المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا يرفضن النساء بالزواج من الرجال بهذا الوقت

جنى123
29-03-2007, 07:17 PM
الريايل بهالوقت
موب ريايييل وفكل الفتيات يرفضن الريايل لانهم موب رياييل بمعنى الكلمة فهو لا يحب زوجتة ولا يقدرها ولايسعى الا بركنها بتاتا ولا يسعى الا بتنكيد حياتها وحبسها وعدم الاهتمام بها هذا والاهانةبها وعدم المبالة بها ابدا

بيبي هامور
29-03-2007, 07:21 PM
ارياام ؟؟

al7oooot
29-03-2007, 07:35 PM
شكلك حاقده على الريايل ليه وش سالفتك ليكون احد معطيق طراق على خشمك

al7oooot
29-03-2007, 07:44 PM
بالعكس الرجال هم اللي يرفضون الزواج من بنات اليوم لينهن مالغات وماعندهن ذوق ومايعرفن قدر الرجل لذلك اكثر الشباب يرفضون الزواج

أبوتركي
29-03-2007, 07:46 PM
ارياام ؟؟

خخخخخخخخخخخخخخ :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2:

جنى123
29-03-2007, 07:48 PM
شكلك حاقده على الريايل ليه وش سالفتك ليكون احد معطيق طراق على خشمك

للاسف اية من ريال جاحد حاقد ومدعي بانة اهو الي يعرف يحب وباني مااحبة ولا اسوي شي مثل مايسوي وسوى واهو ماعندة ذرة من الاحساس والشعور ومايجي منة الا غير الاهانة واهو الي دوم يقول عن روحة ونفسة بانة الريال الي فية خير وانة يحب ويسوي ويفعل وفية خير وانة الريايل موب سوى واصابعج موب سوى واهو موب مثلهم واهو كذذذذذذذاب ونذل وبجحود وباجحودة للي افعلة وانا فعلا فية
ويوم اني انا اللي احبة ومسوية وعازتة انذل ومنذلة وما احصلة الا نذالة واللي مافكرت فية وحطة فية وعلية ولة اي اعتبار وهانتة وماتمت الا اهانة لة تتم امعززة واهي المكرمة واللي تتعزز

ANONYMOUS
30-03-2007, 07:40 AM
شسالفه.. جني 123 عضو ولا عضوه..

سؤالي الثاني شسالفه !!

جنى123
30-03-2007, 02:03 PM
شسالفه.. جني 123 عضو ولا عضوه..

سؤالي الثاني شسالفه !!

انا عضوووة بالمنتدى واسمي جنى123 من الجني او جني الشي ء وهو اسم من الاسماء الحديثة للبنات ( جنى )

وفي واحد اسمة جني من الجان مسمي روحة
او من الجنانوووة الاشباح

وانا ملاحظة كثير من المشاركييين موب امفرقين بين جني العضو وبيني انا جنى123 العضوة

فارس الكلمة
30-03-2007, 02:15 PM
أختي جني ..

لا يمكن تعميم أخلاق الرياييل على الجميع .. هناك ريال يعرف السنع و يعرف كيف يتعامل مع المرأة و يقدرها و يحترمها..
تجربتك المرة و السودة مه هذا الرجل أو الزوج .. لا يعني أن كل الرجال هم وحوش و قلوبهم قاسية ..

بدون تعميم لو سمحتي ..

بدور
30-03-2007, 02:34 PM
أختلف معك اختي جنى

لان الرجال منهم الاب والاخ فهل هؤلاء من فئة الرجال الظالمين

تجربه واحده لايمكن تعميمها على كل الرجال وانا معك ان هناك نسبه ليست بقليله

من النوع اللي ذكرتيهم وسعي صدرك اختي ولا تتضايقين

المزن الرياني
30-03-2007, 02:39 PM
الريايل بهالوقت
موب ريايييل وفكل الفتيات يرفضن الريايل لانهم موب رياييل بمعنى الكلمة فهو لا يحب زوجتة ولا يقدرها ولايسعى الا بركنها بتاتا ولا يسعى الا بتنكيد حياتها وحبسها وعدم الاهتمام بها هذا والاهانةبها وعدم المبالة بها ابدا

عاد يسعى الى تنكيد حياتها وحبسها وعدم الاهتمام بها والاهانه بها !!!
حشى داشين سجن ابوغريب مب قفص الزواج

والله انتي مسكينه وتكسرين الخاطر