المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع مسبب لي ارق

امل الحب
29-03-2007, 11:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

صرااحة في موضوع جد مسبب لي ارق.. مع اني واثقة بنفسي لكن خلاص بديت اتضايق منه..

الا وهو

انتم تعرفون اني طالبة في جامعة قطر كلية الهندسة من 3 سنين تقريبا + اني كنت موظفة في يوم من الايام في القبول والتسجيل..

المهم ماعلينا

طبعا الكل عارف نظام الجامعة وان بعض الدكاترة تتضطر تماشيه غصب عنك حتى لو مو طايقه عشان تعدي وتنجح.. زين وصلنا هني وهذي النقطة الحساسة جدا.. الله يسلمكم انا تعاملت مع دكاترة وااااااايد قطريين واجانب.. والحمدلله علاقتي بهم كانت مميزة جدا.. بسبب القاشات والاهتمام اول باول بالمادة والساعات المكتبية.. يعني انطباع الجميع عني رااائع :nice: وتقريبا معروفة على مستوى الكلية رغم ان معدلي مو امتياز ان يسمح لي بالشهرة :shy: ولكن صلب الموضوع وخلاصته .. :court: ان بعض البنات يقطون علي كلامي يضايقني يعني الكورس الي راح مثال كنت ماخذة مادة مع دكتور تونسي والمادة جدا صعبة ومرضت في امتحان المنتصف الثاني وماقدمته ومارضى يعيد لي اياه ولكن جينا عالفاينل ونجحت :dance شلون مادري والحمدلله وجينا على مادة ثانية عند دكتور قطري والمادة جدا مهمة وعليها مادتين والرسوب ممكن ياخر تخرجي سنتين فرحت وكلمت الدكتور وشرحت له الظرف وتفهم ونجحني انا اعترف بهالشي :strong ولكن البنات يقولون شنو الي بينج وبين الدكاترة يخليج مميزة عندهم رغم انج مو طالبة امتياز يعني مستواج جد عادي يعني ماعرف شقول ولا شلون اوضح ولكن بخلاف هالدكاترة صار معاي موقف اليوم ان في دكتور كنت ماخذة عنده مادة ولظروف حذفتها وهالكلام من سنتين ومر اليوم وذكرني بالاسم وسلم علي وطاف عادي وجينا بعد شوي والا وحدة ماعرفها (موظفة) وانا بالممر رايحة حق محاضرتي تقولي شلونج فلانة قلت لها تمام بس عفوا انتي تعرفيني ؟ قالت لي وهل يخفى القمر انتي اكثر طالبة مميزة عند الدكاترة جان الي معاي تفتح حلجها شمعنى وليش انتي وليش ... الخ؟؟ شالي يميزج عنا هذا غير السكيورتية الحريم او الرجال والموظفات في الاقسام والمكتبة رغم اني ماعرفهم والعاملات الي يسلمون علي والي مايقصر والي ماتقصر يعني صار الموضوع جد حسااس من قلب ومشكل لي ازمة مع البنات؟ :eek3: :eek3: :eek3:

ملاحظة : انا من النوع المبتسم دايما والي ماخذ الامور ببساطة جدا وماعندي فروقات بين الناس :shy:

شرايكم فالموضوع يعني صرت معتزلة الكل ومع ذلك مايتركوني بحالي..؟

وطن
29-03-2007, 11:57 PM
أمل الحب اختي
واثق الخطوة يمشي ملكا

ولا عليج من كلام اللي حولج

والدكاترة اذا هم مميزينج كطالبة لأنج مثل ما ذكرتي مهتمه بالمواد وبالساعات المكتبية يعني انتي وحده موضحه لهم انج مجتهدة ومهتمه بمادتهم
حتى لو ما كانت درجاتج عاليه
بس بالنسبه لهم انتي مجتهده وتحاولين بأقصى قدر ممكن !!

كم وحده من اللي حولج يهتم يروح للدكتور في الساعات المكتبية ويستفسر منه عن شي؟
كم وحده تهتم تسوي بحثها او اي واجب اخر للجامعة باخلاص ومن قلبها
؟؟

ماعليج منهم وشنو يعني لما يسألونج هالسؤال "اشمعنى انتي"
ردي عليهم انا مهتمه بموادهم واروح لهم واكلمهم واسألهم
شي طبيعي يميزوني ويعرفوني اذا مريت بالممر بالجامعة أو بره الجامعة حتى

وشي طبيعي الدكتور لو لمس من طالب أو طالبه انه مهتم بالمادة ومجتهد بس مو قادر يحصل على درجات تنجحه يساعده

مو كل الدكاترة أشرار
ولا كلهم يذلون الطلبة عشان مادتهم

وايد منهم محترمين وطيبين ويقدرون الطالب المجتهد

Go Ahead Sis
ولا عليج

:)

امل الحب
30-03-2007, 12:04 AM
أمل الحب اختي
واثق الخطوة يمشي ملكا

ولا عليج من كلام اللي حولج

والدكاترة اذا هم مميزينج كطالبة لأنج مثل ما ذكرتي مهتمه بالمواد وبالساعات المكتبية يعني انتي وحده موضحه لهم انج مجتهدة ومهتمه بمادتهم
حتى لو ما كانت درجاتج عاليه
بس بالنسبه لهم انتي مجتهده وتحاولين بأقصى قدر ممكن !!

كم وحده من اللي حولج يهتم يروح للدكتور في الساعات المكتبية ويستفسر منه عن شي؟
كم وحده تهتم تسوي بحثها او اي واجب اخر للجامعة باخلاص ومن قلبها
؟؟

ماعليج منهم وشنو يعني لما يسألونج هالسؤال "اشمعنى انتي"
ردي عليهم انا مهتمه بموادهم واروح لهم واكلمهم واسألهم
شي طبيعي يميزوني ويعرفوني اذا مريت بالممر بالجامعة أو بره الجامعة حتى

وشي طبيعي الدكتور لو لمس من طالب أو طالبه انه مهتم بالمادة ومجتهد بس مو قادر يحصل على درجات تنجحه يساعده

مو كل الدكاترة أشرار
ولا كلهم يذلون الطلبة عشان مادتهم

وايد منهم محترمين وطيبين ويقدرون الطالب المجتهد

Go Ahead Sis
ولا عليج

:)

تسلمين اختي على الرد الي يشرح الخاطر..

هذا تفكيري انا وانتي وانا اقول واثق الخطو يمشي ملكا بس تعرفين الكل عنده النظرة السيئة ان كل الدكاترة سوا وكلهم بيذلونج عشان تنجحين.. :) تسلمين..

A H M A D
30-03-2007, 12:15 AM
اختي الكريمة انت تعرفين شخصيتك ,, وما تهتمي للغير ...
كلام الناس لا بيقدم و لا بياخر ...

امل الحب
30-03-2007, 12:21 AM
اختي الكريمة انت تعرفين شخصيتك ,, وما تهتمي للغير ...
كلام الناس لا بيقدم و لا بياخر ...

مافي مشكلة يقولون الي يبونه.. بس مابي اخسر صديقاتي.:eek3:

الخفي
30-03-2007, 12:25 AM
اذا اللي بينج وبين الله ( مستور ) الباقين ( بقريح ) يعني كلام الناس مابينفع دام انتي مع الله صادقه لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال : من ارضي الله في سخط الناس رضي الله عنه وارضى الناس ومن ارضى الناس بسخط الله غضب الله منه واغضب عليه الناس
بالعربي كوني مع الله صادقه وترتاحين

A H M A D
30-03-2007, 12:26 AM
مافي مشكلة يقولون الي يبونه.. بس مابي اخسر صديقاتي.:eek3:

ان شا الله ما تخسري حد.. بس اكيد صديقاتك المقربات لك يتفهمون الموضوع .....
crazy crazy crazy

امل الحب
30-03-2007, 12:27 AM
اذا اللي بينج وبين الله ( مستور ) الباقين ( بقريح ) يعني كلام الناس مابينفع دام انتي مع الله صادقه لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال : من ارضي الله في سخط الناس رضي الله عنه وارضى الناس ومن ارضى الناس بسخط الله غضب الله منه واغضب عليه الناس

الحمدلله هذا الشي مريحني اني ماسويت شي غلط..

بس ياعالم فهموني مابي اخسر صديقاتي .. هذي هي المشكبة الرئيسية

A H M A D
30-03-2007, 12:27 AM

كلام سليم 100%

الخفي
30-03-2007, 12:39 AM
الحمدلله هذا الشي مريحني اني ماسويت شي غلط..

بس ياعالم فهموني مابي اخسر صديقاتي .. هذي هي المشكبة الرئيسية

اخسريهم دام انتي ربحتي الصدق مع الله
عنهم مايرضون صديقاتج عنج
وبعدين اذا كانوا صديقات صج ليش مو راضين يقنعون اتج علاقتج مع الدكاتره
بريئه

بس ماعتقد اذا كان هذا تفكير صديقاتج انهم يستاهلون يكونون صديقات لان الثقه معدومه فيج اصلا كيف يكونون صديقات صادقات والثقه فيج كصديقه تتعاملين على نياتك معدومه

ولا تنسين الميزان مكون من كفتين الكفه اليمنى فيها صديقاتج اللي على قولتج ماتبين تخسرينهم
والكفه اليسرى فيها الله اللي يعلم خائنه الاعين وماتخفي الصدور
السؤال لمن ترجح الكفه

الاجابه عندك

اسف مابي اوصف صديقاتج بهالوصف بس انا ملاحض انج تدارينهم مع وجود شكوكهم
وخايفه تخسريهم ليش تخسرينهم
الا تعترفين بشي انتي ماسوييته الا تسايريين تفكيرهم الباييخ

خفايا الروووح
30-03-2007, 12:50 AM
عنهم مايرضون صديقاتج عنج
بريئه

بس ماعتقد اذا كان هذا تفكير صديقاتج انهم يستاهلون يكونون صديقات لان الثقه معدومه فيج اصلا كيف يكونون صديقات صادقات والثقه فيج كصديقه تتعاملين على نياتك معدومه

ولا تنسين الميزان مكون من كفتين الكفه اليمنى فيها صديقاتج اللي على قولتج ماتبين تخسرينهم
السؤال لمن ترجح الكفه

الاجابه عندك

وأنا أؤيد الاخ المختفي في كلامه..

شوفي يالغاليه امل أساس اي علاقه شو ماكانت ..اذا ماكان اساسها الثقه فللاسف بتكون علاقه مامنها فايده لان الناس اللي تتعاملين وياهم مايثقون فيج .

اول شي اذا انتي متضايقه من رفيجتج روحي لها وواجهيها وخلها تعرف شو الي بينج وبين الدكاتره اما ربعج الباقيين او ع قولتج انهم ربعج ف قوليلهم : اللي مايطول العنب حامضن عنه يقول :D

وبس ولاتبالغين ف الامور ترى ماشي يستاهل غير مثل ماقال الاخ المختفي رضى ربج واسمحيلي

الخفي
30-03-2007, 01:02 AM

شوفي يالغاليه امل أساس اي علاقه شو ماكانت ..اذا ماكان اساسها الثقه فللاسف بتكون علاقه مامنها فايده لان الناس اللي تتعاملين وياهم مايثقون فيج .

اول شي اذا انتي متضايقه من رفيجتج روحي لها وواجهيها وخلها تعرف شو الي بينج وبين الدكاتره اما ربعج الباقيين او ع قولتج انهم ربعج ف قوليلهم : اللي مايطول العنب حامضن عنه يقول :D

وبس ولاتبالغين ف الامور ترى ماشي يستاهل غير مثل ماقال الاخ المختفي رضى ربج واسمحيلي

كلام في محله وعين الصواب

بس ترى بعض الناس اذا حاولت توضح وجهه نضرك له وتبرر اسباب شكوكه فيك
زادت شكوكه اكثر يفكر ان اصرارك على تبرير موقفك هو ترقيع الفعل اللي هو يشك بوقوعه مع العلم انه ماوقع اصلا ويفكر ان حرصك على محاولات تبريرك لشكوكه انها ضعف منك من انك تواجهه بخطائك طبعا هالنوعيه ينطبق عليهم المثل اللي يقول ( كلن يرى الناس بعين طبعه ) طبعا موكل الناس بعضهم بس اعتقد ان محاوله تبرير فعلك لشخص معين سواء فعلته او مافعلته هو تعدي على الله لان الاعتراف بالذنب وطلب العفوا والمغفره هو من الله مو من البشر اللي مثلنا يخطئون ويصيبون وكلنا خطائين لكن الله التواب الرحيم

alwahesh
30-03-2007, 01:21 AM
ما في دخان من غير نار
هذي حكمه تعلمتها في حياتي واستفدت منها ما في شي اسمه زعل جماعي
اقصد الانسان اذا انتقده اكثر من شخص وفي نفس الشخصيه او نفس السبب مو معقزله ان الناس كلهم غلط وانتي بس صح
اكيد واثق الخطوه يمشي ملكا بس لا زم لكل مشوار نهايه والنهايه هي الي تحكم على الانسان
انا كنت دايما اقول ( **** في كلام الناس) مع كامل احترماتي للقراء وما علي من احد ..وانا صح ؟؟؟لين وصلت لمرحلة حسيت اني مخفي من الوجود الناس حوالي ومحد معبرني كأني لابس ملابس مخفيه او جاي من عالم ثاني
نصيحه ...مجرد نصيحه ؟؟
الواحد منا لازم يحاسب نفسه ولازم يفكر في هاليوم ان الواحد يحترم الناس قصدي مشاعر الناس يعني بالعربي اذا في موده او تبادل افكار لازم الواحد ما يفوشر قدام الناس والله أمر بالستر والستر مب معناها ان الانسان مسوي جريمه او فضيحه ولكن بعيد عن عينهم

مثل الفقير لما يشوف ياهل يلعب بالجوال ويشتري حلاوه ومالقا داخلها صوره يشتري الثانيه وثالثه ورابعه اش تتصورين يكون شعور هالفقير يتذمر ويمكن يتصرف اي تصرف غبي

اتمنى عدم اساءة فهمي

boooooon
30-03-2007, 01:26 AM
امشي على القاعدة الهندية المعروفة ((( خلي ولي )))

التيما
30-03-2007, 02:40 AM
انا كنت طالبه جامعيه وكنت اسندر الدكاتره في المحاضرات وياما كانوا يجبروني اقعد جدام في المحاضرات بس انا كنت متفوقه يا جيد جدا يا امتياز غير المناقشات اللي اتسبب فيها عشان اضيع المحاضرات عشان هاي كله كنت معروفه في الجامعه بس اختي امل اسمحيلي انتيي ما قلتي كل شي من خبرتي اقول ان مافي دخان من غير نار مافي شي اسمه الكل يعرفج والدكتور ينجحج لانه تفهم وجهه نظرج وقدر انج بتتاخرين في التخرج خاصه انج على كلامج مو متفوقه اسمحيلي فيي اشياء بين السطور ما مو واضحه وعالعموم الله يوفقج

Qa6ar
30-03-2007, 02:43 AM
ماعليج منهم ودامج واثقه بنفسج ومتواضعه معاهم كلهم صدقيني يكون لج احترامج ومحبتج

عندهم كلهم وماعليج من كلام الناس اللي لايودي ولايجيب

ANONYMOUS
30-03-2007, 07:10 AM
الخساره خسارة الروح

nooora
30-03-2007, 09:16 AM
..

ملاحظة : انا من النوع المبتسم دايما والي ماخذ الامور ببساطة جدا وماعندي فروقات بين الناس
؟

The note that you mentioned above is the reason
شو رأيج في الرد :dance :dance
الحقيقة ما أحب ازيدج ضيقا لكن بقول كلمة حق اولا انا ما انصح المؤمنات يدرسن في الجامعات والكليات مختلطه مافي شي اسمه ظروف، ثانيا جامعة قطر معروفه بالظلم الدكتور مو عاجبه طالب يرسبه ما عليه رقيب غير رب العالمين، وهالشي مو معناته اني اروح عند الدكتور واضحك واسولف وياه ووووووووالخ عشان ما يظلمني ويساعدني، في بنت بعرفها تروح جامعة تحضر محاضرة وتطلع طول فترة الكورس يمكن ما كلمت مع الدكتور الا مرات وكانت مغطية وجهها بالجامعة لا ظلموها ولا رسبوها، لان ربها راضي عليها، وكانت ثقتها بالله قوي على العموم الله يوفقج ،،وأي خطوة إلى الأمام يجب مراعاة الضوابط الشرعيه،، الدنيا ما تستاهل كل هالتعب وعوار الرأس، ايش بفيدنا الشهاده ، الأرزاق بيد الله وبخصوص صديقاتج بالطقاق اذا كانوا صحبه مو صالحه انا اشكثر فقدتهن لا بينفعوني بالدنيا ولا بالاخره وتقبلي تحياتي

امل الحب
30-03-2007, 05:14 PM
عنهم مايرضون صديقاتج عنج
بريئه

السؤال لمن ترجح الكفه

الاجابه عندك

تسلم عالرد.. والله يعوضني بصديقات اخير منهم..

امل الحب
30-03-2007, 05:15 PM

شكرااا لج اختي وماقصرتي.. مابي اواجه حد ولااعور راسي.. لاني صرت ماطيقهم ووجودهم يضايقني..crazy بس للاسف معاي في كل المحاضرات لاحول ولاقوة الا بالله

امل الحب
30-03-2007, 05:17 PM
ما في دخان من غير نار
هذي حكمه تعلمتها في حياتي واستفدت منها ما في شي اسمه زعل جماعي
اقصد الانسان اذا انتقده اكثر من شخص وفي نفس الشخصيه او نفس السبب مو معقزله ان الناس كلهم غلط وانتي بس صح
اكيد واثق الخطوه يمشي ملكا بس لا زم لكل مشوار نهايه والنهايه هي الي تحكم على الانسان
انا كنت دايما اقول ( **** في كلام الناس) مع كامل احترماتي للقراء وما علي من احد ..وانا صح ؟؟؟لين وصلت لمرحلة حسيت اني مخفي من الوجود الناس حوالي ومحد معبرني كأني لابس ملابس مخفيه او جاي من عالم ثاني
نصيحه ...مجرد نصيحه ؟؟
الواحد منا لازم يحاسب نفسه ولازم يفكر في هاليوم ان الواحد يحترم الناس قصدي مشاعر الناس يعني بالعربي اذا في موده او تبادل افكار لازم الواحد ما يفوشر قدام الناس والله أمر بالستر والستر مب معناها ان الانسان مسوي جريمه او فضيحه ولكن بعيد عن عينهم

مثل الفقير لما يشوف ياهل يلعب بالجوال ويشتري حلاوه ومالقا داخلها صوره يشتري الثانيه وثالثه ورابعه اش تتصورين يكون شعور هالفقير يتذمر ويمكن يتصرف اي تصرف غبي

اتمنى عدم اساءة فهمي

مااسأنا فهمك ولكن كل شي عندي عالمكشوف ماخشيت ولاسويت شي من غير محد يشوف..;)

امل الحب
30-03-2007, 05:18 PM
امشي على القاعدة الهندية المعروفة ((( خلي ولي )))

ماحب حد يظلمني هذا هو السبب الرئيسي..:looking:

امل الحب
30-03-2007, 05:19 PM
انا كنت طالبه جامعيه وكنت اسندر الدكاتره في المحاضرات وياما كانوا يجبروني اقعد جدام في المحاضرات بس انا كنت متفوقه يا جيد جدا يا امتياز غير المناقشات اللي اتسبب فيها عشان اضيع المحاضرات عشان هاي كله كنت معروفه في الجامعه بس اختي امل اسمحيلي انتيي ما قلتي كل شي من خبرتي اقول ان مافي دخان من غير نار مافي شي اسمه الكل يعرفج والدكتور ينجحج لانه تفهم وجهه نظرج وقدر انج بتتاخرين في التخرج خاصه انج على كلامج مو متفوقه اسمحيلي فيي اشياء بين السطور ما مو واضحه وعالعموم الله يوفقج

ماقلت لج اني F student

بس معدلي جيد جدا.. مومعناه اني ولاشي او ماافهم بالعكس.. :mad:

امل الحب
30-03-2007, 05:20 PM
ماعليج منهم ودامج واثقه بنفسج ومتواضعه معاهم كلهم صدقيني يكون لج احترامج ومحبتج

عندهم كلهم وماعليج من كلام الناس اللي لايودي ولايجيب

شاكرة لك ردك :dance طنش تعش تنتعش..

امل الحب
30-03-2007, 05:22 PM
الخساره خسارة الروح

شكرا ...

امل الحب
30-03-2007, 05:23 PM
The note that you mentioned above is the reason
شو رأيج في الرد :dance :dance
الحقيقة ما أحب ازيدج ضيقا لكن بقول كلمة حق اولا انا ما انصح المؤمنات يدرسن في الجامعات والكليات مختلطه مافي شي اسمه ظروف، ثانيا جامعة قطر معروفه بالظلم الدكتور مو عاجبه طالب يرسبه ما عليه رقيب غير رب العالمين، وهالشي مو معناته اني اروح عند الدكتور واضحك واسولف وياه ووووووووالخ عشان ما يظلمني ويساعدني، في بنت بعرفها تروح جامعة تحضر محاضرة وتطلع طول فترة الكورس يمكن ما كلمت مع الدكتور الا مرات وكانت مغطية وجهها بالجامعة لا ظلموها ولا رسبوها، لان ربها راضي عليها، وكانت ثقتها بالله قوي على العموم الله يوفقج ،،وأي خطوة إلى الأمام يجب مراعاة الضوابط الشرعيه،، الدنيا ما تستاهل كل هالتعب وعوار الرأس، ايش بفيدنا الشهاده ، الأرزاق بيد الله وبخصوص صديقاتج بالطقاق اذا كانوا صحبه مو صالحه انا اشكثر فقدتهن لا بينفعوني بالدنيا ولا بالاخره وتقبلي تحياتي

شكرا لج والحمدلله احنا مو من بنات الجامعة 2007 الي مكياج وعطر وووو كانهم رايحين عرس مو جامعة..

حسن بن علي
30-03-2007, 05:40 PM
coooool

Bin Hood
30-03-2007, 06:15 PM
اعتقد ان الاعضاء ما قصروا وياج من حيث النصح

وتذكري ان اذا كنتي تضربين من الخلف فأنتي في الامام

امل الحب
30-03-2007, 08:56 PM
اعتقد ان الاعضاء ما قصروا وياج من حيث النصح

وتذكري ان اذا كنتي تضربين من الخلف فأنتي في الامام

شكرا لك..

غزلان
30-03-2007, 10:57 PM
المهم اذا الثقه موجوده ماعلينا من الناس

حنان الدنيا
31-03-2007, 01:18 AM
اختي امل الحب يقولج المثل (طنش تعش تنتعش):dance (وامش سيده يحتار عدوك فيك)

فاحسن شى انج تطنشين ولا تسمعين كلام حد مادام ماتسوين شى غلط

والله يوفقج ان شاء الله

امل الحب
31-03-2007, 04:54 PM
تسلمون جميعا على الردود وماقصرتوا..

التيما
31-03-2007, 05:33 PM
ماقلت لج اني F student

بس معدلي جيد جدا.. مومعناه اني ولاشي او ماافهم بالعكس.. :mad:
:funny: :funny: لا تزعلين يالغلا

:app: ومبروك مقدما :app:

امل الحب
31-03-2007, 06:05 PM
:funny: :funny: لا تزعلين يالغلا

:app: ومبروك مقدما :app:

مابه زعل من بيننا ان شاء الله..
:p
وخلي المبروك حق السنة الججاية ان شاء الله ربي يسهل ونتخرج..امين :shy: :eek2:

التيما
31-03-2007, 06:07 PM
مابه زعل من بيننا ان شاء الله..
:p
وخلي المبروك حق السنة الججاية ان شاء الله ربي يسهل ونتخرج..امين :shy: :eek2:
اهم شي الكيكه اوكيك مب تقولين ما قلت ;)

امل الحب
31-03-2007, 06:12 PM
اهم شي الكيكه اوكيك مب تقولين ما قلت ;)

ههههههههههههههه مو كيكة بس .. عشا ورزة بعد .. :D

بس متى يي هاليوم :eek3: تعبت من الدراسة :shy:

الراقية
31-03-2007, 08:31 PM
خلج واثقة من نفسك وماعليك من حد

واهتمي بدراستك

وخل يموتون بغيضهم

بلا ارق ولا غيره ....

امل الحب
01-04-2007, 03:17 PM
خلج واثقة من نفسك وماعليك من حد

واهتمي بدراستك

وخل يموتون بغيضهم

بلا ارق ولا غيره ....

ان شاء الله تسلمين اختي راقية..

:looking: حتى جوالي مسكر فالويكند عشان محد منهم يدق علي او يدز لي مسج :shy:

بيانو
01-04-2007, 05:32 PM
كما قالت الاخت وطن

أمل الحب اختي
واثق الخطوة يمشي ملكا

شيطونة
04-04-2007, 01:22 PM
ما فية دخان من غير نار

عتيج الصوف
04-04-2007, 01:28 PM
موضوعك اسهل من السهاله,,,,وهي انك تتغاضين ولا تلقين لها بال,,,لان في النهايه الانسان الواثق من نفسه مايهتم بكلام الناس ,,,ورضا الناس غاية لاتدرك,,,وخلي في بالك ان هذا معناه انك مميزة بأخلاقك وهذا يسبب الغيرة عند النفوس المريضه,,,,وفي النهايه عيشي حياتك ولا تضيعين وقت بالتفكير بشيء ليس له وجود,,,واقصد من يتكلم عنك بسوء ,,,والله يوفقك وتتخرجين بأمتياز

alwahesh
04-04-2007, 01:35 PM
المشكله ان احنا نتعب ونفكر ونعلق

ولكن للأسف انتو ما تقرون الا رؤؤس الاقلام

الحكمه في هالدنيا ان الواحد غصب طيب لازم يساير الناس

والي يقول غير هالكلام اعتقد لازم يزور طبيب نفسي

انا والله ما قصدت ان انتي مسويه جريمه ولكن الواحد لازم يحاسب نفسه قبل اي شي