المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبو عبد الرحمن تكفى!!!

باريس
29-07-2005, 10:18 PM
أخوي ابو عبد الرحمن بعد التحية والسلام ....انا عندي مشكلة في يوم من الأيام كانت عندك وهي اني اشتري مرة اومرتين طول السنة وتفوتني الفرص بعد الفرص لأني لا أملك التحليل الفني وبالتالي أحس اني ماعرف شي...واليوم أبيك تعلمني التحليل الفني من خلال التكرشات عشان اعرف اظارب بطريقة علمية وياريتك طول بالك علي...لأني دخلت موقع التكرشات وماعرفت من وين أبدأ ........................ومارح انسى لك هذا الموقف أنت وغيرك من الشباب أبو خليفة أو خالد كويت ......................مشكورين مقدمآ.....بصراحة أبي أتعلم من القلب
أخوكم باريس :deal:

المجريطي
30-07-2005, 02:03 AM
اخوي باريس
طلبك موجود في منتديات شبكة الأسهم القطرية > .. المنتديات العامة .. > منتدى البرامج والدروس
قسم الاسهم
http://www.qatarshares.com/vb/forumdisplay.php?f=37

بو عبد الرحمن
30-07-2005, 03:12 AM
حياك الله يا باريس وآسف ترى ما شفت رسالتك الا الان. والمجريطي جزاه الله خيرا ما قصر ودلك على الموقع. أفضل طريقة لاستخدام تكرشارت بالشكل الامثل أن تجلس مع شخص يستخدم البرنامج حاليا. وللاسف أنني في الكويت وبعيد عنك والا من عيوني. لكن أكيد الكثير من الاخوة في منتدانا يستخدمون البرنامج واكيد ما راح يبخلون عليك. طبعا تكرشارت وغيره ليس فانوسا سحريا يحولك إلى مليونير بين ليلة وضحاها، ولكن أكيد سيجعل قراراتك اكثر دقة ويقلل فرص الخسارة الى اضيق الحدود بإذن الله تعالى. وأي شي أقدر أفيدك فيه والله الساعة المباركة يا خوي.

الكندري
30-07-2005, 08:58 AM
السلام عليكم
في البداية احب اشكر الجميع بدون استثناء على المشاركات الهادفة ... وأشكر كل الأخوان على تقديمهم المساعدة بشتى انواعها..
عندي استفسار بسيط....
حبيت اتعلم برنامج الميتاستوك... سمعت انه افضل من التكرشارت... مادري بالضبط حبيت اترك الموضوع حق الأخوان أهل الخبرة .... اي البرنامج ايفضلون .. أو اذا كان عندهم برامج افضل .. وجزاكم الله خير

باريس
30-07-2005, 10:19 AM
رحت للموقع ماعرفت شي الظاهر التسجيل بفلوس وبعدين مش عارف من وين انزل البرنامج

المجريطي
30-07-2005, 11:37 AM
رحت للموقع ماعرفت شي الظاهر التسجيل بفلوس وبعدين مش عارف من وين انزل البرنامج

التسجيل مجاني اخي الكريم

المتوكل على الله
30-07-2005, 09:11 PM
اخوي باريس
طلبك موجود في منتديات شبكة الأسهم القطرية > .. المنتديات العامة .. > منتدى البرامج والدروس
قسم الاسهم
http://www.qatarshares.com/vb/forumdisplay.php?f=37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، بعد إذنك أخي / باريس .. المحترم

كيف حالك أخوي / المجريطي .. عساك طيب .. يعلم الله إني أحبك في الله .
الوصلة التي ذكرتها أخي الكريم لا تفي بالغرض والبرنامج أنزلته من فترة وهو موجود لدي بالجهاز .. ولم أقم بتنصيب البرنامج حتى تاريخه والعمل عليه لسبب بسيط وهو أنني لا أعرف طريقة إستخدامه .. ومن أين أبدأ ؟

وأرى الكثير من الإخوة هنا في المنتدى يعرفون طريقة إستخدامه .. وكلنا أمل أن يقوم أحدهم بشرحه لنا .

أفضل طريقة لاستخدام تكرشارت بالشكل الامثل أن تجلس مع شخص يستخدم البرنامج حاليا
أخوي / بو عبد الرحمن .. حفظك الله .
بهذه الطريقه لن يتعلم منا أحد .. كوننا وببساطه ( نحن الأعضاء ) لا نعرف بعضنا خارج المنتدى .. ( أنا شخصياً لا أعرف أحد ) علماً بأن أكثر البرامج تعلمنها من النت .

لكم فائق الإحترام

المجريطي
30-07-2005, 09:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، بعد إذنك أخي / باريس .. المحترم

كيف حالك أخوي / المجريطي .. عساك طيب .. يعلم الله إني أحبك في الله .
الوصلة التي ذكرتها أخي الكريم لا تفي بالغرض والبرنامج أنزلته من فترة وهو موجود لدي بالجهاز .. ولم أقم بتنصيب البرنامج حتى تاريخه والعمل عليه لسبب بسيط وهو أنني لا أعرف طريقة إستخدامه .. ومن أين أبدأ ؟

وأرى الكثير من الإخوة هنا في المنتدى يعرفون طريقة إستخدامه .. وكلنا أمل أن يقوم أحدهم بشرحه لنا .

لكم فائق الإحترام

هلا أخوي

وش رأيك نبدأ من هنا

هذا الرابط يحتوي دليل الاستخدام للبرنامج
http://www.tickerchart.com/Documentation/ARABIC/index.htm