المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متعاملون: هل تنتظر المحافظ والصناديق نزولا أكثر من ذلك

تاجر خليجي
27-03-2007, 04:11 PM
:app: متعاملون: هل تنتظر المحافظ والصناديق نزولا أكثر من ذلك

متعاملون: هل تنتظر المحافظ والصناديق نزولا أكثر من ذلك..المؤشر يقترب من المنطقة الحرجة والتداول في مستويات معقولة التعاملات بحدود 283 مليون ريال .

هاذا الخبر نشر بالصحافه اليوم والصحافه هي الصوت المسموع الي كل المسؤولين سوف تتحرك الصناديق والمحافظ أبشرو خيرا أنشالله وأعتقد الدخول الأسبوع القادم للسوق مع تولي الهيئه الجديده لأدارة السوق .

" النــــمـــــر"
27-03-2007, 05:24 PM
:app: متعاملون: هل تنتظر المحافظ والصناديق نزولا أكثر من ذلك

متعاملون: هل تنتظر المحافظ والصناديق نزولا أكثر من ذلك..المؤشر يقترب من المنطقة الحرجة والتداول في مستويات معقولة التعاملات بحدود 283 مليون ريال .

هاذا الخبر نشر بالصحافه اليوم والصحافه هي الصوت المسموع الي كل المسؤولين سوف تتحرك الصناديق والمحافظ أبشرو خيرا أنشالله وأعتقد الدخول الأسبوع القادم للسوق مع تولي الهيئه الجديده لأدارة السوق .

أخي العزيز أنا قرأت مواضيعك السابقة وعندك تفاؤل وما شاء الله عليك وباعتقادي ستكون هناك ردود على هذا الموضوع تبث في قلب القارئ التشاؤم ...

اعزائي القراء يرجى عمل بحث عن مواضيع الأخ تاجر خليجي وسترون ما هو المغزى من هذا التشاؤم...

والى الأمام أخ تاجر خليجي وانشاء الله سوقنا أخضر ....

تاجر خليجي
28-03-2007, 05:59 PM
جزاك الله خير وأخيرن شفت ناس تحب الخير بيض الله وجهك وأيد وحده ماتصفق ياليت تحاربون معاي من يسعي لبث التشائم في المستثمرين الله لايوفق من كان قصده خسائر الناس وعلي فكره ثلاث مواضيع أنحذفت لي وموضوع أغلق والي أغلق (الريان سهم المستقبل) وبعد ما أغلق فتحت موضوع ثاني عنه (الريان قريب من سعر الأكتتاب والربح مضمون 100%100) ونحذف وشوف السهم الأن يعني من سمع كلامي وشرا فيه ربح الأن وأهم موضوع أنحذف منذ فتره (من هم الذين ينشرون التشائم في المنتدي هل هم يعملون لحساب الهوامير) والله يوفق من كان قصده الخير للجميع.

CNBC
28-03-2007, 06:08 PM
(الريان قريب من سعر الأكتتاب والربح مضمون 100%100) .

أخي تاجر خليجي سؤال لو سمحت أنت أول مرة تشتري أسهم بسوق ؟
مافي مشاركة لك وماتتلكم عن الريان الريان الريان

الريان يأخي مايحتاج كثر الحديث ولا أكبر مصرف والسعر قريب من الاكتتأب
الكل يعرف من هو الريان

تاجر خليجي
28-03-2007, 06:24 PM
أخي أنا فى الأسهم الخليجيه من حوالي 6 سنوات ويوم أشوف سهم مضمون ربحه أنصح فيه وعلي فكره أنا جديد فى المنتدي والسوق وأنشالله قاعد أسوي دراسه علي الأسهم الأخري وأنا ماحب أتكلم عن سهم ليس متأكد من صعوده وبعد فتره أنشالله تشوفني مشرف فى المنتدي ويكون مسماي ( مشرف التفائل ) وأنا ماحب أتكلم عن سهم وأنا ماعملت دراسه أكيده عليه وقاعد الاحظ الارباح الكبيره للبنوك والشركات كل أسهمكم فيها الخير ولكن نتركها للمحللين أهل الخبره وأقولك لحق أذا ماشريت بالسهم ترا ربحه مضمون أعتقد أنك ناطر نزوله أكثر وأنا ما أعتقد :))

CNBC
28-03-2007, 06:34 PM
وأنا ماحب أتكلم عن سهم وأنا ماعملت دراسه أكيده عليه وقاعد الاحظ الارباح الكبيره للبنوك والشركات كل أسهمكم فيها الخير ولكن نتركها للمحللين أهل الخبره وأقولك لحق أذا ماشريت بالسهم ترا ربحه مضمون أعتقد أنك ناطر نزوله أكثر وأنا ما أعتقد :))

أتحفنا بدراسة حتى يستفيد الجميع

لا مب ناطر ينزل أكثر
مايحتاج الحق عندي كمية كبيرة في السهم على أسعار مختلفة وأسعار فوق الـ14

qatari1
29-03-2007, 12:13 AM
يغلق للغياب الاضطراري لصاحب الموضوع!