المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : »طيران الجزيرة« تعتزم إدراج أسهمها في الكويت والخليج



أبوتركي
29-03-2007, 05:22 PM
»طيران الجزيرة« تعتزم إدراج أسهمها في الكويت والخليج


صلالة (عمان) ـ كونا: اكد رئيس مجلس ادارة طيران الجزيرة ورئيسها التنفيذي مروان بودي ان (الجزيرة) لا تألو جهدا في خلق ثقافة سياحية جديدة لمسافريها الى صلالة ومسقط في سلطنة عمان على مدار العالم لتصبح جزءا من الخريطة السياحية العمانية بهدف تشجيع السياحة في محطاتها المتنوعة.
جاء ذلك في مؤتمر صحافي عقدته الجزيرة على هامش الاحتفال الذي اقامته بمناسبة تدشينها ثلاث رحلات اسبوعيا الى مدينة صلالة العمانية من مركزها الثاني في دبي.
وقال بودي ان (الجزيرة) تسعى الى تأمين مناخ استثماري مثالي في المدينة السياحية وذلك بمعاونة المسؤولين العمانيين الذين لقينا منهم كل الدعم والتشجيع مؤكدا ان صلالة مقدمة حاليا على تطور واعد في القطاع السياحي والتطور الفندقي.
واشار الى ان الجزيرة ستطرح اسهمها في سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) قريبا معربا عن امنياته في دخولها في البورصات الخليجية لاسيما العمانية.
ونوه بان الجزيرة تسعى الى التوسع الجغرافي السياحي في سلطنة عمان لاسيما السياحية منها مستقبلا.
وردا على سؤال وكالة الانباء الكويتية (كونا) عن اخر مجريات عملية مفاوضات تشغيل الرحلات مع السلطات السعودية كشف بودي عن موافقة السلطات السعودية المبدئية لتشغيل خطوط الجزيرة لها وانه جار العمل في هذا الشأن مؤكدا ان المملكة السعودية على خارطة شركة الجزيرة.
وردا على سؤال (كونا) ايضا حول تعاون السلطات الكويتية في دعم اسعار الوقود المرتفعة التكاليف اوضح بودي ان السلطات الكويتية تدرس حاليا تدعيم اسعار الوقود المرتفعة التكاليف لجميع شركات الطيران تشجيعا منها لاستقطاب اكبر عدد منها وتشجيع حركة النقل الجوي في البلاد لاسيما مع فتح الاجواء.