المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا تفعلين لو غازلكي أحدهم ؟ نصـــــــــــــائح ..على كيف كيفك ..للبنات فقط

qatar_moon
31-07-2005, 05:26 AM
لكي تتخلصين من ثقالة دم المعاكس

إليكِ بعض النصائح لتتجنبي ثقالة دم المعاكسين والتي دائما ما تجدينهم في الأسواق والطرقات العامة والحدائق العامة

فمثلا إذا صادفت أحد من المعاكسين وخاصة من المراهقين والذي لا يتجاوز وزنة 40 كيلو وحاول ان يتميلح و يعطيك رقمه.. ماذا تفعلين ؟؟

أولا ..أسدحية أرضا بضربة كوعيه أو مخلبية :court: ثم ضعي رجلك اليمنى فوق بطنه ورجلك اليسرى استخدميها سيدتي لتثبيت يديه 000000000
وقومي بفتح شنطتك اليدوية وإخراج حلاة مصاص ابو علك وحطيها في فمه قولي له خذ رقمي انت

وبعد عشر سنين اذا كبرت اتصل علي يا بابا ولا مانع ان تقومي باللعب في خشته بالروج الموجود

لديكي ثم قومي بتكفيخة تكفيخا خفيفا حتى تحمر شفتيه ( لا تثقلين علية اخاف يصيح وشنو
يسكته بعدها ) :D

طيب ماذا لو قابلتي رجال بغتره وعقال في الحديقة العامة :con2:

أولا.. اذهبي بأتجاة سيارته الفاخرة والتي غالباً يكون متسلفها او شاريها بالتقسيط كالعادة
ثم خذي معك مسمار من المقاس الكبير
ثم اشخطي الله لا يهينك المدقر الأمامي مرورا بالباب الجانبي وانتهاء بدبة السيارة ولا مانع ان تضعي علامة ( X ) كبيرة لتبقى ذكرى لا تنسى لصاحبنا الخبل . :funny:

ولكن ماذا إذا قابلتية في احدى الاسواق الكبيره .. :con2:

لا بأس تصنعي الغنج والدلع وتميلحي شوي :p ( الله من زين التميلح عند بعضهم ) ودعية يمشي خلفك لعدة ساعات حتى تشاهدين لسانه وقد خرج 30 سم امامة واحمرت وجنتية من التعب( مادري وشنو وجنتيه بس اهم شئ انها في الوجه ) :D

ثم خذي رقم هاتفه واذهبي فورا أنت والسائق الخاص بك إلى شارع السفارات واختاري سفارة

الولايات المتحدة الأمريكية وقومي بكتابة رسالة تهديد بوجود قنبلة في السفارة وضعي اسم ورقم هاتف صاحبنا اللوح :eek:

واتركِ الباقي لرجال المباحث والحرس الوطني ورجال الأمن وكل من له صلة سوف يقومون بتغيير معالم وجهة ( وحلني ألين يثبت انه ماله شغل بالتهديد ) وحينها أنا واثق انك ستجدينه بعد ( 7 ) أشهر يبع مساويك أمام باب السوق اللي تعرض لكِ فيه

اتمنى انه الموضوع عجبكم (منقووووووووووول )

عزيز
31-07-2005, 05:34 AM
معلومه:وجنتين=خدود :D

وباالنسبه للرساله في السفاره الأمريكيه :eek2:

بتودينه ورا الشمس والقمر والكون والغيوم وسابع سما وأرض وبتمحينه من الوجود :eek2:

بس بصراحه يستاهل ألي يجيه :funny: وزبده موضوعج ياقطر مون أنه البنت ألي تلبس عدل وتحافظ علي نفسها ولا أجدع ريال كفو يقرب منها أو حتي يهفها بنظره :nice:

qatar_moon
31-07-2005, 05:42 AM
معلومه:وجنتين=خدود :D

وباالنسبه للرساله في السفاره الأمريكيه :eek2:

بتودينه ورا الشمس والقمر والكون والغيوم وسابع سما وأرض وبتمحينه من الوجود :eek2:

بس بصراحه يستاهل ألي يجيه :funny: وزبده موضوعج ياقطر مون أنه البنت ألي تلبس عدل وتحافظ علي نفسها ولا أجدع ريال كفو يقرب منها أو حتي يهفها بنظره :nice:

مشكور ياعزيز على المرور

والله بعضهم يغازلون حتى لو البنت لابسه عدل ومحافظه على نفسها لان بوطبيع مايوز عن طبعه

ان شاء الله اعجبك الموضوع :D

السهم الازرق
31-07-2005, 06:40 AM
ممكن اعرف انتي في اي سوق تتسوقين؟! :looking:

عشان اتسوق في ابعد سوق عنه :court:

السالفه فيها ضرب و تزليغ سيارات و أمن دوله :eek:

ROSE
31-07-2005, 06:59 AM
هاهاهاهاهاهاهاهاهاااااااااااااااااااااااااااااااا راحت عليه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يستاهلون الشباب

Qtri
31-07-2005, 07:46 AM
قطر موووووووووووووووووون ليش حاطه على الشباب مساكين مايستاهلون كل هذا :con2: البنت اللي تبي الرقم تاخذه واللي ماتبيه كيفها حره اما سالفة دوس وتشمخ مواتر بل لاتفتحين عقول البنات حلاتها البنت مغمظه عيونها :funny: لكن اعتقد فيه شباب يركضون ورى البنات او منحرفين :con2: هالوقت الشباب كل في ستار بوكس او فوشون والا لاميزون وتلقينهم في الستي سنتر واللاند مارك بعد في المقاهي والبركه في لبلوتوث مايقول شي وبنات هالوقت اهمه اللي يلاحقون الشباب بلبلوتوث اول رساله صوره رومانسيه وثاني رساله اغنيه والثالثه فيها رقم كرت هلا وفي واكثر البنات ماعندهم اللا كروت هلا ويدقون رنه للشاب ويتصل فيها وتكون المخاسير كلها على الشاب لا وبعدين تطلب البنت كروت تعباه واشويه صديقتها بتتزوج تبي اللي تعرفت عليه يشتريلها فستان وتبي تسافر تاخذ منه مصاريف السفر ومصاريف المشتريات يعني تمص دم الواحد وفي الاخير تقوله انت بخيل ماتصرف على شي بيباي وتروح الاسواق مره ثانيه وادور لها صيده ثانيه من الشباب علشان تحتال عليه ذولي بنات هالوقت على فكره انا ادافع عن الشباب وانا واحد منهم بس لاني الاولاني ولاني الثاني اللي ذكرتيهم وسلامي اختي قطرموووووووووووون :app: :app: :app:

qatar_moon
31-07-2005, 07:57 AM
ممكن اعرف انتي في اي سوق تتسوقين؟! :looking:

عشان اتسوق في ابعد سوق عنه :court:

السالفه فيها ضرب و تزليغ سيارات و أمن دوله :eek:

ههههههههههههههههه

انا اتسوق في الاندمارك والستي سنتر وحياة بلازا وبعد اماكن وايد اذا تذكرت بقولك( حشا ماخليت شي ) يعني لاتقرب صوبهم ابد :D

qatar_moon
31-07-2005, 07:58 AM
هاهاهاهاهاهاهاهاهاااااااااااااااااااااااااااااااا راحت عليه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يستاهلون الشباب

هلا روز اي والله يستاهلون ( وحده حاسدتم ليش انم يسوقون ...خاطري اسوق :eek3: )

qatar_moon
31-07-2005, 08:01 AM
قطر موووووووووووووووووون ليش حاطه على الشباب مساكين مايستاهلون كل هذا :con2: البنت اللي تبي الرقم تاخذه واللي ماتبيه كيفها حره اما سالفة دوس وتشمخ مواتر بل لاتفتحين عقول البنات حلاتها البنت مغمظه عيونها :funny: لكن اعتقد فيه شباب يركضون ورى البنات او منحرفين :con2: هالوقت الشباب كل في ستار بوكس او فوشون والا لاميزون وتلقينهم في الستي سنتر واللاند مارك بعد في المقاهي والبركه في لبلوتوث مايقول شي وبنات هالوقت اهمه اللي يلاحقون الشباب بلبلوتوث اول رساله صوره رومانسيه وثاني رساله اغنيه والثالثه فيها رقم كرت هلا وفي واكثر البنات ماعندهم اللا كروت هلا ويدقون رنه للشاب ويتصل فيها وتكون المخاسير كلها على الشاب لا وبعدين تطلب البنت كروت تعباه واشويه صديقتها بتتزوج تبي اللي تعرفت عليه يشتريلها فستان وتبي تسافر تاخذ منه مصاريف السفر ومصاريف المشتريات يعني تمص دم الواحد وفي الاخير تقوله انت بخيل ماتصرف على شي بيباي وتروح الاسواق مره ثانيه وادور لها صيده ثانيه من الشباب علشان تحتال عليه ذولي بنات هالوقت على فكره انا ادافع عن الشباب وانا واحد منهم بس لاني الاولاني ولاني الثاني اللي ذكرتيهم وسلامي اختي قطرموووووووووووون :app: :app: :app:

هلا اخوي Qtri

وعليه على البنات مساكين دوم تحطون العيب فيهم

بس تدرين كل الي قلته سمعت عنه وهو ليش اصلا يعطيها ويه وطبعا مثل مافي الزين فيه الشين

المهم اشرايك في الافكار خطيره صح :D

قطر
31-07-2005, 10:49 AM
قطر موووووووووووووووووون ليش حاطه على الشباب مساكين مايستاهلون كل هذا :con2: البنت اللي تبي الرقم تاخذه واللي ماتبيه كيفها حره
وبنات هالوقت اهمه اللي يلاحقون الشباب
:app: :app: :app:
:deal: والله انك صدقت هم اللي ايلاحقون الشباب ...

الله يستر على بناتنا و بنات المسلمين ... الأهل لاهييين وايقولون لك خل البنات يروحون مع ربعهم الا السينما وايتمشون ويغيرون جو ... وهم مايدرون وش ايصير من وراهم :anger2:

شكرا قطر مون ... حشى اخاف وحده تاخذ افكارج واطبقها بس على اللي مايرضى ياخذ رقمها ويصرف عليها :eek2:

roadrunner
31-07-2005, 12:06 PM
السلام عليكم.

قطرمون ... انا معاج في كل الي قلتيه ... بس هالشي ما ينطبق على كل الشباب .... والعيب بعد مو بكل البنات ... يعني مثل ما تقولين انج تتسوقين بالسيتي واللاندمارك وحياة بلازا ... يعني شفتي شلون لبس البنات ... (طبعا مو الكل) في بنات الله يكافينا شرهم.. لابسين من غير هدوم .. يعني ذيك الي لابسه عباية سترش .. والا هذيك الي حاطه مكياج من قلللللب ولابسه نقاب ( مادري ليش لابسة النقاب والعيون حاطه عليها الوان الطيف مو مكياج) وفيه بنات هم الي يلحقون الشباب ويتضحكون لهم ... وانا بكلامي ما ادافع عن الشباب .. لأن بعد في شباب لو شافوا عنز لابسه عباه بعد لحقوها ههههههههه. في النهايه ودي اقول لج ان اصابعج مو سوا .. يعني مثل ما في بنات محتشمات ومحترمات بعد في شباب محترمين ولا يحطون عينهم بعين بنت.

وما اقول الا الله يستر على بناتنا وشبابنا انشالله

الكحلي
31-07-2005, 01:13 PM
هههههههههههههههههههههه

الحلو بالموضوع أنا ممزوج بالعربية الفصحة مع اللهجة الملحية معطي الموضوع

حلاوة . خاطري أعرف من الفنان اللي صاغ هذا الموضوع بهذة الصياغة الحلوة

كنها يا Qatar_moon دعوة للحريم أنهم يأخذون دورة في الكونفو . خربتي على

المغازلجية . :D :D

تسلمين على هذا النقل اللي أكثر من رائع :nice:

الكحلي
31-07-2005, 01:18 PM
السلام عليكم.

والا هذيك الي حاطه مكياج من قلللللب ولابسه نقاب ( مادري ليش لابسة النقاب والعيون حاطه عليها الوان الطيف مو مكياج)
تقول جبن كرافت منتهي تاريخة :D

مساهمة بسFresh
31-07-2005, 01:18 PM
انا اتمنى والله انهم ايطلعون قرار ولا قانون يقضي ان اي وحدة يتعرض لها واحد جليل حيا ويبي يعطيها الرقم او ايغازلها او ايعاكسها انها تضربه بالجوتي على راسه ( الله يعزكم)

والله اتمنى هالشي واتمنى انهم ايطبقونه , صراحة مايستحون كل ماشافوا وحدة لاحقوها , ماكن عندهم خوات , يبون كل شي على كيفهم ويفتكرون ان كل بنت رخيصة مثلهم
:mad: :mad: :mad: :mad:
وشكرا للموضوع

roadrunner
31-07-2005, 04:13 PM
انا اتمنى والله انهم ايطلعون قرار ولا قانون يقضي ان اي وحدة يتعرض لها واحد جليل حيا ويبي يعطيها الرقم او ايغازلها او ايعاكسها انها تضربه بالجوتي على راسه ( الله يعزكم)

والله اتمنى هالشي واتمنى انهم ايطبقونه , صراحة مايستحون كل ماشافوا وحدة لاحقوها , ماكن عندهم خوات , يبون كل شي على كيفهم ويفتكرون ان كل بنت رخيصة مثلهم
وشكرا للموضوع

السلام عليكم.

وانا اضم صوتي لج اختي ... بس ازيد على امنيتج امنيه... ان مع هالقانون يطلعون قانون ثاني يسمح باستعمال الخيازرين للبنات المتبرجات و المتمايعات الي يلبسمون ملابس تغري الشباب .. والي ريحت العطور تفوح منهم كأنهم مبخرة تتمشى ( طبعا بالأماكن العامة بس)

qatar_moon
31-07-2005, 04:14 PM
:deal: والله انك صدقت هم اللي ايلاحقون الشباب ...

الله يستر على بناتنا و بنات المسلمين ... الأهل لاهييين وايقولون لك خل البنات يروحون مع ربعهم الا السينما وايتمشون ويغيرون جو ... وهم مايدرون وش ايصير من وراهم :anger2:

شكرا قطر مون ... حشى اخاف وحده تاخذ افكارج واطبقها بس على اللي مايرضى ياخذ رقمها ويصرف عليها :eek2:

العفو اخوي قطر

لاتخاف ماظن كل البنات بيطبقون النصائح الثمينه هذي يمكن نصهم بس :D

مشكور على المرور

qatar_moon
31-07-2005, 04:19 PM
هههههههههههههههههههههه

الحلو بالموضوع أنا ممزوج بالعربية الفصحة مع اللهجة الملحية معطي الموضوع

حلاوة . خاطري أعرف من الفنان اللي صاغ هذا الموضوع بهذة الصياغة الحلوة

كنها يا Qatar_moon دعوة للحريم أنهم يأخذون دورة في الكونفو . خربتي على

المغازلجية . :D :D

تسلمين على هذا النقل اللي أكثر من رائع :nice:

هلا اخوي الكحلي

هههههههههههه الفنان هذا ماعرفه لكن الافكار خطيره :D

لكن الحمدلله ان الموضوع اعجبك

مشكور على الرد

qatar_moon
31-07-2005, 04:20 PM

وشكرا للموضوع

مساهمه بس فريش

الله الله على الافكار ...لارحنا فيها الشباب الحين بيقومون علينا :court:

انا مالي خص ترى :eek3:

بربوش
31-07-2005, 10:46 PM
هههههههههههههه

إن كيدهن عظيم

السلام عليكم.

وانا اضم صوتي لج اختي ... بس ازيد على امنيتج امنيه... ان مع هالقانون يطلعون قانون ثاني يسمح باستعمال الخيازرين للبنات المتبرجات و المتمايعات الي يلبسمون ملابس تغري الشباب .. والي ريحت العطور تفوح منهم كأنهم مبخرة تتمشى ( طبعا بالأماكن العامة بس)

roadrunner انا اشهد انك شديد :nice:

وشكرا للموضوع

صح لسانج

ابوعلي اليافعي
01-08-2005, 02:36 AM
السلام عليكم.

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: