المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صياغة عصرية لسيارة عريقة ..الفردان للسيارات تطرح سيارة ميني الجديدة في قطر



أبوتركي
29-03-2007, 04:36 AM
صياغة عصرية لسيارة عريقة ..الفردان للسيارات تطرح سيارة ميني الجديدة في قطر


مجدلاني : توفير خدمات الصيانة الشاملة لـ5 سنوات والكفالة المجانية

محمد طلبة :

أعلنت شركة الفردان للسيارات الوكيل المعتمد والموزع الوحيد لمجموعة BMW صاحبة علامات BMW وMINI وAlpina وRolls-Royce في قطر عن طرح سيارة ميني الجديدة في السوق القطري، حيث تم تقديم هذه السيارة العريقة بإطلالة جديدة عبر إجراء أول تعديل عليها منذ إعادة إطلاقها خلال عام 2001 في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال مؤتمر صحفي حضره العديد من ممثلي الصحافة المحلية والإقليمية.

وعقدت الشركة مؤتمرا صحفيا قال السيد فرانك نادلير، مدير المنطقة في مجموعة بي ام دبليو الشرق الأوسط: "تشكل ميني قصة نجاح متميزة منذ طرحها في دولة قطر عام 2002، وتجاوزت مبيعاتها كافة التوقعات، وستواصل MINI الجديدة مسيرة النجاح الذي بدأته سابقتها".

وتتوافر السيارة بطرازين هما، MINI Cooper وMINI Cooper S. وتم إدخال تحسينات على تصميم MINI الجديدة، لتبدو بمظهر عصري، إضافة إلى تكنولوجيا المحاور المبتكرة الجديدة لضمان تعزيز رشاقة أدائها.

ويوفر محرك سيارة MINI Cooper S الجديدة، سعة 1.6 لتر بالشحن التربو، أداء قوياً على الطريق، بقوة قصوى قدرها 128 كيلو وات/175 حصانا، بمعدل 109.5 حصان/لتر، ليساهم بذلك في إعادة صياغة مقاييس أداء محركات الـ 4 اسطوانات والمصنوعة من سبيكة خفيفة ضمن هذه الفئة من السيارات. ويمكن MINI Cooper S التسارع من 0-100 كيلومتر/ساعة في غضون 7.1 ثانية فقط، في حين تصل سرعتها القصوى إلى 225 كلم/ساعة.

وتتبنى MINI Cooper الجديدة محركاً سعة 1.6 لتر يجمع بين متعة القيادة المطلقة والأداء الاقتصادي. ويوفر هذا المحرك قوة قصوى تصل إلى 88 كيلو وات/120 حصاناً عند سرعة 6.000 دورة/دقيقة، في حين يصل العزم إلى 140 نيوتن/103 أرطال في القدم عند سرعة 2.000 دورة/دقيقة، مع إمكانية ازدياد العزم حتى مستوى 160 نيوتن/118 رطلاً في الدقيقة عند سرعة 4.250 دورة في الدقيقة. وتستطيع MINI Cooper الجديدة التسارع من السكون إلى 100 كلم/ساعة في غضون 9.1 ثانية، مع تحقيق سرعة قصوى قدرها 203 كلم/ساعة.

ويوفر منحنى العزم الواسع بهذه الطريقة قوة فائقة وأداء استثنائياً، وفي الوقت ذاته، أنماط استهلاك وقودا اقتصاديا بالاعتماد على محرك مدمج صغير الحجم وعالي الكفاءة.
وتأتي كل من MINI Cooper وMINI Cooper S الجديدتين مع مبدل تروس أوتوماتيكي سداسي السرعات، كما يتوافر الطرازان مع ناقل حركة يدوي بست سرعات أيضاً. ويساهم استخدام ست سرعات ضمن نظامي نقل الحركة في تعزيز الشخصية الرياضية ورشاقة MINI الجديدة، حيث تتماشى عمليات التبديل مع قوة وأداء المحركات.

من جهته قال السيد نعيم مجدلاني ، مدير المبيعات والتسويق في شركة الفردان للسيارات: "تتميز MINI الجديدة بمحرك سعة 1.6 لتر أكثر فعالية وأخف وزناً، مما يضمن قوة كبيرة واستهلاكاً اقتصاديا للوقود. ويوفر ناقل الحركة تغيير سرعات مرن ورشيق، بما يتيح أفضل أداء لكل من MINI Cooper وMINI Cooper S والتمتع بالقيادة الحقيقية".

وتوفر MINI إلى جانب المحرك ذات التصميم الجديد والتعليق الرياضي قائمة من الخيارات حسب طلب العملاء، بدءاً من الألوان الخارجية إلى الإكسسوارات الداخلية، مما يجعلها سيارة فريدة مصممة حسب طلب العميل.

وفيما يتعلق بالسلامة والأمان، تتوافر ست وسائد هواء كمعيار أساسي، وتتضمن أيضاً وسادات أمامية وجانبية وللرأس لكل من السائق والراكب الأمامي. وتدعم MINI Cooper S تقنية الإطارات القابلة للسير وهي مثقوبة Runflat Tyres كتجهيز أساسي، وتسمح هذه الإطارات للسائق بالقيادة حتى في حالة نفاذ الإطارات من الهواء كلياً، لمسافة تصل إلى 150 كيلومتراً بسرعة قصوى 80 كيلومتراً في الساعة. وتقدم شركة الفردان للسيارات لعملائها مع السيارة الجديدة برنامج خدمة الصيانة الشاملة من MINI، الذي يتضمن تقديم خدمات الصيانة الشاملة والمجانية لمدة خمس سنوات أو خمسين ألف كيلومتراً بالاضافة إلى خدمة الكفالة الشاملة للمركبة لمدة ثلاث سنوات بدون تحديد الكيلومترات. وأضاف السيد نعيم مجدلاني ، مدير المبيعات والتسويق في شركة الفردان للسيارات: "تعد MINI سيارة متميزة بالفعل، ذات تصميم داخلي وخارجي فريد، كما أنها تتمتع بأداء أنيق على الطرقات، إضافة إلى وسائل الحماية الفائقة ومحركها القوي، مما يجعلها مرغوبة شأن سابقتها"

ALRAYYAN
29-03-2007, 05:03 AM
صور صور يابو تركي ويعطيك العافيه

بو محـمد
29-03-2007, 10:46 AM
صور صور يابو تركي ويعطيك العافيه
:deal: :deal: :deal: :deal: :deal:

هاجر
29-03-2007, 10:49 AM
هذي أحلى سياره بالنسبه لي بس ياااريت لو عندك صووور للشكل الجديد ويعطيك ألف عافيه

ورقــة أمــل
29-03-2007, 10:53 AM
نبي صوووووووووور

فاضي عمل
29-03-2007, 11:39 AM
يعطيك العافيه اخوي بو تركي

بس نبي صور لوول

سوالف بورصة
29-03-2007, 12:30 PM
شكرا على الخبررر