من هذا الشرط الغريب الذي لم يصادفوا مثيلا له طيلة سنوات اشتغالهم بهذه المهنة من قبل اى مطرب أخر قديم أو جديد وأوضح أن حمادة هلال أكد لهم انه شعر بسعادة بالغة وارتياح شديد في حفل وندر لاند بمدينة نصر والذي قام باحياءه مؤخرا وحضره نحو ثلاثة ألاف طالب وطالبة من مدارس وجامعات مصر المختلفة وأصر فيه حمادة على ضرورة فصل البنات عن الأولاد قبل أن يصعد على خشبة المسرح وتوجه قبل الحفل لأداء صلاة العصر واختتم فقرته قبل حلول موعد صلاة المغرب.

يذكر أن شائعة اعتزال الفن طاردت هلال كثيرا خلال الشهور الماضية ، بعد أن لوحظ في الفترة الأخيرة حرصه على تأدية العمرة عدة مرات في السنة وقضائه شهر رمضان بأكمله في مكة والمدينة المنورة وإصراره حمادة على أداء الصلوات الخمس فى المسجد بما فيها صلاة الفجر.

بكل صدق هذا الخبر اثلج قلبي وجعلتي اتفاءل كثيرا بزيادة عدد المهتدين من الفنانين وليس ذلك على الله ببعيد ، فالمسلم مسلم ولو فعل المعاصي ان الله يهدي من يشاء ويفتح قلبه وينور طريقه للحق وما هذا الا بداية الحق اللهم ثبتهم لما تحب وترضى وان شاء الله نشوف منهم اكثر واكثر وعقبال ما نشوفه يعتزل هذا الوسط نهائيا بتوبة نصوحة اللهم امين

أختى ضوى أنا أعرف حماده هلال وهو بالفعل شاب اتجه للالتزام من حوالى 4 أو 5 سنوات
ولكن هو لايشترط هذا الشرط فى حفلاته , حيث أنا كنت مدعو فى حفل زفاف من قبل 3 أسابيع وكان حماده هلال موجود وقام بالغناء فى حفل الزفاف بدون أن يطلب الفصل بين الشباب والشابات .
وربنا يهدى الجميع

ضوى
27-03-2007, 06:15 PM
heheheheh

I hope Alaah clear his mind to somthing better than singing songs

:( :( :( :( :( :(

شاكرة مرورك

ضوى
27-03-2007, 06:15 PM

الحمد الله رب العالمين

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

الف شكر لج اختي ام حميد بارك الله فيج :)

ضوى
27-03-2007, 06:16 PM
ربنا يوفقه

اللهم امين امين امين

ضوى
27-03-2007, 06:17 PM
والله خبر سعيد والله يوفقة
انا بعرف حمادة شخصيا وهو انسان كتير محترم

وايضا المطرب المصرى
ايمان البحر درويش على قدر عالى جدا من الايمان

الله يهدي الجميع ان شاء الله

شاكرة لك مرورك الطيب

ضوى
27-03-2007, 11:49 PM
أختى ضوى أنا أعرف حماده هلال وهو بالفعل شاب اتجه للالتزام من حوالى 4 أو 5 سنوات
ولكن هو لايشترط هذا الشرط فى حفلاته , حيث أنا كنت مدعو فى حفل زفاف من قبل 3 أسابيع وكان حماده هلال موجود وقام بالغناء فى حفل الزفاف بدون أن يطلب الفصل بين الشباب والشابات .
وربنا يهدى الجميع

اللهم امين يارب

HotBlood
28-03-2007, 08:18 AM

الحمد الله رب العالمين

مب كلنا اختي نسمع اغاني ونروح السينما

ضوى
28-03-2007, 08:30 AM
مب كلنا اختي نسمع اغاني ونروح السينما

:nice: :nice: :nice:

شاكرة مرورك

قطرية عسل
28-03-2007, 09:21 AM
الله يهدي الجميـــــــــــــــــــــع

و
و
وصبحج الله بالخير والنور والسرور :)

ضوى
28-03-2007, 12:37 PM
الله يهدي الجميـــــــــــــــــــــع

و
و
وصبحج الله بالخير والنور والسرور :)

اللهم امين امين امين

يصبحج ربي بالنور والسرور والسعادة مع انها متأخرة بس توني فضيت:D

ROSE
28-03-2007, 08:31 PM
خطوة اولى الى طريق الهداية ربي يهديه ويترك الاغاني ان شاء الله

خبر يثلج له القلب والله

يزاج ربي خير اختي ضوى

ضوى
28-03-2007, 09:11 PM
خطوة اولى الى طريق الهداية ربي يهديه ويترك الاغاني ان شاء الله

خبر يثلج له القلب والله

يزاج ربي خير اختي ضوى

وجزاج ربي بمثله واكثر اختي الغالية روز

شاكرة مرورج الغالي :)

التيما
28-03-2007, 10:21 PM
ان شاء يستمر مع اني ما اظن هالشي لان لو عايله رايحه شيسوون ؟؟ او داش فندق والكل حاجز طاوله من يجبر الشخص يغير مكانه عشان يقعد في الجهه الثانيه صراحه مع اعجابي بتصرفه بس مو واقعي ولا عملي

ضوى
29-03-2007, 07:00 AM
ان شاء يستمر مع اني ما اظن هالشي لان لو عايله رايحه شيسوون ؟؟ او داش فندق والكل حاجز طاوله من يجبر الشخص يغير مكانه عشان يقعد في الجهه الثانيه صراحه مع اعجابي بتصرفه بس مو واقعي ولا عملي

اختي الغالية

يجوز التصرف مش واقعي ولا عملي بس كبادرة لحسن النوايا هذا شئ ايجابي وما تدرين بدايته ما يبي يجمع الجنسين يمكن ينتهي إلى الاعتزال الله اعلم والله يهدي من يحب ، اما بخصوص العايلة فاتوقع انه يكون ثلاث اماكن العوايل في مكان منهم والشباب والبنات في مكان ثاني وكل شئ يصير ما دام الرغبة موجودة ، بالنسبة لي حتى لو منطقيا ما تصير كفاية النية نفسها تثلج الصدر وهذا الشئ الاهم

شاكرة لج اختي الغالية :)