المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 'العاصمة العالمية' تطرح أراضي في عمان



مغروور قطر
30-03-2007, 05:23 AM
خلال معرض العقار والاستثمار
'العاصمة العالمية' تطرح أراضي في عمان

عبدالمحسن البابطين


30/03/2007 أعلنت شركة العاصمة العالمية عن مشاركتها في معرض العقار والاستثمار والبناء، معرض المعارض العقارية في الكويت، الذي تنظمه مجموعة توب اكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 9 الى 13 ابريل المقبل .
وقال المدير العام في الشركة عبد المحسن خالد البابطين ان هذه المشاركة ستساهم خلالها الشركة بطرح مشاريع مميزة وفريدة من نوعها في سلطنة عمان في السويق وبركاء وصور وأراض بالمنطقة الشرقية والشويمية وصحار والعامرات والرستاق.
واضاف أن شركته ستعمل على تسويق مشاريع مميزة في عمان وهى عرض مجموعة من الأراضي في منطقة 'العامرات - مدينة النهضة' التي تبعد 23 كيلومترا عن أرقى مناطق في السلطنة وهي أرخص المناطق في مسقط خلال الوقت الراهن. وأضاف قائلا المشروع الثاني هو تسويق أراض في السويق ما بين مسقط وصحار وأيضا أسعارها تعتبر مناسبة وفي متناول الجميع ، أما المشروع الثالث وهو مشروع بركة وتبعد الأراضي فيها ما بين 200 الى 300 متر عن البحر حيث يتواجد بها سكن كثيف مما يعزز قيمة هذه الأراضي .
أما عن أراضي صحار التي ستقدمها الشركة فقال البابطين ان ألاراضي ستكون مميزة كون هذه المنطقة فيها أكبر ميناء في الشرق الأوسط واكبر مصنع ألمونيوم ومحطة تحلية مياه مما يعزز قيمة الأراضي مستقبلا .
وأشار الى أن 'العاصمة العالمية' لها مشاريع كثيرة في عمان بالاضافة الى عروضها المميزة في الأسعار والمواقع المميزة التي تطرحها من خلال مشاريعها .
وذكر البابطين أن شركته تركز حاليا على سلطنة عمان وتسويق المشاريع هناك حيث ان الشركة تأسست نهاية العام الماضي بشراكة بين شركاء عمانيين وهم محمد بن توفيق السلطان ومنير بن احمد بن سليمان أما الجانب الكويتي فهما عبد المحسن خالد البابطين ومحمد عبد الرحمن الفارس .
ومن جهة اخرى، قال البابطين ان التوجه المستقبلى لشركة العاصمة العالمية سوف يركز على التواجد فى مختلف المعارض العقارية داخل وخارج الكويت وسوف تسعى الشركة دائما الى توفير المشاريع الاستثمارية ذات العوائد العالية الى عملائها الأعزاء الباحثين عن الفرص الاستثمارية المميزة ومن مميزات خدمة الشركة انها ستوفر خدمة التسهيلات عن طريق شركات تمويلية .