المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل فيه اخبار جديدة عن ايقاف المجموعة؟؟

abusultan707
28-03-2007, 06:29 PM
طبعا كلنا عارفين عن قرار ايقاف المجموعه لمدة شهر بس الي نبي نعرفه اذا ناووين يطبقونة متى سيكون وهل المجموعه سوف تبلغ عملائها قبل التطبيق 3 او 4 ايام لكي يستطيع المتداولين نقل اموالهم(خاصتا الناس الي عندهم رؤس اموال كبيره اذا نفذو القرار فجئه يضطرون يسحبو الاموال ويدفعون على سحب اموالهم عموله شيك مستعجل ) اضافة الى اجراءات فتح حسابات تداول في شركات اخرى اما الاسهم فيتم نقلها طبعا بتلفون واذا استأنفت المجموعة هل تعتقدون الرد على الاستانف يطول بصراحة انا من المعجبين بما تقدمة المجموعة لعملائها من خدمات ومتردد ان اروح الى شركة اخرى الا اذا تأكدت ان الايقاف لابد منه وخبر الايقاف تقريبا ما قام احد يذكره واخاف ياتي فجئة ......... تحياتي

مقيم
28-03-2007, 07:15 PM
غدا الخميس ... سيكون اخر يوم للاستئناف امام لجنة التظلم
والقرار ليس بيد المجموعة ... بل لدى لجنة التظلم التي ستعلن القرار اما بالتثبيت او الاكتفاء بغرامة مالية
وتستطيع اخي باي وقت تسحب اموالك .. حتى لو تم ايقاف المجموعة .. فايقافها عن التداول فقط .. وليس العمل
ثم ان جميع اسهمك الموجودة لدى المجموعة سترجعها الى السوق .. وتستطيع اي شركة اخرى سحبها بسهولة لك في حسابك الجديد
واتمنى ان ادارة السوق تنهي عملها بشرف قبل اعلان الهيئة .. ولاتوقف المجموعة .. لما يسببه ذلك من مشاكل لكثير من المتداولن

abusultan707
28-03-2007, 07:28 PM
غدا الخميس ... سيكون اخر يوم للاستئناف امام لجنة التظلم
والقرار ليس بيد المجموعة ... بل لدى لجنة التظلم التي ستعلن القرار اما بالتثبيت او الاكتفاء بغرامة مالية
وتستطيع اخي باي وقت تسحب اموالك .. حتى لو تم ايقاف المجموعة .. فايقافها عن التداول فقط .. وليس العمل
ثم ان جميع اسهمك الموجودة لدى المجموعة سترجعها الى السوق .. وتستطيع اي شركة اخرى سحبها بسهولة لك في حسابك الجديد
واتمنى ان ادارة السوق تنهي عملها بشرف قبل اعلان الهيئة .. ولاتوقف المجموعة .. لما يسببه ذلك من مشاكل لكثير من المتداولن
هلا اخوي مقيم مشكور على الرد انا اعلم لكن سالي اذا استئانفت المجموعة فأن القرار سوف يتأجل الى ان يردو على الاستئناف بالنسبة لسحب الاموال كما ذكرت لك خاصتا للمضاربين فانهم شبة يومي يدخلون بسيولة كبيرة ويطلعون لو سحب رصيدة بيتطلب دفع مبلغ مو بسيط للشيك المستعجل في حين لو تم ابلاغهم قبل القرار بكم يوم يستطيعو سحب فلوسهم وترتيب اوضاعهم وما يصير ارباك لديهم تحياتي .. وبتوفيق

qatari1
29-03-2007, 12:22 AM
هلا اخوي مقيم مشكور على الرد انا اعلم لكن سالي اذا استئانفت المجموعة فأن القرار سوف يتأجل الى ان يردو على الاستئناف بالنسبة لسحب الاموال كما ذكرت لك خاصتا للمضاربين فانهم شبة يومي يدخلون بسيولة كبيرة ويطلعون لو سحب رصيدة بيتطلب دفع مبلغ مو بسيط للشيك المستعجل في حين لو تم ابلاغهم قبل القرار بكم يوم يستطيعو سحب فلوسهم وترتيب اوضاعهم وما يصير ارباك لديهم تحياتي .. وبتوفيق

لا تقلق أبا سلطان!
المجموعة تم إيقافها-لو تم التصديق على القرار- عن التداول أي بيع وشراء الأسهم.
أما سحب أموال العملاء أو حتى إيداعها فلا يناقض قرار الإيقاف.

فتى البورصة
29-03-2007, 12:28 AM
لا تقلق أبا سلطان!
المجموعة تم إيقافها.

صحيح هذا الكلام .؟؟؟؟.

abusultan707
29-03-2007, 01:47 AM
لا تقلق أبا سلطان!

هلاqatari1 مشكور اخوي على التوضح وانشاءالله يتم الغاء قرار التوقيف

محمد بن حمد
29-03-2007, 09:50 AM
مرحبا بوسلطان

شلونك ابوي

وين ما تمر علينا ؟؟

ابشرك مافي توقيف ان شا الله .. خبرك المعضادي راح اشتكى عند طويل العمر وبشره خير ان شا الله ...

الله كريم

سالم11
29-03-2007, 10:13 AM
انا واحد ماريح اغير المجموعة اذا وقفو المجموعة انا رايح اوقف التداول حتى ترجع

المجموعة

مطراش
29-03-2007, 11:04 AM
لا تقلق أبا سلطان!

كلام صحيح

مؤشر متذبذب
29-03-2007, 03:49 PM
لا تقلق أبا سلطان!

يا جماعه الخير مساكم الله بالخير , وين ياخوي قطري 1 تقول انهم تم ايقاف المجموعه كيف تأكدت ؟ ارجو اطلاعنا على الامور , الله يستر

:deal: :deal: :deal:

jo/
29-03-2007, 04:34 PM
يعطيك العافية أخوي ممكن تشتري أسهم وترفعها على السوق ويتم سحبها بعد ذلك من قبل أي شركة وساطة أخرى
بس أحب ألفت نظرك لموضوع مهم وهو :
- يتم رفع الأسهم إلى السوق وسحبها إلى شركة وساطه أخرى بسرعة وفي دقائق إذا كانت أسهمك مشترى قبل ٣ أيام تداول .

- أما إذا أرت سحبها في نفس يوم الشراء فيتطلب ذلك ٣ أيام تداول حتى يتسنى للسوق تسجيلها .

والله أعلم

انت طيب
29-03-2007, 04:36 PM
يقصد .. لو تم التصديق ع القرار

مؤشر متذبذب
29-03-2007, 04:40 PM
يقصد .. لو تم التصديق ع القرار

لو من عمل الشيطان اعوذ بالله , لا ان شاء الله ما يصادقون على القرار , اشكرك اخوي انك وضحت الموضوع

انت طيب
29-03-2007, 04:46 PM
لو من عمل الشيطان اعوذ بالله , لا ان شاء الله ما يصادقون على القرار , اشكرك اخوي انك وضحت الموضوع

لاشكر على واجب ... في الخدمه الله يسلمك

مضارب جديد
29-03-2007, 04:59 PM
المجموعة لم يتم ايقافها

أبوتركي
29-03-2007, 05:06 PM
المجموعة لم يتم ايقافها

تسلم أخوي مضارب جديد

مضارب جديد
29-03-2007, 05:31 PM
تسلم أخوي مضارب جديد
سعيد بمرورك ابوتركي

abusultan707
29-03-2007, 10:51 PM
مرحبا بوسلطان

شلونك ابوي

وين ما تمر علينا ؟؟

ابشرك مافي توقيف ان شا الله .. خبرك المعضادي راح اشتكى عند طويل العمر وبشره خير ان شا الله ...

الله كريم
هلا بونورة الله يبشرك بالخير وانشاء اللة ما يوقفونها لاني احاتي روحة وجية وفتح حساب ثاني احنا تعودنا على المجموعه وخدماتها المميزة ... تحياتي

A H M A D
30-03-2007, 12:33 AM
القرار الذي راح يصدر من السوق ........

نظرا لمصلحة المستثمرين لن يتم وقف المجموعة و يكتفون بالغرامة...

البارع
30-03-2007, 12:39 AM
الله يستر بس

jo/
31-03-2007, 12:41 AM
القرار الذي راح يصدر من السوق ........

نظرا لمصلحة المستثمرين لن يتم وقف المجموعة و يكتفون بالغرامة...
الله يسمع منك أخوي المجموعة ما تستاهل إلا كل خير

kemo
10-04-2007, 11:32 AM
وفين هنلاقى زيك فين

وله فى الامارات ولا فى البحرين

اتعودنا معاكى نضارب

واحنا وراكى لو هنحارب

الــمــجــمــوعـــــــة

بيانو
10-04-2007, 12:19 PM
وفين هنلاقى زيك فين

وله فى الامارات ولا فى البحرين

اتعودنا معاكى نضارب

واحنا وراكى لو هنحارب

الــمــجــمــوعـــــــة

:nice: :nice: :nice: من فين الكلام الجميل هذا :p

سهم العيون
10-04-2007, 12:25 PM
يا جبل ما يهزك ريح .. كلنا مع المجموعة

مالدينى
10-04-2007, 02:55 PM
:nice: :nice: :nice: من فين الكلام الجميل هذا :p

هل يعقل ان نمدح ونكتب اشعار بشركة اخى اذا اردت الكتابة فاكتب عن مزايا شركتك ولكن الكلام دائما والشعر والمدح هو من يرجعنا للخلف
برجاء عدم الزعل من كلامى ودعنا نتحدث بموضوعية وعقلانية اكثر من المشاعر

أمير الأسهم
10-04-2007, 05:28 PM
هل يعقل ان نمدح ونكتب اشعار بشركة اخى اذا اردت الكتابة فاكتب عن مزايا شركتك ولكن الكلام دائما والشعر والمدح هو من يرجعنا للخلف
برجاء عدم الزعل من كلامى ودعنا نتحدث بموضوعية وعقلانية اكثر من المشاعر
ما عندك سالفة روح شوف ردودك بعدين تكلم

زمن الاسهم
11-04-2007, 01:51 AM
تراني ابشركم خير
لا المجموعة بتتوقف ولا بتدفع غرامه والسوق راح يعتذر منها لانه غلط بحقها

الأقتـصـادي@
11-04-2007, 02:51 AM
تراني ابشركم خير
لا المجموعة بتتوقف ولا بتدفع غرامه والسوق راح يعتذر منها لانه غلط بحقها
أنشالله يارب والسوق مايشوف شتسوي دلاله بس عينه علي المجموعه ياخوي عندي سؤال هل القرار قبل دخول الهيئه صح ... يعني الأن الموضوع والقرار بيد الهيئه وليس السوق ويمكن ؟ الشخص الذي قرر أيقاف المجموعه عن التداول هو من المدراء الي أفصلوهم صح؟ فا أبشرو خير أنشالله . :nice: :nice: :nice:

مضارب صح
11-04-2007, 10:32 AM
أنشالله يارب والسوق مايشوف شتسوي دلاله بس عينه علي المجموعه ياخوي عندي سؤال هل القرار قبل دخول الهيئه صح ... يعني الأن الموضوع والقرار بيد الهيئه وليس السوق ويمكن ؟ الشخص الذي قرر أيقاف المجموعه عن التداول هو من المدراء الي أفصلوهم صح؟ فا أبشرو خير أنشالله . :nice: :nice: :nice:

ان شاء الله اخوي