المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مــــــــلا حــــــــظـــــــــه

خفايا الروووح
01-04-2007, 01:45 AM
ماعرف من وين ابتدي الصراحه ...

انا واعوذ بالله من كلمة انا حاسه انه المنتدى متغير ليش مدري يعني بالاول يوم أي حد من الاعضاء كان يحط موضوع كنا نشوف الرودو مابين30 الى 40 رد والمشرفين اغلبيتهم كانوا يدخلون وييردون وردهم كان يعطي تشجيع ويرفع من معنويات الاعضاء اللي بدروهم كانو يسعون ف انهم يدورون مواضيع مفيده ورائعه لهالمنتدى..
بس الحين اشوف المنتدى شوي ويصير مهجور مافي حماس ومافي تشجيع والاكبر من هاي مافي اعضاء ؟؟!!

صج الاعضاء اللي كان لهم طعم ف المنتدى ماقمنا نشوفهم ومن غير ذكر الاسماء ومكانهم الصراحه يبين ..

حتى اني الحين اشوف مواضيع مافي عليها حتى رد واحد وعادي يتم لين يومين او ثلاث بدون ردود..
واعترف اني مقصره من ناحيتي وذلك لظروف..بس اطل من فتره لفتره ولاحظت وحسيت بهالاحساس فحبيت اكتبه لكم..

والسموحه

ســـهم
01-04-2007, 02:17 AM
المعلوم أن أغلب اعضاء شبكة الاسهم القطريه

من أعضاء البورصه :)

صدقني او صدقيني انا ماعرفت المنتديات العامه في هذه الشبكه الا من خلال شهرين فقط بعد أن فقدت الثقه

والأمل في ارتفاع البورصه لذلك لجأت الى المنتديات العامه وأضفت بعض الردود وأضفت عضوا جديدا على هذه الأقسام لذلك يمكن أن يكون بعض الاعضـــاء أحس بأقتراب الفرج
وأرتفاع السوق وأنصرف لمتابعة قسم الاسهم القطريه وأخبار السوق

انا عانيت هذا المشكله سابقا هنا

ولكنني متمرس في منتديات كثيره ولي خبره لذلك لا أطلب من الجميع الرد على أغلب مواضيعي

فأعتقد ان محتوى الموضوع هو الذي يجبر الزوار والاعضاء على الرد

بصراحه تعبت أكتب الآن :looking: اذا أتوقف في هذا الوقت :)

بوخالد2
01-04-2007, 02:29 AM
الله يردهم بالسلامه اختى خفايا

حتى عن نفسي قمت مااحب ادخل ساعات بس من الملل

الاول المنتدى احلى حتى الفتره الاخير كثير من الاعضاء والمشرفين والمراقبين بدر منه الانسحاب لازم الكل يقلدهم في الانسحاب

الله يهديهم ويجتمعون على رقي المننتدى هذا الى سواله صيت في قطر

خفايا الروووح
01-04-2007, 02:55 AM
المعلوم أن أغلب اعضاء شبكة الاسهم القطريه

من أعضاء البورصه :)

صدقني او صدقيني انا ماعرفت المنتديات العامه في هذه الشبكه الا من خلال شهرين فقط بعد أن فقدت الثقه

والأمل في ارتفاع البورصه لذلك لجأت الى المنتديات العامه وأضفت بعض الردود وأضفت عضوا جديدا على هذه الأقسام لذلك يمكن أن يكون بعض الاعضـــاء أحس بأقتراب الفرج
وأرتفاع السوق وأنصرف لمتابعة قسم الاسهم القطريه وأخبار السوق

انا عانيت هذا المشكله سابقا هنا

ولكنني متمرس في منتديات كثيره ولي خبره لذلك لا أطلب من الجميع الرد على أغلب مواضيعي

فأعتقد ان محتوى الموضوع هو الذي يجبر الزوار والاعضاء على الرد

بصراحه تعبت أكتب الآن :looking: اذا أتوقف في هذا الوقت :)

اولا مشكور ع الرد وع المرور

وثانيا ياخوي انا ماأشوف أي فرج والامور نفس ماهي ف البورصه..:o

وبخصوص موضوعي انا قصدت أعضاء كانو اهني ف هالقسم ومب ف اقسام ثانيه وماعدنا نشوفهم وحتى المشرفين مب نفس قبل ردودهم :o

خفايا الروووح
01-04-2007, 02:57 AM

حتى عن نفسي قمت مااحب ادخل ساعات بس من الملل

الاول المنتدى احلى حتى الفتره الاخير كثير من الاعضاء والمشرفين والمراقبين بدر منه الانسحاب لازم الكل يقلدهم في الانسحاب

الله يهديهم ويجتمعون على رقي المننتدى هذا الى سواله صيت في قطر

ايه والله يابوخالد الله يردهم بالسلامه :eek3:

بس ليه قاعدين ينسحبون ..المفروض انهم اقوى من جذي :(

ومثل ماقلت المنتدى كان احسن قبل ..وان شاء الله يرجع :(

شاكرتلك مرورك

ســـهم
01-04-2007, 03:00 AM
الحين عرفت

اقول لج أختي خفايا الروح

وأنا ردي هنا كان بخصوص هذا القسم ولم أتحدث عن غيره

وأعلم أن شبكة الاسهم القطريه لديها من الاعضاء الكثير والله يزيدهم

ولكنني ذكرت ربما انصرفوا لمتابعة همهم ألأول وهو اموالهم :)

رزقنا الله وأياهم الجنه

ابوالجازي
01-04-2007, 11:12 AM
الله يعطيج العافيه اختي خفايا

المواضيع اللى تنطرح بصراحه وللاسف ماتشجع ان الواحد يشارك

اكثر المواضيع الحين البنات مادري شفيهم ولا الشباب مادري وين راحو واذا انطرح موضوع مثلا عن شي معين تلاقين الردود في صوب والموضوع في صوب ثاني .

اعتقد انتي من الاعضاء المميزين وماصرتي مميزه من فراغ

تعتقدين ان المواضيع اغلبها تستاهل ان الواحد يرد عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خفايا الروووح
01-04-2007, 12:22 PM
الحين عرفت

اقول لج أختي خفايا الروح

وأنا ردي هنا كان بخصوص هذا القسم ولم أتحدث عن غيره

وأعلم أن شبكة الاسهم القطريه لديها من الاعضاء الكثير والله يزيدهم

ولكنني ذكرت ربما انصرفوا لمتابعة همهم ألأول وهو اموالهم :)

رزقنا الله وأياهم الجنه

امين يرزق الجميع الجنه ...ومره ثانيه تسلم ع الرد : )

البركان
01-04-2007, 12:24 PM
خفايا الروح

انا ملاحظ هالشئ

بس انا خلاص تخصصت بالاستراحه فقط

ماادخل منتدى الاسهم يضيق صدرى وانقهر

فتجدينى ابحث عن الضحك فقط لاغير

غريب احساس
01-04-2007, 12:29 PM

اكثر المواضيع الحين البنات مادري شفيهم ولا الشباب مادري وين راحو واذا انطرح موضوع مثلا عن شي معين تلاقين الردود في صوب والموضوع في صوب ثاني .

في الصميم:app:

خفايا الروووح
01-04-2007, 01:14 PM

انهم خلوني عضو مميز الصراحه شهاده واعتز فيها : )

بس ملاحظتي.. للأعضاء الجُدد يعني لو كانت المواضيع مب لين هناك الواحد ماينسى انهم توهم مبتدئين يعني يبيلهم وقت لين مايتعلمون يحطون مواضيع زينه..حتى انا بدايتي كانت مواضيع عاديه والله يخلي روز كانت تدخل وترد ع مواضيعي ف تحس ان المشرفين يعطونك دافع انك تدور وتحط الافضل

وانا وياك ف بعض المواضيع ماتستاهل انه الواحد يرد عليها ...

وتسلم ع مرورك وع مشاركتك

خفايا الروووح
01-04-2007, 01:16 PM
خفايا الروح

انا ملاحظ هالشئ

بس انا خلاص تخصصت بالاستراحه فقط

ماادخل منتدى الاسهم يضيق صدرى وانقهر

فتجدينى ابحث عن الضحك فقط لاغير

لا مايصير جيه :(

والله انا احس انه المنتدى صاير فيه شحنات سالبه وموجبه

الله يرحمنا برحمته

وتسلم ع الرد والمشاركه

غريب احساس
01-04-2007, 01:28 PM
اختي لو يحدون من المواضيع في العامه راح تشوفين مواضيع ممتازه بشرح لك الفكره

مثلا يعني كل عضو يسمح له انه ينزل موضوع واحد في الاسبوع وتكون الردود مفتوحه صدقيني راح يتنافسون الاعضاء في المواضيع اللي تلفت النظر وتستحق القراءه وانه ينزلها

بدور
01-04-2007, 01:51 PM
إشتقنا لهم يا خفايا

ودنا يرجعون اللي غابوا عنا من فتره

اما الردود صارت قليله فعلاً مدري شو السبب من ناحيتي احياناً ما اشوف الموضوع

لانه انتقل للصفحه الثانيه من كثرة المواضيع اليوميه

او اني ادخل لحظات قليله واطلع واكون مقصره بالردود على الاعضاء

موضوع ممتاز للفضفضه عما يجول بخواطر الاعضاء

الجني
01-04-2007, 02:00 PM
انشاء الله ستأتي المواضيع المميزة

امل الحب
01-04-2007, 02:05 PM
اعتقد لااكثر ولااقل ان الركود شي عادي جدا ليعود الجميع ويطل بكل قوة ومواضيع مميزة يعني ممكن يكون هالشي ايجابي ولكن انتظري شوي..

خفايا الروووح
02-04-2007, 01:08 PM
اختي لو يحدون من المواضيع في العامه راح تشوفين مواضيع ممتازه بشرح لك الفكره

مثلا يعني كل عضو يسمح له انه ينزل موضوع واحد في الاسبوع وتكون الردود مفتوحه صدقيني راح يتنافسون الاعضاء في المواضيع اللي تلفت النظر وتستحق القراءه وانه ينزلها

والله فكرتك رائعه... بس تعتقد الكل بيطبقها :o

والف شكر لمرورك العطِر

alwahesh
02-04-2007, 02:12 PM

أحمد اليافعي
02-04-2007, 02:19 PM

انا واعوذ بالله من كلمة انا حاسه انه المنتدى متغير ليش مدري يعني بالاول يوم أي حد من الاعضاء كان يحط موضوع كنا نشوف الرودو مابين30 الى 40 رد والمشرفين اغلبيتهم كانوا يدخلون وييردون وردهم كان يعطي تشجيع ويرفع من معنويات الاعضاء اللي بدروهم كانو يسعون ف انهم يدورون مواضيع مفيده ورائعه لهالمنتدى..
بس الحين اشوف المنتدى شوي ويصير مهجور مافي حماس ومافي تشجيع والاكبر من هاي مافي اعضاء ؟؟!!

صج الاعضاء اللي كان لهم طعم ف المنتدى ماقمنا نشوفهم ومن غير ذكر الاسماء ومكانهم الصراحه يبين ..

حتى اني الحين اشوف مواضيع مافي عليها حتى رد واحد وعادي يتم لين يومين او ثلاث بدون ردود..
واعترف اني مقصره من ناحيتي وذلك لظروف..بس اطل من فتره لفتره ولاحظت وحسيت بهالاحساس فحبيت اكتبه لكم..

والسموحه

السلام عليكم قوة خفايا الروووح خوش موضوع صراحه وملاحظه في محلها وطبعا ابي اتكلم عن نفسي من هالناحية ..

صراحة اللي خلاني ما اشارك بطرح المواضيع والمشاركات هي مع الآسف واقولها مع الآسف تصرفات بعض المشرفين والمراقبين :)

يعني انا عانيت من هالتصرفات كثييير لدرجة اني طفشت :) ولدرجة احس انه في مشرف من المشرفين متخصص لمتابعة مواضيعي .. وقاعد لها قعده ..

وطبعا من تصرفات بعض المشرفين .. التفرقة بين مواضيع عضو وآخر والعلاقات الشخصية ومسمى العضو او اللقب اللي ياخذه تاريخ تسجيله ورقم عضويته واحيانا جنس العضو اذا نثيه والا ذكر :) ....إلخ

كل هالاشياء تلعب دور في تمييز بعض المشرفين لمواضيع اعضاء عن غيرهم من الاعضاء ...

هذا من ناحية المشاركات والعزوف عن الكتابة في المنتدى العام بالنسبة لي ....

الشي الثاني بالنسبة للردود والمشاركة في المواضيع والرد عليها ايضا وجود مقص الرقيب وكثرة اغلاق المواضيع يعني الموضوع ياخذ وقته من الردود وفجأة بقدرة قادر يتم اغلاق الموضوع وهالشي يخليني اتردد اني اشارك في النقاش من خلال الردود ..

أيضا كثرة المواضيع المنقولة والمواضيع اللي مال امها داعي :)

يعني بعض الاعضاء جزاهم اللي خير من يقعد الصبح يشيك ايميله ويشوف الايميلات اللي عنده وهات كوبي وبييست وتسمى موضوع في القسم العام :)

قوانين المنتدى العام يبيلها غربلة واعادة صياغه من جديد عشان تنحل هالمشكلة ياليت ينزلون تعميم والا قانون جديد او تنبيه على عدم اضافة المواضيع المنقوله .. لان ما منها فايدة خصوصا اللي فيها اخبار متعارف عليها او ما من وراها فايده ..

وياليت يتم تقنين سالفة المواضيع ونوعية المشاركات وتكثيف عدد المشرفين وتنوعهم يخلق شي من التوازن يعني مب المشرف يحلط ويتم مشرف ليييييييييييييييييييييييييييين يقول بس تجديد الدماء شي حلو ومحاولة التجديد شي مرغوب وفيه ناس عندهم افكار وقادرين يطورون من المنتدى العام وحل الاشكالات اللي فيه او ناتجه عن عزوف البعض عن المشاركة ..

من الاسباب اللي تخلي الواحد ما يشارك او مقل في الردود انه خلاص صاده تشبع في الغالب نفس الاسماء ونفس الاطروحات او تلقين المواضيع متكرره في كذا منتدى ..

أيضا من الاسباب عدم منح الاسامي والالقاب اللي تميز عضو عن آخر لمستحقيها :)
فيه اعضاء حسوا بالظلم من هالناحية لان مثلا في عضو تلقينه شغال من صباح الله خير في الجلسة الصباحية لين يوصل عدد مشاركاته مليون ألف ( مدري من وين جبت هالرقم هههه ) مشاركة مثلا :)

وفي الاخير يعطونه لقب مثلا ( عضو مميز ) ولين تستعرضين مشاركاته تلقين مواضيعه ما تتجاوز اصابع اليد الوحده ... لا واغلب ردوده يعطيك العافية ومشكووور واحيانا ابتسامات :)

هالشي يخلي العضو نفسه يعزف عن المشاركة وما يحس انه فيه تقيييم او تكريم له ولو من باب المجامله مثل ما غيره حصل عليها ...

ووووووووووووووبس فحيت وانا اطبع :looking:

اذا تذكرت شي رجعت

الراقية
02-04-2007, 02:19 PM
اعتقد ان المنتدى يعيش فترة الهدوء الذي يسبق العاصفة

الله يرد من فقدناهم اخوان ونسونا واثروا معلوماتنا

تحياتي لج

الراقية
02-04-2007, 02:27 PM

اخي العزيز المهاجر برغم أني افتقدك في مواضيعي:eek3:

ولكن يؤسفني ان اقول ان في الاونة الاخيرة تعبت وتعب قلبي اشوف مواضيعي تتكرر... ومرة تكرر موضوع لي بنفس العنوان وتم مدة كثيرة وعليه ردود من اشخاص دخلوا على موضوعي

واعتقد مثل مافيه تقصير من الاعضاء فيه تقصير من المشرفين :eek3:

فالمنتدى على قولة المصرييين( القفة ام ودنين يشلونها اثنين ) يعني اذن يشلونها المشرفين :strong واذن يشلونها الاعضاء :strong الحياة جذية تعاون

وبعدين بحكم أنك مشرف :nice: ومتميز بعد

ادخل على الموضوع شجع الكاتب واثني عليه وبعدين عطه من الطيب كم نصيحة ترد عقله براسة يعني ( اجرح وداوي )omen

تحياتي لك سواء دخلت بيتي او ما دخلت crazy crazy ( صادتني ام الديفان ) سواء دخلت مواضيعي أو ما دخلت بتظل من الاشخاص اللي اعتز بوجودهم بينا وفرحت له من كل قلبي يوم صار مشرف :dance

وفي الاخير كلمة شكر لك ولجميع المشرفين لانكم اذا ما تدرون أدرو ( احنا بدونكم ولا شي:eek3: الله يخليكم لنا )

تقبل مني أختك الراقية

ابوالجازي
02-04-2007, 03:00 PM
السلام عليكم قوة خفايا الروووح خوش موضوع صراحه وملاحظه في محلها وطبعا ابي اتكلم عن نفسي من هالناحية ..

صراحة اللي خلاني ما اشارك بطرح المواضيع والمشاركات هي مع الآسف واقولها مع الآسف تصرفات بعض المشرفين والمراقبين :)

يعني انا عانيت من هالتصرفات كثييير لدرجة اني طفشت :) ولدرجة احس انه في مشرف من المشرفين متخصص لمتابعة مواضيعي .. وقاعد لها قعده ..

وطبعا من تصرفات بعض المشرفين .. التفرقة بين مواضيع عضو وآخر والعلاقات الشخصية ومسمى العضو او اللقب اللي ياخذه تاريخ تسجيله ورقم عضويته واحيانا جنس العضو اذا نثيه والا ذكر :) ....إلخ

كل هالاشياء تلعب دور في تمييز بعض المشرفين لمواضيع اعضاء عن غيرهم من الاعضاء ...

الشي الثاني بالنسبة للردود والمشاركة في المواضيع والرد عليها ايضا وجود مقص الرقيب وكثرة اغلاق المواضيع يعني الموضوع ياخذ وقته من الردود وفجأة بقدرة قادر يتم اغلاق الموضوع وهالشي يخليني اتردد اني اشارك في النقاش من خلال الردود ..

يعني بعض الاعضاء جزاهم اللي خير من يقعد الصبح يشيك ايميله ويشوف الايميلات اللي عنده وهات كوبي وبييست وتسمى موضوع في القسم العام :)

قوانين المنتدى العام يبيلها غربلة واعادة صياغه من جديد عشان تنحل هالمشكلة ياليت ينزلون تعميم والا قانون جديد او تنبيه على عدم اضافة المواضيع المنقوله .. لان ما منها فايدة خصوصا اللي فيها اخبار متعارف عليها او ما من وراها فايده ..

وياليت يتم تقنين سالفة المواضيع ونوعية المشاركات وتكثيف عدد المشرفين وتنوعهم يخلق شي من التوازن يعني مب المشرف يحلط ويتم مشرف ليييييييييييييييييييييييييييين يقول بس تجديد الدماء شي حلو ومحاولة التجديد شي مرغوب وفيه ناس عندهم افكار وقادرين يطورون من المنتدى العام وحل الاشكالات اللي فيه او ناتجه عن عزوف البعض عن المشاركة ..

من الاسباب اللي تخلي الواحد ما يشارك او مقل في الردود انه خلاص صاده تشبع في الغالب نفس الاسماء ونفس الاطروحات او تلقين المواضيع متكرره في كذا منتدى ..

فيه اعضاء حسوا بالظلم من هالناحية لان مثلا في عضو تلقينه شغال من صباح الله خير في الجلسة الصباحية لين يوصل عدد مشاركاته مليون ألف ( مدري من وين جبت هالرقم هههه ) مشاركة مثلا :)

وفي الاخير يعطونه لقب مثلا ( عضو مميز ) ولين تستعرضين مشاركاته تلقين مواضيعه ما تتجاوز اصابع اليد الوحده ... لا واغلب ردوده يعطيك العافية ومشكووور واحيانا ابتسامات :)

هالشي يخلي العضو نفسه يعزف عن المشاركة وما يحس انه فيه تقيييم او تكريم له ولو من باب المجامله مثل ما غيره حصل عليها ...

اذا تذكرت شي رجعت

ما شاء الله عليك اخوي وفيت وكفيت

ماعمرك طلبت شي الا وصار لك شلون المشرفين يفرقون هذي اللى للحين مافهمتها ولا عرفتها من يوم كنت مساهم جديد لليوم ماعمري شفت والشهاده لله ان في مشرف يفضل عضو وعلى الاخر .

ابوالجازي
02-04-2007, 03:03 PM

ولكن يؤسفني ان اقول ان في الاونة الاخيرة تعبت وتعب قلبي اشوف مواضيعي تتكرر... ومرة تكرر موضوع لي بنفس العنوان وتم مدة كثيرة وعليه ردود من اشخاص دخلوا على موضوعي

فالمنتدى على قولة المصرييين( القفة ام ودنين يشلونها اثنين ) يعني اذن يشلونها المشرفين :strong واذن يشلونها الاعضاء :strong الحياة جذية تعاون

ادخل على الموضوع شجع الكاتب واثني عليه وبعدين عطه من الطيب كم نصيحة ترد عقله براسة يعني ( اجرح وداوي )omen

تحياتي لك سواء دخلت بيتي او ما دخلت crazy crazy ( صادتني ام الديفان ) سواء دخلت مواضيعي أو ما دخلت بتظل من الاشخاص اللي اعتز بوجودهم بينا وفرحت له من كل قلبي يوم صار مشرف :dance

وفي الاخير كلمة شكر لك ولجميع المشرفين لانكم اذا ما تدرون أدرو ( احنا بدونكم ولا شي:eek3: الله يخليكم لنا )

تقبل مني أختك الراقية

الا قتباس حق ابوالجازي والرد حق المهاجر :con2:

المشكله اختي الراقيه ان المواضيع المكرره تعور الراس وخاصه لما يتغير العنوان يمكن المشرفين ماينتبهون ان في موضوع مكرر بس بعد العتب على الاعضاء لما يشوفون موضوع مكرر المفروض ينبهون الاداره .

ما شاء الله على بعض الاعضاء والحمدلله كنت واحد منهم :cool: اول ماشوف موضوع مكرر او فيه شي غلط على طول اخبر الاداره .

قـــــــــــ44ــــــطر
02-04-2007, 03:14 PM
شكرا لصاحبة الموضوع الاخت خفايا الروووح ولكل من شارك وساهم
صحيح يوجد عزوف بسيط عن المشاركة لدي لبعظ الاعضاء
وانا اراه بسيط وليس الشيء الكبير
وقد يرجع ذلك لكثير من الاسباب التي قد ذكرتموها سا بقا
انا في راي عكس من ذلك نعم يوجد بعظ المشاركات المتكررة
وقد تكون ضعيفة ولكن من جانب اخر توجد مشاركات قوية جدا ومواضيع مميزة
يتحفنا فيها بعظ الاعضاء وقد تكون حصرية للمنتدي
فانا كثير السفر وقد يكون اغلبية وقتي خارج الدوحة
واستفدت من المنتدي وبكل امانة بالاخبار المتنوعة عن قطر والمنطقة المحيطة
وقد نلاحظ تواريخ تسجيلنا في الموقع قديمة ولكن عدد مشاركانا قليلة
وذلك يرجع لقناعتنا بان ليس كل موضوع يستاهل الرد علية..
مع العلم بان هناك اعضاء لديهم ماواضيع جميلة جدا ومشوقة
يجب الرد عليها وتشجيعم للاستمرار في نفس المستوي وللافضل
واخواننا المشرفيين بصراحة ماعليهم كلام الجميع جالس يفرغ وقتة للمنتدي

القلب الطيب
02-04-2007, 05:12 PM
ملاحظ هذا الشي من فترة ما ادري ليش هالتغير في المنتدى؟؟؟؟

A H M A D
02-04-2007, 08:32 PM
مشكوووور على الموضوع..

خفايا الروووح
02-04-2007, 09:12 PM

الله يسلمك وتسلم ع مرورك الطيب اخوي

سيف قطر
02-04-2007, 09:14 PM

والسموحه
omen omen omen omen

معا حق وشكرا لك على التنبيييييه..

خفايا الروووح
02-04-2007, 09:26 PM

اذا تذكرت شي رجعت

اسمحلي اقولك اخوي لانسيء الظن في المشرفين ومااعتقد فيهم من مايحبك لانك انسان طيب ومواضيعك رائعه كفايه انها مب منقوله مثلنا .. وانا أعترف اني انقل مواضيع لاني ماعرف اعبر بس (الله سبحانه خلق وفرق) ناس تعرف تكتب وممتازه ف سرد المواضيع وناس تعرف تناقش فيس تو فيس فأنا واعوذ بالله من كلمة انا احب اتناقش فيس تو فيس ومااعرف اعبر بالكتابه لانه الخاطر يشيل اكثر من الكتابه ..

وانا معك بفكرة تكثيف عدد المشرفين مثل ماقلت تجديد الدماء .. وع شان المشرف بعد مايتملل ..

وبخصوص اللي مشاركاته عدت مدري مليون الف :looking: اعتقد انه المشرفين مب غشيمين عنه ;) واكيد في قوانين احنا مانعرفها تخص الادراه فهي من حقها تعطي الالقاب المميزه والترقيات للاعضاء على حسب قوانين معينه حاطينها

ومشاركه رائعه منك اخوي

خفايا الروووح
02-04-2007, 09:31 PM

تقبل مني أختك الراقية

ايوااا وصلتي خير اللي اقصده هو الثنااء والله انه شي جميل ماتعرفون شيسوي الثناء ف نفسية الشخص.. وخصوصا اذا جا من المشرفين نفسهم ..بس بخصوص المواضيع المكرره انا اطرش رساله خاصه للمشرف المختص وهو يقوم بدوره او اني ماارد ع الموضوع ..

ومثل ماقلتي مالنا غنى عنهم بس هاذي ملاحظه صغنوطه وبس :o

لج مني مليوون تحيه ولا عدمت ردورد الطيبه يالطيبه : )

المهاجر
02-04-2007, 09:35 PM
يعطيج العافيه اختي خفايا على الملاحظه اللي في مكانها بصراحه
اختي العزيزه لا يمكن ان يستمر الوضع على ما هو عليه في اي شيء في حياتنا فلا بد له ان ينشط في وقت وان يهداء في وقت وهذه فتره ركود تمر على المنتدى انا اشوفها فتره راحه لاستعادة النشاط
يمكن اختي الكريمه
ان هناك الكثير من الاعضاء اصابهم الملل او الكسل واكيد فيه اسباب وهاي الاسباب لا بد لنا جميعا ان نتعاون من اجل الوصول الى حلها
كما ان هناك دخلاء على المنتدى واشخاص سيئين النيه كل هدفهم تشويه المنتدى وتشتيت الاعضاء باساليبهم الدنيئه لكن صدقينين هؤلاء لا يدومون طويلا وينكشفون بسرعه.
انا اعتقد ان الاعضاء الاوفياء لهذا المنتدى هم من سيبقى في النهايه والمنتدى راح يستمر بوجودكم وبترابطكم
وموضوعج خير دليل على كلامي
انا ما ابي اطول عليكم
اقولج يعطيج العافيه وعساج دوووووووووم سالمه وانتي مكسب للمنتدى

الراقية
02-04-2007, 10:14 PM

المشكله اختي الراقيه ان المواضيع المكرره تعور الراس وخاصه لما يتغير العنوان يمكن المشرفين ماينتبهون ان في موضوع مكرر بس بعد العتب على الاعضاء لما يشوفون موضوع مكرر المفروض ينبهون الاداره .

ما شاء الله على بعض الاعضاء والحمدلله كنت واحد منهم :cool: اول ماشوف موضوع مكرر او فيه شي غلط على طول اخبر الاداره .
اقولج صايدتني ام الديفانcrazy crazy crazy الكلام حق ابو الجازي

المهاجر
02-04-2007, 10:20 PM
اقولج صايدتني ام الديفانcrazy crazy crazy الكلام حق ابو الجازي
:app: :app: :app:
:funny:
صحيح اني يمكن مقصر معاج
لكن صدقيني ان مواضيعج تعجبني ومميزه
وحقج علي

خفايا الروووح
02-04-2007, 10:32 PM

:nice: شكرا اخوي بوالجازي ع تواصلك

خفايا الروووح
02-04-2007, 10:35 PM
شكرا لصاحبة الموضوع الاخت خفايا الروووح ولكل من شارك وساهم
صحيح يوجد عزوف بسيط عن المشاركة لدي لبعظ الاعضاء
وانا اراه بسيط وليس الشيء الكبير
وقد يرجع ذلك لكثير من الاسباب التي قد ذكرتموها سا بقا
انا في راي عكس من ذلك نعم يوجد بعظ المشاركات المتكررة
وقد تكون ضعيفة ولكن من جانب اخر توجد مشاركات قوية جدا ومواضيع مميزة
يتحفنا فيها بعظ الاعضاء وقد تكون حصرية للمنتدي
فانا كثير السفر وقد يكون اغلبية وقتي خارج الدوحة
واستفدت من المنتدي وبكل امانة بالاخبار المتنوعة عن قطر والمنطقة المحيطة
وقد نلاحظ تواريخ تسجيلنا في الموقع قديمة ولكن عدد مشاركانا قليلة
وذلك يرجع لقناعتنا بان ليس كل موضوع يستاهل الرد علية..
مع العلم بان هناك اعضاء لديهم ماواضيع جميلة جدا ومشوقة
يجب الرد عليها وتشجيعم للاستمرار في نفس المستوي وللافضل
واخواننا المشرفيين بصراحة ماعليهم كلام الجميع جالس يفرغ وقتة للمنتدي

وهذا اللي قصدته اخوي التشجيع والثناء والتواصل مع الاعضاء ... وترى شغل المشرفين مب شوي ...وربي يعطيهم الف عافيه

والف شكر لمرورك الكريم اخوي

الراقية
02-04-2007, 10:38 PM
:app: :app: :app:
:funny:
صحيح اني يمكن مقصر معاج
لكن صدقيني ان مواضيعج تعجبني ومميزه
وحقج علي
الكلام حق ابو الجازي

بس هم انت ليش مقاطعني هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا:anger2: :court: :anger2: :court: :anger2:

المهاجر
02-04-2007, 10:40 PM
الكلام حق ابو الجازي

بس هم انت ليش مقاطعني هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا:anger2: :court: :anger2: :court: :anger2:
ادري:p
وانا مب مقاطعج الله لايجيب القطاعه
omen omen

خفايا الروووح
02-04-2007, 10:40 PM
ملاحظ هذا الشي من فترة ما ادري ليش هالتغير في المنتدى؟؟؟؟

حتى انا والله لاحظته من فتره ..بس عقب ماقدرت استحمل وحطيت اول موضوع يعبر عن مشاعري :o

وتسلم اخوي ع الرد

خفايا الروووح
02-04-2007, 10:42 PM
مشكوووور على الموضوع..

الله يسلمك اخوي العاشق غبت.. ورديت..وسعدت برجوعك :nice:

خفايا الروووح
02-04-2007, 10:43 PM
omen omen omen omen

معا حق وشكرا لك على التنبيييييه..

شفت اشلون ...:o عين ماصلت ع النبي

ذكرتني بخيو خلدووون :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

:eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

سراب الامل
02-04-2007, 10:48 PM
حبيبة قلبي خفايا ومانزل هالموضوع الا لحبج لمصلحة المنتدى وشوقك لكل عضو فعال بكل مشاركه او موضو ينزل

وانا وياج بهالموضوع ولكن بعد نعذر كل غايب واكيد عذره وياه

وانا وحده اقولج واعترف بتقصيري مع الجميع سواء بالتواجد بالموقع او حضوري بكل موضوع واتمنى منج حياتي تقبلين العذر مني وخاصه بانه ساعات الظروف العمليه على الظروف العائلية تجبر الشخص تكون من اولوياته بيته وعمله وبعدها يكون للمنتدى

وان شاءالله يارب ارجع مثل السابق ولا اكون مقصره بحق اي عضو عزيز وغالي على قلبي وتشوفين يارب المشاركات ترجع مثل قبل 40 وطالع ;)

خفايا الروووح
02-04-2007, 10:50 PM
يعطيج العافيه اختي خفايا على الملاحظه اللي في مكانها بصراحه
اختي العزيزه لا يمكن ان يستمر الوضع على ما هو عليه في اي شيء في حياتنا فلا بد له ان ينشط في وقت وان يهداء في وقت وهذه فتره ركود تمر على المنتدى انا اشوفها فتره راحه لاستعادة النشاط
يمكن اختي الكريمه
ان هناك الكثير من الاعضاء اصابهم الملل او الكسل واكيد فيه اسباب وهاي الاسباب لا بد لنا جميعا ان نتعاون من اجل الوصول الى حلها
كما ان هناك دخلاء على المنتدى واشخاص سيئين النيه كل هدفهم تشويه المنتدى وتشتيت الاعضاء باساليبهم الدنيئه لكن صدقينين هؤلاء لا يدومون طويلا وينكشفون بسرعه.
انا اعتقد ان الاعضاء الاوفياء لهذا المنتدى هم من سيبقى في النهايه والمنتدى راح يستمر بوجودكم وبترابطكم
وموضوعج خير دليل على كلامي
انا ما ابي اطول عليكم
اقولج يعطيج العافيه وعساج دوووووووووم سالمه وانتي مكسب للمنتدى

يوووه ياخوي المهاجر وربي احرجتني بكلامك ،،،

بس تبي الصج انا كتبت باللي كنت احسه من فتره وحتى اني خبرتكم عليه من قبل ... واحنا بإنتظار مايخصلون من راحتهم ويرجعون لنا بكل نشاط ..واذا تبي الصدق انتوا المكسب واحنا بلياكم ناقصين..بس نبي منكم شوية اهتمام:o ..واذا ع العذال فهم ف كل مكان ماعلينا منهم :strong

الف شكر لمرورك ولمشاركتك اخوي المهاجر ...ولاعدمت ردودك الطيبه : )

المهاجر
02-04-2007, 10:53 PM
يوووه ياخوي المهاجر وربي احرجتني بكلامك ،،،

بس تبي الصج انا كتبت باللي كنت احسه من فتره وحتى اني خبرتكم عليه من قبل ... واحنا بإنتظار مايخصلون من راحتهم ويرجعون لنا بكل نشاط ..واذا تبي الصدق انتوا المكسب واحنا بلياكم ناقصين..بس نبي منكم شوية اهتمام:o ..واذا ع العذال فهم ف كل مكان ماعلينا منهم :strong

الف شكر لمرورك ولمشاركتك اخوي المهاجر ...ولاعدمت ردودك الطيبه : )
اختي خفايا انا ما قلت الا الصراحه ولاني بالفعل اشوفج عضوه مميزه
وانا معاج ان احنا مقصرين وانشاء الله الايام الجايه راح نكون اكثر نشاط وما دامت ايادينا متكاتفه كل شي راح يصير ونوصل للهدف

خفايا الروووح
02-04-2007, 10:54 PM
حبيبة قلبي خفايا ومانزل هالموضوع الا لحبج لمصلحة المنتدى وشوقك لكل عضو فعال بكل مشاركه او موضو ينزل

وانا وياج بهالموضوع ولكن بعد نعذر كل غايب واكيد عذره وياه

وانا وحده اقولج واعترف بتقصيري مع الجميع سواء بالتواجد بالموقع او حضوري بكل موضوع واتمنى منج حياتي تقبلين العذر مني وخاصه بانه ساعات الظروف العمليه على الظروف العائلية تجبر الشخص تكون من اولوياته بيته وعمله وبعدها يكون للمنتدى

وان شاءالله يارب ارجع مثل السابق ولا اكون مقصره بحق اي عضو عزيز وغالي على قلبي وتشوفين يارب المشاركات ترجع مثل قبل 40 وطالع ;)

والله ثم والله انج عزيزه وغاليه لانه مجهودج ف قسم الشريعه واااضح ... ويالغاليه احنا مانبي المشرفين يرقعون من صوب ومن صوب يخربون :o والله هلج وعيلتج اولى بس شوية وقت لنا :o

وانا متاكده انج ما راح تقصرين ،،،

شرفتيني بردج وبمرورج : ) لج مني الف تحيه

أحمد اليافعي
03-04-2007, 01:57 PM
ما شاء الله عليك اخوي وفيت وكفيت

ماعمرك طلبت شي الا وصار لك شلون المشرفين يفرقون هذي اللى للحين مافهمتها ولا عرفتها من يوم كنت مساهم جديد لليوم ماعمري شفت والشهاده لله ان في مشرف يفضل عضو وعلى الاخر .

ا
خوي ابو الجازي ..

انت ماعليك كلام بحكم ان توك متعين مشرف وجديد ع الشغله ذي والحمدلله ليما الحين رايتك بيضا ما شفت منك اي ملاحظة والا كان ذكرتها .. :)

بعدين انا قلت في كلامي ( بعض ) يعني ما عممت على كل المشرفين او المراقبين .. وأعتقد صاحب الشأن او إللي له علاقة متوقع انه يفهم الكلام إذا كان موجه له كمشرف او مراقب او لغيره من زملاءه المشرفين او المراقبين ..

سالفة انك ما شفت يبقى هالشي راجع لك اخوي .. وانا قلت لك اتكلم عن نفسي وشخصيا من اللي عانيته .. لذلك حتى ما تكلمت في ردي على هالموضوع بصفة عامه يمكن بس في الاسطر الاخيرة لكن من البداية وضحت انه اتكلم عن اللي يحصل بالنسبة لي .. ومادري عن باقي الاعضاء ..

لكن ما يمنع اني اقولك مر على قسم الاقتراحات والشكاوي وابحث عن المواضيع اللي انا طرحتها في القسم نفسه قبل فترة بسيطة وبتعرف السالفه عدل :)

تحياتي لك

كحيلان
03-04-2007, 02:02 PM

والسموحه

ابشري بسعدك بس تبغين ردود ..

أحمد اليافعي
03-04-2007, 02:08 PM
اسمحلي اقولك اخوي لانسيء الظن في المشرفين ومااعتقد فيهم من مايحبك لانك انسان طيب ومواضيعك رائعه كفايه انها مب منقوله مثلنا .. وانا أعترف اني انقل مواضيع لاني ماعرف اعبر بس (الله سبحانه خلق وفرق) ناس تعرف تكتب وممتازه ف سرد المواضيع وناس تعرف تناقش فيس تو فيس فأنا واعوذ بالله من كلمة انا احب اتناقش فيس تو فيس ومااعرف اعبر بالكتابه لانه الخاطر يشيل اكثر من الكتابه ..

وانا معك بفكرة تكثيف عدد المشرفين مثل ماقلت تجديد الدماء .. وع شان المشرف بعد مايتملل ..

وبخصوص اللي مشاركاته عدت مدري مليون الف :looking: اعتقد انه المشرفين مب غشيمين عنه ;) واكيد في قوانين احنا مانعرفها تخص الادراه فهي من حقها تعطي الالقاب المميزه والترقيات للاعضاء على حسب قوانين معينه حاطينها

ومشاركه رائعه منك اخوي

عفوا انا مب من النوع اللي يسيء الظن في أي شخص كان :) وكلامي هذا قلته من واقع حاصل وحصل معاي بالذات .. والادلة موجوده عندي بس مع الاسف موجوده في قسم الشكاوي والإقتراحات .. اخاف انسخها لج اهنيه واكون مخالف لشروط النشر او يمكن اخوانا المشرفين والمراقبين اصحاب الشأن في هالموضوع يزعلون علينا :)

اما سالفة اللي مشاركاته مليون الف :nice: والله ودي احط لج اسمه وسوي بحث وبتعرفين ان كان كلامي في محله والا لا :)

اذا فيه قوانين تخص الادارة الاولى تشعر الاعضاء فيها عشان ما تثير البلبله والظلم وتفتح باب للقيل والقال ولإساءة الظن مثل ما تقولين :) .. مع ان فيه فترة من الفترات ان ماخاب ظني كانت موجوده او حتى يصرحون بها لما يتم الاختيار .. لكن مع الاسف في احيان كثيرة ما تنطبق هالقوانين او المعايير ويتم تجاوز ناس فيها عن ناس بحكم امور ثانيه .. مثلا مزاجية وعلاقات شخصية وقرابة ، وولد جيرانا وفريجنا ، والا شغال ويانا في الدوام ، بنوته حلوه والا ذكر .... إلخ :)
من هالعوامل ..

تحياتي لج ..

خفايا الروووح
03-04-2007, 10:24 PM
ابشري بسعدك بس تبغين ردود ..

لا ياخوي مابغي ردود وبس:looking: ..ابي المنتدى يرجع مثل قبل... ودام ف اعضاء اوعدوني..ف انا معينه خير منهم:nice:

وتسلم ع مرورك

غزلان
03-04-2007, 10:47 PM
ان شاء الله سحابه وتعدي

احيانا الظروف تجبر على الأنقطاع

تسلمين

ونه الم
04-04-2007, 02:39 PM
بصراحه في نقاط اذكروها الاعضاء الى قبلي
وانا اتفق ويااج فيها ما بقولج انه عكس هالشي
لانه الكل ملاحظ وشايف التغير الملاحوظ .
وماقمنا نشوف نفس قبل المواضيع الى تشرح الصدر
ولا الردود الى تحمسج ع المواصله وتحصلين أكثر المواضيع
مكرره وللأسف في منها الى ينحذف وفي منها الى ماينحذف .
(((وفي أعضاء مالهم اى شوفه نفس قبل )))

خفايا يعطيج ربي الف عافيه
وانشالله تدومين و يدوم قلمج للمنتدى