المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المواصل يضغط أهنيه !!

عزيز
31-07-2005, 05:29 AM
شخباررركم يالسهرانين :nice:

بغيت أسألكم عن الرنقات العراض للكروزر

سمعت من أكثر من واحد أنه الرنقات يأثروون علي الكرونه والديفريشن خلال مابين سنه لين سنه ونص?? :con2:

هالكلام صحيح ولا لا?وألي مر بتجربه أو ماشابه لايبخل علينا ورحم الـله والدينكم

وبسكم سهر روحو أرقدو ((ياحيكم أنا بروح الدوام :eek3:

ماحسدتكم لاتخافون :funny:

qatar_moon
31-07-2005, 05:32 AM
عزيز والله مافهمت شي

بس فهمت ان الموضوع عن السياره صح

عزيز
31-07-2005, 05:36 AM
عزيز والله مافهمت شي

بس فهمت ان الموضوع عن السياره صح

شحالج قطر مون :D

السالفه الله يسلمج عن رنقات للسياره :p

saud580
31-07-2005, 12:31 PM
هلا هلا أخوي الرنقات العراض الشباب ياخذونها اكثر الاوقات حق العديد ويركبونها في العيد ، وترى لها تاثير على الكرونه وعلى حسب السواقه ياالغالي يعني اذا بتناشع وااايد الله يعيينك ، انا اعرف واحد كانت الرنقات عنده وتملل منها وباعها ، ومعرووف ان الرنقات العراض تأثر على الكرونه يا الغالي ، وانت تدري ان كرونه الجيات الجداد قرطاس ، بس اذا كان عندك موتر دفع رباعي انا اعتقد انه اوكي مثل الفكسارات ولا الجيات 2006 لأن يقولون خلوهم دفع رباعي

واتمنى اني كفيت ووفيت يا الغالي ، واذا بغيت اي شي حاااضرين لك ياالغالي

مساهمة بسFresh
31-07-2005, 12:33 PM
شخباررركم يالسهرانين :nice:

بغيت أسألكم عن الرنقات العراض للكروزر

سمعت من أكثر من واحد أنه الرنقات يأثروون علي الكرونه والديفريشن خلال مابين سنه لين سنه ونص?? :con2:

هالكلام صحيح ولا لا?وألي مر بتجربه أو ماشابه لايبخل علينا ورحم الـله والدينكم

وبسكم سهر روحو أرقدو ((ياحيكم أنا بروح الدوام :eek3:

ماحسدتكم لاتخافون :funny:
:confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

مساهمة بسFresh
31-07-2005, 12:35 PM
هلا هلا أخوي الرنقات العراض الشباب ياخذونها اكثر الاوقات حق العديد ويركبونها في العيد ، وترى لها تاثير على الكرونه وعلى حسب السواقه ياالغالي يعني اذا بتناشع وااايد الله يعيينك ، انا اعرف واحد كانت الرنقات عنده وتملل منها وباعها ، ومعرووف ان الرنقات العراض تأثر على الكرونه يا الغالي ، وانت تدري ان كرونه الجيات الجداد قرطاس ، بس اذا كان عندك موتر دفع رباعي انا اعتقد انه اوكي مثل الفكسارات ولا الجيات 2006 لأن يقولون خلوهم دفع رباعي

واتمنى اني كفيت ووفيت يا الغالي ، واذا بغيت اي شي حاااضرين لك ياالغالي

الشي الوحيد اللي فهمته من كلامك العديد

اعتقد هاذي منطقة الشباب ايباتون فيها ايام العيد ويحفصون
اخوي دايم ايروحها وعنده نيسان اخر موديل كامل الزيادات على قولته
صح؟؟

فقط قطر
31-07-2005, 02:01 PM
الاخ( عزيز)..
الرنقات الاعراض لها تأثير سلبي على الاكسلات (( اللي هي تمسك اللدرام ويل)) وليس لهل في بداية الامر اي تأثير على الكرونة..فبداية تتأثر الاكسلات..ومن ثم اذا تم اهمالها ولم يتم اصلاحها تأثرت الكرونة سلباً ..بمعنى ان الكرونة تتاثر نتاج تأثر واهمال اصلاح الاكسلات.