المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : @@وين القاها@@

المجد
28-03-2007, 11:32 AM
السلام على كل من دخل

عجزت وأنا أدور غرفة بحمام ومطبخ صغير وتكون صغيرة وتكون على عجلات يعني مثل الكرفان عشان أستخدمها في الرحلات وخصوصآ البحر ومش مهم عندي حتى لو كانت تفصيل...ياريت أعرف وين أقدر أفصلها أو من وين أشتريها وكم أسعارها...ولو فية واحد من الأخوان عندة وحدة ولة خاطر يبعها ترى انا شراي المهم بس تكون نظيفة.
ولكم جزيل الشكرأخوكم المجد
:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:
أتمنى اللي عندة معلومات يفيدني

ولـــد قطـــر
28-03-2007, 12:50 PM
يالغالي انا اعرف شركة بالسعودية تقريباً بمنطقة الدمام

تفصل كرفانات وغرف متحركة

واخبر شفت عندهم كرفان يتكون من مجلس وغرفتين نوم وحمام(أعزكم الله) والتشطيب والله سوبر هاي لوكس

شي كان قمة في الروعة وهاذي من احد الصور للمجلس والكرفان وكان ملبس بتلبيس بيت الشعر

بس كانوا طالبين تقريباً 260.000ريال للكرفان العود

وذكرلي مديرهم انهم يفصلون بالاحجام الي احددها

إذا لك خاطر يالغالي وفيك شدة تتعنى وتروح السعودية بطرشلك الرقم على الخاص

style
28-03-2007, 01:15 PM
بالتوفيق اخوي

المجد
28-03-2007, 09:31 PM
يالغالي انا اعرف شركة بالسعودية تقريباً بمنطقة الدمام

تفصل كرفانات وغرف متحركة

واخبر شفت عندهم كرفان يتكون من مجلس وغرفتين نوم وحمام(أعزكم الله) والتشطيب والله سوبر هاي لوكس

شي كان قمة في الروعة وهاذي من احد الصور للمجلس والكرفان وكان ملبس بتلبيس بيت الشعر

بس كانوا طالبين تقريباً 260.000ريال للكرفان العود

وذكرلي مديرهم انهم يفصلون بالاحجام الي احددها

إذا لك خاطر يالغالي وفيك شدة تتعنى وتروح السعودية بطرشلك الرقم على الخاص
شكرآ أخوي ولد قطر ماقصرت بغيت أعرف يعني قطر مايفصلون مثلها ....المشكلة غالية وبعدين حجمها كبير...المهم أكون شاكر لوعطيتني رقمة عشان أستفسر منة ومشكور يالغالي على المساعدة

N7eEeS
28-03-2007, 10:34 PM
شوف اخوي في الدوحه غاليين جدا :)
عندك العطيه للكرفانات بس ماعندي رقمه بس غالي واحد مفصل عنده على 50 الف ومره سمت عنده على 38 الف و45 الف.
وفي دوحه كابن وهذا رقمهم ******** سمت وحده من عندهم طولها 6 متر وعرضها 3 متر قالي 33 الف او 34 الف اذا ماخانتني الذاكره مع حمامها الله يعزك بدون مطبخ .
عن نفسي انا صممت لي وحده واشتغلت عليها طلعت علي 32 الف تقريبا بس طولها 8 متر وعرضها 3 متر ومع مكيف سبلت طن ونص وتشطيب راقي حمام جرانيت ومع مطبخ . بس تبي الصج غثى لين خلصتها .
في السعوديه عندهم محلات وايد وبخبال واسعارهم حلوه اقل من قطر ب 50%.
عندك قبل الحسا هذا مركز نهر الفرات واحد اسمه عمار xxxxxxxxxxxسوري يفصلهم لك على 22 الف على حسب المساحه(8 متر*3 متر) واللي تبيه ويمكن اقل بعد اذا اصغر .
واذا بعد عندك قدره يوم روح خط الوادي بتحصل محلات شكثر في عريره وحنيذ والصرار واذا ماتقدر تسحبها خلهم يوصلونها لك قطر ماعتقد اكثر من 1500 ر.ق
اتمنى اني قدرت افيدك
فمان الله

ممنوع كتابة ارقام الهواتف

فتى البورصة
28-03-2007, 11:51 PM
شوف محل ستيل كابين

المجد
29-03-2007, 07:57 AM
شوف اخوي في الدوحه غاليين جدا :)
عندك العطيه للكرفانات بس ماعندي رقمه بس غالي واحد مفصل عنده على 50 الف ومره سمت عنده على 38 الف و45 الف.
وفي دوحه كابن وهذا رقمهم ******** سمت وحده من عندهم طولها 6 متر وعرضها 3 متر قالي 33 الف او 34 الف اذا ماخانتني الذاكره مع حمامها الله يعزك بدون مطبخ .
عن نفسي انا صممت لي وحده واشتغلت عليها طلعت علي 32 الف تقريبا بس طولها 8 متر وعرضها 3 متر ومع مكيف سبلت طن ونص وتشطيب راقي حمام جرانيت ومع مطبخ . بس تبي الصج غثى لين خلصتها .
في السعوديه عندهم محلات وايد وبخبال واسعارهم حلوه اقل من قطر ب 50%.
عندك قبل الحسا هذا مركز نهر الفرات واحد اسمه عمار xxxxxxxxxxxسوري يفصلهم لك على 22 الف على حسب المساحه(8 متر*3 متر) واللي تبيه ويمكن اقل بعد اذا اصغر .
واذا بعد عندك قدره يوم روح خط الوادي بتحصل محلات شكثر في عريره وحنيذ والصرار واذا ماتقدر تسحبها خلهم يوصلونها لك قطر ماعتقد اكثر من 1500 ر.ق
اتمنى اني قدرت افيدك
فمان الله

ممنوع كتابة ارقام الهواتف
شكرآ أخوي على معلوماتك بس تقدر تقول لي اللي عندك وين فصلتها؟؟؟؟

المجد
29-03-2007, 08:00 AM
شكرآ أخوي فتى البورصة على المشاركة,,
<
<
<
اللي عندة معلومات لايبخل علي فيها