المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النساء يتحرشن بالرجال !!

HAYA
29-03-2007, 01:42 PM
ظاهرة غريبة في مجتمعنا القطري ظهرت على السطح وهي تحرش ومعاكسة النساء للرجال وتحدث عنها الجميع في مجالسهم ومكاتبهم قائلين أن أسباب ظاهرة معاكسة وتحرش النساء بالرجال تعود إلى ارتفاع نسبة الطلاق والعنوسة وعزوف الشباب عن الزواج وإلى أمراض نفسية تصيب النساء اللاتي لديهن ظاهرة التحرش بالرجال ، وأنا في مقالي هذا أحب أن أوضح أن هناك أسبابا جوهرية لانتشار تلك الظاهرة خاصة في السنوات الأخيرة ومنها ظاهرة الاختلاط التي تحدثنا عنها وكتبنا عنها وحذرنا من خطورتها على المجتمع القطري ، وقد بدأت تنتشر داخل مجتمعنا الخليجي والقطري في كل مكان تقريبا ، في العمل وفي السوق والمجمعات التجارية ، ومما يزيد خطورة الاختلاط ما يصاحبه من تبرج للمرأة بالملابس المخصرة والمثيرة والمكياج الصارخ والعطور الفواحة التي تشم رائحتها من على بعد وكذلك الجرأة التي صاحبت اختلاط المرأة بالرجل وكسر الحاجز النفسي بين المرأة والرجل حتى أصبحنا نرى نساء جريئات أكثر من الرجال ، كل تلك الظواهر تجعل تحرش المرأة بالرجل أمرا طبيعيا وإذا استمرت ظاهرة الاختلاط والحرية الزائدة المتاحة للمرأة سنسمع العجب العجاب ، ولو فكرنا في علاج ظاهرة التحرش نجد أنها من الظواهر والمشاكل التي ليس لها حل في ظل خروج المرأة من منزلها واختلاطها بالرجال في كل مكان ، كما أن ضعف الوازع الديني والتربية الأسرية الخاطئة يساهمان بدور فعال في انتشار تلك الظاهرة ولا ننسى وجود نساء غير قطريات يرتدين الزي القطري ويتحرشن بالرجال على أساس أنهن قطريات وهؤلاء لهن أهداف ومقاصد من تصرفاتهن السيئة والدخيلة على مجتمعنا الخليجي القطري ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

انتهت مقالة الكاتب مقبل القحطاني التي نشرت بالأمس في جريدة الشرق القطرية ... وأنا هنا أضم صوتي لصوت صاحب المقال بأن نعمل جاهدين على زرع القيم الإسلامية في نفوس بناتنا ، فما أجمل الحياء في المرأة المسلمة التي تتميز بهويتها ولا تركض لاهثة وراء مظاهر الحياة الغربية .
وختاما أختي المسلمة : خدعوك فقالوا : " حرية المرأة " شعار يعبر عن حق أريد به باطل ... والمقصود هو : " حرية استمتاع الرجل بمفاتن المرأة ".

nooora
29-03-2007, 01:47 PM
ظاهرة غريبة في مجتمعنا القطري ظهرت على السطح وهي تحرش ومعاكسة النساء للرجال وتحدث عنها الجميع في مجالسهم ومكاتبهم قائلين أن أسباب ظاهرة معاكسة وتحرش النساء بالرجال تعود إلى ارتفاع نسبة الطلاق والعنوسة وعزوف الشباب عن الزواج وإلى أمراض نفسية تصيب النساء اللاتي لديهن ظاهرة التحرش بالرجال ، وأنا في مقالي هذا أحب أن أوضح أن هناك أسبابا جوهرية لانتشار تلك الظاهرة خاصة في السنوات الأخيرة ومنها ظاهرة الاختلاط التي تحدثنا عنها وكتبنا عنها وحذرنا من خطورتها على المجتمع القطري ، وقد بدأت تنتشر داخل مجتمعنا الخليجي والقطري في كل مكان تقريبا ، في العمل وفي السوق والمجمعات التجارية ، ومما يزيد خطورة الاختلاط ما يصاحبه من تبرج للمرأة بالملابس المخصرة والمثيرة والمكياج الصارخ والعطور الفواحة التي تشم رائحتها من على بعد وكذلك الجرأة التي صاحبت اختلاط المرأة بالرجل وكسر الحاجز النفسي بين المرأة والرجل حتى أصبحنا نرى نساء جريئات أكثر من الرجال ، كل تلك الظواهر تجعل تحرش المرأة بالرجل أمرا طبيعيا وإذا استمرت ظاهرة الاختلاط والحرية الزائدة المتاحة للمرأة سنسمع العجب العجاب ، ولو فكرنا في علاج ظاهرة التحرش نجد أنها من الظواهر والمشاكل التي ليس لها حل في ظل خروج المرأة من منزلها واختلاطها بالرجال في كل مكان ، كما أن ضعف الوازع الديني والتربية الأسرية الخاطئة يساهمان بدور فعال في انتشار تلك الظاهرة ولا ننسى وجود نساء غير قطريات يرتدين الزي القطري ويتحرشن بالرجال على أساس أنهن قطريات وهؤلاء لهن أهداف ومقاصد من تصرفاتهن السيئة والدخيلة على مجتمعنا الخليجي القطري ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

انتهت مقالة الكاتب مقبل القحطاني التي نشرت بالأمس في جريدة الشرق القطرية ... وأنا هنا أضم صوتي لصوت صاحب المقال بأن نعمل جاهدين على زرع القيم الإسلامية في نفوس بناتنا ، فما أجمل الحياء في المرأة المسلمة التي تتميز بهويتها ولا تركض لاهثة وراء مظاهر الحياة الغربية .
وختاما أختي المسلمة : خدعوك فقالوا : " حرية المرأة " شعار يعبر عن حق أريد به باطل ... والمقصود هو : " حرية استمتاع الرجل بمفاتن المرأة .

بارك الله فييك وموضوع جميل علمونا من صغر نشوف الغلط ونسكت وفي شي اسمه حرية شخصية ،،، لكن وين أمر بالمعروف ونهي عن المنكر،،، اذا ابن عم ما يغار على أقاربه ايش تتوقع من الغريب ،، الله يستر على الجيل الجاي

جنى123
29-03-2007, 02:13 PM
نعم الاختلاااااااااااااااااااط يعمل على عزووووف الشباب عن الزواج وكذالك البنات عن الزواج
ممايترتب على هذا على عمل المحرمات وكسب الذنوب اكثرواكثر
ومما سيودي بالمستقبل الى تعمق بالحرام وفعل الزنا وكثرتة فياليتتتتتتتتتتت ياليتتت
من الشباب والشابات العمل على صيانة انفسكم عن هذا ومنة بالزواج فعلا صيانة بانفسكم ولها والعمل على الاستقرار والابتعاد عن مايعكر صفوا حياتكم واستقراركم

الراقية
29-03-2007, 02:19 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

يعني الحين لو بتنزل الاسهمcrazy بيقولون من العنوسة والطلاق

يبه ايشدخل :anger2:

انظروا حولكم :looking:

1- وين وصل الدين الإسلامي وتعاليم الدين ( الصلاة اقلها وهي عامود الدين وين صار موقعها ) .omen

2- التربية والتنشئة الصالحة اللي تركتوها للخدم.:eek2:

3- الاختلاط وما ادراك ما الاختلاط .:mad:

4-زنا المحارم اللي منتشر فوق ما تتصورون في قطر ( ولا بتصيرون مثل النعامة )بعد يرجع حق العنوسة والطلاق:con2: .

يبه

ارجع واقول ابتعدوتوا عن الدين وعن الله وعن الاخلاق يعني ايش بيكون الرادع أذا مافي

خوف من شي لا رب العالمين ولا أب ولا أخ ولا أم ولا دولة ولا شي ينخاف منه

من أمن العقاب ...ساء الأدب :deal:

تحياتي لكم

أبوتركي
29-03-2007, 06:31 PM

ما فكرت فيهـــا :con2: :con2: :con2: .... ممكن ليش لا !!! :nice: :)

crazy crazy crazy crazy

al7oooot
29-03-2007, 06:51 PM
وينهم انا مالقيت احد يتحرش فيني من البنات ماذكر الى وحده قلت لها تبين الرقم وبعدها مالقيت نفسي الى في مستشفي حمد وحده دبه حيل نعنو خيرها عليها يد تقول خبزه عطتني طراق لفني ست لفات وعلى مستشفى حمد دغري على الدور الخامس

الخفي
29-03-2007, 10:41 PM
وينهم انا مالقيت احد يتحرش فيني من البنات ماذكر الى وحده قلت لها تبين الرقم وبعدها مالقيت نفسي الى في مستشفي حمد وحده دبه حيل نعنو خيرها عليها يد تقول خبزه عطتني طراق لفني ست لفات وعلى مستشفى حمد دغري على الدور الخامس

المجاهره بالسوء والتعدي على الله
لكن ممكن دام تحرشت في بنات الناس
اكيد الناس ماراح يخلونك وحده بوحده

على قد حالها
30-03-2007, 12:02 AM
الصراحه السبب هو انعداااااااااااااااااااااااااااااااااااام الوازع الديني ولا جان كل واحد قبل لا يغلط بيخاف من الله....لكن اللي مايخاف من ربه توقعوا منه كل شي!

دنيا الاسهم
30-03-2007, 12:09 AM
وش هالكلام والخرابيط الريال وشكبرة كبر البعير والنساء بعد يتحرشون فية
والله ولا اصدق اصلا هم عيونهم متبرية منهم كل واحد كل ما مرت سوادة كلاها بعيونة وقزها قز اليهد لين الله يشوف لة هذا غير البلوتوث والمصايب والبلاوي
بعد النساء يتحرشن بالرجال وين هذا في اي صوب و جهة من المجتمع
احنا متغطين وحالتنا حالة وعيونهم طالعة علينا
يمكن العينة المقصودة نسوان خارج المجتمع القطري(خوارج واجنبيات ) لان الحين محد يقدر يفرق بين القطرية والاجنبية اللهم يا كافي قلدونا في لباسنا وكشختنا هالاجنبيات حسبي الله عليهم وعلى المناكر اللي يسونها
واذا كان على الموضوع هذا انا قراتة بالجريدة ونية الكاتب (العربي المصري) معروفة
خرابيط وكذب وافتراء وفتنة ولان الكاتب نفسة يتمنى هذا الشي يصير خاصة ان المجتمع القطري محافظ جدا
(ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في اللذين امنوا......) الاية

al7oooot
30-03-2007, 12:12 AM
والله ولا اصدق اصلا هم عيونهم متبرية منهم كل واحد كل ما مرت سوادة كلاها بعيونة وقزها قز اليهد لين الله يشوف لة هذا غير البلوتوث والمصايب والبلاوي
يمكن العينة المقصودة نسوان خارج المجتمع القطري(خوارج واجنبيات ) لان الحين محد يقدر يفرق بين القطرية والاجنبية اللهم يا كافي قلدونا في لباسنا وكشختنا هالاجنبيات حسبي الله عليهم وعلى المناكر اللي يسونها
خرابيط وكذب وافتراء وفتنة ولان الكاتب نفسة يتمنى هذا الشي يصير خاصة ان المجتمع القطري محافظ جدا(ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في اللذين امنوا......) الاية

يعني كل القطريات محافظات

احم احم مابي اتكلم خلني ساكت احسن

امل الحب
30-03-2007, 12:13 AM
لاحول ولاقوة الا بالله.. الله يهديهم ان شاء الله..

البارع
30-03-2007, 12:13 AM
الصراحه مافي بنت ناس بتتحرش في رجل ولو بتموت عليه ولكن لكل مجتمع حثاله
من الجنسين والعياذ بالله

ww1000000
30-03-2007, 12:23 AM
يعني كل القطريات محافظات

احم احم مابي اتكلم خلني ساكت احسن:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :D :D :D :D
لا تعليق!!

الفـــارسه
30-03-2007, 12:24 AM
بل قويه وحده تتحرش بواحد يمكن وحده ثنتين ليش التعميم على البنات

قويه بنات يتحرشون وين صرنا في امريكا واوروبا صج موضوع يفشل

وشلون رضيتي تكتبين عن بنات بلادج وانتي وحده منهم وعندج اهل منهم

لجين
30-03-2007, 12:25 AM
خرابيط وكذب وافتراء وفتنة ولان الكاتب نفسة يتمنى هذا الشي يصير خاصة ان المجتمع القطري محافظ جدا
(ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في اللذين امنوا......) الاية

مقبل القحطاني طلع مصري :eek2:

يا اختي الكاتب صادق وما قال شي غلط

واذا انتي مو مصدقة على قولتج روحي اللاند والا الستي في الويك اند

وشوفي الوضع هناك واحكمي ..

اما انج تقولين بأن البنات المقصودين مو بنات هالقطر ومطلعة بناتنا ملائكة

اقولج انا يا ما شفت بنات قباااايل واعرفهم من هالفئة الله يستر علينا وعليهم

ولو السالفة بس تحرش وقز تهون عن البلاوي اللي نسمعها يومية crazy

شاهيناز
30-03-2007, 02:03 AM
كلام صحيح

المراه لها اسلوب مختلف في التحرش
يعني بعضهم يطلب خدمه وخاصه في مكان العمل

وهم مب محتاجين لها

بس يعني فتح باب
مابي اقول اكثر:looking:

لكن من خلال عملي لاحظت الكثير
ولتحرش اسباب
يعني الي تحرش في المدير لها اسبابها

والي تحرش في موظف بعد لها هدفها

يعني حاجه وحيجيجه

مادري المثل ينطبق على الكلام ولا

وش دخل:looking:

بس ماقول الا الله يهديهم
لو يخافون الله كان اتقوه في كل خطوه
ولو مايخافون الله

وراهم رجال ماسو جذيه

والله يستر على بنات المسلمين

لابس بشت
30-03-2007, 02:26 AM
الله يستر والله انه الكاتب صادق
اليوم شوف عيني بنات مأجرين هالليموزين الطويل منزلين الدرايش كلها ويتمشون عند اللاند والكورنيش خذوا لفه وهاتك ياسوالف مع اللي يسوى واللي مايسوى وقطريات للاسف وفاصخين الحيا وسووا دربكه ووراهم الف موتر شوي من اللاند وشوي من الكورنيش وهاتك ياتمشي واذا حد شافهم من الحكومه سجل ارقام الشباب كلها ودخلوهم السجن والبنات؟؟
مالهم ذنب ويطلعون منها مثل الشعره من العجين
والله دمي احترق كان ودي اتصل واشتكي عليهم بس ماعرفت اتصل حق من:anger2:
وبعدين كل اللوم يطيح على الشباب
انا ما انكر ان هالشباب اللي لحقوهم قليلين ادب ولا عندهم سالفه لكن السبب الرئيسي من؟؟

alwahesh
30-03-2007, 02:43 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
ما اذكر في حياتي وحده تحرش فيني ولا حتى تبتسم لي
الله يهدينا .

alwahesh
30-03-2007, 02:45 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
ما اذكر في حياتي وحده تحرشت فيني ولا حتى تبتسم لي
الله يهدينا .

التيما
30-03-2007, 03:48 AM
بعد قطيتوا السالفه على الرياييل؟؟
البنت بطبيعتها حياويه وين الحيا؟ وين الاخلاق وين الدين اوكي مافي تربيه مافي دين؟ مافي ضمير؟
انا رجل وماعندي اي مشكله وفي اي مكان في العالم استحي اسوي هالحركات اللي يسوونها لان اخلاقي ماتسمح لي مش لان وراي رياييل او اي شي ثاني الواحد يستحي على ويهه
لكن اللي نشوفه هالايام والله مادري شاسميه

اختي التيما اتمنى ماتظلمين الرجال وكل غلطة تسويها البنت خلاص قطيتوها على الرياييل crazy crazy
اخوي كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته يعني البنت تدخل ابوها اجنه او النار اذا الاب لاهي والاخ لاهي ابي اعرف حق منو بتحط البنت حساب لازم فيه ريال ييحسسها انها مراقبه في رقيب في حسيب الدين في الجيل الجديد ضعيف وااايد منو بيحمي البنات غير الرياييل ودامكم لاهيين عنهم الله يستر هادينهم ما تدرون عن اعراضكم ولا شرفكم كل واحد يحط دريول ولا يدري البنات شيسون اذا طلعوا مع بعض اصلا البنت لازم يكون معاها ريال لااااااااااااااااازم افهمو

amego
30-03-2007, 09:44 AM
لو عدنا للوراء 15 سنة مثلا و كيف كانت البنات واخلاقهن في السوق وفي العمل وفي المجتمع بشكل عام وقارنا مع بنات هذا الجيل بشكل عام بعيدا عن جنسية البنت سواء قطرية او عربية لكانت المقارنة كبيرة فاليوم نرى البنت نازلة السوق وفاتحة عباتها وجنز مخصور
ومكياج عرس وعطر لبعد 500متر وعلج في الفم
وفي الأخر نقول ان الشاب هو المسؤول عن التحرش
وفي رأيي المتواضع ان المسؤوله الرئيسة هي البنت بذاتها
فلو كانت صاينة نفسها ستكون اخت رجال ولا الف رجل يجرء يكلمها
واقول لبنات الايام ولا اعمم ان جهنم غالبيتها ستكون ممتلئة من جنسكن فاتقوا الله في انفسكن
ولا ناخذ عن الغرب المتمدن قبحه ونقلده في ذلك وننسى ان اصل التمدن هو الاخلاق وليس ما ارادوا لنا ان نكون ....
والله يهديكن

لابس بشت
30-03-2007, 01:35 PM
اخوي كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته يعني البنت تدخل ابوها اجنه او النار اذا الاب لاهي والاخ لاهي ابي اعرف حق منو بتحط البنت حساب لازم فيه ريال ييحسسها انها مراقبه في رقيب في حسيب الدين في الجيل الجديد ضعيف وااايد منو بيحمي البنات غير الرياييل ودامكم لاهيين عنهم الله يستر هادينهم ما تدرون عن اعراضكم ولا شرفكم كل واحد يحط دريول ولا يدري البنات شيسون اذا طلعوا مع بعض اصلا البنت لازم يكون معاها ريال لااااااااااااااااازم افهمو
اوكي والبنت اللي ابوها لاهي واخوانها بعد لاهيين ولا حسيب ولا رقيب يعني خلاص على قولة المصريين تمشي على حل شعرها؟؟وتخربها؟و و...و....
مش معناتها ان اهلها لاهيين انها تحل مشكله بمشكله أكبر منها
فيه شي اسمه دين
فيه شي اسمه حيا
فيه شي اسمه خوف من الله
انا احترم نفسي ولا اسوي هالحركات بس ان وراي رياييل؟
لا بالله خليها تحترق احسن :mad:

سهم طايش
30-03-2007, 04:24 PM
علج و قذله و عبايه مخصره و عطر !!

يعني تعالوا يا شباب تحرشوا فيني

حنان الدنيا
31-03-2007, 12:50 AM
بقول رايي بصراحه حتى لو يزعل بعض النااااااااس

الغلط من المراه والريال مع بعض

يعني تجي الوحده تلبس ضيق وعطر ومكياج وتغز الريايل وتقول بعدين ليش يغازلوني وتحرشوا فيني

او

يجي الريال يغز ويرقم ويطالع مني ومناااااك ويلاحق الوحده ويجي يقول هي تطالع وينسى نفسه ونسى ايش قال وايش شااااااف

المهم كل واحد لازم يراقب نفسه وما ينسى انه في رقيب معاااااااه وكل واحد مسؤول عن حركاته وتصرفااااته

والله يهدي الجميع

الجــــوري
31-03-2007, 12:53 AM
كل شي راجع على التربية والتنشئة الصحيحة لكلا الجنسين

ومشكوره اختي على طرح الموضوع

عذايب قطر
31-03-2007, 12:56 AM
الله يعطيج العافية

تحياتي لكم

ورقــة أمــل
31-03-2007, 01:03 AM
الغلط الاساسي من الاهل اللي مايدرون عن بناتهم

شلون بنت تتمشى في الشارع بهالملابس و يشوفها

اخوها او ولد عمها او قريبها ويسكت عنها!!

وشلون اساسا طلعت من البيت بهالطريقه؟؟

شرايكم اني شفت واحد جاي مع اخته وهي كاشفه شعرها

وعبايتها مفتوحه وبمكياجها والكل يتطمش عليها وهو قاعد مسبه

كان بخاطري اقوم واصفقه بالملف اللي كان بيدي..

التيما
31-03-2007, 01:18 AM

ماكنت باعلق لاني انسحبت من النقاش سلمت يمينج :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

<<روز>>
31-03-2007, 01:27 AM
كله يرجع على ضعف الوازع الديني

بوخالد2
31-03-2007, 02:07 AM
كلكم راع وكلكم مسوول عن رعيته يااخوان واخوات :deal:

خبير أقتصادي
31-03-2007, 02:07 AM
الصحفي كاتب هالموضوع ماعندة سالفة ... شكلة مالقا شيء يكتب عنة يلفت فية الأنظار و يشتهر و لو كان فية خدش حياء المجتمع

و حتى نكون واقعيين شوي .... إذا شفنا حالة أو حالتين شواذ لا نستطيع أن نعتبرها ظاهرة و نعمم لأن لكل قاعدة شواذ و القاعدة في بنات الدوحة هو الأخلاق و أما الشواذ فلا حكم عليهم

كنت أتمنى كتابة موضوع عن الأطفال بعمر ( 20 - 12 ) إلي يتجمهرون بأعداد كبيرة كالضباع و يغازلون في السيتي بالقرب من قرية الألعاب بالطابق الثالث بدون حسيب أو رقيب و شيء مقيت و منظر مقززز مقزز إلى مالانهاية

فارس 2007
31-03-2007, 02:17 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

يبه ايشدخل :anger2:

انظروا حولكم :looking:

1- وين وصل الدين الإسلامي وتعاليم الدين ( الصلاة اقلها وهي عامود الدين وين صار موقعها ) .omen

2- التربية والتنشئة الصالحة اللي تركتوها للخدم.:eek2:

3- الاختلاط وما ادراك ما الاختلاط .:mad:

4-زنا المحارم اللي منتشر فوق ما تتصورون في قطر ( ولا بتصيرون مثل النعامة )بعد يرجع حق العنوسة والطلاق:con2: .

يبه

ارجع واقول ابتعدوتوا عن الدين وعن الله وعن الاخلاق يعني ايش بيكون الرادع أذا مافي

خوف من شي لا رب العالمين ولا أب ولا أخ ولا أم ولا دولة ولا شي ينخاف منه

من أمن العقاب ...ساء الأدب :deal:

تحياتي لكم

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

رايق
31-03-2007, 02:25 AM
مدينة أفلاطون الفاضلة مجرد اسطورة و لا لها وجود

الطرف الأغر
31-03-2007, 09:28 PM
ما قط شفت وحده تتحرش بواحد ( هذا الا اذا كان الكاتب في خاطره وحده تتحرش فيه ) ، لكل قاعده شواذ ، وما اعتقد ان هالفئه الشاذه تستحق ان ينكتب عنها مقال وينشر ، ولا حد فينا ينكر ان هناك فئه متحرره من الشعب القطري في اللبس ( فرري ) ، لهم دخل بموضوع التحرش ، ممكن يكون سبب او عامل مساعد او ملفت للنظر لكن مب سبب رئيسي للتحرش ، يعني ممكن نشوف وحده متغطيه ماتبين الا عيونها و اتقز بطريقه محرجه واتكاسر الريايل بعيونها ، وهذا الشي شفته بعيني ، وفي ريايل الله خير خفاف حدهم لو الوحده تشوفهم بالغلط بطريقه عاديه قال خلاص هاذي ميته فيني ويتم وراها ، وعباله ان البنت اتحرش فيه ( نابع من ثقته العمياء في نفسه ) ، ،
اضافه أخيره : حرام ذبحتو المطلقات و العوانس بهالمواضيع التافهه وكل شي غلط بالمجتمع علقتوه على شماعه الطلاق والعوانس ، ، يعني الاّنسات البريئات و المتزوجات المصونات مايرتكبون أخطاء أبدا أبدا ، والكل عارف ان الخطأ ممكن يكون من أي انسان و أي شخص سواء كان ( عازب او انسه مطلق او مطلقه متزوج أو متزوجه أرمل أو ارمله ) لكن الكثره تغلب الشجاعه بما ان لازالت حالات الطلاق في اقليه عن نسب الزواج والحمدالله وربي يزيد ويبارك راح تكون هذه الفئه مظلومه لان الكل يقط بلاويه عليهم .

رأيي خاص يحتمل الصواب والخطأ ، ، لكم خالص الشكر

عاشق الدوحه
01-04-2007, 01:29 AM

هذا يااخي العزيز ((( دييوث ))) ولافيه غير ه على محارمه
كل راع مسؤووووول عن رعيته والمسؤوليه الاولى على الرجل

التيما
01-04-2007, 01:33 AM
هذا يااخي العزيز ((( دييوث ))) ولافيه غير ه على محارمه
كل راع مسؤووووول عن رعيته والمسؤوليه الاولى على الرجل
:app: :app: :app: :app:

بطران
01-04-2007, 07:53 AM
اختربو تخالطو زنو ... اشعلينا نقعد ونطمش:con2: كل واحد ابخص بهله الباقي طرباقه عليهم:con2:

After 8
01-04-2007, 09:00 AM
يا اخوان لا يوجد انفتاح بدون انفلات فى الأخلاق

وربنا يستر

بيانو
01-04-2007, 11:06 AM
الموضوع واقعى جدا

وبالفعل هناك نساء اجرأ من الرجال فى افعالها ونظراتها

وبالفعل هناك من يرتدى الملابس الخليجية وهى ليست منه ولاكن لاغراض اخرى .......

على كل حال واصلح حال هو ان نخوض فى اعماق انفسنا ونبحث ونقول كل هذه الافعال والاشياء هذه لأين سوف تاخذنا ؟؟؟

اللـــه يســـتر علينا جميعا

شيزكيك
01-04-2007, 11:18 AM
والله ان كل ما اشوف هالبنات المتبرجات و الكاشفات والي وجوهم كله مكياج و عباياتهم مزركشة وضيقة . اقول في نفسي وين ابهاتهم ووين اخوانهم . واذا وايد ناس يقولون ان ذيلن مب بناتهم . عيل بنات من . والله ان يبي لهم تكسر هالي ما يستحون على وجوهم

ولد الجزيرة
01-04-2007, 02:07 PM
أنا أعتبر تبرج المرأة تحرش بالرجال