المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالوا اقروا قصتي مع السحر

البسمةالعذبه
29-03-2007, 01:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ,,

بقول لكم قصتي مع السحر :)

قبل 6 سنوات امي جابت خدامه اندونيسيه ,,

وكانت علاقتي مع امي طبيعيه ومع البيت كله علاقتي طبيعيه ,,

ومن يوم ما ادخلت بيتنا وحياتنا هالخدامه ,, كنت دايما اسولف معاها واي حد يقول عنها كلمه

ادافع عنها وابرر افعالها ,,

وصارت لي مشاكل كبيره مع امي وخالاتي ووصلت للقطاعه وحتى ما احب اشوفهم

ولما اكون موجوده معاهم احس بخوف ومب مرتاحه ,,

وكان كل شي في البيت من اسرار ومشاكل اقوله لها

واقعد معاها مع الصبح لين الليل ,, ولا احد شك بشي ,, كلن في باله هذا تمرد ,,

وعناد ,, وانا كان حبي وتعلقي لها يزيد يوم عن يوم ,, لدرجه ان مصروفي كنت اعطيها اياه ,,

ولما كنت ارجع من المدرسه ما اتغدى مع اهلي لا كنت اتغدى وياها ,,

:mad:

واتعشى وياها ,, يعني صارت بالنسبه لي كل شي ومعوضتني عن البيت كله ,,

وبسببها من غير لا ادري تهاوشت مع اخوي الكبير ولا صرنا نكلم بعض تقريبا سنتين

انا اشوفه ويشوفني لكن محد يكلم الثاني ,,

لين ما جابت امي خدامه مصريه ثانيه ,,

صاروا عندنا مصريه و اندونيسيه ,, طبعا ينامون في غرفه وحده ,,

والمصريه مستغربه من علاقتي مع هالخدامه ,,

واكتشفت اشياء الخدامه تسويها ,,

منها الي انا كنت اشوفها بعيني انها تقرى على الاكل وكنت اقول لها ليش تقرين تقول انا اقول

بسم الله استغفر الله الله واكبر عشان يطلع حلو omen

المهم المصريه اكتشفت ان هالخدامه تسوي تسحر وتبوق البيت ,,

وقالت لي قلت لها عن الشلخ والخرط انتي تكذبين لان انا احبها ,, ولا رضيت عليها

وكل ثيابي اعطيها هالخدامه حتى ذهبي ,,

ومره كان ضايع عندي شي ,, ومحد يرتب غرفتي الا هي ,,

قلت لها ضاع هالغرض قالت لي فليل الساعه 2 ادخلي الحمام *الله يعزكم*

وكلمي الي في في الحمام * والليت مسكر وقولي لهم يرجعونه لج *

المهم سويت هالحركه اول يوم وقالت لي سويها 3 ايام ,,

وطلعت من الحمام خايفه وصادتني قشعريره وسكت ما علمت احد

وقالت لي لا تعلمين احد عشان يردون لج الشي ,,

وانا يالله سمعا وطاعه :app:

هذي من الاشياء الي اتذكرها ,,,

وتحن علي سويها اسويها 3 ايام ,,

ولا قدرت الا يوم 1 وتعبت ,, وخفت ,,

وبعدين جاتني فتره منطويه ما اكلم حد الا هي

حتى علاقتي مع اهلي صارت زفته ومتدهوره ولا احب اقعد مع احد

وبعدين قلت لها اني متضايقه وكذا ,, قالت لي بعلمج صلاه صليها اسمها صلاة الحاجه

طبعا هي ملعونه اختارت هالاسم عشان ما اشك بشي :mad:

,, وانا كنت سامعه عن صلاه اسمها صلاة الحاجه

وعلمتني الصلاه بالغلط وعكس الناس وهالصلاه اكتشفت بعدين ان يصلونها المشركين :confused:

المهم هذي الاشياء كلها وعلاقتي فيها سمن على عسل ,, ولا ارضى عليها

وهذي الاشياء الي اذكرها الحين اذكرها بكامل وعيي

وما كنت اشك بشي بس يوم عرفت انها ساحره يعني عقب ماسافرت اكتشفت كل هالاشياء

الي انا كنت غافله عنها وجاهلتها ,,

لدرجه انها قالت لي ابي صورتج :( وعطيتها ,,

المهم المصريه هذي راحت عند اخوي الي انا ما اكلمه

وقالت له ترى اختك مب طبيعيه تبون تقطعون رزقي اقطعوه لكن اختك مسحوره

وخاتم بصبع هالخدامه الاندونيسيه ,,

المهم اخوي قال حق امي ,, وهي تخرعت ,,

ولا قالت لها شي وراحت فتشت اغراضها ما لقت شي ,,

وامي جات قالت لي ,,

انا رحت عند الخدامه قلت لها تدرين هم يقولون عنج انج ساحرتني ,,

قامت تصيح وتلمني وتحبني وتقول لي انتي مثل بنتي

وتبوس يدي وانا اقول لها مستحيل اصدق عنج هالشي

ادري ان هم يكذبون ومهما يقولون عنج ما راح اصدق ,,

الحين عاد خلصت مدتها لازم تسافر طبعا هي تمت عندنا 4 سنين ما تبي تسافر

والحين لازم تسافر

انا مسويه مناحه ما ابيها تسافر وصياح

عمري ما صحت كثر هاليوم ,,

هي سافرت اندونيسيا وانا كل يوم ادق عليها اكلمها :)

امي درت لان فاتورتي صكت فوق والعنت خيري .. :deal:

وخذت الجوال مني وشلوا الصفر من البيت وكنت احول لها فلوس طبعا ,,:eek2:

امي سكتت عن الموضوع .. وخذت عناوينها وقطعتها تقطع ولا عندي شي لها الحين,,

اخوي كلمني ورجعت طبيعيه مثل اول

قبل لا تيجي هي وتعفسني فوق وتحت

وكانت قالبه البيت كله مشاكل بس علاقتي معاها

مثل العسل

ولا احد يدري ان هي ساس البلا

اخوي قالي ما تلاحظين ان البيت الحين مافيه مشاكل ورجعنا حق بعض تقريبا بعد 6 شهور من

ما هي سافرت * هي توها مسافره حسبي الله عليها يعني تقريبا 8 شهور من سافرت *,,

والكل مرتاح وانتي طبيعيه

قلت له اي ,, قال لي شنو السبب الرئيسي الي خلاج ما تكلميني وتقطعيني وتجفين

وتقسين وانطوائيه ,,

طبعا كل اجوبتي ما ادري ما في سبب ,,

كنت متضايقه ؟؟ شنو السبب مافي سبب واضح

قال لي انا بقول لج السبب ..

الاندونيسيه ساحرتج ومخليتج خاتم بصبعها

ومخليتج عين البيت لها يعني كل شي تقولينه لها

ولا ترفضين لها طلب

طبعا غير امي الي ما تقدر تقول لها كلمه ,, كأن الخدماه هي المدام ,,

وانا يوم قال لي هالكلام حسيت بدوخه وبصداع وتفكيري وقف

ومب مصدقه ان في وقاحه وانسانه بلا مشاعر تسوي كذا ,,

والحين لما يجيبون طاريها احس بضيقه وكرهت كل الاندونيسيات

نصيحه لا تجيبون خدم من اندونيسيا والله يدمورن البيت ,,

ويعفسون الواحد عفاس ,,

اخوي يقول انا عالجتج من غير ما تدرين من سورة البقرة شغلها شهر بالبيت كامل

وماي الشرب ماي مقري عليه ,,

وانا ما كنت ادري بشي ,,

والحين بديت اكتشف الاشياء الي كانت تقولي اسويها وكنت اسويها بعماي ,, ولا اسال

ولا اقول حق احد ,,

هذي نقطه من بحر ,,

حــســبــي الله ونــعم الوكــيــل

حبيت اقول لكم قصتي ,, والي عنده قصص يشارك بها ,,

انا اختصرت لكم القصه .. وكل ما تذكرت شي من الي كانت تسويه فيني

بقوله لكم

وشكرا لك من دخل الموضوع والسموحه اخذت من وقتكم ,,

ابوعلي اليافعي
29-03-2007, 02:06 PM
اختي البسمه هل هذي القصه صارت معاج انتي او منقوله..

عالعموم لو صارت معاج الحمدلله الي خلصج من سحر الكافره والله ينتقم من هذه النوعيه من الخدم ..لكن في نفس الوقت مب كل الاندنوسيات سيئات او يسوون سحر ومن وجهة نظري ان اكثر الي يسوون سحر تكون معاملتهم سيئه في البيت وهم ينتقمون بالسحر..

المشكله كل جنسيه من جنسيات الخدم ولها عيوبها والواحد فعلا محتار..

بس سؤال ..شلون جبتوا خدامه مصريه هل في فيز خدم من مصر ؟؟ ويعطيج العافيه

<<روز>>
29-03-2007, 02:11 PM
الحمد لله الي جات على هذا
والحمد لله انج افتكيتي منها ومن شرها

البسمةالعذبه
29-03-2007, 02:12 PM
اختي البسمه هل هذي القصه صارت معاج انتي او منقوله..

زعالعموم لو صارت معاج الحمدلله الي خلصج من سحر الكافره والله ينتقم من هذه النوعيه من الخدم ..لكن في نفس الوقت مب كل الاندنوسيات سيئات او يسوون سحر ومن وجهة نظري ان اكثر الي يسوون سحر تكون معاملتهم سيئه في البيت ويهم ينتقمون بالسحر..

المشكله كل جنسيه من جنسيات الخدم ولها عيوبها والواحد فعلا محتار..

بس سؤال ..شلون جبتوا خدامه مصريه هل في فيز خدم من مصر ؟؟ ويعطيج العافيه

مشكور اخوي ابو علي اليافعي على الرد والمشاركه في الموضوع ..

اي نعم هذي القصه تخصني انا ,,

انا عندي كل الجنسيات تهون الا الندونيسيات كنا نسمع عنهم ,, لكن التجربه الي اقلبت بيتنا

فوق وتحت من غير اسباب واضحه ,, تعبتنا لدرجه فضيعه ,, وابعدتنا عن بعض

وبالعكس نعامل الخدم احسن معامله واذا هم معانا في السوق نقول لهم يشتري اذا بخاطرهم شي

يعني ما ادري ليش يسون كذا ..

الخدامه المصريه هذي مره كبيره وحليوه عسل للحين عندنا ,, يوم رحنا مصر كانت تنظف

الشقق ,, واطلبت ان تشتغل في الدوحه ,, وجبناها ,,

ما ادري اذا عن طريق المكاتب يجيبون او لا ,,

الراقية
29-03-2007, 02:12 PM
أختي الحبيبة الحمدلله أنها جات على جذية
والحمدلله على عودتك بسلامة الى أهلك واللي يحبونك

ولكن عليك بالرقية omen
وهي ...

الرقى لعلاج السحر قراءة سورة البقرة كاملة في أي وقت في كل يوم لمدة ثلاثة أشهر أو نحوهـا ، فعن أبي أُمَامَةَ الْبَاهِلِيّ. قَالَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللّهِ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ: "اقْرَأُوا الْقُرْآنَ ، فَإِنّهُ يَأْتِي يَوْمَ الْقِيَامَةِ شَفِيعاً لأَصْحَابِهِ ، اقْرَأُوا الزّهْرَاوَيْنِ: الْبَقَرَةَ وَسُورَةَ آلِ عِمْرَانَ ، فَإِنّهُمَا تَأْتِيَانِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ كَأَنّهُمَا غَمَامَتَانِ ، أَوْ كَأَنّهُمَا غَيَايَتَانِ ، أَوْ كَأَنّهُمَا فِرْقَانِ مِنْ طَيْرٍ صَوَافّ. تُحَاجّانِ عَنْ أَصْحَابِهِمَا، اقْرَأُوا سُورَةَ الْبَقَرَةِ ، فَإِنّ أَخْذَهَا بَرَكَةٌ ، وَتَرْكَهَا حَسْرَةٌ ، وَلاَ يَسْتَطِيعُهَا الْبَطَلَةُ"، قَالَ مُعَاوِيةُ: بَلَغَنِي أَنّ الْبَطَلَةَ السّحَرَةُ " وبركة سورة البقرة ليست في علاج السحر فقط بل للعين والمس وطرد الشياطين وكثير من الأمراض الأخرى وفي هذه السورة المباركة أسرار لا يعلمها إلا الله " .

والله يفك عوقك وعوق كل مسحور

وآخر كلامي

أشهد أن لا اله الا الله وأن محمداً رسول الله

وسبحانك لا اله الا انت اني كنت من الظالمين

البسمةالعذبه
29-03-2007, 02:13 PM
الحمد لله الي جات على هذا
والحمد لله انج افتكيتي منها ومن شرها

مشكورة اختي على الرد ,, الحمد الله على كل حال ,,

بس انتبهوا لما تشوفون حد انقلب فجأه وتغير حاولوا تعرفون الاسباب ,,

والله يحفظكم

HAYA
29-03-2007, 02:14 PM
الحمدلله على سلامتك وسلامة أهل بيتك من الشر .

شقردي
29-03-2007, 02:15 PM
الصراحه اختي مدري شقولج كثير تحصل مع الاندنوسيات فعلن اغلبيتهم يسحرون والسحر عندهم يتعلمونه في المدرسه

اختي الحمد لله على كل حال انج رجعتي لوضعج الطبيعي بس بعد لازم تقرين القران يوميه لان السحر علاجه القران
كلنا نعلم عن حادثة تسونامي تصدقين بعد الحادثه فيه ناس قعت من الغيبوبه لانهم كانو مسحورين وهاذا الخبر على لسان خطيب الجمعه
الحمد لله على سلامتج اختي

وشاكرلج على القصه المؤثره

البسمةالعذبه
29-03-2007, 02:16 PM
أختي الحبيبة الحمدلله أنها جات على جذية
والحمدلله على عودتك بسلامة الى أهلك واللي يحبونك

ولكن عليك بالرقية omen
وهي ...

الرقى لعلاج السحر قراءة سورة البقرة كاملة في أي وقت في كل يوم لمدة ثلاثة أشهر أو نحوهـا ، فعن أبي أُمَامَةَ الْبَاهِلِيّ. قَالَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللّهِ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ: "اقْرَأُوا الْقُرْآنَ ، فَإِنّهُ يَأْتِي يَوْمَ الْقِيَامَةِ شَفِيعاً لأَصْحَابِهِ ، اقْرَأُوا الزّهْرَاوَيْنِ: الْبَقَرَةَ وَسُورَةَ آلِ عِمْرَانَ ، فَإِنّهُمَا تَأْتِيَانِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ كَأَنّهُمَا غَمَامَتَانِ ، أَوْ كَأَنّهُمَا غَيَايَتَانِ ، أَوْ كَأَنّهُمَا فِرْقَانِ مِنْ طَيْرٍ صَوَافّ. تُحَاجّانِ عَنْ أَصْحَابِهِمَا، اقْرَأُوا سُورَةَ الْبَقَرَةِ ، فَإِنّ أَخْذَهَا بَرَكَةٌ ، وَتَرْكَهَا حَسْرَةٌ ، وَلاَ يَسْتَطِيعُهَا الْبَطَلَةُ"، قَالَ مُعَاوِيةُ: بَلَغَنِي أَنّ الْبَطَلَةَ السّحَرَةُ " وبركة سورة البقرة ليست في علاج السحر فقط بل للعين والمس وطرد الشياطين وكثير من الأمراض الأخرى وفي هذه السورة المباركة أسرار لا يعلمها إلا الله " .

وآخر كلامي

اختي الغاليه الراقيه ,,

صدق انك اسم على مسمى ,,

مثل ردك الراقي ,,

جزاج الله كل الخير ,, ومشكورة على هذي الرقيه الشرعيه ,,

والاضافه لهذا الموضوع ,, الي ان شاء الله يفيد ناس مثلي ,,

البسمةالعذبه
29-03-2007, 02:19 PM
الحمدلله على سلامتك وسلامة أهل بيتك من الشر .

الله يسلمج من الشر ,,

والله يحفظج ويخليج ان شاء الله , ,

انا ما اتمنى ان احد يمر باللي مريت فيه ,,

لان فعلا محد يحس بنفسه ,, الا بعدين لين يرجع له عقله ويصحصح ,,

انا ذكرت قصتي عشان اي احد يمر بهذي الحاله او شايف حاله مشابهه لها

يبدأ بالتقصي عن الاسباب ,,

وجعلكم ما تذوقونه ان شاء الله

البسمةالعذبه
29-03-2007, 02:21 PM
الصراحه اختي مدري شقولج كثير تحصل مع الاندنوسيات فعلن اغلبيتهم يسحرون والسحر عندهم يتعلمونه في المدرسه

اختي الحمد لله على كل حال انج رجعتي لوضعج الطبيعي بس بعد لازم تقرين القران يوميه لان السحر علاجه القران
كلنا نعلم عن حادثة تسونامي تصدقين بعد الحادثه فيه ناس قعت من الغيبوبه لانهم كانو مسحورين وهاذا الخبر على لسان خطيب الجمعه
الحمد لله على سلامتج اختي

وشاكرلج على القصه المؤثره

الله ياخذ حقنا منهم ,, ما تشوفون زلازل كل يوم وحوادث

هذا كله من غضب الرحمن عليهم ,,

حسبي الله عليهم ,, اي سمعت عن الي قاموا من الغيبوبه ,,

الله يحفظكم وايانا من شرهم

وحداني قطر
29-03-2007, 02:36 PM
ماتشوفين شر اختى

حسبي الله ونعم الوكيل

جنى123
29-03-2007, 02:53 PM
احنا ماعندنا خادمة لكن خادمة بيت الجد بعد صار فية اخلاف بينها وبين اعيالهم وسفروها وارجعت لناس بديرة ابعيدة تبعد 6 ساعات

اتصلوا علينها كفلائها وقالوا انة فية خادمة كانت عندكم ولكم عاملة لكم سحر وعاملة لبت ولدكم واعيالة لكي تشتتكم وتفركم قلنا احنا ماعندنا خادمة وما بعمرنا جبنا خادمة
لكن ذي كانت حقت بيت الجد واحنا بيت الولد و اهل الحفيد اللي ماكفت شرة حتى عنة اهو واهو بعمرة ماشافها وابعيد مهاجر من اسنييين لكن احنا اشدخلنا واشدخل ولدنا بالموضوع و تعفسة وااتعفسنا
احنا مالنا كار فيهم ولا الولد
اثريها حط حرتها فيهم بالكل في بيتهم واهلهم وجماعتهم واحفادهم ومااختارت منهم الا احنا ووولدنا والي فعلا خلاص تشتت وطلق زوجتة وضيع اعيالة والاخوان تباغضوا وتكارهوا وخلاصصصصصصص
ومحد طاح على هالامر وسوالفها الا الناس جات لهم مرة ثانية لجل تشتغل عندهم
وصرحة بفعيلتها لخدامة بنتهم وقال ابسوي بولدهم هذا مثل اللي سويتة بالناس الي قبل
كنت عندهم وابعفسهم وهذي يوم انة عندها ذمة راحة تقول لصاحبتها بسوالفها
خوفا
عليها من وقاحتها والحرمة صارت تبحث عن ارقام لنا بعد ماا ابحثتها عدل عن اسمئنا واي عايلة وباي منطقة وحصل انها فعلا اتصلت علينا وقالت لنا انتبهوا يمكن انتم معفوسين الحين بسبتها واحنا فعلا كنا معفوسيين بس ماندري السبب شنهو الا بعد هذا
واللة يجزيها اللللللللللللللللف خيررررررررررررررررر هالمرة

البسمةالعذبه
29-03-2007, 08:07 PM
ماتشوفين شر اختى

حسبي الله ونعم الوكيل

الشر ما يجيك اخوي ,,

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ,,

الله يحفظكم وايانا اجمعين ان شاء الله من شرهم ,,

البسمةالعذبه
29-03-2007, 08:09 PM
احنا ماعندنا خادمة لكن خادمة بيت الجد بعد صار فية اخلاف بينها وبين اعيالهم وسفروها وارجعت لناس بديرة ابعيدة تبعد 6 ساعات

اتصلوا علينها كفلائها وقالوا انة فية خادمة كانت عندكم ولكم عاملة لكم سحر وعاملة لبت ولدكم واعيالة لكي تشتتكم وتفركم قلنا احنا ماعندنا خادمة وما بعمرنا جبنا خادمة
لكن ذي كانت حقت بيت الجد واحنا بيت الولد و اهل الحفيد اللي ماكفت شرة حتى عنة اهو واهو بعمرة ماشافها وابعيد مهاجر من اسنييين لكن احنا اشدخلنا واشدخل ولدنا بالموضوع و تعفسة وااتعفسنا
احنا مالنا كار فيهم ولا الولد
اثريها حط حرتها فيهم بالكل في بيتهم واهلهم وجماعتهم واحفادهم ومااختارت منهم الا احنا ووولدنا والي فعلا خلاص تشتت وطلق زوجتة وضيع اعيالة والاخوان تباغضوا وتكارهوا وخلاصصصصصصص
ومحد طاح على هالامر وسوالفها الا الناس جات لهم مرة ثانية لجل تشتغل عندهم
وصرحة بفعيلتها لخدامة بنتهم وقال ابسوي بولدهم هذا مثل اللي سويتة بالناس الي قبل
كنت عندهم وابعفسهم وهذي يوم انة عندها ذمة راحة تقول لصاحبتها بسوالفها
خوفا
عليها من وقاحتها والحرمة صارت تبحث عن ارقام لنا بعد ماا ابحثتها عدل عن اسمئنا واي عايلة وباي منطقة وحصل انها فعلا اتصلت علينا وقالت لنا انتبهوا يمكن انتم معفوسين الحين بسبتها واحنا فعلا كنا معفوسيين بس ماندري السبب شنهو الا بعد هذا
واللة يجزيها اللللللللللللللللف خيررررررررررررررررر هالمرة

:anger2: شفتي اشلون يا جنى ,,

سواء انتي حليوه معاهم او شينه بيضرون بيضرون الواحد ,,

ما ابي اعمم ولا احط في ذمتي بس الغالب هذا ,,

مشكورة على مداخلتك في الموضوع ,,

والحمد الله على كل حال ,,

وهذي من علامات حب الله للعبد ان يبتليه بأي بلوة كانت ,,

والحمد لله على حال ,,

nooora
29-03-2007, 08:40 PM
الحمد لله على السلامه يا أخت الحقيقه اذكار صباح ومساء مهمه ، انا لو اصلي المغرب او الفير لازم اقرأ اذكار ،اعتبرهم فرض عندي، بعدين بعدنا عن القران والاذكار تصيبنا هالمشاكل، والشخص معذور لكن اللي حولينا اذا شافوا تصرف غريب لازم يتصرفون، اخوي عالج احد اصدقائه بالرقي الشرعيه، كان مصاب بمرض نفسي من 8 سنين وكان ياخذ ادويه ويراجع مستشفيات، لكن العلاج الروحي والنفسي بالاذكار والقران، والحمدلله تعالج والحين تزوج، مادري ليش الناس تاخذ المرضى النفسيين الى المستشفيات الحاله تزيد سوءا، مفروض تكون هناك شيوخ تابعيين للدوله يعالجون بالقران بس للأسف ماكو، وفي شغله انصحك وانصح نفسي بتلاوة سورة البقرة في البيت، وفي موقع مفيد جدا لشيخ منير عرب فيه رقية شرعيه انصح الناس بحفظها وقراءتها على الماء وشرب منها
http://www.alroqia.com/

سراب الامل
29-03-2007, 08:42 PM
الف الحمدالله على سلامتج اختي وماتشوفين شر

الله يحفظ عيالنا من شرهم

بصراحه قصتج ذكرتني بالخادمه الاندونيسيه اللي جات عندي

اول ماوصلت فتشت اغراضها ولقيت بين اغراضها صورة كفيلها اللي كانت تشتغل عنده بالامارات عور قلبي شاب شحلاته مشاءالله عليه

والله مايندرى شمسويه فيه والا شعامله له حسبي الله عليها :(

بعدها قلت اول واخر مره اطلب لي خادمه من اندونيسيا بعد هالقصص اللي اسمعها :court:

ANONYMOUS
30-03-2007, 07:38 AM
اولا.. سلامات.. وماتشوفين شر..

ثانيا..الاندونيسيات مشهورات بالسحر..

ثالثا.. شغلهم كلام فاضي.. مش هيفي ديوتي.. نفس الهنديات ولا السرلنكيات..

انا افضل خدامه هنديه.. على 3 اندونيسيات..

رابعا.. عندنا بالدوام اندونسييين وايد.. الله يستر..

خامسا.. وين ريانه.. ماتعلق عالموضوع @@

ريانة العود
30-03-2007, 12:57 PM

حمدالله على سلامتج اختي الغاليه ... والحمدالله على كل حال ...ربي يحفظج من كل شر ..

اخوي شنو يعني دعم السعر ..انا قريت الموضوع من اول ما نزلته بس قلبي يعورني ..والله

والله والله لو تسمعون البلاوي الي اانا اسمعها عن الخدم...انكم تحرمون تيجبون خدم..انا مش

حابه اني اذكرها بس انا الحمدالله حريصه جدا جدا من الخدم واعاملهم معامله طيبه مهما كان

هذول بشر تركوا عيالهم بيوتهم بلادهم علشان يخدمونا ...مع ان اغلب الخدم يقولون بالعكس العيشه اهني ارحم

بواجد انام على سرير ومكيف ودش واكلات على كيفي وطلعات ووناسه ..في بلادي مب محصله

شي ..ويحسدونا على اقل شي ..انا ما اتكلم عن الاندونسيات لا بصفه عامه بس الاندونسيات ..

يتعلمون السحر من الصغر ..تيجي عندنا تبي تعيش قصة حب مع ال بابا ...ولازم تطيحه ولا بتطيح الولد ..لاحد يقول لي لا

انا اعرف سوالفهم عدل واشوفهم قدام عيني وصديقاتي يتشكون منهم ..وعلى فكره هم يجون

وهم مخططين على حوبي بابا ..ولازم بابا يعطيها فلوس وهدايا ولا يا ويله يا سواد ليله.

صديقتي عروس فديت روحها انا ..جابت خدامه لا بارك الله فيهااااااااااا..جات دمرت بيتهم

وتطلقت ليش صادت الخدامه الاندونيسيه مع زوجها اااااااااه يا قلبي ...وهي حامل بــ6 شهور ..وعلى طول

طلبت الطلاق.. يا قلبي عليها والله اشلون كاااانت تحب زوجهااااااااااااااااااا تموت عليه :eek3: والحين في بيت اهلها معززه مكرمه مع بنوتتها..وواجد تقدمو لها بس ما تبي تعرس تعقدت ..

وكله بسبب السحر والشعوذه وحوبي بابا ,,ربي ياخذج قول امين انتي وبابا الي بيلتفت لج يالقذره..

واذا ما قدرت عال بابا ولا اي حد من البيت تلتفت على السايق ..ولا الطباخ ولا الزبال ولا راعي البقاله ..ولا كلهم عادي .. المهم تمشي حالها ..:looking:

وللعلم حتي لي جاتكم الخدامه الاندونيسه عجووووووووز وتبي من يخدمها ..بعد وبعد وبعد تبي حوبي بابا ... لا شيقولون انا هوبي بابا اي والله هوبي بابا هجعلج المرض الي يسدحج انتي وياها قول امين..

مهما كانت حليوه معاكم تحملو منها ...يا ناااااااااس والله ان في حريم تطلقو وشباب مربوطين عن الزواج ...امهات يتشكون من المرض ,,واطفال منعدمه شخصيتهم ..وبنات انحرفوا كل هذا بسبب السحر من هالخدم وبالاخص الاندونيسيااااااااات يا رب يارب ياكريم ان ينزل قرار يمنع دخول خدم من اندونيسيا للخلييييييييييييييييييييج ...

اييييييييييييييييي بقولكم انا شسوت فيني لا بااااااااارك الله فيها :eek3: تخيلو الاندونيسيه العجوز عندها جوال هلا تكلم شباب قطرييييين وتطلع لهم فليل ,, و اذا طلعت اتسوق تيجي معاي وقبل لا تطلع تكلمهم ويجووون قريب من بيتنا ..عشان يتبعونا وتقول لهم كل شي عن بيتنا و اسرارنا وتلبس لهم ثيابي اااااااااه مالت عليها العجوووووووووووووووووووووووووووز:eek3: والسايق علم اخوي عنها ..وطبعا انضربت ضررررررررررررررررب وبعدين
فتشنا شنطتها لقينا بلاوي تخصنا فنايل اخواني مش مغسوله بعد:eek3: وصوره لي وملابس لي بعد ولامي وابوي صور :eek3: .. خذينا الشنطه وقطينا عليها الي جات فيه بس عقب انجلعت لبلادها :mad:

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

ANONYMOUS
30-03-2007, 04:17 PM
حمدالله على سلامتج اختي الغاليه ... والحمدالله على كل حال ...ربي يحفظج من كل شر ..

اخوي شنو يعني دعم السعر ..انا قريت الموضوع من اول ما نزلته بس قلبي يعورني ..والله

والله والله لو تسمعون البلاوي الي اانا اسمعها عن الخدم...انكم تحرمون تيجبون خدم..انا مش

حابه اني اذكرها بس انا الحمدالله حريصه جدا جدا من الخدم واعاملهم معامله طيبه مهما كان

هذول بشر تركوا عيالهم بيوتهم بلادهم علشان يخدمونا ...مع ان اغلب الخدم يقولون بالعكس العيشه اهني ارحم

شي ..ويحسدونا على اقل شي ..انا ما اتكلم عن الاندونسيات لا بصفه عامه بس الاندونسيات ..

يتعلمون السحر من الصغر ..تيجي عندنا تبي تعيش قصة حب مع ال بابا ...ولازم تطيحه ولا بتطيح الولد ..لاحد يقول لي لا

وهم مخططين على حوبي بابا:D ..ولازم بابا يعطيها فلوس وهدايا ولا يا ويله يا سواد ليله.

صديقتي عروس فديت روحها انا ..جابت خدامه لا بارك الله فيهااااااااااا..جات دمرت بيتهم

وتطلقت ليش صادت الخدامه الاندونيسيه مع زوجها اااااااااه يا قلبي ...وهي حامل بــ6 شهور ..وعلى طول

طلبت الطلاق.. يا قلبي عليها والله اشلون كاااانت تحب زوجهااااااااااااااااااا تموت عليه :eek3: والحين في بيت اهلها معززه مكرمه مع بنوتتها..وواجد تقدمو لها بس ما تبي تعرس تعقدت ..

وكله بسبب السحر والشعوذه وحوبي بابا ,,ربي ياخذج قول امين انتي وبابا الي بيلتفت لج يالقذره..

واذا ما قدرت عال بابا ولا اي حد من البيت تلتفت على السايق ..ولا الطباخ ولا الزبال ولا راعي البقاله ..ولا كلهم عادي .. المهم تمشي حالها ..:looking:

وللعلم حتي لي جاتكم الخدامه الاندونيسه عجووووووووز وتبي من يخدمها ..بعد وبعد وبعد تبي حوبي بابا ... لا شيقولون انا هوبي بابا اي والله هوبي بابا هجعلج المرض الي يسدحج انتي وياها قول امين..

مهما كانت حليوه معاكم تحملو منها ...يا ناااااااااس والله ان في حريم تطلقو وشباب مربوطين عن الزواج ...امهات يتشكون من المرض ,,واطفال منعدمه شخصيتهم ..وبنات انحرفوا كل هذا بسبب السحر من هالخدم وبالاخص الاندونيسيااااااااات يا رب يارب ياكريم ان ينزل قرار يمنع دخول خدم من اندونيسيا للخلييييييييييييييييييييج ...

اييييييييييييييييي بقولكم انا شسوت فيني لا بااااااااارك الله فيها :eek3: تخيلو الاندونيسيه العجوز عندها جوال هلا تكلم شباب قطرييييين وتطلع لهم فليل ,, و اذا طلعت اتسوق تيجي معاي وقبل لا تطلع تكلمهم ويجووون قريب من بيتنا ..عشان يتبعونا وتقول لهم كل شي عن بيتنا و اسرارنا وتلبس لهم ثيابي اااااااااه مالت عليها العجوووووووووووووووووووووووووووز:eek3: والسايق علم اخوي عنها ..وطبعا انضربت ضررررررررررررررررب وبعدين
فتشنا شنطتها لقينا بلاوي تخصنا فنايل اخواني مش مغسوله بعد:eek3: وصوره لي وملابس لي بعد ولامي وابوي صور :eek3: .. خذينا الشنطه وقطينا عليها الي جات فيه بس عقب انجلعت لبلادها :mad:

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

اما سالفة حوبي بابا :)

واحد من الربع تزوج اندونيسيه.. راح هناك وشرا لها بيت وتزوجها.. بس مادري خدامتهم.. ولا متعرف عليها من ماعرف وين.. ماحبيت اسأله عان ماحرجه..:con2:
هو نفسه كان يقول ان الاندونيسيات جايين هنا عشان العلاقات:shy: وان اللي ماعندها علاقه ماتطول بالبيت.... عقب سنه تفاجأت انه تزوج..
\
الحين عرفت ليش شغالاتنا الاندونيسيات مايتمون عندنا وايد.. جاو لنا فوق ال 5 خدامات.. وكله يروحون.. من المطار للمطبخ :).. تلاقوهم قالوا في قلوبهم.. ايش هذا :eek3: .. مافي راحهcrazy كله شغل crazy مافي فتره من الراحcrazy ه.. مافي كت كات :confused:

مشكوره البسمه عالموضوع.. خل العالم تصحصح شوي..
وشكرا ريانه عالرد.. وزين انكم افتكيتوا منهم..

البسمةالعذبه
30-03-2007, 06:46 PM
الحمد لله على السلامه يا أخت الحقيقه اذكار صباح ومساء مهمه ، انا لو اصلي المغرب او الفير لازم اقرأ اذكار ،اعتبرهم فرض عندي، بعدين بعدنا عن القران والاذكار تصيبنا هالمشاكل، والشخص معذور لكن اللي حولينا اذا شافوا تصرف غريب لازم يتصرفون، اخوي عالج احد اصدقائه بالرقي الشرعيه، كان مصاب بمرض نفسي من 8 سنين وكان ياخذ ادويه ويراجع مستشفيات، لكن العلاج الروحي والنفسي بالاذكار والقران، والحمدلله تعالج والحين تزوج، مادري ليش الناس تاخذ المرضى النفسيين الى المستشفيات الحاله تزيد سوءا، مفروض تكون هناك شيوخ تابعيين للدوله يعالجون بالقران بس للأسف ماكو، وفي شغله انصحك وانصح نفسي بتلاوة سورة البقرة في البيت، وفي موقع مفيد جدا لشيخ منير عرب فيه رقية شرعيه انصح الناس بحفظها وقراءتها على الماء وشرب منها
http://www.alroqia.com/

مشكورة اختي على اهتامج وردج الرائع في موضوعي ,,

الله يحفظج ان شاء الله ويحفظ من يعز عليج ان شاء الله ,,

البسمةالعذبه
30-03-2007, 06:47 PM
الف الحمدالله على سلامتج اختي وماتشوفين شر

الله يحفظ عيالنا من شرهم

بصراحه قصتج ذكرتني بالخادمه الاندونيسيه اللي جات عندي

اول ماوصلت فتشت اغراضها ولقيت بين اغراضها صورة كفيلها اللي كانت تشتغل عنده بالامارات عور قلبي شاب شحلاته مشاءالله عليه

والله مايندرى شمسويه فيه والا شعامله له حسبي الله عليها :(

بعدها قلت اول واخر مره اطلب لي خادمه من اندونيسيا بعد هالقصص اللي اسمعها :court:

مشكوره اختي على الرد لا هنتي ,,

والله هم بلاهم اكثر من نفعتهم ,, ما يخلون احد في حاله ,,

مشكورة على مداخلتج ,, يالغاليه

البسمةالعذبه
30-03-2007, 06:51 PM

اولا : شكرا على ردك

ثانيا : ههههههههه قديمه مشهورين بالسحر ,, اصلن خدامتنا تقول اذا تبين تتزوجين واحد

انا بعلمج السحر ,,, وبسحره لج ..وانا اقول لها اشلون ,, وهي تقول بس قولي لي ,,

والحمد الله ما فكرت بأحد ولا فكرت اضر احد ولا كنت افكر بالزواج ,,

وعلى هذا كله ما كنت اشك فيها ,, صج عمى قلب ,,

ثالثا: حسبي الله عليهم مالت على شغلهم الخايس ,, امحق شغل ..

رابعا : الله يستر عليك ويحفظك واول ما تقوم اقرى الرقيه الشرعيه ,,

وما يصيدك شي بإذن ربي ,,

خامسا : هذي هي ريانة ردت على الموضوع ,,

سادسا : لا تزعل قاعده اقلدك ,, لووووووووووووول

مشكور على ردك اخوي ,,

البسمةالعذبه
30-03-2007, 06:57 PM

وهم مخططين على حوبي بابا ..ولازم بابا يعطيها فلوس وهدايا ولا يا ويله يا سواد ليله.

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

مشكورة اختي حبيبة قلبي ريانة العود

الحمد الله افتكينا منها ,,

وصج هم فيهم دنائه غير طبيعيه ,,

الله يحفظنا من شرهم ان شاء الله ,,

omen

نورتي الموضوع ,,

اكثر وحده عانت منها ريانة العود ,,

لان الخدامه تبوق ملابس ريانة العود ’’ ويوم تسألها تقول ليها وين ملابسي

تقول انا مووووووودري

خخخخخخخخ

ويوم فتشوا شنطتها لقوا ملابس ريانة العود ,,

هههههههههههه

الحمد الله على كل حال ’,’

امل الحب
30-03-2007, 08:45 PM
الحمدلله على سلامتج اختي الكريمة وماتشوفين شر يارب..

وحافظي على القران والاذكار..

خفايا الروووح
31-03-2007, 02:47 AM
عويذ الله منهم

والف حمدلله ع سلامتج...بس خلج حذره ف كل امورج ..

ســـهم
01-04-2007, 02:57 AM
نصيحه لا تجيبون خدم من اندونيسيا والله يدمورن البيت ,,

أحنا عندنا ثلاث في البيت ولله الحمد والمنه لم يصبنا ما أصابك

ولكن اللي أعرفه ان الخادمات المصريات مايعطونهم فيزا وانا طلبت وقالوا لي مافيه

ممنوع

عموما ارى ان الاندونسيات اكثر تدينا من غيرهم

وأخيرا الحمدلله على سلامتك اذا كانت القصه واقعيه :)

البسمةالعذبه
02-04-2007, 01:56 AM
الحمدلله على سلامتج اختي الكريمة وماتشوفين شر يارب..

وحافظي على القران والاذكار..

جزاج الله خير

البسمةالعذبه
02-04-2007, 01:59 AM
عويذ الله منهم

والف حمدلله ع سلامتج...بس خلج حذره ف كل امورج ..

الحمد الله على كل حال ,,

وانا ما كنت منتبها على حركاتها كلش الا يوم بديت اصحى واتذكر كل شي كانت تسويه

وتقوله وعن افعالي ,,

البسمةالعذبه
02-04-2007, 02:03 AM
أحنا عندنا ثلاث في البيت ولله الحمد والمنه لم يصبنا ما أصابك

ولكن اللي أعرفه ان الخادمات المصريات مايعطونهم فيزا وانا طلبت وقالوا لي مافيه

ممنوع

عموما ارى ان الاندونسيات اكثر تدينا من غيرهم

وأخيرا الحمدلله على سلامتك اذا كانت القصه واقعيه :)

يمكن الي عندكم فيهم بركه ,,

وبالعكس الي كانت عندنا ما تفوت ولا صلاه :)

وانا اقولك طيبه وتشتغل عدل ,,, لكن اقلبت البيت فوق وتحت ,,

وانا نفسي ما كنت حاسه بهالشي ولا كنت ارضى عليها ,,

لكن الحمد الله انها جات على هالشكل ,,

الله يسلمك من الشر ويحفظكم ان شاء الله ,,

واذا عن المصريات ,, الي جبناها على كفالة ابوي ,, وعندنا من 2 ونص ,,

والحمد الله كل شي تمام ,,

شيطونة
02-04-2007, 08:24 AM

مدور عقلي
02-04-2007, 08:58 AM
انزين والصوره يمكن تسويلج عمل ولا سحر اقوى عن طريق الصوره والله اعرف ناس وايييييييييد تأّذو من الخدم...

بيانو
02-04-2007, 09:00 AM
الحمدلله على سلامتك

ويبعد عندك كل شر

شموخ قطر
02-04-2007, 09:33 AM
الحمد لله الي فكج منها ولا تنسين هذا الدعاء في الصباح والمساء { بسم الله الذي لا
يضر مع اسمه شئ في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم }
وان شاء الله ما يضرك شي

البسمةالعذبه
04-04-2007, 05:28 PM
شيطونة

الله يسمع منج اختي ,,

مدور عقلي

الله بيحفظني ان شاء الله ,, صح السحر قوي لكن ما في شي اقوى من الله ,,

وكلام الله يحفظني من شرهم ان شاء الله ,,

بيانو ,,

مشكور اخوي على المرور ,,

الله يسلمك من الشر ,,