المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مع أو ضد (صفحـة تداول البورصة مغلقة في مكان العمل)!!!!

alshobaki7
29-03-2007, 11:28 PM
بداية يـا أخواني
أحب أن أرحب بالجميع وأيضا
بالأستثمار الحلال ومنها أيضا عملية شراء الأسهم

ولكن هنالك وظائف وصاحب العمل والمدير لا يرغب بانصراف تفكير الموظف بأن ينشغل بهذا الموضوع ...

المـــــــــــــــال يعـــادل الروح ..

و كل واحد فينا موظف ....

الموظف يشتري ويكتتب بالأسهم ..
المدير يشتري ويكتتب ايضا ...
المدرس ..والمدرسـة .. ايضا ... والجميع
حتى موظف خدمة العملاء في شركات الوساطة ..وايضا الموظف الذي يدخل اوامر الشراء والبيع عن طريق الهاتف يشتري ويبيع بالاسهم .. ولكن طبيعة العمل لا تسنح لهم بالتداول أو المضاربة لأن طبيعة العمل لا تساعدهم لمتابعة الامر ..
وأنت ايضا كموظف طبيعة عملك وتزمت مديرك ..وتحكم قسم الـ
IT قسم النظم المعلوماتية في الدوائر الحكوميــة بصفحة التداول واغلاقها عملية بلوووك على السايت (ربما لأن بها اباحية) فهل هذا يمنعك من المضاربة والتداول عن طريق الهاتف ..أو عن طريق خدمات الجوال الجديدة ..

فهل انت مع أو ضـد بقاء سيطرة قسم النظم المعلوماتية على صفحة التداول واغلاقها .. وهل تعتبرونها مشكلــة وتعدي على الحرية الشخصية بأن يكون هنالك من يراقب تحركاتكم الالكترونية..!!!!؟؟؟؟
هل أنت مع أو ضد ..ان يقوم الشخص اثناء العمل بمتابعة اسعار الاسهم ..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(طبعا العفو للمشرفين المتابعين والقائمين على جلسات التداول الصباحية فهم معذورون يتابعون عملهم من خلال متابعة أسعار التداول ) ..!!!!

وهل يستطيع أحد أن يمنعك من ان تتابع اسعار الاسهم على الرغم من ان الصفحة محظورة ؟؟

وهل تعتقد ايضا أن مديرك لا يتابع أيضا الاسهم واسعارها ؟؟؟
وهل قسم النظم المعلوماتية هم ايضا لايتابعون الاسهم مثلك تماما ؟؟؟

ما هي طرق التحايل لو كنت موظفا ..وتستخدمها انت في متابعتك لأسعار الاسهم ؟؟؟

هل تؤيد أن يتم فتح الصفحة وعدم اغلاقها على الموظفين مع وجود قيود لذلك ..وأن يكون هنالك تقرير شهري من قسم النظم المعلوماتية عن كل موظف ويصل هذا التقرير للمدراء ..!!!! وهم يقدرووون هل الموظف يؤدي عمله على أكمل وجه فليس هناك داعي لمعاقبته لمتابعته لأسعار التداول ..؟؟؟؟!!!

أرجوا المشاركــة واعطاءنا رأيكم ..فهو مفيــد ..

ANONYMOUS
30-03-2007, 07:21 AM
اسئلتك وايد اخوي..

وابشرك.. التداول عندنا مغلق..

طرق التحايل.. انك تركب برنامج المجموعه.. وتشيك على الاسعار بالجوال.. وتبيع وتشتري.. وتعيش حياتك

:)

البارع
30-03-2007, 08:20 AM
لاتعليق

nooora
30-03-2007, 08:53 AM
بداية يـا أخواني
أحب أن أرحب بالجميع وأيضا
بالأستثمار الحلال ومنها أيضا عملية شراء الأسهم

ولكن هنالك وظائف وصاحب العمل والمدير لا يرغب بانصراف تفكير الموظف بأن ينشغل بهذا الموضوع ...

المـــــــــــــــال يعـــادل الروح ..

و كل واحد فينا موظف ....

الموظف يشتري ويكتتب بالأسهم ..
المدير يشتري ويكتتب ايضا ...
المدرس ..والمدرسـة .. ايضا ... والجميع
حتى موظف خدمة العملاء في شركات الوساطة ..وايضا الموظف الذي يدخل اوامر الشراء والبيع عن طريق الهاتف يشتري ويبيع بالاسهم .. ولكن طبيعة العمل لا تسنح لهم بالتداول أو المضاربة لأن طبيعة العمل لا تساعدهم لمتابعة الامر ..
وأنت ايضا كموظف طبيعة عملك وتزمت مديرك ..وتحكم قسم الـ
IT قسم النظم المعلوماتية في الدوائر الحكوميــة بصفحة التداول واغلاقها عملية بلوووك على السايت (ربما لأن بها اباحية) فهل هذا يمنعك من المضاربة والتداول عن طريق الهاتف ..أو عن طريق خدمات الجوال الجديدة ..

فهل انت مع أو ضـد بقاء سيطرة قسم النظم المعلوماتية على صفحة التداول واغلاقها .. وهل تعتبرونها مشكلــة وتعدي على الحرية الشخصية بأن يكون هنالك من يراقب تحركاتكم الالكترونية..!!!!؟؟؟؟
الهل أنت مع أو ضد ..ان يقوم شخص اثناء العمل بمتابعة اسعار الاسهم ..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(طبعا العفو للمشرفين المتابعين والقائمين على جلسات التداول الصباحية فهم معذورون يتابعون عملهم من خلال متابعة أسعار التداول ) ..!!!!

وهل يستطيع أحد أن يمنعك من ان تتابع اسعار الاسهم على الرغم من ان الصفحة محظورة ؟؟

وهل تعتقد ايضا أن مديرك لا يتابع أيضا الاسهم واسعارها ؟؟؟
وهل قسم النظم المعلوماتية هم ايضا لايتابعون الاسهم مثلك تماما ؟؟؟

ما هي طرق التحايل لو كنت موظفا ..وتستخدمها انت في متابعتك لأسعار الاسهم ؟؟؟

هل تؤيد أن يتم فتح الصفحة وعدم اغلاقها على الموظفين مع وجود قيود لذلك ..وأن يكون هنالك تقرير شهري من قسم النظم المعلوماتية عن كل موظف ويصل هذا التقرير للمدراء ..!!!! وهم يقدرووون هل الموظف يؤدي عمله على أكمل وجه فليس هناك داعي لمعاقبته لمتابعته لأسعار التداول ..؟؟؟؟!!!

أرجوا المشاركــة واعطاءنا رأيكم ..فهو مفيــد ..

يعطيك العافيه على طرح هذه الاسئلة بخصوص سؤالك هل أنت مع أو ضد ..ان يقوم شخص اثناء العمل بمتابعة اسعار الاسهم ؟؟؟ من ناحية شرعيه حرام لان هذا الشخص اللي يقوم ببيع او شراء الأسهم يكون خائن الأمانه ، أعتقد إني سمعت بفتوى بخصوص هذا الأمر وحنا ايشعلينا اذا المدير بزاتو :) يبيع ويشتري اهم شي اللي بيني وبين ربي هذا والله أعلم

alshobaki7
31-03-2007, 02:22 AM
لاتعليق
المسألة اخذ وعطى .. لازم تعطينا رأيك لكي لا تكون سلبي

هل انت مع او ضد ..
وخلال عملك ..هل تتداول بالاسهم ام اسهمك استثمار طويل الامد ..
وشكرا على مرورك الكريم ...

alshobaki7
31-03-2007, 02:24 AM
يعطيك العافيه على طرح هذه الاسئلة بخصوص سؤالك هل أنت مع أو ضد ..ان يقوم شخص اثناء العمل بمتابعة اسعار الاسهم ؟؟؟ من ناحية شرعيه حرام لان هذا الشخص اللي يقوم ببيع او شراء الأسهم يكون خائن الأمانه ، أعتقد إني سمعت بفتوى بخصوص هذا الأمر وحنا ايشعلينا اذا المدير بزاتو :) يبيع ويشتري اهم شي اللي بيني وبين ربي هذا والله أعلم

انا معاك في كل كلمة ..
بس اللي يصير حاجة ..والواقع حاجة اخرى ..
ولنفترض عندما بنتهي عملك وتتمه على اكمل وجه .. أو اثناء فترة الاستراحة
او تناول الطعام الافطار او الوجبات الخفيفة ...
ما ذا يحصا مهك او مع بعض زملائك ..لو ليس لديك رغبة بالتحدث عن نفسك ..

او ما ذا رأيك بشخص يقوم بطرق التحايل ..شاركنا رأيك أكثر ..

ويعطيك العافية وشكرا على مرورك الكريم ..

alshobaki7
31-03-2007, 02:25 AM
اسئلتك وايد اخوي..

وابشرك.. التداول عندنا مغلق..

طرق التحايل.. انك تركب برنامج المجموعه.. وتشيك على الاسعار بالجوال.. وتبيع وتشتري.. وتعيش حياتك

:)

قبل برنامج الجوال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف كنت عايش حياتك كلمنا ..واعطي النصيحة لمن ليس لديه القدرة على تحميل هذه الخدمة

وشكرا على المروووووووووور الرائع

عمران
31-03-2007, 06:22 PM
قبل برنامج الجوال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف كنت عايش حياتك كلمنا ..واعطي النصيحة لمن ليس لديه القدرة على تحميل هذه الخدمة

وشكرا على المروووووووووور الرائع

أنا معك 100%
واتمنى حد يعطينه طريقه نتابع عن طريقها الاسهم ؟؟؟؟

مب معقوله حلال عليهم حرام علينا!!!!!!!!!!!!:anger2: :anger2:

اغلب المسؤليين يتابعون الاسهم ....

alshobaki7
01-04-2007, 09:49 PM
شكله والله اعلم ما في موظفين بهالمنتدى يتابعون التداول خلال وقت الدوام ..

qatar_moon
02-04-2007, 01:54 AM
الصراحه انا مع القرار بس مش مع وقت تداول البورصه

الوقت اصلا غلط

لو يخلونه العصر افضل

alshobaki7
03-04-2007, 02:52 PM
الصراحه انا مع القرار بس مش مع وقت تداول البورصه

الوقت اصلا غلط

لو يخلونه العصر افضل

صعبة العصر يا اخوي ..لأنه وقت قيلولة وبعض الهوامير يروحون رحلات للبر...

شكرا على تواصلك ...

انت طيب
03-04-2007, 04:31 PM
واللـــــــــــــه يبه انت شكلك موظف في شركة وساطه ... ومب مخلينك تبيع وتشتري ...

بس كل شركه تهدف للربح ... فمن حق الاداره اتباع الاسس الصحيحه والسليمه لتحقيق هذا الربح ... وذلك باغلاق جميع المنافذ التي تبعد او( تلهو )

الموظف عن عمله لتحقيق افضل انتاجيه ....

واللــــــــــه يوفق الجميع

rashid700
03-04-2007, 11:24 PM
انا أقول لو يعطون الموظفين استراحه نصف ساعه من العمل مع أول مايفتح السوق
الحل الثاني انه يكون فيه تداول في الفتره المسائيه

alshobaki7
04-04-2007, 02:32 AM
واللـــــــــــــه يبه انت شكلك موظف في شركة وساطه ... ومب مخلينك تبيع وتشتري ...

بس كل شركه تهدف للربح ... فمن حق الاداره اتباع الاسس الصحيحه والسليمه لتحقيق هذا الربح ... وذلك باغلاق جميع المنافذ التي تبعد او( تلهو )

الموظف عن عمله لتحقيق افضل انتاجيه ....

واللــــــــــه يوفق الجميع

هل ذكرت لك يا اخي من خلال حديثي انني موظف في شركة وساطـة ..ليش سوء الظن هذا ..
انا اولا اطرح موضوع يهم الجميع ..وكل شخص موظف يمر يوميا بهالموقف ..

ولكن تطاولك عليا ليس له داعي وعلى العموم ..انت ما تعرفني ولا انا اعرف ..فبلاش الخروج عن حدوووود المشاركة وشكرا على مرورك الكريم ..