المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد الوطني ـ مصر) يبدأ غداً الاكتتاب في الأسهم غير المغطاة



مغروور قطر
01-04-2007, 05:52 AM
استكمال
(الاتحاد الوطني ـ مصر) يبدأ غداً الاكتتاب في الأسهم غير المغطاة




دعا بنك الاتحاد الوطني ـ مصر «الإسكندرية التجاري والبحري سابقا» قدامى المساهمين للاكتتاب فيما تبقى من أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع في عدد 149, 2 مليون سهم تمثل 7, 2% من إجمالي 78 ,78 مليون سهم تم طرحها للاكتتاب.وذكر بيان للبنك أن ذلك يأتي في ضوء ما أسفرت عنه نتيجة الاكتتاب للمرحلة الأولى والتي استمرت نحو الشهر حيث بلغت نسبة التغطية فيها نحو 3, 97% من إجمالي الأسهم المطروحة.


وأوضح البيان انه يحق لحاملي الأسهم حتى نهاية جلسة يوم 26 فبراير الماضي الاكتتاب في الأسهم المتبقية دون التقيد بنسبة مساهمتهم في رأس المال، مشيرا إلى أن الاكتتاب بالقيمة الاسمية البالغة 10 جنيهات وبدون علاوة إصدار أو مصاريف إدارية.وأضاف أن البدء في عملية الاكتتاب في الأسهم غير المغطاة سيتم اعتبارا من يوم غد «الاثنين» ولمدة أسبوع بحيث تنتهي يوم العاشر من ابريل الجاري عن طريق فرع البنك الرئيسي في مصر أو احد فروعه.


وأوضح انه سيتم التخصيص على أساس الأسهم المتبقية إلى عدد الأسهم المكتتب فيها مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين كما سيتم رد المبالغ الزائدة بعد إجراء التخصيص في ذات الفرع الذي تم الاكتتاب فيه اعتبارا من يوم 17 ابريل الجاري.


وكان بنك الاتحاد الوطني ـ مصر قد فتح باب الاكتتاب في أسهم زيادة رأسماله المدفوع (من 5ر112 مليون جنيه إلى 900 مليون جنيه) اعتبارا من يوم 28 فبراير الماضي واستمرت حتى يوم 28 مارس الماضي. وبلغ عدد الأسهم المطروحة للاكتتاب نو 78, 78 مليون سهم بالقيمة الاسمية البالغة 10 جنيهات للسهم الواحد بقيمة تعادل 8, 787 مليون جنيه.


القاهرة ـ محسن محمود