المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : »أعمال القابضة« تفوز بعقد مستشفى طيبة كلينك



مغروور قطر
28-03-2007, 07:17 AM
»أعمال القابضة« تفوز بعقد مستشفى طيبة كلينك
وقعت دايت كير ـ العضو في تعذية جروب إحدى شركات أعمال القابضة ـ عقدا مع مستشفى طيبة وذلك لإدارة وتقديم خدمات التغذية الصحية في المستشفى، حيث وقع العقد سامي البدر مدير عمليات دايت كير وراشد الفضالة مدير عمليات مستشفى طيبة كلينيك بحضور كل من احمد صالح العبدلي رئيس مجلس إدارة اعمال القابضة والدكتور سند الفضالة رئيس مجلس إدارة مستشفى طيبة.
وقال سامي البدر بأنه تم اختيار الدايت كير من قبل مستشفى طيبة وذلك بعد دراسة ـ من قبلهم ـ امتدت لعدة أشهر اطلعت خلالها على أنشطة الدايت كير والنظام في رقابة الجودة وكذلك قوائم الطعام المعدة بعناية فائقة.
واضاف البدر بان هناك اهتماما عالميا بموضوع الاغذية الصحية وارتفاع وتيرة المناداة بضرورة الابتعاد عن مخاطر الاغذية الخاصة بالوجبات السريعة.
وبناء على تجربة اعمال القابضة في تأسيس مشروع الدايت كير والاهتمام الكبير في هذا المجال الذي لمسناه من شريحة كبيرة بالمجتمع، رأينا ان نتوسع بهدف فتح آفاق جديدة من خلال استهداف عملاء جدد والتوسع في افتتاح مراكز الخدمة بالدايت كير لتغطية مواقع جديدة وذلك بهدف تقديم ارقى الخدمات لعملائنا، وكذلك البدء في إنتاج وتصنيع منتجات للبيع في متاجر ومقاهي متخصصة بالإضافة الى تواجد منتجاتنا بالأسواق المركزية.

تاريخ النشر: الاربعاء 28/3/2007