المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا مجلس ادارة الريان نريد اعلان هذه اموال ناس موب لعبة

hussam-ahmed
01-04-2007, 12:55 PM
نقطة جديدة تسجل ضد مجلس ادارة الريان ....... نريد مصداقية في الاعلان و ليس مجرد تصريح لتلفزيون بدون اثبات ....

الحره
01-04-2007, 12:58 PM
من فتره نزلو تصريح في الجرايد
والي اشاع الخبر اكيد له غرض في نفسه ومشكلتكم انكم صدقتوه
ومشكلة اصحاب الكروش استغلوه !

الوعب
01-04-2007, 01:32 PM
من حوالي ساعتين اتصلت في مصرف الريان لمناقشه تصريح رئيس مجلس أداره مصرف الريان في النشره الاقتصاديه حول سداد القيمه المتبقيه , فكان الرد الالتزام بما نشر في تاريخ 11-1-2007 في موقع السوق
على الاقل حتى هذه اللحظه.

وأنشاءالله سأكون على أتصال معاهم حتى أحصل على الخبر اليقين , والعلم عند الله

"المضارب الناجح "
" يشتري من الخائف .....ويبيع على الطماع "

مكنتوش
01-04-2007, 02:18 PM
اعلان ماذا ؟

وحيد-الشوق
01-04-2007, 02:24 PM
اخوي مافهمت شيء من موضوعك ؟؟؟؟

الماسي
01-04-2007, 02:37 PM
أنا شريت اسهم الريان على 14.90 بناء على هاذا الخبر

احين ايش الحل

h =ah
01-04-2007, 04:06 PM
نقطة جديدة تسجل ضد مجلس ادارة الريان ....... نريد مصداقية في الاعلان و ليس مجرد تصريح لتلفزيون بدون اثبات ....

كذا يوم واحنا نتظر الخبر في الجرايد او موقع السوق ولكن الله يعين مع
التعديل الجديد للسوق اللي يعزز الشفافيه و الافصاح .

nyzk
01-04-2007, 05:30 PM

احين ايش الحل
:eek3: :eek3: :eek3:

saifa
01-04-2007, 05:42 PM

احين ايش الحل

الله ايعوض عليك ويعوض على كل خسران نصحناكم وقلنا لكم شغل مضاربات وتدوير ومحفظة خليجية وراس مالها بسيط وللاسف انها خسرانة اكثر من 50% من راس مالها في السوق وتحاول تضارب في اي شي وقود ناقلات ريان السلام
الان انتظر علية اكيد لهم ردة علية بعد مايطلعون من ناقلات

" النــــمـــــر"
01-04-2007, 05:55 PM
الله ايعوض عليك ويعوض على كل خسران نصحناكم وقلنا لكم شغل مضاربات وتدوير ومحفظة خليجية وراس مالها بسيط وللاسف انها خسرانة اكثر من 50% من راس مالها في السوق وتحاول تضارب في اي شي وقود ناقلات ريان السلام
الان انتظر علية اكيد لهم ردة علية بعد مايطلعون من ناقلات

أعتقد انها موب محفظة خليجية لأن اللمت كان مغلق بس وباعتقادي الشخصي رح يردون السهم أخضر وباذن الله ....
ملاحظة هامة :

تداول السوق اليوم ضعيف يعني ماتحكموا على السهم ان نزل ;)

لمت أب
01-04-2007, 07:40 PM
أخواني الأفاضل
لقد قمت بالأتصال بأحد الأعلاميين في تلفزيون قطر من لهم علاقة مباشره في البرنامج وقد أجابني بأن التصريح الذي جاء على لسان رئيس مجلس أدارة الريان كان صحيحاً وهو ( عدم طلب دفع القسط المتبقي لمصرف الريان الا بعد 2009 وقد يتم أقتطاع المبلغ من الأرباح)
والله أعلم

Analyzer
01-04-2007, 07:58 PM
أخواني الأفاضل
لقد قمت بالأتصال بأحد الأعلاميين في تلفزيون قطر من لهم علاقة مباشره في البرنامج وقد أجابني بأن التصريح الذي جاء على لسان رئيس مجلس أدارة الريان كان صحيحاً وهو ( عدم طلب دفع القسط المتبقي لمصرف الريان الا بعد 2009 وقد يتم أقتطاع المبلغ من الأرباح)
والله أعلم
جزاك الله خير يالمت اب على المتابعه ولكن السؤال لماذا لم يتم الاعلان في موقع السوق او الجرائد
الصراحه تداول الريان اليوم مريب وكأن هناك من يريد الضغط على السهم لجمعه ولعلمه بعدم الاعلان اليوم

لمت أب
01-04-2007, 08:09 PM
جزاك الله خير يالمت اب على المتابعه ولكن السؤال لماذا لم يتم الاعلان في موقع السوق او الجرائد
الصراحه تداول الريان اليوم مريب وكأن هناك من يريد الضغط على السهم لجمعه ولعلمه بعدم الاعلان اليوم
مرحبا بك أخي الفاضل الأنصاري
بالفعل ياأخي الفاضل مالذي يمنع من نشر الخبر أو سبب تأخيره بما أن التصريح يعتبر رسمي بحكم صدوره على لسان رئيس مجلس الأداره ومن خلال وسيلة نشر رسميه
أتوقع من وجهة نظري أن الأعلان سيتم خلال الأيام القليله القادمه
والله أعلم

Analyzer
01-04-2007, 08:14 PM
مرحبا بك أخي الفاضل الأنصاري
بالفعل ياأخي الفاضل مالذي يمنع من نشر الخبر أو سبب تأخيره بما أن التصريح يعتبر رسمي بحكم صدوره على لسان رئيس مجلس الأداره ومن خلال وسيلة نشر رسميه
أتوقع من وجهة نظري أن الأعلان سيتم خلال الأيام القليله القادمه
والله أعلم
هذا صحيح لذلك قلت ان التداول اليوم كان مريب وان من يضغط يعلم متى اعلان الخبر

همس العيون
01-04-2007, 08:14 PM

انا معاك اطالبهم بالمصداقية crazy

saifa
01-04-2007, 08:27 PM

السالفة بكل بساطة تـــــــــــــــدوير في تــــــــــــــدوير في تــــــــــــدوير ســــــريع
وفارق 20 ,30 ,40 ,50 ,60 ,70 درهم يحقق لهم ربـــــــــــح ممتاز يومي من جيب المضارب الصغير والمتوسط
لاحظو معاي نفس السيولة
هدوء ناقلات يعني الشغل في الريان 13.30 وتصريف على طول لا ينتظرون ربح كبير
هدوء الريان عادو لناقلات 18.20 وتصريف على طول لاينتظرون ربح كبير
انا ارى انه لاخوف على المستثمر بس المضارب الافضل يتركهم لوحدهم ولا يدخل معاهم
لايعلقونة لانهم يعلمون ان المضارب الصغير والمتوسط بيروح ربحة
على عمولة شركة الوساطة اذا ماكان خسران
ويكون مجبور يحتفظ في السهم

ناقلات للمضارب الصغير والمتوسط اذا طلعت فوق.20 21 ريال وبسيولة ضخمة وتداول ضخم ادخل بقوة مع وجود اخبار ايجابية على السهم
الريان للمضارب الصغير والمتوسط اذا طلع فوق 16.40 ريال وبسيولة ضخمة وتداول ضخم ادخل معهم وبقوة مع وجود اخبار ايجابية على السهم

لكن في هذه الاسعار الحالية الان انتظر حتى ترى نهايه التـــــــــــــــدوير وخلهم ايدورن حتى تدور روسهم ويخســــــرون شغل التنطيط يلعبونه بعيدا عنا وعن سوقنا الكل فاهم ماذا يفعلون
مارايكم

@ عاشق الريم @
01-04-2007, 08:33 PM
هههههههههههه . ومشكوره علي معلومة الريان والناقلات كلام صحيح والشاري الأن من وجهتي نظري بالريان بعد هاذا الخبر مو خسران حتا لو نزل السهم ربحان لأن صعود السهم وارد في أي وقت

alwahesh
02-04-2007, 12:07 AM
saifa

ما شاء الله عليج غطيتي على بو تركي لاهتمامه بالسيارات الجديده

انتي لازم يرقونج الى خبيره ومحلله اقتصاديه ناجحه

saifa
02-04-2007, 01:04 AM
saifa

ما شاء الله عليج غطيتي على بو تركي لاهتمامه بالسيارات الجديده

انتي لازم يرقونج الى خبيره ومحلله اقتصاديه ناجحه

شكرا لك وشهادة اعتز فيها جدا
والعين لا تعلو على الحاجب ابوتركي الخير والبركة
وبالتوفيق

saifa
02-04-2007, 10:20 AM
السالفة بكل بساطة تـــــــــــــــدوير في تــــــــــــــدوير في تــــــــــــدوير ســــــريع
وفارق 20 ,30 ,40 ,50 ,60 ,70 درهم يحقق لهم ربـــــــــــح ممتاز يومي من جيب المضارب الصغير والمتوسط
لاحظو معاي نفس السيولة

ناقلات للمضارب الصغير والمتوسط اذا طلعت فوق.20 21 ريال وبسيولة ضخمة وتداول ضخم ادخل بقوة مع وجود اخبار ايجابية على السهم
الريان للمضارب الصغير والمتوسط اذا طلع فوق 16.40 ريال وبسيولة ضخمة وتداول ضخم ادخل معهم وبقوة مع وجود اخبار ايجابية على السهم

لكن في هذه الاسعار الحالية الان انتظر حتى ترى نهايه التـــــــــــــــدوير وخلهم ايدورن حتى تدور روسهم ويخســــــرون شغل التنطيط يلعبونه بعيدا عنا وعن سوقنا الكل فاهم ماذا يفعلون
مارايكم

لا حظو معاي اليوم مافي تدويـــــــــــــــر اهم شي مثل مانبتهكم هم تاركين لكم فراغات
بين الســــــــعر والســـــــــعر :)
لكن يبدو انهم ماخذين حذرهم جيدا لاننا كشفناهم
وانتو خلكم حذرين
الارقام كما ذكرتها في السابق هي للدخول
غيرها لا انصحكم :nice:

n5eeb
03-04-2007, 12:35 AM
يا جماعه الرجال ماقال شي قلط , قال بالحرف الواحد لن نطالب بسداد المبلغ لا 2007 ولا 2008 وقد يسدد المبلغ من الارباح ب 2009 هذا الي قاله رئيس مجلس ادراة مصرف الريان الاسلامي ,,, وانا اقول كلامه عدل ومبني على اساس قوي لان مصرف الريان بثلاثة اشهر وبفرع واحد ربح 112 مليون ريال فمبالك اذا كان لدية عشرة افرع وبسنتين كم راح يربح يمكن يسدد المبلغ المتبقي ويعطي ارباح بعد ,,, يا جماعه هذا المصرف العود تعرفون شنو العود

saifa
03-04-2007, 12:39 AM
يا جماعه الرجال ماقال شي قلط , قال بالحرف الواحد لن نطالب بسداد المبلغ لا 2007 ولا 2008 وقد يسدد المبلغ من الارباح ب 2009 هذا الي قاله رئيس مجلس ادراة مصرف الريان الاسلامي ,,, وانا اقول كلامه عدل ومبني على اساس قوي لان مصرف الريان بثلاثة اشهر وبفرع واحد ربح 112 مليون ريال فمبالك اذا كان لدية عشرة افرع وبسنتين كم راح يربح يمكن يسدد المبلغ المتبقي ويعطي ارباح بعد ,,, يا جماعه هذا المصرف العود تعرفون شنو العود

تتوقعون ينزل اكثر ولا لا انا افكر اخذه استثمار طويل طويل ليس مضاربة يعني تتوقعون اقل سعر يوصل لة كم في رايكم ؟؟؟

الوعب
03-04-2007, 12:55 AM
تتوقعون ينزل اكثر ولا لا انا افكر اخذه استثمار طويل طويل ليس مضاربة يعني تتوقعون اقل سعر يوصل لة كم في رايكم ؟؟؟

اذا عندك فلوس احتفظ فيها على الاقل في هل الفتره

والعلم عند الله

"المضارب الناجح "

saifa
03-04-2007, 01:12 AM
اذا عندك فلوس احتفظ فيها على الاقل في هل الفتره

والعلم عند الله

"المضارب الناجح "

هل تقصد ان احتفظ بالكش خارج السوق ؟؟؟
انا حتى لو فكرت في الشراء ساشتري على دفعات مارايك يعني كل يومين خمس الاف سهم :nice:

ابوعلي اليافعي
03-04-2007, 02:58 AM

ممكن تستفيدين من هالنصيحه..

لاحظو معاي نفس السيولة

مارايكم

الوعب
03-04-2007, 08:11 AM
هل تقصد ان احتفظ بالكش خارج السوق ؟؟؟
انا حتى لو فكرت في الشراء ساشتري على دفعات مارايك يعني كل يومين خمس الاف سهم :nice:

اللي أعرفه حاليا ان سوق العقار شبه واقف والهوامير اذا حابين اسيلون ما عندهم الى البورصه . وخاصه ؟؟؟؟ هالايام السيوله يستحسن ان تكون متوفره عند الشخص , حتى الاوضاع العامه؟؟؟؟(المحيطه) تهدئ وترجع المياه الى مجاريها.

وفي الاخير يمكن كلامي مردود عليه , وهو اجتهاد شخصي . هذا انت استشرت وباقي عليك الاستخاره من ربك وهي الاهم.

"المضارب الناجح "