المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إل جي" و"جوجل" تعلنان عن شراكة استراتيجية



أبوتركي
30-03-2007, 03:15 PM
إل جي" و"جوجل" تعلنان عن شراكة استراتيجية




أعلنت كل من شركة “إل جي إلكترونيكس” العاملة في قطاع التقنية الرقمية في المنطقة والعالم، وشركة “جوجل”، عن إبرام شراكة استراتيجية عالمية لتوفير خدمات “جوجل” على ملايين الهواتف المتحركة من “إل جي”.

وسيتمكن الآن مستخدمو الهواتف المتحركة حول العالم من البحث عن المعلومات بسهولة، والعثور على المواقع، وتحديث المدونات الشخصية، والتعامل مع البريد الإلكتروني أثناء الحركة.

وقال كيه. دبليو. كيم، رئيس عمليات “إل جي إلكترونيكس” في الشرق الأوسط وإفريقيا “الشراكة مع “جوجل” ستمكننا من تقديم قيمة مضافة للمستهلكين من خلال توفير تجارب خدمة إنترنت معززة عبر الهواتف المتحركة، حيث يأتي ذلك في إطار جهودنا لإرساء معايير جديدة للهواتف اللاسلكية”.

وأضاف “ستقوم هواتف “إل جي” مصحوبة بخدمات “جوجل” بتزويد المستهلكين بإمكانية استخدام خدماتهم المفضلة على الإنترنت بسهولة حتى من دون جهاز كمبيوتر، وستجعل أيضاً من السهل عليهم أن يكونوا على اتصال دائم بأمورهم المهمة أثناء الحركة والتنقل”.

وتشمل خدمات “جوجل” المزودة بها هواتف إل جي، “Google Maps for mobile” التي تعد من التطبيقات التي تساعد المستخدمين على رؤية الخرائط، وصور الأقمار الاصطناعية، والعثور على الشركات المحلية، والحصول على الإرشادات أثناء القيادة، وخدمة “Gmail for mobile”، وخدمة “Blogger Mobile”، وهي أحد التطبيقات لتحميل الصور والنصوص للمدونات الشخصية من أجهزة الهواتف المتحركة (www.blogger.com)، وتجعل المهتمين بالمدونات الشخصية على تواصل دائم مع هواتفهم المتحركة.

وسيتم شحن مجموعة مختارة من هواتف “إل جي” المزودة بمنتجات وخدمات “Google” إلى كافة أنحاء العالم، بما فيها أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، بدءاً من الربع الثاني من العام الجاري.

وستسهم هذه الهواتف في توفير تجربة أكثر حيوية للمستخدم، بما فيها الدخول بنقرة واحدة إلى خدمة بحث “جوجل” من خلال أيقونة في قائمة التطبيقات.

من جانبه، قال ديب نيشار، مدير إدارة المنتجات في “جوجل” “بالعمل مع “إل جي” سنسهل على مستخدمي الهواتف المتحركة المزودة بخدمة الإنترنت الحصول على تطبيقات فريدة وبيانات شخصية قريبة من أطراف أصابعهم”.

وستقوم “إل جي” و”جوجل” من خلال هذه الشراكة الجديدة بالتسويق المشترك لهواتف “إل جي جوجل”، ثم تعزيز تعاونهما لتطوير المنزل الرقمي في المستقبل.

وتخطط “إل جي” لإطلاق هواتف متحركة مزودة بمنتجات وخدمات “جوجل” للأعوام القليلة المقبلة من خلال 10 هواتف جديدة على الأقل في العام 2007.